أنفراج أيجابي على الشارت الأسبوعي

AHMAD88

موقوف
نعم نعتمده على مؤشر cci و مؤشرات أخرى كمؤشر المومنتم و الستوكاستك و غيرهما كما يمكننا أن نستخدم مؤشر الفوليوم أيضا

شكرا جزيلا طال عمرك على الطاعه

يوسف_007

عضو نشط
أغلب المحللين بتويتر يقولون ان السوق مقبل على نزول
ماعرفنا وين الصج !!!!

مرحبا بورصوي

شوف المحللين يختلفون في اعتمادهم بعد الله للمؤشرات بعضهم يكون مهم عنده البولنجر ويتعمد عليه + الشموع وبعضهم الشموع + Rsi وبعضهم يعتمد المتوسطات وهكذا واذا اجتمعت المؤشرات بالصعود او النزول انتهى دور المحلل والكل عرف اين الاتجاه يعني فن او احترافيت المحلل تظهر الان لان الوضع ضبابي ولاتعرف هل سنصعد او لا وانا اقول لك لازم نقسم المتداولين حاليا الى ثلاث اقسام

١- مضارب يومي

٢- مضارب اسبوعي

٣- مستثمر قصير الاجل

الاول بوجهة نطري الفنيه يخرج بعد كسر ٦٥٩٥
والثاني يخرج بعد كسر 6580
والاخير بكسر ٦٣٦٧ خروج للكل

المطرود

عضو نشط
مرحبا بورصوي

شوف المحللين يختلفون في اعتمادهم بعد الله للمؤشرات بعضهم يكون مهم عنده البولنجر ويتعمد عليه + الشموع وبعضهم الشموع + Rsi وبعضهم يعتمد المتوسطات وهكذا واذا اجتمعت المؤشرات بالصعود او النزول انتهى دور المحلل والكل عرف اين الاتجاه يعني فن او احترافيت المحلل تظهر الان لان الوضع ضبابي ولاتعرف هل سنصعد او لا وانا اقول لك لازم نقسم المتداولين حاليا الى ثلاث اقسام

١- مضارب يومي

٢- مضارب اسبوعي

٣- مستثمر قصير الاجل

الاول بوجهة نطري الفنيه يخرج بعد كسر ٦٥٩٥
والثاني يخرج بعد كسر 6580
والاخير بكسر ٦٣٦٧ خروج للكل

صبحك الله بالخير بو يعقوب
بالنسبة للأرقام الاول والثاني ما فيه فرق بينهم الا ب ١٥ نقطة اخاف قصدك 6480 للثاني ، وتسلم عزيزي ما نستغنى عنك .

Mr. Eng.

عضو مميز
مشاهدة المرفق 234783

السلام عليكم

على المدى الطويل الوضع يبشر بالخير و الله أعلم

دايفرجنس أيجابي
يسعد صباحك يا اخوي
عندي بالميتاستوك المؤشرات مختلفه عنك
الوضع العام على الاسبوعي لغاية الحين ما يبشر بخير
شنو يعني لك نزول ال RSI عن مستوى 20؟

المؤشر السعري 031.jpg

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
صبا
يسعد صباحك يا اخوي
عندي بالميتاستوك المؤشرات مختلفه عنك
الوضع العام على الاسبوعي لغاية الحين ما يبشر بخير
شنو يعني لك نزول ال RSI عن مستوى 20؟

مشاهدة المرفق 234814

صباحك أسعد

بخصوص الوضع العام أخي الكريم لم أذكر لكن بأننا في وضعٍ جميل بل هو كما ذكرت أنت و لكنني أبحث عن بصيص أمل لبثه بالنفوس أن كان هناك ما يقوي ذلك الأمل

أقول بخصوص نزول RSI عن مستوى 20 يعني لي بأننا بين أمرين

أما الأستمرار بالسلبيه كما ترى أنت و نحتاج في هذه الحاله ما يأكد الأستمرار بالسلبيه

و الأمر الثاني يعني لي بأن الفرج قريب و نحتاج ما يأكد القرب من ذالك الفرج و هو ما أوردته في عنوان موضوعي و أكدته بالشارت المرفق

أما بخصوص أختلاف المؤشرات فيما لدي و لديك فقد يكون بسبب أختلاف البرامج فأنا أستخدمت التكرشارت و أنت أستخدمت الميتاستوك و هو ما أفضله و لا أمتلكه في الوقت الحالي لأستخدامي هاتفي النقال

و الله أعلم

و سلامتك و تعيش

Mr. Eng.

عضو مميز
صبا

صباحك أسعد

بخصوص الوضع العام أخي الكريم لم أذكر لكن بأننا في وضعٍ جميل بل هو كما ذكرت أنت و لكنني أبحث عن بصيص أمل لبثه بالنفوس أن كان هناك ما يقوي ذلك الأمل

أقول بخصوص نزول RSI عن مستوى 20 يعني لي بأننا بين أمرين

أما الأستمرار بالسلبيه كما ترى أنت و نحتاج في هذه الحاله ما يأكد الأستمرار بالسلبيه

و الأمر الثاني يعني لي بأن الفرج قريب و نحتاج ما يأكد القرب من ذالك الفرج و هو ما أوردته في عنوان موضوعي و أكدته بالشارت المرفق

أما بخصوص أختلاف المؤشرات فيما لدي و لديك فقد يكون بسبب أختلاف البرامج فأنا أستخدمت التكرشارت و أنت أستخدمت الميتاستوك و هو ما أفضله و لا أمتلكه في الوقت الحالي لأستخدامي هاتفي النقال

و الله أعلم

و سلامتك و تعيش
الامل موجود طال عمرك على التشارت اليومي المؤشر السعري يستهدف ان شاء الله ٧٢٠٠ الى ٧٣٠٠ مؤقتا بشرط المحافظه على منطقة ٦٥٠٠ الى ٦٥٢٠ و هي مستهدفه حاليا كتصحيح و الله اعلى و اعلم

الصيااااااد

إلغاء نهائي
المهم وضع السوق حرج جداً إذا كسر 6576 , 6552
والله اعلم شنو ناوين علية المحافظ والعتاة
ويعتمد على قوة بعض الشركات الجيدة عند دعوماتها القوية وخصوصا. المجزية بالمردود او التي لها مستقبل واعد
للرفع

حاطب ليل

عضو مميز
مساك الله بالخير بوخالد ، وابوعبدالله

بوعبدالله المستفسر ماوضحت شنو يعني الشموع اشفيها ؟؟؟؟؟؟؟
المهم وضع السوق حرج جداً إذا كسر 6576 , 6552
والله اعلم شنو ناوين علية المحافظ والعتاة

ويعتمد على قوة بعض الشركات الجيدة عند دعوماتها القوية وخصوصا. المجزية بالمردود او التي لها مستقبل واعد

لا ترفع و لا تنزل

أنا أعطيك نقطة الأرتداد للأرتفاع من الموجه الحاليه و التي ستكون أن شاء الله تقريبا 6520 و الله أعلم

أخي الكريم

كما ذكرت في رد لي سابق على أحد الأخوه في هذا الموضوع

علينا الأنتباه و التركيز حتى لا نكون أمّعه

ما من هبوط إلا و يتخلله صعود و لكن رحلة الهبوط تكون أطول من الصعود

و العكس صحيح

ما من صعود إلا و يتخلله هبوط و لكن رحلة الصعود تكون أطول من الهبوط

التوفيق للجميع و لا أدعي علم مالم أعلم أن هي إلا مجرد توقعات مبنيه على بعض الأدوات و الأشكال الفنيه

أنا بنيت رؤيتي للصعود على شكل فني و قد أرفقة الشارت و للأسف لا أمتلك الوقت و لاالأدوات الفنيه الكامله للتحليل في الوقت الراهن حتى أتابع المؤشر يومي و لحظي لأتتبع مساره نقطه بنقطه فقط أردت بث روح التفاؤل في نفوس المحبطين

بالمناسبه لك أن تسألني على ماذا بنيت هدف الهبوط الحالي ب 6520 و من ثم الأرتداد و الله أعلم

اختصر عليك الطريق و أقول : تبين لي ذلك على الشارت اللحظي نصف ساعه مرفق في بداية ردي هذا

تكون الشكل الفني السلبي راس و كتفين و قد تم كسر خط الرقبه و نحن قريبين من الهدف

و الله أعلم و التوفيق للجميع

حاطب ليل
أبو خالد

يوسف_007

عضو نشط
صبحك الله بالخير بو يعقوب
بالنسبة للأرقام الاول والثاني ما فيه فرق بينهم الا ب ١٥ نقطة اخاف قصدك 6480 للثاني ، وتسلم عزيزي ما نستغنى عنك .

نعم أخوي المطرود

أسف للخطأ نعم 6480

tariq9999

عضو نشط
في الشارت الأسبوعي الوضع لا يزال طبيعي،،، ولا يزال بين دعم 6540 و مقاومة 6637 ،، ما لم يكسر الدعم 6540 بإغلاق أسبوعي ،،،، الوضع طبيعي،،،، والله اعلم

السعد محمد

عضو مميز
بالمنطق مو بالشارت
فيه خوف من الهبوط وهو المتوقع
ولكن الاسعار مغرية مقارنة بالتوزيعات وبدائل الاستثمار المتاحة مثل الودائع والعقار

لذلك هناك ديفرجنس بين الخوف والامل

قاروه

بوعبدالعزيز

333gust !!!

عضو مميز
فقط هنا توضيح لمؤشر الدايفر جنس .... وهو للامانه سلبي ...
ويعطيني انطباع في حال ما ارتفع السوق ان الارتفاع المتوقع وان كان كبير فهو جزء من تصحييح ......
اينعم ارتفاع ولكن مسماه تصحييح وسوف يرجع السعر في وقت ليس بقريب الى هذه المنطقه مره اخرى هذا ما يعنيييه الدايفر جنس
في الوقت الحالي وللحديث بقيه ان شاء الله .......

faisal134

عضو نشط
السلام عليكم

انا نظرتي ايجابية للمؤشر دام ااغلقنا فوق 6650 ويتاكد 6666 وفي حالة اغلاقنا فوق 6700 نكون دخلنا الايجابية

careful_invest

عضو نشط
أداء السوق السئ وتخبط هيئة الأسواق وحال البلد المتراجع منذ الأزمة جعلنا في حالة شك وريبة وفقدان ثقة تماما بالسوق. لهذا من الأفضل أن تكون خارج السوق حتى تتعدل الأمور داخل البلد عموما وليس فقط البورصة.

حاطب ليل

عضو مميز
السلام عليكم

بعد أسبوعين من فتح الموضوع لم يستجد جديد مجرد ١٠٠ نقطه للأعلى تقريبا

فقط قارن بين الشارت السابق و اللاحق
و لاحظ تأكد الإيجابيه على مؤشر الماكد

التوفيق للجميع

حاطب ليل
أبو خالد

عبدالله2

عضو نشط