NSPH

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
اتوقع السهم راح يصعد اولا ثانيا انت وجهك مبروك اي سهم تدشه يحل فيه البركة
الله يبارك فيك يالحبيب البركه من الله سبحانه يالغالى .
 

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
والله العظيم ماهي مدفونه السهم أخذته ٢٦سنت وبعته ٣٠سنت يوم توقعت ان السهم راح ينزل واخذته مرة ثانيه وأتوقع السهم راح يكمل الصعود وأخوك مغامر اذا كنت خايف لا تطمع اسال الله الرزق للجميع
 

q8loving

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
1,270
السهم رايح لمنطقة 20 سنت
والله اعلى واعلم
 

firemen

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2009
المشاركات
104
هل نشوفه خلال الساعات الجايه فوق 0.40 ممكن السبب ان السهم حاليا يعنمد على اشاعه وعند التسكير يخرج الخبر اليقين
 

q8loving

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
1,270
الله العالم ان لوكاس LEI رايح للمنطقة بين 0.75 - 1 دولار
خلال اسابيع
يعتمد على تسارعه في الارتفاع فإذا ارتفع بسرعة وصل للدولار
واذا مشى على مهله وصل الى 0.7 تقريبا
 

look333

عضو نشط
التسجيل
26 يوليو 2006
المشاركات
339
والله العظيم ماهي مدفونه السهم أخذته ٢٦سنت وبعته ٣٠سنت يوم توقعت ان السهم راح ينزل واخذته مرة ثانيه وأتوقع السهم راح يكمل الصعود وأخوك مغامر اذا كنت خايف لا تطمع اسال الله الرزق للجميع
ترى مابقصدي شي اضحك الله يرضى عليك
 

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
نورثبروك، IL - (Marketwired - 10 يناير 2014) - Nanosphere، وشركة (NASDAQ: NSPH) -
نيو التطورات المنتج
سالبة الجرام ثقافة الدم اختبار مسح من قبل ادارة الاغذية والعقاقير لمعالجة الجمهور عاجل تهديدا للصحة
المعوية مسببات الأمراض الاختبار المقدمة إلى FDA
الربع الرابع أولي ورأس السنة كاملة 2013 متصدر نتائج
35 مواضع جديدة من العملاء في الربع الرابع و 161 لعام 2013
الأولية إيرادات الربع الرابع 3.4 مليون دولار، و10،0 $ مليون لعام 2013
Nanosphere، وشركة (NASDAQ: NSPH)، وهي شركة تعزيز الطب من خلال التشخيص الجزيئي المستهدفة، اليوم العديد من التحديثات الأعمال. قامت الشركة: (1) تلقى موافقة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لفي Verigene® سالبة الجرام الثقافة الدم (BC-GN) اختبار. (2) المقدمة لها Verigene المعوية مسببات الأمراض اختبار لالتهابات الجهاز الهضمي لادارة الاغذية والعقاقير. (3) حققت 35 مواضع جديدة من العملاء في الربع الرابع، بلغ مجموعها 161 لسنة كاملة من 2013؛ و (4) حقق إيرادات الأولية من 3.4 مليون دولار للربع الرابع و$ 10،0 للسنة كاملة من عام 2013.
"نحن لا نزال نرى الطلب المتزايد على تجاربنا الأمراض المعدية، وخاصة لدينا الجرام إيجابي ثقافة الدم (BC-GP ) اختبار الذي يبرهن على الحد من الإنفاق على الرعاية الصحية، ومنع المقاومة للمضادات الحيوية، والأهم من ذلك، إنقاذ الأرواح "، وقال مايكل McGarrity، الرئيس والمدير التنفيذي لNanosphere. "استمرار التوسع القائمة مع تجاربنا-BC GN والمعوية ستوفر قيمة إضافية لعملائنا والمرضى وتخدم كأساس لاستمرار نمونا كشركة."
نيو التطورات المنتج
Verigene BC-GN، التي تسلم براءة الذمة من FDA، هو في المختبر اختبار التشخيص السريع الذي يحدد مجموعة واسعة من البكتيريا سالبة الجرام التي تسبب التهابات مجرى الدم ويحدد مقاومة للمضادات الحيوية المستخدمة عادة ما يصل الى اثنين إلى ثلاثة أيام أسرع من وسائل تحديد الهوية التقليدية. العدوى
مجرى الدم يمكن أن يؤدي إلى تعفن الدم، وهو السبب الرئيسي للوفاة الناتجة في أكثر من 20 مليار دولار في تكاليف الرعاية الصحية في الولايات المتحدة العدوى annually.1 تعقيدا بسبب مقاومة المضادات الحيوية من الصعب خصوصا لعلاج وترتبط مع معدل وفيات أكبر. ومن بين علامات وراثية الحرجة من مقاومة المضادات الحيوية التي حددها Verigene BC-GN خمسة جينات التي يمكن التعرف مقاومة للكاربابينيم المعوية (لجنة المساواة العرقية)، ما يسمى ب "الجراثيم" التي تقاوم المضادات الحيوية تقريبا متوفرة طوال. في تقرير تاريخي مؤخرا، ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) تعيين مستوى الخطر عاجل لجنة المساواة العرقية، مشيرا إلى أنها تشكل تهديدا للصحة العامة فوري وتتطلب action.2 عاجلة وحازمة
للهدف 14 Verigene ق.م اختبار GN ينضم تسويقها حاليا Verigene BC-GP اختبار Nanosphere، والذي يكتشف مجموعة واسعة من البكتيريا إيجابية الجرام والجينات المقاومة لمضادات الميكروبات المرتبطة العنقوديات الذهبية المقاومة للمثسلين (MRSA) والمكورات المعوية المقاومة للفانكومايسين (VRE).
" "، وقال ريتشارد طومسون، دكتوراه، مدير علم الأحياء الدقيقة السريرية في جامعة NORTHSHORE الصحي لمقاومة مضادات الميكروبات تشكل تهديدا كبيرا ويؤثر بشكل كبير كيف يمكننا ممارسة الطب، وتوافر المضادات الحيوية قابلة للحياة لعلاج هذه العدوى التي تهدد الحياة يتناقص. "معرفة ما البكتيريا هي المسؤولة عن العدوى والذي المضادات الحيوية انها مقاومة للهو خطوة هامة نحو ضمان أن مرضانا يتلقون العلاج المستهدفة، وأننا لا تستخدم أي المضادات الحيوية غير الضرورية."
Verigene المعوية مسببات الأمراض الاختبار، الذي كان مؤخرا المقدمة من Nanosphere إلى FDA، تم تصميمها لمساعدة المستشفيات بشكل أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة تشخيص المرضى الذين يعانون من الإسهال المكتسبة من المجتمع، والناجمة عادة عن طريق استهلاك الأغذية الملوثة أو المياه التي تحتوي على مسببات الأمراض المعوية البكتيرية، الفيروسية أو الطفيلية.
معظم حالات المكتسبة من المجتمع الإسهال هي وليس تهدد الحياة، ولكن ترتبط التهابات الجهاز الهضمي مع 3.7 مليون زائر قسم الطوارئ، 1.3 مليون في المستشفيات للمرضى الداخليين وأكثر من 6 مليارات دولار في تكاليف الرعاية الصحية سنويا في US3
منذ الأعراض وحدها-حل النفس غالبا ما تكون غير كافية لاتخاذ قرارات العلاج، والتحديد السريع للسبب الإسهال المكتسبة من المجتمع هو أمر حاسم لإدارة مثلى المريض ويمكن أن يؤدي إلى دخول المستشفى أقل، وتخفيض استخدام المضادات الحيوية غير ملائمة أو غير ضرورية وفوائد سير العمل في المختبرات.
أولي الرابع وأضاف الربع والسنة الكاملة 2013 متصدر نتائج
Nanosphere 35 مواضع جديدة من العملاء في الربع الرابع و 161 لسنة كاملة من عام 2013. والشركة التي سبق التوجيه لعام 2013 مواضع من 150 - 200 عملاء جدد
إيرادات الأولية للربع الرابع وعام كامل 2013 كان 3400000 $ و 10.0 مليون دولار على التوالي، مقارنة 1.6 مليون دولار و 5.1 مليون دولار في الربع الرابع والكامل نمو الإيرادات في العام 2012. في عام 2013 كان مدفوعا في الغالب من قبل مختبرات علم الأحياء الدقيقة ومقرها الولايات المتحدة تبني نظام Verigene وNanosphere ل BC-GP اختبار عدوى مجرى الدم. الشركة التي سبق التوجيه لعام 2013 إيرادات بلغت 10 $ - 11000000 $
وسيتم توفير 2013 نتائج أخرى الربع الرابع وعام كامل من خلال مكالمة بيان صحفي ومؤتمر المستثمرين اللاحقة المقرر عقدها يوم الأربعاء، 12 فبراير 2014. والإرشاد وسيتم توفير 2014 خلال هذه الدعوة مستثمر المقبلة.
ستقوم الشركة أيضا إطلاق الموقع الجديد على التواصل بشكل أكثر فعالية قيمة السريرية والاقتصادية للVerigene داخل منظومة الرعاية الصحية.
لعرض الموقع الجديد، يرجى زيارة: http://www.nanosphere.us
معلومات عن نظام Verigene®
يستخدم نظام Verigene الأساسية الملكية جسيمات متناهية الصغر من الذهب الكيمياء Nanosphere لتقديم حساسة للغاية، ومحددة للغاية. نتائج التشخيص الجزيئي من خلال مضاعفة منخفضة التكلفة. نظام Verigene بسرعة وبدقة بالكشف عن مسببات الأمراض المعدية وعلامات مقاومة المخدرات من خلال استهداف مناطق الوراثية المحفوظة من بكتيريا أو فيروس. حاليا، المقايسات Verigene المضاعفة تستهدف التهابات في الدم والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي. المعلومات التي تم جمعها من نتائج الاختبار Verigene تمكن الأطباء من اتخاذ قرارات مستنيرة علاج المريض بسرعة أكبر، مما قد يؤدي إلى تحسين نتائج المرضى، وخفض التكاليف، العلاج بالمضادات الحيوية الأمثل والحد من انتشار المقاومة للمضادات الحيوية.
معلومات عن Nanosphere، وشركة
Nanosphere وتعزيز الطب من خلال التشخيص الجزيئي المستهدفة التي تؤدي إلى الكشف المبكر عن المرض والعلاج للمرضى الأمثل وتحسين الاقتصاد الرعاية الصحية. منصة تكنولوجيا تنوعا للشركة، ونظام Verigene®، تمكن الأطباء للكشف بسرعة الأمراض المعدية الأكثر تعقيدا ومكلفة وقاتلة من خلال التكلفة المنخفضة واختبار بسيط للتشخيص الاستخدام المضاعفة. مزيج من هذه التكنولوجيا المبتكرة والحلول لخدمة العملاء Nanosphere يبقي الالتزام المريض في مقدمة أعمالها. ويستند Nanosphere في نورثبروك، IL.
1 الرعاية الصحية التكلفة والاستخدام المشروع. الإحصائية موجز # 160 :. تكاليف المستشفى الوطني المرضى المنومين: إن شروط أغلى من قبل الدافع 2011. http://www.hcup-us.ahrq.gov/reports/statbriefs/sb160.pdf.
2 مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، وزارة الخارجية الأميركية الصحة والخدمات الإنسانية. التهديدات المقاومة للمضادات الحيوية في الولايات المتحدة، عام 2013. http://www.cdc.gov/drugresistance/threat-report-2013/pdf/ar-threats-2013-508.pdf. الوصول في 31 ديسمبر 2013.
3 الرعاية الصحية التكلفة والاستخدام المشروع. الإحصائية موجز # 150: المعوية المعدية وتسمم غذائي في الولايات المتحدة، عام 2010. http://www.hcup-us.ahrq.gov/reports/statbriefs/sb150.pdf.
CONTACT معلومات
 

هاوي بورصه ٧٧

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2014
المشاركات
120
سييرا العالمي مراجعة الأسهم
كل يوم نقدم اختيار لدينا الناشر حيث أننا لمحة الأسهم التي الناشر لدينا قد اتخذت موقفا في، ونحن نعتقد أن الأسهم مقومة بأقل من قيمتها للغاية مع إمكانات لتحقيق مكاسب نسبة كبيرة. مع أكثر من 1 مليون زائر لدينا بلوق والآلاف من الزوار يوميا، ويقدم سييرا الأسهم شعبي DAY المتعدد المستهدفة التعرض ليختار الناشر لدينا. ونحن أيضا جعل التنبؤات المضاربة على عمليات الدمج المحتملة والاستحواذ والمشاريع المشتركة.
الأحد 22 فبراير، 2015
منخفضة شنقا Fruit_Johnson آند جونسون (JNJ) لشراء Nanosphere (NSPH) في غضون 90 يوما بعد إيرادات قياسية واستمر التقدم Verigene توقعات سييرا الأسهم
أحدث التوقعات: منخفضة المعلقة Fruit_Johnson آند جونسون (JNJ) لشراء Nanosphere (NSPH) في غضون 90 يوما بعد إيرادات قياسية والتوقعات استمرار Verigene التقدم سييرا الأسهم. أنهت أسهم NSPH أقل أسفل أكثر من 18٪ في نهاية جلسة يوم الجمعة. التحقق مرة أخرى على النحو التالي سييرا يؤدي لها، والبحث عن وكالة الانباء الرسمية، عند وقوعه تذكر دعا سييرا هذا أولا!

العديد من اللقطات الناشر لدينا ترتفع بنسبة 100٪، 200٪ أو أكثر من مرة واحدة وتصل إلى الصفحة الأولى من لدينا بلوق. الحصول على بعض، والجلوس والاستمتاع بالرحلة! وتضم قائمة الفائزين كبير مؤخرا BSTO، XCLL، HHSE، UAPC، AEMD، XTRN، RGMI، PPCH وTSGL الذي استمر على مدى 400٪

**** لدينا أحدث بيك الناشر هو المحرر (LUVU) ****



اتبع سييرا على تويتر من أجل الحصول على التالي الناشر بيك ~~ متابعة سييرا على تويتر

مع أكثر من 1 مليون زائر لدينا بلوق والآلاف من الزوار يوميا، سييرا العالم سيتم مراجعة الأسهم إعطاء شعبي المتعدد DAY المستهدفة تعرض الجمهور لدينا أحدث الناشر اختيار المحرر (LUVU). وكانت الشركة أبدا أفضل، مع العام الطلب مستديرة هناك أي نقص في العملاء، والملايين والملايين من الدولارات من عوائد متنامية الربع عن الربع، مقارنة مع العام الماضي سماء الحد الأقصى لهذه لعبة الكبار وشركة التبعي. مع عائدات ضخمة تتدفق في سعر السهم ومن المتوقع أن يرتفع 10 أضعاف في الأشهر ال 12 المقبلة، والآن هو الوقت المناسب لشراء LUVU بينما مقومة بأقل من قيمتها وذلك تحت الرادار!
 

look333

عضو نشط
التسجيل
26 يوليو 2006
المشاركات
339
المزيد من الاتجاه الصعودي من الجانب السلبي، فإن السراويل لها لتغطية بسعر أعلى نأمل أكثر من 50 سنتا

the stock can move 10 cents very easily, do not get caught short, NSPH has a good product السهم يمكن ان تتحرك 10 سنتا بسهولة جدا، لا ننشغل باختصار، NSPH لديها منتج جيد Less
Sentiment: Strong Buy المشاعر: شراء قوي
 

sa_fr

عضو جديد
التسجيل
13 فبراير 2015
المشاركات
5
المزيد من الاتجاه الصعودي من الجانب السلبي، فإن السراويل لها لتغطية بسعر أعلى نأمل أكثر من 50 سنتا

the stock can move 10 cents very easily, do not get caught short, NSPH has a good product السهم يمكن ان تتحرك 10 سنتا بسهولة جدا، لا ننشغل باختصار، NSPH لديها منتج جيد Less
Sentiment: Strong Buy المشاعر: شراء قوي

الله يعطيك العافيه اخي الكريم انا املك عدد اسهم لا يستهان بها من هذه الشركه وملاحظ انه سهمها غير متزن وكل يوم يعشمني اكثر والى الان مابعت توصياتك هل نركد عليه ولا نحرقه

والله يوفقنا معاكم ويرزقنا
 

look333

عضو نشط
التسجيل
26 يوليو 2006
المشاركات
339
الله يرزقك اما التوصيات فانا ابتعد عنها
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
ههههههههههههههههههههيا ساحر مو الوحيد
مادرى ابيه ينزل شوى علشان نطب عليه توه ماعطى اشارة دخول تداول مضاربى اللى حاصل على السهم وربك كريم وعسى ربى يوفقكم يالغالى .
حاليا عاجبني كثيييييييرا
دعوه للمراقبه يالطيبين والله ولي التوفيق .
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه

يمكن_يصير

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
342
الإقامة
الكويت
أعلى