متابعة السوق .... بدايه ونهايه

الحالة
موضوع مغلق

333gust !!!

عضو مميز
هههههههه هلا بو يعقوب .....
طول بالك يا الحبيب أولا انا احاجيك من جلاكسي ومو متعود اكتب منه ولا أعرف ارفع جارتات أيضاً جهازي اللابتوب خلااااااص بااااح بالي فييه من جارتات ..
عموماً .....
1 _ هبوطها من قمة 7670 إلى قاع 6096 هي الموجه االمقصودة بالمشاركة أعلاه وأيا كان تسميتها هي موجتنا الريسيه .... وان ماحصل بعدها من ارتداد هو بالمجمل تصحيح لها .... هذا هو المقصود
امابخصوص سؤالك عن ترقيم الموجات أي وبي وسي هم كالتالي ......
الموجه أي من قاع 6096 الىقمة 6706 ....
الموجه بي من قمة 6706 الىقاع 6368 ....
الموجه سي من قاع 6368 الى قمة 6684 ...
وبذلك نكون قد اكملنا 3 موجات تصحيحيه للهبوط السابق الذي تم ذكره باول المشاركه ....
فهمت علي؟
وتفصيل أكثر للموجه التصحيحي بأكملها نجدان ....
الموجه أي كانت ثلاثيه ...
الموجه بي أيضاً ثلاثيه ....
الموجه سي يجب أن تكون خماسية التركيب الداخلي وهي فعلا كذلك .......
إذا تم اكتمال الموجات الثلاث بأكملها ويجب في هذه الحالة أن تكون موجه تصحيحيه للموجه السابقه لها ولم تكن موجه اندفاعيه بل هي جزء من التصحيح وإلى الآن مستمرين بهذا التصحيح ......

jarrah_aam

عضو مميز
إذا شعرت بالاكتئاب والضيق والضنك فى العيش فراجع علاقتك بالقرآن والذكر ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشةً ضنكاً )

التحالف

عضو مميز
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
صبحكم الله بالخير والبركة ان شاء الله

InDepth

عضو محترف
مساكم الله بالخير...

مشاركة اعلاه يوم الاحد...
وقلت امس، لا يغشونكم...الا اذا كسر الترند...

الان....لامس اليوم حد الترند السفلي، وشكل شمعة انعكاسية...

الحسبة الموجية....:
في حال كانت الموجة الحالية الصاعدة خماسية....( تتأكد باختراق 6559)....
وانهينا 4 من 5، وسنبدأ 5 ...
هناك امر مهم جدا، ان طول الموجة الاولى كان 198 نقطة....والثالثة 157 نقطة...
الثالثة لا يمكن ان تكون اقصر الموجات، بالتالي الخامسة لن تتجاوز 157 نطة...
قاع الرابعة 6576...+156 = 6732

رأيي الشخصي، ان نهاية هذه الموجة سيكون بين 6694--6704 ( لاحظ بالمشاركة اعلاه ذكرت 6999)...
وقد يتم اختراق "وهمي " ل 6707 الى حدود 6712 ولكن بالغالب نقفل تحتها والله اعلم....

بكل الاحوال.....نكرر...العين على الترند....:)
بالتوفيق للجميع....

مشاهدة المرفق 234546
صباح الخير
ابو محمد ، انت تقصد الشكل أعلاه :)
a من رابعة الى ٦٧٠٦، b الى ٦٣٦٨، c خماسية الى ٦٦٨٦
على ان يعقبها نزول قوي

المشاركة أعلاه في ٢٠ يناير، انا توقعت انتهاء موجة الصعود عندها الى حدود ٦٦٩٤ ووصلنا ٦٦٨٦ ونزلنا حوالي ١٤٠ نقطة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
النفط الخام يمدد ارتداده من مستوياته المنخفضة وخام برنت فوق 49 دولارا2015-01-30 09:19:57 GMT (FX News Today)
ارتفع النفط الخام الأمريكي يوم الجمعة مواصلا موجة الارتداد من أدنى مستوى في ست سنوات ضمن عمليات تسوية مراكز مدينة ،ويتماسك خام برنت فوق 49 دولارا للبرميل بدعم من آمال بتوسيع الطلب في الصين ثاني أكبر مستهلك للنفط بالعالم.
http://****/pMyWuh7S8g
التفاصيل بالرابط

@fxnewstodayAE:
النفط يعيد الاختبار – تحليل - 29/01/2015 http://****/cS9oxA8zLw
الرسم البياني والتفاصيل بالرابط
تستقر تداولات سعر النفط عند مستوى إعادة اختبار دعم النطاق الجانبي المكسور عند 44.75، وطالما أن السعر دون هذا المستوى، فإن توقعاتنا للاتجاه الهابط لا تزال قائمة وفعالة، بانتظار التوجه نحو 42.00 كمحطة رئيسية أولى.
المتوسط المتحرك 50 يدعم الانخفاض المتوقع، مع الانتباه إلى أن اختراق مستوى 44.75 سيفتح باب محاولات تعافي جديدة تبدأ أهدافها عند 46.30 ثم 49.60.
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 42.00 والمقاومة 46.40
الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

@fxnewstodayAE: النفط الخام قرب أدنى مستوى في 6 سنوات بفعل الارتفاع القياسي للمخزونات… http://****/iFbWBEuiia

الصيااااااد

إلغاء نهائي

خلاط مولينكس

بأمكانك ان تخلط بة المكونات التالية

الدعم والمقاومة
القمم والقيعان والمتوسطات
التصحيح والتأسيس
جني الارباح والتجميع والتصريف
المسار الهابط والمسار الصاعد
البيانات المالية كاملة
سلوك السهم ودورانة
شعبية السهم
سمعة السهم واعضاءة
الاخبار المحيطة عالمياً ومحلياً ، سياسياً واقتصادياً
نفسية متداولي البورصة التي تتداول بها وطريقة تعاملهم مع البورصة
القيمة والكمية التي تتداول بها البورصة
اضافة للخبرة وعدد سنوات التجربة إن وجدت
مقياس مدى نجاحك بمحفظتك
مقياس مدى نجاحك بالترقيم والتوقع بالدخول والخروج بالوقت المناسب

234941

مع تحيات مولينكس للمحافظة على الخرطوم الصغير بالمحفظة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
chart.php

رسم بياني سنة من موقع ارقام

chart.php

رسم بياني ٣ شهور موقع ارقام

واضح بأنة في حالة حرجة وحيرة

وكأنة ينتظر شيئاً ما .......

وواضح الرقم 6502 لوكبرت الصورة سوف ترى ارتداد سابق لة من هذا الرقم وكسرة يؤكد على سلبية الانتظار

بوادر الارتداد الاولى اختراق 6636 والثبات فوقها ثم القمة الاخيرة التي سجلها 6684 والثبات فوقها

Mr. Eng.

عضو مميز
chart.php

رسم بياني سنة من موقع ارقام

chart.php

رسم بياني ٣ شهور موقع ارقام

واضح بأنة في حالة حرجة وحيرة

وكأنة ينتظر شيئاً ما .......

وواضح الرقم 6502 لوكبرت الصورة سوف ترى ارتداد سابق لة من هذا الرقم وكسرة يؤكد على سلبية الانتظار

بوادر الارتداد الاولى اختراق 6636 والثبات فوقها ثم القمة الاخيرة التي سجلها 6684 والثبات فوقها
لغاية ٦١٧٠ الوضع مقبول و ممكن نصعد عقبها لغاية ٧٢٠٠ الى ٧٣٠٠ و الله اعلى و اعلم

الأشعف

عضو مميز
هههههههه هلا بو يعقوب .....
طول بالك يا الحبيب أولا انا احاجيك من جلاكسي ومو متعود اكتب منه ولا أعرف ارفع جارتات أيضاً جهازي اللابتوب خلااااااص بااااح بالي فييه من جارتات ..
عموماً .....
1 _ هبوطها من قمة 7670 إلى قاع 6096 هي الموجه االمقصودة بالمشاركة أعلاه وأيا كان تسميتها هي موجتنا الريسيه .... وان ماحصل بعدها من ارتداد هو بالمجمل تصحيح لها .... هذا هو المقصود
امابخصوص سؤالك عن ترقيم الموجات أي وبي وسي هم كالتالي ......
الموجه أي من قاع 6096 الىقمة 6706 ....
الموجه بي من قمة 6706 الىقاع 6368 ....
الموجه سي من قاع 6368 الى قمة 6684 ...
وبذلك نكون قد اكملنا 3 موجات تصحيحيه للهبوط السابق الذي تم ذكره باول المشاركه ....
فهمت علي؟
مساك الله بالخير بو محمد انت الحين كأنك حاط شارت قدامي نعم بو محمد ترقيمك فوق الجيد وبمشي عليه بس خلني اكمله عنك او انبهك عن شروط اليوت ...
الموجة أي من قاع 6096 الى قمة 6706 .... موجة حافزة
الموجة بي من قمة 6706 الى قاع 6368 .... تصحيح 50% تقريباً ولم تلامس 61.8%
الموجة سي من قاع 6368 الى قمة 6684 ... طول الموجة سي يكون مساوي للموجة أي ... 6978 نقطة أو 161.8% من الموجة أي ... 7350 نقطة وأحيانا يصل الى 261.8% من أي ... 7960 نقطة .
اما اذا تكلم عن فشل الموجة سي شروط الموجة الفاشلة ان يكون هناك ضعف ملحوظ في الاتجاه في الموجات الفرعية للموجة الخامسة وهذا لم يحدث ولو ترجع صفحة تجد شارت للموجة الخامسة مبين ترقيمها وتطبيقها للموجات والشروط ولم يكن بها ضعف والموجة التي قبلها الرابعة لم تأخذ حقها بالنزول لكي تضعف من الموجة الخامسة والموجة الثالثة ليست اطول الموجات .

الصيااااااد

إلغاء نهائي
تسلم ايدك بومحمد ، نظرتك دائماً بعيدة المدى

٣٠٪ عند 6502
٣٠٪ عند 6368
٣٠٪ عند 6170
١٠٪ كاش متوفر
ولأسهم منتقاة ومعينة

Mr. Eng.

عضو مميز
تسلم ايدك بومحمد ، نظرتك دائماً بعيدة المدى

٣٠٪ عند 6502
٣٠٪ عند 6368
٣٠٪ عند 6170
١٠٪ كاش متوفر
ولأسهم منتقاة ومعينة
طبعا ٦١٧٠ هذا اسوأ احتمال للنزول اذا فعلا عندنا صعود قاعد
السبب من آخر اقل قاع على التشارت الى اول قمه سواها شوف فيبوناتشي ٨٨.٥٪

Mr. Eng.

عضو مميز
تفضل بو محمد هذا شارت للموجة الخامسة وترقيم واضح ومطبق الشروط هل يوجد به ضعف او انقطاع !
مشاهدة المرفق 234951
يا اخوي ما عندي مشكله بترقيم هالموجه المشكله عندي قبلها مو تخطيء بترقيمك و قدراتك لا حاشى لله و لا ابي اتصيد على احد لاني ممكن انا اكون المخطىء

المشكله عندي و اللي اهي تفرض علي ادور تشارت بترقيم بديل هي مو ٣ بدأت ب ٣ موجات متداخله عقبها مافي ما يتناسب مع انه حصل امتداد واضح ارجو انك تفهم هالنقطه

ال ٣ موجات المتداخله اللي افصدها توحي لي بأنها موجه اندنق دياجونال و ممكن تكون ليدنق دياجونال بعد

الأشعف

عضو مميز
يا اخوي ما عندي مشكله بترقيم هالموجه المشكله عندي قبلها مو تخطيء بترقيمك و قدراتك لا حاشى لله و لا ابي اتصيد على احد لاني ممكن انا اكون المخطىء

المشكله عندي و اللي اهي تفرض علي ادور تشارت بترقيم بديل هي مو ٣ بدأت ب ٣ موجات متداخله عقبها مافي ما يتناسب مع انه حصل امتداد واضح ارجو انك تفهم هالنقطه

ال ٣ موجات المتداخله اللي افصدها توحي لي بأنها موجه اندنق دياجونال و ممكن تكون ليدنق دياجونال بعد
اخوي لا حظ ان الامتداد كان في الموجة الاولى ولم يكن في الموجة الثالثة والموجة الي معقدتك الفرعية الثالثة من الثالثة الي شكلها يشبه الموجة القطرية وهي ليست قطرية بطبع دقق فيها مطبقة الشروط 5 موجات ولم يتم التداخل بين الموجة 4 و1 وليست اصغر الموجات وكذالك كيف تكون موجة تصحيحية لعموم الموجة بالكامل وهي لم تشكل حتى نسبة 236.% منها !

Mr. Eng.

عضو مميز
اخوي لا حظ ان الامتداد كان في الموجة الاولى ولم يكن في الموجة الثالثة والموجة الي معقدتك الفرعية الثالثة من الثالثة الي شكلها يشبه الموجة القطرية وهي ليست قطرية بطبع دقق فيها مطبقة الشروط 5 موجات ولم يتم التداخل بين الموجة 4 و1 وليست اصغر الموجات وكذالك كيف تكون موجة تصحيحية لعموم الموجة بالكامل وهي لم تشكل حتى نسبة 236.% منها !
اتمنى يا اخوي تكون انت صح و انا غلطان و هالشي راح يفرحني لاني راح اكون تعلمت شيء جديد لك الفضل فيه من بعد الله سبحانه

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
اتمنى يا اخوي تكون انت صح و انا غلطان و هالشي راح يفرحني لاني راح اكون تعلمت شيء جديد لك الفضل فيه
الفضل لله اخي الكريم تدري عيبنا شنو انا نتعلم من المحللين مع ان الكتب موجودة ومترجمة .

الصيااااااد

إلغاء نهائي

حكاية

اب اعمى يمتطي خيلة الحمراء وابنة خلف ظهرة وكانوا في سفر ، واعترض طريقهم قطاع طرق ولصوص

انطلق الاب الاعمى باقصى سرعة هرباً من بطش قطاع الطرق

ولحقوا بة اللصوص

قال الاب يابني من لحق بنا من الخيل واوصافها ولونها ؟؟؟

قال الابن انها الخيل الدهماء السواد

قال الاب يابني اين الارض الوعرة ؟؟؟

قال الابن يمين اقصى اليمين ياابي

ثم ذهب اقصى اليمين بالارض الوعرة

وتأخرت الخيل الدهماء السواد بالارض الوعرة

قال الاب يابني من لحقت بنا الان ؟؟؟

قال الابن ياابي لقد لحقت بنا الصفراء

قال الاب يابني اين ارض الدفان والدكاك ؟؟

قال الابن يسار اقصى اليسار ياابي

ثم دخل بأرض الدفان والدكاك والرمال

ثم تأخرت الصفراء وتراجعت للخلف

قال الاب يابني من لحق بنا الان ؟؟؟ ً

قال الابن الخيل الحمراء ياابي لحقت بنا الان

قال الاب حمراء وحمراء والمناجي الله

قصة سمعتها من الوالد رحمة الله علية

الأشعف

عضو مميز
هذا لا يعني ان ليس هناك نزول الموجة 2 تصحيها مفتوح بالنسبة لطول الموجة 1
لكن ان شاء الله تكتفي بالنزول قبل 6503 نقطة او مابين 6490 الى 6430 نقطة ...

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
بو محمد هذا كان توقعي من ارتداد السوق من قاع 6368 نقطة كنت مرقمها a وكنت متوقع نهاية b مابين 6575 و6635 نقطة
وبعدها نزول لقاع الموجة c ما بين 6300 و6230 نقطة وبعدها صعود فوق مابين 6900 و 7350 نقطة ....

Mr. Eng.

عضو مميز
بو محمد هذا كان توقعي من ارتداد السوق من قاع 6368 نقطة كنت مرقمها a وكنت متوقع نهاية b مابين 6575 و6635 نقطة
وبعدها نزول لقاع الموجة c ما بين 6300 و6230 نقطة وبعدها صعود فوق مابين 6900 و 7350 نقطة ....
و لغاية الحين اشوفه قائم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى