شركة بيت التمويل الخليجي .... ( جي إف إتش)

bader-smh

عضو نشط
كنت أعطيكم أخبار تشاؤميه وكانت صحيحه حسب من يتابعني

الأن أبشركم
حسب خبرتي وشارتاتي
أذا كسر ١٤ فلس دخول أولي
وأذا كسر ١١ دخول بكامل المبلغ

الهدف الاول بعد كسر ١١ فلس هو ١٠٠ فلس

أحتمال يرتد السهم عند ١٤ فلس
لكن أذا حقق النموذج اللي ذكرته لكم قبل( الفراشة ) ووصل الي سعر ٩.٥ فأن أول هدف فوق ١٠٠ فلس

أحفظ هالكلام عدل
أذا كسر ١١ فلس أدخل بكل ماتملك
انا متابعلك من زمان
بختصر كل شي تحياتي لك والله يستر عليك ويرحم والدينك
انت حذرت من كسر ٣٠
وقلت الهدف ٢٠
وقلت كسر ٢٠ يتجه الي ١٨
من ١٨ الي ١٤
١٤ الي ٩
خارطه طريق واضحه

وزير البورصه

عضو نشط

الأن أبشركم
حسب خبرتي وشارتاتي
أذا كسر ١٤ فلس دخول أولي

لكن أذا حقق النموذج اللي ذكرته لكم قبل( الفراشة ) ووصل الي سعر ٩.٥ فأن أول هدف فوق ١٠٠ فلس

أحفظ هالكلام عدل
أستغرب من بعض الناس اللي يقولون نحن من قدامى المساهمين وفلوسنا وملايينا تبخرت ولا كلفوا نفسهم في يوم يتصلون عالشركة يستفسرون ولا حتى حضروا جمعية عمومية وحده
وهم لو مسلفين حد ٥٠٠٠ جان حرقوا تيلفونه ليل نهار ولا بعد يحدون له فالمقاهي والشوارع

كان تفكيري تجاه الاخ tka نفس تفكيرك فيه اليوم من ناحية مصداقية ما يقول
ولكن تبين انه كان على صواب وكنت على خطا
وبخاصة عندما اعلنوا في اجتما مجلس الاداره الاخير ان ارباح 2013 كانت خسائر وانت من نبه الى ذلك
والامر الثاني ان ارباح سنة 2014 لم تكن لتاتي لو لم يكسبو قضية بقيمة 38 مليون و لكانت الخسائر بقيمة 27 مليون
انظر ملاحظات الاخ بستان على هذا الرابط
http://www.uaeec.com/vb/showthread.php/9549-ملاحظة-على-ارباح-بيت-التمويل-الخليجي-عام-2014?highlight=
والامر الثالث نسبتهم في صفقة بيع العقار في لندن اللتي كانت 3% يعنى مقارب لعمولة الدلال
وامور كثير تجعل الواحد يشكك في الشركه وهذا ما يحاول ان يؤكده الاخ TKA وكان ينبه عليه
فجزاه الله خيرا والمفروض على المتضريين من السهم الوقوف معه وتشجيعه ومساعده في الاستمرار
في فضح ادارة بيت التدليس والتفليس الخليجي

وزير البورصه

عضو نشط

الأن أبشركم
حسب خبرتي وشارتاتي
أذا كسر ١٤ فلس دخول أولي

أحفظ هالكلام عدل

اخي الكريم الا تلاحظ ان اغلب المحللين تنزهوا عن تحليل هذا السهم رغم انهم اصابوا في تحليله مراة كثيره
كان في هذه الصفحه محللين اكفاء تركوا تحليل هذا السهم بعضهم لانه يحقق اهداف نماذجه الهابطه السلبيه فقط بكفائة وباقتدار
اما اهداف نماذجه الايجابيه الصاعده فلا تتحقق
وانت تشكر على تحليلك وانا مع من وجهة نظره ان ينتظر ان بعد اعلان نتائج الجمعيه العموميه
فربما تتاجل لمرتنين لعدم اكتمال النصاب القانوني وخلال تلك الفتره الله اعلم بما يصير فالافضل الانتظار لحينه
والله اعلم

AHMAD88

موقوف
وإذا لم يكسر ال ١١ وال ١٤ وتجاوز ال ١٨ !!!

لم افهم ما تقول !!

خير ان شاء الله تجاوز 18 يعني ممكن توصل معلومه اوضح وادق اذا تكرمت حتى نستفيد من بعضنا البعض

اما اخوكم في الله قلت توبه لن ادخل على السهم الا بتجاوز ترنده الهابط من القمه 68 غير هذا لو يرقص قدامي ويعمل طنبوره ما راح ادش عليه :D

master-70

عضو نشط
انا متابعلك من زمان
بختصر كل شي تحياتي لك والله يستر عليك ويرحم والدينك
انت حذرت من كسر ٣٠
وقلت الهدف ٢٠
وقلت كسر ٢٠ يتجه الي ١٨
من ١٨ الي ١٤
١٤ الي ٩
خارطه طريق واضحه

الاكيد انه ماراح يوصل 9 لان باقي يومين تداول قبل انعقاد الجمعيه
اتوقع والعلم عند الله واح يوقف بين 14 & 15 فلس

Ice Breaker

عضو نشط
لم افهم ما تقول !!

خير ان شاء الله تجاوز 18 يعني ممكن توصل معلومه اوضح وادق اذا تكرمت حتى نستفيد من بعضنا البعض

اما اخوكم في الله قلت توبه لن ادخل على السهم الا بتجاوز ترنده الهابط من القمه 68 غير هذا لو يرقص قدامي ويعمل طنبوره ما راح ادش عليه :D

كنت أتكلم عن الأرقام اللي حاطها الحياد فن
واستفساري كان شو السيناريو المتوقع اذا لم يكسر السهم ال ١١ وال ١٤ فلس وتجاوز ال ١٨ فلس !!!

AHMAD88

موقوف
الاكيد انه ماراح يوصل 9 لان باقي يومين تداول قبل انعقاد الجمعيه
اتوقع والعلم عند الله واح يوقف بين 14 & 15 فلس

يطول عمرك على الطاعه مافي اكيد في عالم المال !!
والارقام المذكوره وارده واضافه لكلام الاخ الحياد فن بان له هدف 14 فلس .

ايضا الدكتور ابوعمر ذاكر في تحليل سابق ان له هدف 14 فلس !!

الانتظار .. افضل لمن خارج السهم مثلي وعاض دشداشتي وجاهز ابي ادش عليه ..

Ice Breaker

عضو نشط
يطول عمرك على الطاعه مافي اكيد في عالم المال !!
والارقام المذكوره وارده واضافه لكلام الاخ الحياد فن بان له هدف 14 فلس .

ايضا الدكتور ابوعمر ذاكر في تحليل سابق ان له هدف 14 فلس !!

الانتظار .. افضل لمن خارج السهم مثلي وعاض دشداشتي وجاهز ابي ادش عليه ..

إن شاء الله إتم عاض دشداشتك وتركض وراه وما تلحقه ههههههه

ولد المعيني

عضو نشط
أنا أشوف بأن التحليل كله منصب على السعر الي موجود في الكويت محد يتطرق على سعر السهم في سوق دبي و الأكيد بأن مستثمرين و مضاربين الأسهم في سوق دبي غير عن الي موجودين في الكويت مثال لا يوجد أي سهم في تاريخ أسواق الإمارات و صلت الى ١٢ فلس الكويتي أو ٩ فلوس أي بدرهم ١٥ أو ١١ فلس، أقل سعر في تاريخ سوق دبي كان على ما أذكر ٢٠ فلس اماراتي على سهم ديار نفس سعر بيت التمويل قبل جلستين هذا الرقم هو القاع التاريخي لبيت التمويل رقم نفسي عندنا في دبي هذا والله أعلم.

انا الي عرفته بأن في كبار ملاك دخلوا في السهم بس للأسف مافي أي تحديث رسمي و الي عنده أي تحديث يضعلنا.

الخفجي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يا شباب متى الجمعية العمومية لتخفيض رأس المال ؟؟؟

ولد المعيني

عضو نشط
هل يتفاعل سوق الكويت و السهم مع الأخبار الاجابية القادمة من مجلس الأمة في جلسة اليوم ؟؟؟؟

whaler

موقوف
أصبحنا وأصبح الملك لله
اللهم صبرنا وعوضنا حلالنا
الخساره ٧٠٪
الله يعوض عليك ويرزقك في اسهم ابرك من السهم الحرامية
الواحد اللي شاريه توه ماصارله 4 اشهر او 5 اشهر كان سعره 42 الحين سعره 17 يعني خسارته 62%
هذا لو ان شاريه توع ف مابالك باللي عنده اسهم من زمان شووف اتوقع خسارته 99%
لاحول ولا قوة الا بالله

سووقنا مو سوووق لا من تمويل الخليج ولا من غيره

يوسف سلطان

عضو نشط
صبحكم الله بالخير ، مراحل تبخر الفلوس الي مريت فيها في السوق الكويتي شكلي بسوي كتاب فيها يمكن ارد الفلوس:
الدولية م أ بعدها دمج مع الديرة وبعدها الانتقال الي تمويل الطين ، يعني التلاعب والجمبزه موجود في الشركات الوطنية والغير وطنية والمبلغ المستثمر كان ٩٠ الف مع التبريد الله يغربلهم ١٢٠ الف واليوم اصبحت ٩ آلاف والحمدلله على كل حال

master-70

عضو نشط
الاحد في تداول ؟

master-70

عضو نشط
الاحد في تداول ؟

AHMAD88

موقوف
الاحد في تداول ؟

اتوقع الاحد يتم ايقاف السهم لحين ورود اخبار من انعقاد الجمعيه العموميه والله اعلم

ودك يقولك لم يكتمل النصاب .. يعني النصابين ما اكتمل عددهم :p

اضحك ﻻ تصدقون :cool:

ali-11

عضو نشط
"بيت التمويل الخليجي" يعتزم تخفيض رأسماله بنسبة 60% لشطب الخسائر وتوزيع الأرباح

دعى
"بيت التمويل الخليجي" عموميته للإنعقاد يوم 29 من مارس الجاري لمناقشة اقتراح مجلس الإدارة بتخفيض رأسماله بنسبة 60 % إلى 598 مليون دولار من 1495 مليون دولار.

وقال في بيان له على بورصة الكويت إن هذا المقترح بهدف شطب الخسائر المتراكمة لتوزيع الأرباح.

كما تعتزم الجمعية مناقشة أيضا تغيير إسم البنك إلى مجموعة جي أف اتش المالية، وتملك 10 % من رأسمال الشركة كأسهم خزينة لدعم سعر السهم في السوق.

مشيرا إلى أن هذه القرارات تخضع لموافقة الجمعية العمومية وموافقة مصرف البحرين المركزي.

وحسب البيانات المتاحة في "أرقام" مجموعة جي إف إتش "بيت التمويل الخليجي"، تعمل في المصرفية الإسلامية عن طريق تأسيس المشاريع والشركات والصناديق الاستثمارية خصوصا في مجالات العقار والبنية التحتية والخدمات المالية، ومدرجة أسهمها في أربعة بورصات (دبي والكويت والبحرين ولندن).

شلون تخفيض راسمال وتوزيع ارباح !!!!!!! :rolleyes:

أعلى