بعد اذن الاشراف للأستئناس ولمعرفة قوة التحليل في المنتدى ...

قناص_السوق

عضو نشط
صباح الخير الاشعث.. اذا حاب تداول بالعملات وبالمظمون..مالك الا تتداول عن طريق بنك.. العمولة شوي اعلا من الشركات النصابة.. لكن ثقة
صباح النور اخوي الهدف البعيد شنهي البنوك الي نقدر نتداول فيها

كل مره تفيدوني

منكم هالمره انا الي افيدكم بخصوص العملات والتداول على هامش؟؟

وشلون يختلف التداول بين شركات الوساطه :rolleyes:

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
بالسابق كان البنك المتحد و الخليج .. الان لااعلم بالظبط اذا كانو لايزالون بتقديمة الخدمة.. لكن بنك الخليج الي وقت قريب كانت موجودة..

البنك الوطني يتداول فقط بالاسهم الامريكية وليس بالمشتقات من عمولات ونفط وذهب
لا يخوي مضيع تقصد تداول الاسهم الامريكية مو العملات كان محد انصب عليه لو فيه تداول للعملات في البنوك الكويتية

الأشعف

عضو مميز
كل البنوك التقليدية والمركزية وكذالك دول تتداول في العملات لكن في فرق كبير
بين البنك يتداول او ان يكون هناك حسابات تداول للاشخاص البنوك تتداول دايرك في السوق العالمية

الأشعف

عضو مميز
كل مره تفيدوني ممكن هالمره افيدكم بخصوص العلات والتداول على هامش

وشلون يختلف التداول بين شركات الوساطه :rolleyes:
نبيك تفيدنا في بنك او شركة تداول للعملات تكون حدها ثقة

قناص_السوق

عضو نشط
نبيك تفيدنا في بنك او شركة تداول للعملات تكون حدها ثقة
شوف يا محبوب السلامه

أول شي النظام الي انت تتكلم عنه يسمونه stp ecn. وهو نظام ndd يعني نو ديلنق ديل هذا يدخلونك للسوق مباشره بالسعر الحقيقي عن طريق احد البنوك الرئيسيه تتنفذ معاملتك

طبعا لو انت طلبت من شركة وساطه يفتحون لك حساب تجريبي stp ecn

بتنصدم صدمه كبيره لان بتشوف السعر يتحرك مثل صاروخ و شي يخرع مو نفس الي انت متعود عليه .

اغلب شركات الوساطه خاصه الكويت ديربالك منهم نظامهم dd mm. ماركت ميكر يعني صناع سوق (اشرحلك ياها) ديلنق ديل (اهم بنفذون امرك بالكامل او بالتجزئه)

عيب الماركة ميكر الشركه تضارب بصفقات ضدك حتى تصنع سوق وتحرك (كأن خصمك القاضي ) وتشوف السعر يتحرك بالراحه لان ياخذون الاسعار من كذا سيرفر مباشر و يحطون المتوسط لكم فلذلك شوي في تاخير بالتنفيذ .

بالنسبه لشركات الوساطه :-
اي شركه تعطيك رافعه ماليه اكثر من ١:٥٠ وتقولك احنا تبع امريكا ومراقبين من Fca معناته شركه نصابه لان بأمريكا ممنوع الرافعه فوق ١:٥٠ ودائما تاكد من تسجيل الشركه بهيئه المراقبه كل ماكان قديم افضل

واي شركه عندها مقر بقبرص ديربالك راس مالك يكون عليهم لان بقبرص شركات وايد تفلس وتبطل باسم يديد بدون حسيب او رقيب .

اكمل نصايح ومعلومات ولا كافي :rolleyes:

الأشعف

عضو مميز
شوف يا محبوب السلامه

أول شي النظام الي انت تتكلم عنه يسمونه stp ecn. وهو نظام ndd يعني نو ديلنق ديل هذا يدخلونك للسوق مباشره بالسعر الحقيقي عن طريق احد البنوك الرئيسيه تتنفذ معاملتك

بتنصدم صدمه كبيره لان بتشوف السعر يتحرك مثل صاروخ و شي يخرع مو نفس الي انت متعود عليه .

اغلب شركات الوساطه خاصه الكويت ديربالك منهم نظامهم dd mm. ماركت ميكر يعني صناع سوق (اشرحلك ياها) ديلنق ديل (اهم بنفذون امرك بالكامل او بالتجزئه)

عيب الماركة ميكر الشركه تضارب بصفقات ضدك حتى تصنع سوق وتحرك (كأن خصمك القاضي ) وتشوف السعر يتحرك بالراحه لان ياخذون الاسعار من كذا سيرفر مباشر و يحطون المتوسط لكم فلذلك شوي في تاخير بالتنفيذ .

اي شركه تعطيك رافعه ماليه اكثر من ١:٥٠ وتقولك احنا تبع امريكا ومراقبين من Fca معناته شركه نصابه لان بأمريكا ممنوع الرافعه فوق ١:٥٠ ودائما تاكد من تسجيل الشركه بهيئه المراقبه كل ماكان قديم افضل

واي شركه عندها مقر بقبرص ديربالك راس مالك يكون عليهم لان بقبرص شركات وايد تفلس وتبطل باسم يديد بدون حسيب او رقيب .

اخوي مبين ان عندك خبره وفاهم في التداول لكن كل الي قلته اعرفه ابي المفيد شنهو البنك الي اقدر اتداول فيه وانا مطمن

قناص_السوق

عضو نشط
اخوي مبين ان عندك خبره وفاهم في التداول لكن كل الي قلته اعرفه ابي المفيد شنهو البنك الي اقدر اتداول فيه وانا مطمن
ماكو بنوك بلكويت تداول عملات بس في مواقع مقارنات بين شركات الفوركس والي تربطك مع سيرفر ecn يعني حسابك يربط بسيرفر البنك مباشره

انصحك حسابك يكون على بريطانيا يمكن خيار جيد او استراليا ابحث منو الاسهل بتحويل الاموال

والاهم ان السبريد وقت الاخبار مايتغير او ما يتعلق تنفيذ امر وتتوهق
والمارجن كول و ستوب اوت تستخدمهم بلكامل

شوف مني يمكن يفيدك

https://www.100forexbrokers.com/stp-ecn-brokers

http://www.fxempire.com/forex-brokers/no-dealing-desk-brokers/

333gust !!!

عضو مميز
شوف يا محبوب السلامه

كمل كمل .... يزاك الله خير
انت ريال قاعد تنورنا وتفهمنا وقواك الله .... بس سؤال انت اشدراك؟

الأشعف

عضو مميز
ماكو بنوك بلكويت تداول عملات بس في مواقع مقارنات بين شركات الفوركس والي تربطك مع سيرفر ecn يعني حسابك يربط بسيرفر البنك مباشره

انصحك حسابك يكون على بريطانيا يمكن خيار جيد او استراليا ابحث منو الاسهل بتحويل الاموال

والاهم ان السبريد وقت الاخبار مايتغير او ما يتعلق تنفيذ امر وتتوهق
والمارجن كول و ستوب اوت تستخدمهم بلكامل

شوف مني يمكن يفيدك

https://www.100forexbrokers.com/stp-ecn-brokers

http://www.fxempire.com/forex-brokers/no-dealing-desk-brokers/
حتى دول الخليج ما فيها بنوك تتداول في العملات معقوله

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد قاعد اتابع مسلسل استاذ ورئيس قسم :)
افا افاا يا بوعبدالله .....
الحين اتهد ريال يسولف وياك وتحقره واتروح اتابع مسلسل !:cool:
هذا من اولها جذي ...... عيل باجر اشلون لو نتشارك ونربح جان شتسوي فيني ......؟
لايبا انا من الحين امبطل .. :eek:

الأشعف

عضو مميز
افا افاا يا بوعبدالله .....
الحين اتهد ريال يسولف وياك وتحقره واتروح اتابع مسلسل !:cool:
هذا من اولها جذي ...... عيل باجر اشلون لو نتشارك ونربح جان شتسوي فيني ......؟
لايبا انا من الحين امبطل .. :eek:
بومحمد تدري ليش نسيتك لأن التداول وهمي لكن باجر اذا صار صجي وين تلحق تشوف مسلسل تروح فلوسك :D
بومحمد اخر مشاركتين انا ارد على نفسي قلت اكيد طلع :)

قناص_السوق

عضو نشط
كمل كمل .... يزاك الله خير
انت ريال قاعد تنورنا وتفهمنا وقواك الله .... بس سؤال انت اشدراك؟

قبل الاسهم جربت عملات بس مشكله بالايداع والسحب بالماستر كارد و كل شوي عموله وخساره لاني كنت افتقر الى اختيار الشركات فوقعت بعمليات نصب وتحبط وطلعت

ومن اخطائي وخسارتي تعلمت وسويت بحوثات وعرفت . (مثل ما يقولون كل طراق بتعلومه ) وانا احب الخير لاخواني

وشي مو بديرتك وبديره ماعندك احد فيها ماكو امان وكل الاحسابات التجريبيه اهي حسابات غير عن الصج لان محد يضارب ضدك .
وعندي تقرير قبل فتره موظف مدير باحد الشركات اعلن توبته لله ونشر بالنت باحد المنتديات الامور والاسرار الحرام الي كان يرتكبونها بحاول ادورلكم الموضوع

عالعموم خلني اكمل :-
حتى لو كان حسابك اسلامي تاكد ان ما يحسب سواب عموله على بقاء فلوسك بلمحفظه بدون فتح عقود.

هذي من خدعهم

تاكد يسمحون لك بالمايكرو لوت وبالحجم الي انت تبيه للعقد الواحد حتى لو حسابك ستاندر
تاكد ما يشترطون عليك عدد معين من العقود في الشهر .

تاكد ما يحتسب سواب لو رصيد المحفظه قل

تاكد مايطلعونك من السوق بسبب مارجن كول margen call والستوب اوت لوس stop out loss تستخدمه ١٠٠٪ عشان تطلع

تاكد عندهم طريقه لتفيذ الاوامر بالهاتف او بطرق اخرى لا سمح الله السيرفر يعلق .
لان في شركات نصابه وقت الاخبار او وقت الي انت كل مره تربح تقطع عنك السيرفر ويحطون عذرهم النت من عندك

تاكد عندهم قاعات تداول و يتحملون عدم تنفيذ الاوامر لو بقاعاتهم

تاكد من ان السبريد ثابت و اذا متغير مع الاخبار يكون بمقدار معلوم .

تاكد ان ما يغيرون عليك السبريد الجديد على صفقه قائمه شراء او بيع بل يكون ثابت عالقديم

وان فلوسك تعزل عن اموال الشركه

بعد اذا تذكرت شي بقولكم ... وبحاول ادورلكم موضوع المدير التائب

الأشعف

عضو مميز
قبل الاسهم جربت عملات بس مشكله بالايداع والسحب بالماستر كارد و كل شوي عموله وخساره لاني كنت افتقر الى اختيار الشركات فوقعت بعمليات نصب وتحبط وطلعت

ومن اخطائي وخسارتي تعلمت وسويت بحوثات وعرفت . (مثل ما يقولون كل طراق بتعلومه ) وانا احب الخير لاخواني

وشي مو بديرتك وبديره ماعندك احد فيها ماكو امان وكل الاحسابات التجريبيه اهي حسابات غير عن الصج لان محد يضارب ضدك .
وعندي تقرير قبل فتره موظف مدير باحد الشركات اعلن توبته لله ونشر بالنت باحد المنتديات الامور والاسرار الحرام الي كان يرتكبونها بحاول ادورلكم الموضوع

حتى لو كان حسابك اسلامي تاكد ان ما يحسب سواب عموله على بقاء فلوسك بلمحفظه بدون فتح عقود.

هذي من خدعهم

تاكد يسمحون لك بالمايكرو لوت وبالحجم الي انت تبيه للعقد الواحد حتى لو حسابك ستاندر

تاكد مايطلعونك من السوق بسبب مارجن كول margen call والستوب اوت لوس stop out loss تستخدمه ١٠٠٪ عشان تطلع

لان في شركات نصابه وقت الاخبار او وقت الي انت كل مره تربح تقطع عنك السيرفر ويحطون عذرهم النت من عندك

تاكد ان ما يغيرون عليك السبريد الجديد على صفقه قائمه شراء او بيع بل يكون ثابت عالقديم

افا ليش كل هذا شكلك بتخلينا نهون عن التداول :mad:
وليش سوالفهم كلها نصب بنصب شنو السبب

333gust !!!

عضو مميز

هذي من خدعهم

يا خوي سديتها بويهنا بالمره جذي عيل ما راح نتشارك انا وبوعبدالله ولا راح نربح .........
يا خالي معقوله جذي فوضى ............ طيب شنو الحل انت شنو تشور علينا ؟ نبي نسوي مثلك !

الأشعف

عضو مميز
يا خوي سديتها بويهنا بالمره جذي عيل ما راح نتشارك انا وبوعبدالله ولا راح نربح .........
يا خالي معقوله جذي فوضى ............ طيب شنو الحل انت شنو تشور علينا ؟ نبي نسوي مثلك !
عرفت ليش ما تداولة لحد الحين بومحمد كلا مخوفيني منهم

قناص_السوق

عضو نشط
افا ليش كل هذا شكلك بتخلينا نهون عن التداول :mad:
وليش سوالفهم كلها نصب بنصب شنو السبب
ما ادري ليش انت ادرى o_O

انا اسهمي ابي اسييلها ماني قادر وانت اكثر واحد كل ما تكلمت بمكان يقولي وين اسهمي وكميتي جنه خاطرك فيها عيديه :confused::confused:

يالله يسخرك لي و تخمط مني اسهمي الاخيره.
عشان اطلع من السوق واقط ايدي بشي يديد
:rolleyes:

شوف هالموقع يفيدكم حيل
http://www.aljazeerafx.net/vb/archive/index.php/t-6374.html

قناص_السوق

عضو نشط
انا انسحبت من العملات و الحين بقى اخر كمياتي اسيلها :D يالله يسخركم وتاخذونها مني

وبقط ايدي بمشروع والله كريم :p

333gust !!!

عضو مميز
بو عبدالله شووف شوووف الحين وصل 123.55 قرب على الهدف الي حددته مساع ............ اويلااااااااه

الأشعف

عضو مميز
ما ادري ليش انت ادرى o_O
انا اسهمي ابي اسييلها ماني قادر وانت اكقر واحد كل ما تكلمت بمكان يقولي وين اسهمي وكميتي جنه خاطرك فيها عيديه :confused::confused:

يالله يسخرك لي و تخمط مني اسهمي الاخيره.
عشان اطلع من السوق واقط ايدي بشي يديد
:rolleyes:

شوف هالموقع يفيدكم حيل
http://www.aljazeerafx.net/vb/archive/index.php/t-6374.html
هذا جزاي اني افك ألغازك وحاول اساعدك :)

أعلى