$~ صفحة متابعة السوق ~$ جزء 9

الحالة
موضوع مغلق

يوسف_007

عضو نشط
دائماً شخص واحد يكون على صواب
او غالباً لذلك اذا سمعت الجميع يقول نزول لرقم معين فكر عكسهم واذا رأيت الكل يقول السهم الفلاني رايح لرقم هذا تأكد لن يصل لرقم الكل متوقعه يعني الكل لما نزل زين قالو رايح ٣٦٠ فتوقعت سوف يعاكسهم لن من الطبيعي الذي يخسر ٩٠ ٪ والرابحين ١٠٪ دائما في اسواق المال حتى تكسب خالف النمط التقليدي تسلم من الخساره واذا ربحت تربح اكثر هذه قاعدتي بالتداول

والله يرزق الجميع

قلنا لكم عاكسو الجميع تربحون الاغلب اذا مو الكل قالو نزول الى ٦١٨٨ واليوم السوق خالف الكل وصعد والناس مكتئبه طبعاً ما انسى مشاركة نصوح
الايجابيه امس لانه يخالف الكل نجح توقعه

والله يرزق الجميع

يوسف_007

عضو نشط
@Aljoman_Center: سجل اليوم الثلاثاء الموافق 2015.06.23 سهما ( ورقية 420 فلس ، دانة 96 فلس) أعلى سعر لهما آخر 12 شهراً

يوسف_007

عضو نشط
يا الله… ترزق كل ضايق ومحتاج
يا خير من يُسْأل ويـ اجود من اعطى

وتشفي مريض ما لقى طب و علاج
وتغفر لمن طاوع هوى النفس واخطى

.

Albaghdadi

بوأحمد

التحالف

عضو مميز
قلنا لكم عاكسو الجميع تربحون الاغلب اذا مو الكل قالو نزول الى ٦١٨٨ واليوم السوق خالف الكل وصعد والناس مكتئبه طبعاً ما انسى مشاركة نصوح
الايجابيه امس لانه يخالف الكل نجح توقعه

والله يرزق الجميع
اخوي يوسف ... يعطيك العافية
اذا كان قصدك انه خالفني لأني الوحيد اللي حطيت توقع السوق بالأمس فهذا ممتاز منه :D .. على الأقل تعلمت اين خطئي :p ... تراني مبتدأ وقاعد اتعلم من اخطائي ;)

Albaghdadi

بوأحمد
بوعلي العالم كلها سلبيه ،،،، وبعدين صعود ب ٥ مليون ،،، هذا تيش بريش ،،، بدون اغلاق فوق ٦٢٦٠ وثبات مافيش فاااايده ... نززززززل الكنافه انا اقووووول نزلها

Albaghdadi

بوأحمد
وبعدين يوسف السوق صاعد والا نازل كله متفاؤل مو يديده عليه ،،،،

يوسف_007

عضو نشط
اخوي يوسف ... يعطيك العافية
اذا كان قصدك انه خالفني لأني الوحيد اللي حطيت توقع السوق بالأمس فهذا ممتاز منه :D .. على الأقل تعلمت اين خطئي :p ... تراني مبتدأ وقاعد اتعلم من اخطائي ;)

ابو علي يعلم الله اني لم اقصدك ولم اقصد احد بذاته ولكن تعلمت من صانع
السوق هو كل ماتتفائلون يخفس بالمؤشر وكل مازاد التحلطم ووصلتم حدكم من الاحباط رفع لكم لتنفيس
وهذي طريقتي معه لانه لايريد ان يخسر المتداولين ف كلما وصلو للخروج من السوق عطاهم نوع من الامل

واكون معاك صادق السوق له مفاتيح
من عرف للمفاتيح هو من يربح ونحن هنا اليس همنا الربح فلنعرف الطريقه ونريح انفسنا من كثرت الصراخ والعويل
اللتي لاتجدي واصدق القول ايضا اكثر واحد كان يتحلط انا ولكن شفت انه محفظتي تتهاوى وانا فقط اتحلطم وبعدها فكرت بأني اعمل لنفسي كل يوم خطه حتى اجد الخطه اللتي تغير محفظتي والان من خساره ٦٦٪ الى تقريباً ٢٥٪ او اقل بقليل وهذا بفضل الله اولا واخيرا

والحمد لله على كل حال

Albaghdadi

بوأحمد
عقبال الارباح والليالي الملاح

التحالف

عضو مميز
بوعلي العالم كلها سلبيه ،،،، وبعدين صعود ب ٥ مليون ،،، هذا تيش بريش ،،، بدون اغلاق فوق ٦٢٦٠ وثبات مافيش فاااايده ... نززززززل الكنافه انا اقووووول نزلها
وبعدين يوسف السوق صاعد والا نازل كله متفاؤل مو يديده عليه ،،،،
ابو علي يعلم الله اني لم اقصدك ولم اقصد احد بذاته ولكن تعلمت من صانع
السوق هو كل ماتتفائلون يخفس بالمؤشر وكل مازاد التحلطم ووصلتم حدكم من الاحباط رفع لكم لتنفيس
وهذي طريقتي معه لانه لايريد ان يخسر المتداولين ف كلما وصلو للخروج من السوق عطاهم نوع من الامل

واكون معاك صادق السوق له مفاتيح
من عرف للمفاتيح هو من يربح ونحن هنا اليس همنا الربح فلنعرف الطريقه ونريح انفسنا من كثرت الصراخ والعويل
اللتي لاتجدي واصدق القول ايضا اكثر واحد كان يتحلط انا ولكن شفت انه محفظتي تتهاوى وانا فقط اتحلطم وبعدها فكرت بأني اعمل لنفسي كل يوم خطه حتى اجد الخطه اللتي تغير محفظتي والان من خساره ٦٦٪ الى تقريباً ٢٥٪ او اقل بقليل وهذا بفضل الله اولا واخيرا

والحمد لله على كل حال
هههههههه بواحمد ... تراني ما ازعل بسرعه واذا خالفني السوق فهذا خير للشباب ان السوق عاندني وربحهم وهذا يسعدني والله يرزقهم اكثر وأكثر .....
اما بالنسبة لاخوي يوسف تراه بحسبة اخو ... والأخ ما يزعل من اخوه ... وزين قال كلمته لانها من القلب وانا ادري ان قلبه ابيض وهي اعتبرها نصيحة بالتأني ...
الكنافة عليك والقهوة التركية علي .. والزقاير على اخونا نصوح :D ليش يكسر مجاديفي :p
شسالفه !!! إشفيكم :eek:

السوق صعد جم نقطه و مسويلنا هليله !!! :eek:

الصراحه ما عندي سالفه ، بس فيني حجي و حره من هالسوق :confused:
اخوي ماكو شيئ فاضيين ونتشاقا لا غير

الراقي

بوعبدالله
هههههههه بواحمد ... تراني ما ازعل بسرعه واذا خالفني السوق فهذا خير للشباب ان السوق عاندني وربحهم وهذا يسعدني والله يرزقهم اكثر وأكثر .....
اما بالنسبة لاخوي يوسف تراه بحسبة اخو ... والأخ ما يزعل من اخوه ... وزين قال كلمته لانها من القلب وانا ادري ان قلبه ابيض وهي اعتبرها نصيحة بالتأني ...
الكنافة عليك والقهوة التركية علي .. والزقاير على اخونا نصوح :D ليش يكسر مجاديفي :p

اخوي ماكو شيئ فاضيين ونتشاقا لا غير
انا علي الاكل مع بواحمد :D:D:D

التحالف

عضو مميز
خبر هام

New laws in cyber crime have been passed in Kuwait
As from tomorrow all mobiles and internet domains, emails , Facebook, Twitter are all under the Managment database protection and surveilance of ministry of interior in Kuwait
All citizens and residents alike are monitored. Extra care should be taken of content transmitted from your phone . Funny stuff or otherwise that may implicate you. Especially family/ personal images must be considered before sharing. Let your family members know.

وقد تم تمرير قوانين جديدة في جرائم الإنترنت في الكويت
اعتبارا من يوم غد جميع الهواتف النقالة والمجالات الانترنت ورسائل البريد الإلكتروني ، الفيسبوك ، تويتر كلها تحت حماية قاعدة بيانات الأدارة و surveilance وزارة الداخلية في الكويت
على حد سواء ويتم رصد جميع المواطنين والمقيمين. وينبغي إيلاء عناية إضافية من المحتويات المنقولة من هاتفك. الاشياء مضحك أو التي قد تورط لك. وخاصة يجب مراعاتها الأسرة / الصور الشخصية قبل المشاركة . دعونا نعرف أفراد عائلتك .

التحالف

عضو مميز
انا علي الاكل مع بواحمد :D:D:D
انت وين رايح عليك عزيمة طلي .. وعقبه كنافة بواحمد .. مع قهوة ابوعلي التركية وزقاره نصوح المالبورو ... تكون ملك الكون ... يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااام

سرور

عضو نشط
شسالفه !!! إشفيكم :eek:

السوق صعد جم نقطه و مسويلنا هليله !!! :eek:

الصراحه ما عندي سالفه ، بس فيني حجي و حره من هالسوق :confused:

اظنه السوق باجر بيخمد ,,
خاصة بعد ما شرينا

التحالف

عضو مميز

الراقي

بوعبدالله
انت وين رايح عليك عزيمة طلي .. وعقبه كنافة بواحمد .. مع قهوة ابوعلي التركية وزقاره نصوح المالبورو ... تكون ملك الكون ... يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااام
هههههههههههههههههههههههههههههههه تصدق عندي الكنافة امتع والذ من الطلي خصوصآ اذا كان الجبن دبل مع الماي البارد ياسلام :):p:D:oops:

التحالف

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههههههههههه تصدق عندي الكنافة امتع والذ من الطلي خصوصآ اذا كان الجبن دبل مع الماي البارد ياسلام :):p:D:oops:
ما عليه جيب الطلي وطالعنا انا وابواحمد اشلون نقضي عليه ... واخوي سرور عليه اللبن البارد .ويوسف_007 عليه المعبوج ... وي وي وي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى