بنك بوبيان الإسلامي

الحالة
موضوع مغلق

الجااملى91

عضو نشط
عاجل بنك بوبيان

السلام عليكم

شباب فى 38000 سهم بنك بوبيان للبيع وراعيهم محتاج فلوس اذا فى
شراى وكم السعر اللى اقوله عشان افيد واستفيد ارجو الرد

hassankoc

عضو نشط
الرجاء عدم المبالغه في سعر الأدراج

s man

عضو نشط
hassankoc قال:
الرجاء عدم المبالغه في سعر الأدراج

هذا سؤال معقدنى ياجماعة الخير , ماهى العوامل التى تحدد سعر الأدراج فى أول يوم تداول ؟ ممكن أجابة من خبير لوتكرمتوا وشكرا :confused:

bo-sahm

عضو نشط
بكل بساطة واذا ترجع للأساسيات العرض والطلب
يعني اذا في طلب قوي و في ناس راغبة بالسلعة بتروح وبيصعد السعر لماشاء الله والعكس صحيح
طبعا الأمور الفنية مثل الأرباح واداء الشركة ومجلس الإدارة والوضع المالي ووو..... مهمة ولها تأثير ولكن في نظري على الأقل في سوقنا ثانوية وأهم
شيء العرض والطلب

hassankoc

عضو نشط
هل يعقل انه يدرج بهذا السعر والناس تبيع 400فلس!!!!!!!!!!!!!!!!!:rolleyes:

الرشيدي

عضو نشط
مساء الخير عليكم

انا عندي كمية بالاسلامي فوق 10الاف وسعر البيع 450فلس مع كافة الضمانات

الي يحب يراسلني علي الخاص

كاااش

عضو نشط
ياشباب الموضوع عن بنك بوبيان لازم ينقفل لأن بعض الأعضاء يتكلم بلاعلم والعتب وكل العتب على المشرفين أمثال ( الناسجت) ( مكارم ) والله ماقنا هل الكلام ألا لثقتنا فى مشرفين المؤشر لأن الأعضاء مطربين فى الطرح عن البنك بوبيان واحد يرفع السعر وواحد يخفض السعر واحد يؤخر نزول البنك ألى2007ا وواحد يقول بعد 45 يوم ّ000 والله ياأعضاء أنكم تلعبون أمشاعرنا لأني ياشباب كل أفلوسي حاطه في هل البنك وارجو من المشرفين حسم الموضوع الى الأخ ( الناسجت) والأخ ( مكااارم ) ان يحركو الياه الراكده فهم المعنيين في الموضوع لثقتي الكبير فيهم مع احترامي لجميع الأعضاء المحترمين والشكر وصول لجميع

s man

عضو نشط
كاااش قال:
ياشباب الموضوع عن بنك بوبيان لازم ينقفل لأن بعض الأعضاء يتكلم بلاعلم والعتب وكل العتب على المشرفين أمثال ( الناسجت) ( مكارم ) والله ماقنا هل الكلام ألا لثقتنا فى مشرفين المؤشر لأن الأعضاء مطربين فى الطرح عن البنك بوبيان واحد يرفع السعر وواحد يخفض السعر واحد يؤخر نزول البنك ألى2007ا وواحد يقول بعد 45 يوم ّ000 والله ياأعضاء أنكم تلعبون أمشاعرنا لأني ياشباب كل أفلوسي حاطه في هل البنك وارجو من المشرفين حسم الموضوع الى الأخ ( الناسجت) والأخ ( مكااارم ) ان يحركو الياه الراكده فهم المعنيين في الموضوع لثقتي الكبير فيهم مع احترامي لجميع الأعضاء المحترمين والشكر وصول لجميع

ياأخى لمن تسمع شى مايعجبك بس ودك تسكره , كل واحد وعقله براسه ويحدد اللى يبى يصدق واذا هالصفحة مزعجة لك فنصيحتى لاتقراها بكل بساطة

شخص ما

عضو نشط
كاااش قال:

حاط كل اللي عندك في هالبنك ولا لك نيه تبيع ...

طيب لاتبيع الا في البورصه وهذا الموضوع ما راح يأثر على سعره في البورصه لاتخاف

bo_kawthaar

عضو نشط
s man قال:
هذا سؤال معقدنى ياجماعة الخير , ماهى العوامل التى تحدد سعر الأدراج فى أول يوم تداول ؟ ممكن أجابة من خبير لوتكرمتوا وشكرا :confused:

والله ياخوك نفس السؤال أحب أعرف أجابة له ؟؟؟ .... وياريت أحد من الأخوان يفيدنا وخصوصا أصحاب الخبرة
هل أصحاب الشركة أهي الي تحدد سعرها ؟؟؟
هل البورصة أهي الي تحدد ؟؟ وشلووون حسبتها ؟؟؟؟

S500

عضو مميز
الشباب اللي يسألون عن سعرالسهم وقت نزوله للبورصه

المسأله بسيطه جدا

يوم نزول السهم للبورصه وقبل الافتتاح تجد ان هناك عرض وطلب على السهم وكل شخص منهم في اول يوم فقط يستطيع ان يضع السعر اللي في راسه مهما كان

فمثلا انا عندي السهم وأريد ان ابيع استطيع ان اعرضه ب600 فلس وهناك آخر يريد ان يشتري يطلبه ب130 واخر يعرضه ب 550 واخر يطلبه ب200 واخر يعرضه 400 واخر يطلبه ب300 وحتى يقترب العرض و الطلب من بعض وتتم اول صفقه للسهم ولنفرض انها 350 فلس في تلك اللحظه تستطيع ان تعرف الحد الاعلى والادنى للسهم

ارجو ان يكون الشرح واضح

الجااملى91

عضو نشط
خبر اعتقد حلو

مرحبا شباب:
الحين كلمنى واحد عنده اسهم بوبيان عرضو عليه سعر 350 فلس
واللى يبى يشترى يقول حق تاجر يلم ويقوله بينى وبينك انطر لا تبيع

انشالله خبر زين 6/1/2006
الساعه:10.30

bo_kawthaar

عضو نشط
s500 قال:

المسأله بسيطه جدا

يوم نزول السهم للبورصه وقبل الافتتاح تجد ان هناك عرض وطلب على السهم وكل شخص منهم في اول يوم فقط يستطيع ان يضع السعر اللي في راسه مهما كان

فمثلا انا عندي السهم وأريد ان ابيع استطيع ان اعرضه ب600 فلس وهناك آخر يريد ان يشتري يطلبه ب130 واخر يعرضه ب 550 واخر يطلبه ب200 واخر يعرضه 400 واخر يطلبه ب300 وحتى يقترب العرض و الطلب من بعض وتتم اول صفقه للسهم ولنفرض انها 350 فلس في تلك اللحظه تستطيع ان تعرف الحد الاعلى والادنى للسهم

ارجو ان يكون الشرح واضح

يعطيك العافية أخوي ... بس متأكد من هالكلام ؟؟
لأني كنت أسمع الأخوان يذكروون قبل نزول صكوك عن أرباحها
وراس مالها وأشياء أخري وبعدين يذكرون السعر المتوقع له
وذكروو أن نزولها سيكون بسعر 300 - 400 تقريبا
وفعلا نزلت نفس السعر المتوقع
يعني أتوقع فيها حسبة معينة أو شيء من هالقبيل
يعطيك العافية أخي ;)

لحق ما تلحق

عضو نشط
كاااش قال:

الناسجت في الحج حاليا
والله هالريال ما قصر

kuwait77

موقوف
s500 قال:

المسأله بسيطه جدا

ارجو ان يكون الشرح واضح
طيب يا اخى الكريم متى اقدر احط الاسهم فى حسابي يعني اذا عندي حساب مثلن فى الاوسط متى اقدر اعطيهم شهادة الاسهم ويوونها لى

سهم استثماري

عضو نشط
bo_kawthaar قال:
يعطيك العافية أخوي ... بس متأكد من هالكلام ؟؟
لأني كنت أسمع الأخوان يذكروون قبل نزول صكوك عن أرباحها
وراس مالها وأشياء أخري وبعدين يذكرون السعر المتوقع له
وذكروو أن نزولها سيكون بسعر 300 - 400 تقريبا
وفعلا نزلت نفس السعر المتوقع
يعني أتوقع فيها حسبة معينة أو شيء من هالقبيل
يعطيك العافية أخي ;)
كلام اخونا s500 صحيح .

سعر الإدراج يحدده البائع والشاري وأول صفقة بينهم تحدد السعر اللي راح يكون بعدها حد اعلى وحد ادنى .

واذا يهمك تعرف سعر الأدراج تأكد اخوي وراح تذكر كلامي هذا
لن يقل سعر الإدراج عن 500 فلس

واحتمال يوصل لأسعار غير متوقعة.... بسبب تناقص في كميات العرض وزيادة في الطلب لأن غالبا الاسهم المشتراه لن تعاد للتداول لأن اغلب المحافظ والصناديق راح تحتفظ بالكميات المشتراه كأستثمار وبالتالي مهما كان العرض قوي راح يكون الطلب أقوى

ولا تستغرب لو تشوف السهم قرب من الدينــــــــــــــــــــــار

bo_kawthaar

عضو نشط
سهم إستثماري
أخي يعطيك العافية ومشكووور علي المشاركة
والتأكيد علي ماقاله الأخ s500
ومشكورين علي المعلومة ;)
بس تقوول يمكن يوصل دينار :eek:
الله يسمع منك

محمد2000

موقوف
صباح الخير للجميع
بنك بوبيان ممكن يوصل الي اكثر من دينار بالاسابيع الاولي للتداول بسوق الاوراق المالية .
1- بنك بوبيان البنك الوحيد الاسلامي بالكويت .
2- اكثر الناس من يخافون اللة بالاستثمار وهم كثر سوف يلجاون الي بنك بوبيان لوضع حساباتهم ووداعهم واستثمارتهم خوف من اللة بالتعامل بالاسهم والودائع.
3- الاقتصاد الخليجي والعربي مقبل علي الاستثمارات الاسلامية وبنك بوبيان من البنوك الاسلامية .
4- كل الصناديق والمحافظ والشركات الاسلامية مقبل علي امتلاك سهم بنك بوبيان .
5- بيت التمويل الكويتي سعرة فوق الدينارين وهو تابع لجمعية الاصلاح الاجتماعي وبنك بوبيان تابع لشعب الكويت بمعني بيت التويل الكويتي سعرة بالكويت 2400 وهو ببورصة نيويورك سعرة 34 دولار يعني اكثر من 9300دينار.
سوف تجتمع عليكم ياحاملين سهم بوبيان المحافظ والصناديق بالسراديب وتجميع السهم منكم باقل الاسعار فكونوا يقضين لهم ولا تكونون طعم سهل لهاؤلاء الطامعين باهل الكويت وهاؤلاء ممن يستحبون اموال صغار المستثمرين .
للعقل علامة استفهام وللخيال 1000 علامة استفهام
تحياتي

كاااش

عضو نشط
السلام عليكم

الي كل الأعضاء والمشرفين المحترمين عندى سؤال ارجو التفضل علي باأجابه ولكم فائق اللأحترام والشكر

((متى يدرج سهم بنك بوبيان))

تكفوووووون لاتنسوني بالأجابه المسأله ضروريه

بن تركي

عضو نشط
غالبية الناس قاعدة تداول خبر بأنه بشهر 3 مارس راح ينزل ولحد الأن مافي شي مؤكد ،،،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى