متابعة السوق ،،،، الجزء السادس ،،،،

الحالة
موضوع مغلق

yasalam

عضو نشط

الملفات المرفقه:

• Zain 465.png
    Zain 465.png
    الحجم: 278.7 KB   المشاهدات: 151

Albaghdadi

بوأحمد
سهم سكر تحت جميع المتوسطات فهو سلبي جدا .. حاليا انظر الى 450 و 410 والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
والله حرام .. يعني سفن اجمالي الايرادات التشغيلية 26.5 مليون .. ربحها بس 700 ألف دينار !

يعني لو شايف انخفاض بالمطلوبات اقول سكر !

بس المطلوبات زادت .. والله مشكله

سناعيس

عضو مميز

ولد السرة

عضو نشط
@30Bss: هيتس تيلكوم
تستحق قرض مضمون لصالحها في 31/3/2015
بقيمة 75 مليون دولا يعادل 22 مليون دك
بفائده 6 % لهيتس !! http://****/ppA9Pp7i0h

منقول من الأخ بدر الدرزي

ابوسارونه

عضو مميز
اخوي ابوسارونة،
جهد جميل ومشاركات فعالة هذا الاسبوع، واضفتم الكثير للصفحة انت والاخوة ووايلي وال aljoker
بلا قصور بأحد...

استمروا ، جزاكم الله خيرا...
الشكر موصول لك ولكل الاخوه الزملاء
وعسي الله يوفقنا لركوب موجه من الصفر نسعد بها جميعا

ابوسارونه

عضو مميز
والله حرام .. يعني سفن اجمالي الايرادات التشغيلية 26.5 مليون .. ربحها بس 700 ألف دينار !

يعني لو شايف انخفاض بالمطلوبات اقول سكر !

بس المطلوبات زادت .. والله مشكله
الفساد ينخر المجتمع للأسف // والمال بهذه الأيام أصبح لايهم كيفيه جمعه - لدرجه انهم اصبحو .. مايستحووون ... 26 مليون ربحها 700 الف؟؟ والله عيب

SpeciaL 1

عضو مميز
اعذرني ابو مريم،
الايام الماضية كانت "عجأة"، وفقدت التركيز...:(
منك السموحة
يا رجل خذ راحتك أهم شي إنك مو حاط لي تجاهل
قلت أكيد زعلتك يوم قلت بقضبك للمطوع
إن قرب لك المطوع علمني
هالمره آنا اللي بحكره وبعلمه البوس على أصوله :cool:
بتخيله من أهل المغرب والله يستر عليه :D

الراقي

بوعبدالله
الفساد ينخر المجتمع للأسف // والمال بهذه الأيام أصبح لايهم كيفيه جمعه - لدرجه انهم اصبحو .. مايستحووون ... 26 مليون ربحها 700 الف؟؟ والله عيب
هذيل تحطهم وديعة يطلع لك اكثر :)

المطرود

عضو نشط
هذه رسالة ارسلها لي الاستاذ امير المنصور المدافع عن صغار المساهمين في الشركات المتوقفة

الحمد و الشكر لله على نعمه و نعمة الثقة

عقدت اليوم جمعية غلف انفست و تم تغيير مجلس الادارة المنتهي منذ ٢٠٠٩ و تم تشكيل مجلس جديد و بذلك سيتم فتح ملفات الشركة و التدقيق على بياناتها المالية لمعرفة اين اختفى ١٣٠ مليون خلال سنتين و محاسبة المقصر و اوعدكم بان لن اقف امام غلف انفست فقط بل سنكمل مسيرة البحث عن اموال المساهمين المنهوبة و اتمنى تكمله دعمكم لتغيير مجلس ادارة الاهلية لردها للتداول في بورصة الكويت مجددا و محاسبة المقصر ان وجد

للعلم لم اترشح لاي منصب بالشركة و لن اترشح في اي شركة مستقبلا و ستدار الشركات من قبل صغار المساهمين انفسهم و انا اقف عند دور المراقبة فقط

الراقي

بوعبدالله
هذه رسالة ارسلها لي الاستاذ امير المنصور المدافع عن صغار المساهمين في الشركات المتوقفة

عقدت اليوم جمعية غلف انفست و تم تغيير مجلس الادارة المنتهي منذ ٢٠٠٩ و تم تشكيل مجلس جديد و بذلك سيتم فتح ملفات الشركة و التدقيق على بياناتها المالية لمعرفة اين اختفى ١٣٠ مليون خلال سنتين و محاسبة المقصر و اوعدكم بان لن اقف امام غلف انفست فقط بل سنكمل مسيرة البحث عن اموال المساهمين المنهوبة و اتمنى تكمله دعمكم لتغيير مجلس ادارة الاهلية لردها للتداول في بورصة الكويت مجددا و محاسبة المقصر ان وجد

للعلم لم اترشح لاي منصب بالشركة و لن اترشح في اي شركة مستقبلا و ستدار الشركات من قبل صغار المساهمين انفسهم و انا اقف عند دور المراقبة فقط
الله يجزاهم خير
عمل شي افضل من لاشي
يكفى هذي الخطوة راح تجعل كل الحرامية ماينامون من الخوف والفضيحة

سناعيس

عضو مميز

عليهم أخواني عليهم...
لا تخلونهم ينامون الليل هالحراميه النصابين

333gust !!!

عضو مميز
يا عمي لو حاطينها في بنوك الصومال او مقاديشو جان يابت ارباح اكثر من جذي ................ يا حراميه هذا يسمونه مال حرام وزقووم يصير في بطون عيالكم
ما تخافون الله ! انزين خافوا على عيالكم من مال الحرام !

المطرود

عضو نشط
@Kuwait_Tweets: لمتابعة الكاميرا الموجودة على سفينه الفضاء الروسيه مباشرة عبر الرابط http://****/1AHXEF7Fp1

Q8_123

عضو نشط
شفيه المدينه عطانه واحد صفر ،، هل لخبر هيتس اي تاثير على السهم ؟

bader-smh

عضو نشط
سهم سكر تحت جميع المتوسطات فهو سلبي جدا .. حاليا انظر الى 450 و 410 والله اعلم
احتمال ٣٧٠ هذا شي واذا باعت الاستثمارات حصتها فهذا امر اخر جدااااااا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى