أسهم مميزه .... لإسبوع مميز (2)

mubarak

موقوف
شكرا جزيلا

نشكر اخونا الكبير العضو المميزwawnon على التحليل الدقيق ولكن اتمنى من الأخ المحترم انه مع التحليل يوضح لنا دائما نقاط الشراء للسهم ونقاط البيع اذا هذا يعتبر مهم جدا فى تحليل المؤشر الخاص بالسهم ومع الشكر مره اخرى:)

alajmiktv

عضو نشط
الاخ العزيز وااونوون لو سمحت أبي تحليل دقيق كالعادة حق كل الاسهم ولك جزيل الشكر :(( فعلا الله يعينك علينا وقواك الله .

ليش ما تسوي دورات حق اخواك وتفتك :d

علي الغانم

عضو نشط
يعطيك العافيه واو نون يليت تعطينا شارت اسـكـــــــان ماعليك امر

wawnon

عضو متميز
nfrs66 قال:
مرحبا اخ واونون ممكن اتشوف لي بترو قلف شنو أهدافها
ومشكور مقدما

هلا والله اخوى وحاضر انشاء الله

بتروجلف

الدعم الاول عند ال 820
الدعم الثانى عند ال 740

المقاومه الاولى عند ال 950
المقاومه الثانيه عند ال 1.000

السهم مازال يسعى الى الهدف انشاء الله ورايح الدينار المقاومه الثانيه انشاء الله بعد اجتيازه للمقاومه الاولى عند ال 950

موفقين انشاء الله...

الملفات المرفقه:

الحجم: 59.2 KB   المشاهدات: 236

عبدالله2

عضو نشط
جراااند

الاخ الكريم
ممكن تحليل لجراند
وجزاك الله خير

BayanoS

عضو نشط
شيكاغو قال:
محد راح يجاوبج صدقيني ! هذولي ناس اذا ارتفع السهر قالو اخذو في واذا خسران محد يحلل ولا يعطيج معلومه وانا ترى السهمين عندي وخسران والله يعيييييييييييييييين

الاخ كاليفورنيا هذولي ناس اكبر من انهم يردون على التعليقات البايخه

اذا تبي تحليل السهم
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=257121&postcount=278

(لو كان عندك صبر لاخر اليوم ما كنت بتقول الي قلته ! , وسهمك فيه خير ان شاءالله اذا فيك صبر)

CENTRALBANK

عضو نشط
صح كلامك اخوي... وانا من الشهود اللي يشهدون حق الاخوان باخلاقهم العالية... وعلى راسهم الاخ العزيز واونون صاحب الاخلاق العالية والذي لا يدخر وقت لنفسة الا بعد ما يرد على طلبات الشباب

ابو ريم

عضو نشط
الاخ واو نون والاخوان المحللين يبذلون جهود جباره لخدمة اخوانهم في هذا المنتدى وتحليلهم للسهم لايأتي من فراغ ولكن هناك امور كثيره قد ترفع السهم او تنزله مثل العقود والارباح ولاننسى الاشاعه وهذه الامور لادخل لاءخوننا المحللين فيها مانقول الا الله يعطيهم العافيه على مجهودهم

alajmiktv

عضو نشط
صح لسانك بو ريم :)
والمحللين يقولون وجهة نظرهم حسب الشارت ,, ونت عليك إتخاذ القرار الصحيح ,, وموو بالضروورة يكون كلام المحلل صحيح .

للأسف للحين فيه ناس بالسوق ورى الخيل يا سمرا :d

صقرالبحر

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي

[/size]بيت التمويل الخليجي اخوي وانون ولك تحياتي

شيكاغو

عضو نشط
BayanoS قال:
الاخ كاليفورنيا هذولي ناس اكبر من انهم يردون على التعليقات البايخه

اذا تبي تحليل السهم
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=257121&postcount=278

(لو كان عندك صبر لاخر اليوم ما كنت بتقول الي قلته ! , وسهمك فيه خير ان شاءالله اذا فيك صبر)
اول شي مشكور علي الرد التحليل وبعدين شوف فوق السهم علق مره وحده بسعر 495 ودشو علينا وقالو اخذو السهم وحطو التحاليل ورايح 600 ولا قالولك السهم نازل ولا بعد الاخ يحط الارقام في الدعم والمقاومه والسهم مو راد علي احد نزول بس تبي الصج المفروض اللي يبي يحلل علي سهم يقولك قبل لا يتحرك السهم وينفعك مو اذا علق وراح يقولك دش ناس فاضيه والله وادور الحجي الفاضي - بالعربي باجر بياااااااااااااااع وقلعتي زين يا بو فهد

المستفسر

عضو مميز
صقرالبحر قال:
[/size]بيت التمويل الخليجي اخوي وانون ولك تحياتي

استريييييييييييييييح

دورك ما وصل:p

BayanoS

عضو نشط
شيكاغو قال:
اول شي مشكور علي الرد التحليل وبعدين شوف فوق السهم علق مره وحده بسعر 495 ودشو علينا وقالو اخذو السهم وحطو التحاليل ورايح 600 ولا قالولك السهم نازل ولا بعد الاخ يحط الارقام في الدعم والمقاومه والسهم مو راد علي احد نزول بس تبي الصج المفروض اللي يبي يحلل علي سهم يقولك قبل لا يتحرك السهم وينفعك مو اذا علق وراح يقولك دش ناس فاضيه والله وادور الحجي الفاضي - بالعربي باجر بياااااااااااااااع وقلعتي زين يا بو فهد

الله يعوضك ان شاءالله

انا امس كنت بشتري السهم على 475 بس شفتهم اشتغلوا على الاسكان فخذيت وياهم :)

والاخ wawnon والله مافي منه ...

والله يوفقنا ويربح بترولي :D

على الله

عضو نشط
المستثمر الدولى قام يرافس وخروا عنا بلا مقاومه اولى وثانيه

boali

عضو نشط
اخوي wawnon
وينك
فقدناك هاليومين
انشالله تكون بخير
وشكرا

wawnon

عضو متميز
المؤشر السعرى للسوق

السلام عليكم

أول شىء ابدأ بالاعتذار عن الغياب الفجائى عن المنتدى بسبب سفرى ايضا المفاجئ والعوده كانت الاسبوع هذا ولله الحمد وببركه دعائكم عاد اخى معى مسالما معافا انشاء الله......

انشاء الله راح استأنف نشاطى فى خلال الاسبوع هذا وحبيت اذكر من خلال مشاركتى هذه تحليل للمؤشر السعرى والوزنى ومع انى ارى انه المؤشرين عند الدعم وكذلك معظم اسهم السوق مستقره عند الدعم وهذا لا ياتى من فراغ فهناك دراسه لنزول السوق فى الوقت الحالى وتذبذبه على الاسعار الحاليه لغياب القوى المحركه التى تحرك الاسهم كاعلان الارباح والعقود وغيره من الاخبار الايجابيه وللعلم مازال السوق الكويتى هو الارخص بين امثاله من الاسواق فى الخليج.......

عند عودتى من الخارج وجدت انه معظم الاسهم قد كسرت نقاط الدعم لديها واصبحت متردده ومتذبذه واكيد انه معظم مستثمرينه دب فى قلوبهم القلق والخوف من هذه الفتره وانا معهم ولكن انا ادعو للتفائل انشاء الله وانا متفائل من خلال الفتره القادمه انشاء الله والتى عندى ثقه من تخطى حاجز ال 12000 نقطه للمؤشر.......

المؤشر السعرى

الدعم الاول عند ال 11.218
الدعم الثانى عند ال 11.013

المقاومه الاولى عند ال 11.800
المقاومه الثانيه عند ال 12.176

من خلال الشارت بالادنى للمؤشر الوزنى ارى انشاء الله انه المؤشر انهى جلسته ليوم الاربعاء عند انخفاض واقفل عند الدعم المتمثل عند النقطه 11.428 وكانت هذه لثالث جلسه تقريبا يقفل عند هذا المستوى باستثناء يوم الثلاثاء اللى صعد فيه الى 63 نقطه ، ولو لاحظنا الشارت سنرى انه هناك الترند للمؤشر اللى باللونين الاحمر والاخضر والذى يضم تذبذب الؤشر من خلال وسنرى ايضا الترند المستوى اللى باللون الاصفر وهو ايضا للتذبذب المؤشر من خلاله وانا ارى انه المؤشر عند الدعم من خلال هذا الترند المستوى وايضا للترند الصاعد ، وانشاء الله غدا سيشهد المؤشر صعود ولكن الصعود اللى احنا نبيه بكميات تداول كبيره تتعدى ال 100 نقطه على الاقل لكى نقول بان السوق انهى عمليه التصحيح اللى عليه ومتجه الى ال 12000 نقطه انشاء الله على الاقل فى الفتره هذه التى ستشهد اقفالات الشركات فى مختلف القطاعات المختلفه والاهداف انشاء الله من خلال المقاومات المذكوره بالاعلى وهذا من الناحيه الايجابيه ، واما اذا افترضنا انه المؤشر تذبذب واخذا حاصل الصعود ومن ثم نزل الى نقاط الدعم المذكوره كالدعم الاول والثانى عند ال 11.218 و ال 11.013 ولو افترضنا بانه لامس هذه النقاط فانه سرعان ما انه سيعاود الصعود انشاء الله وذلك بسبب نتائج جلسات الاعمال للربع الرابع التى اوشكت من خلال الفتره القادمه المتمثله ما بين 15/1/2006 الى 15/2/2006 ، وانا انشاء الله ما الاعتقاد الايجابى فى صعود السوق فى خلال الفتره هذه فى ديسمبر ووصولا الى 12.000 نقطه انشاء الله.

الله يوفقكم جميعا يارب اخوانى......

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.2 KB   المشاهدات: 187

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم

الحمدلله على سلامتك وسلامت اخوك
:)

wawnon

عضو متميز
المؤشر الوزنى للسوق

المؤشر الوزنى للسوق

الدعم الاول عند ال 543.42
الدعم الثانى عند ال 531.47

المقاومه الاولى عند ال 576.60
المقاومه الثانيه عند ال 597.83

نلاحظ ايضا الكلام اللى ينطبق على المؤشر السعرى ينطبق على المؤشر الوزنى والشارت واضح....

الله يوفقكم انشاء الله...

الملفات المرفقه:

الحجم: 59.8 KB   المشاهدات: 165

wawnon

عضو متميز
المستفسر قال:
السلام عليكم

الحمدلله على سلامتك وسلامت اخوك
:)

وعليكم السلام والرحمه اخوى

والله يسلمك يارب من كل شر حبيبى ......

أعلى