الى مراقب و أبو أحمد والراقي وقاروه ودايم

الحالة
موضوع مغلق

لاعب بورصة

عضو مميز
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

أولا الى الأخ المراقب :
اذا اوقفت موضوع ابو عمر ف هذا شأن الادارة لديكم
لكن لايجوز ان تظلم بقرارك شخص يكتب بكل مكان ضده وتسمح له وتقول يستفزه وهذا والله ماهو حق ولا عدل وبعد مايرد عليه فقط توقف اولا المتضرر !!

و سالفة يبي يوقف نص اعضاء المنتدى ف أنا اجزم انه اتهام اكثر منه حقيقة ومن الممكن ان بينكم شي لانعلمه وشخص في تحليلات ابو عمر اثبت انه افضل من اي واحد يقيمه على مزاجه المهم انه يضع ادله ويمشي معاها وهذا هم المهم اما دخول نكات الى المواضيع ونرفزته حتى انت لاترضاها على نفسك ؟؟

الى ابو أحمد BOAHMDاذا لديك شي فالمفروض تكتب في موضوعه مباشرة وتواجه قبل الايقاف لما تكنه له
و قولك بعد ايقاف هذا العضو او اي عضو لايجوز تفتح موضوع تتكلم عن شخصه بل المفروض ان تنصح لما فيه الخير و الطنازه كل واحد يقدر ان يتقول على الاخر وهالشيء صار عادي بالمنتدى ...

الى الراقي كل الكلام الذي قلته غير صحيح وهو اتهام يجعلك انت ويوسف 007 في مكان ضعف لا دليل كله كيل اتهامات وخليتوه فرعون زمانه وهو اكثر من مده يقول انه تارك السوق ويضارب في بعض الاحيان الذي لديه عقل يفكر !! هل هو مدخل العالم الصبه او غيره ...!!

الى قاروه كلام الراقي لايجعلك انت تضع نفسك مثبت شي بالدليل هو اتهام اذا ثبت شي ف لكم الحق لكن اغلبكم لا يضاهيه فنيا بكل صراحه واجزم انكم في داخلكم فيكم شي ضده وسلبي وباين في ردودكم الآن وسابقا

الى دايم ودائما الختام مسك عندما يتكاتل عدة اشخاص ذكرتهم برسالتي ( ضد ابوعمر ) بعد افتعال مشكلة من شخص يسبب المشاكل عدة مرات
( يوسف 007 )ويسبب فجأه كل هذا الانفعال لديكم والعلم عند الله انكم تمشون وراء الغيبة والخطيئة والقيل والقال

كتبت هذا وانا لا اعلم هل اتوقف او تسمح مشاركتي
و بالتالي كل هذا ب كوم وسالفة الحقد الأعمى بكوم وقول الحقيقة يزعل

والسلام ختام

التعديل الأخير:
لزم يتغير أسم المنتدى
من المؤشرنت
الي
العصابات نت
وانا وبس نت
والباقي يسكت ولا نوقفه فورا نت

محد يعطي أحد فلوسه ولا أحد يعمل شي غير مقتنع فيه
ولا أحد يمسك لحيته غيره غير المعتوه
ابو عمر شخص مجتهد ولا كل مجتهد مصيب ولكنه يصيب غالبا
أنا لا اتبع التحليل الفني ولكن اتابع ابو عمر أفضل واحد با المنتدى
والمنتدى كله عصابات ومن وضعه زعيم عصابه
فل نحاول أن نقراء اهداف العصابه ونستفيد فقط هذى الفايده من هكذا منتدى

دايــم

بوتركي
الى دايم ودائما الختام مسك عندما يتكاتل عدة اشخاص ذكرتهم برسالتي ( ضد ابوعمر ) بعد افتعال مشكلة من شخص يسبب المشاكل عدة مرات
( يوسف 007 )ويسبب فجأه كل هذا الانفعال لديكم والعلم عند الله انكم تمشون وراء الغيبة والخطيئة والقيل والقال

كتبت هذا وانا لا اعلم هل اتوقف او تسمح مشاركتي
و بالتالي كل هذا ب كوم وسالفة الحقد الأعمى بكوم وقول الحقيقة يزعل

والسلام ختام
اهلا وسهلا
وعليكم السلام يابوعبدالله ؛
اولا ماشوف شي يدعو لايقافك من قبل الاشراف
بوجهة نظري
ثانيه
اتق الله فينا يااخي
اتهاماتك تعتبر سوء ظن بنا
ونحن والله ابعد مما تظن بنا
وصاحبك هو انسان به من الوسوسه لدرجة الازعاج للامانه ،، واغلبنا متضرر منه وسبق ان جرحنا بكلام ،، وطوفناها له
ولا اريد ان اطول الموضوع اكثر :)
لكن يشهد الله انك ظلمتني انا ومعاي الاخ قاروه لاني متابع له
اما بقية الاخوه لا اعلم ولا استطيع ان اجعلهم بذمتي لاني لست متابع لهم ،، لكن اظن بهم الظن الطيب جميعا :)

ابوسارونه

عضو مميز
المنتدي فيه شي غلط .. ما أدرى شنو :)
اداره تسجن ناس ... وناس يفتحون مواضيع يطالبون بالإفراج والحريه.. واحزاب تعلن .. وأحزاب تقمع وأحزاب تعدم .. وتجمعات بساحه الاراده ...

شفيكم؟
عسي ماشر .. شصاير!
والله ولا انا فاهم شي
.. فيكم شي؟؟

حمد44

عضو نشط
تحول المنتدى إلى جماعة
ريال مدريد الملكي
وبرشلونه ألي يحاول يكون ملكي ولكن يخسي :D من كثر اﻹهواش :cool:
يا جماعه أقل واحد بهالمنتدى عمره أربعين سنه والله مو حلوه بحقكم :confused: لو منتدى نسائي ما شفنا كل هاﻹهواش والنجره والضغينه والحسد ما أقول إلا الله يهديكم :oops:

دايــم

بوتركي
مساك الله بالخير بوعبدالله ،،،،، ولا عليك امر انا ما فهمت شنو تقصد بالكلام الموجه لي ،،،،، انت تقصد باخر مشاركه اللي رديت فيها على فواز في صفحة المتابعه ؟؟
الكلام ليس لك يابواحمد
واحد اخر هو المقصود

Albaghdadi

بوأحمد
اها وضحت ،،،، اسف التبس علي الموضوع .

لاعب بورصة

عضو مميز
مساك الله بالخير بوعبدالله ،،،،، ولا عليك امر انا ما فهمت شنو تقصد بالكلام الموجه لي ،،،،، انت تقصد باخر مشاركه اللي رديت فيها على فواز في صفحة المتابعه ؟؟

ما اقصدك وخلك على لبن تمر وبرياني هندي
وارجع الى خيطان 50 C مشتاقه لك

Albaghdadi

بوأحمد
ما اقصدك وخلك على لبن تمر وبرياني هندي
وارجع الى خيطان 50 C مشتاقه لك

راجع بشوقي ولهفتي من غربتي راحع لربعي وديرتي ومحبوبتي ..

اخوي انا من عيال سلوى وبيني وبين دار سلوى ٥ دقايق بالسياره ،،،، حتى الجو غير .

بوعبدالله ،،،، هل من سيناريو يطلعنا من هالدوامه ؟؟ بدال تبادل الاتهامات ؟؟

هل فعلا ترى الخطأ في جانب واحد وان ما قيل في حقي حقيقه وصواب ؟؟ بدون زعل ولا تشنج ولا اعصاب .

ابوسارونه

عضو مميز
قررت بعد التوكل علي الله ... بالخروج الطوعى
من المنتدى / فمان الله - يطلع قبل الإيقاف - مالكم صاحب :)

لاعب بورصة

عضو مميز
والله يا أبو أحمد البغدادي

نقول السلامة انا ما أدري الناس شفيها

هذا منتدى له قوانينه والمفروض ان لايسمح لأي طرف بالتجاوز سواء محلل او غيره عندها اتوقع 99 % تنتهي المشاكل اذا سمح للغير وفتح للغير هنا وهناك تكبر بلا معنى
وتكال الاتهامات
بكل صراحه

الادارة عليها حمل والله يعينها لكن مافيها مجامل اي واحد يقول في ناس كذا و كذا وقالو انه بينزل او يرتفع واتهامات متبادلة بمواضيع ل ضمير الغائب تمسح مشاركته مع تنبيه واذا تمادى يتوقف علني ووضع السبب الايقاف بلحظتها لمعرفة كافة الاعضاء وعدم فتح مواضيع استنجاد واستثناءات

وكل عضو حر فيما يطرح لكن يلتزم في موضوع اي عضو
فأذا كان شخص عادي صاحب الموضوع وله أراء متعددة فلا يلتزم بشي سواء فني او غيره ويسود الادب والاحترام دائما

لكن دخول موضوع صاحبه محلل او ذو رؤية فنية فالاعضاء لهم ان يضعو رأيهم او تساؤلهم واذا ارادو ان يناقشو فنيا ف على الرحب والسعه واذا ارادو ان يشاركو فاهلا وسهلا بدون طعن وقذف سواء بنفس الموضوع او غيره
واذا يتقول ويتمزج فالافضل انه هذا ليس بطرح حرية رأي فالعضو عليه ألتزام عرفي هو مناقشة التحليل بالتحليل ومناقشة المواضيع الاخرى ب حرية الرأي والمزاج براحته

التعديل الأخير:

الراقي

بوعبدالله
ابسط رد عليك وبكل احترام وتقدير الرسايل الخاصة موجودة عندي وانا سامح لادارة انها تطلع عليها
لك مني كل التقدير والاحترام

السور

عضو نشط
انا مالي شغل في برشلونة ولا ريال مدريد

انا اشجع
اتحاد كلباء ونادي الخور

الخبير 2

عضو نشط

هل فعلا ترى الخطأ في جانب واحد وان ما قيل في حقي حقيقه وصواب ؟؟ بدون زعل ولا تشنج ولا اعصاب .
ابواحمد عيدك مبارك سناريو واحد فقط يطلعك من الدوامة عفو عن جميع الاعضاء ومن ثم تطبيق القانون على الجميع دون استثناء مع مساحة من الحرية ووضع لجنة من الاعضاء الفاعلين في المنتدى والتصويت على شطب اي عضو

السور

عضو نشط

شكو داش منطقة سلوي
رجاء منطقتنا مالك شغل تغز فيها

jarrah_aam

عضو مميز
ابواحمد عيدك مبارك سناريو واحد فقط يطلعك من الدوامة عفو عن جميع الاعضاء ومن ثم تطبيق القانون على الجميع دون استثناء مع مساحة من الحرية ووضع لجنة من الاعضاء الفاعلين في المنتدى والتصويت على شطب اي عضو
اخي الكريم , ابو احمد البغدادي ليس مشرفا حتى يعفو او يطبق

jarrah_aam

عضو مميز
قررت بعد التوكل علي الله ... بالخروج الطوعى
من المنتدى / فمان الله - يطلع قبل الإيقاف - مالكم صاحب :)
اخي الحبيب ابو سارونة , بل لنا اصحاب وليس صاحب وانت على راسهم , ولا نستغني عن توجيهاتك القيمة , ونسال الله لك الاجر الجزيل من عنده جزاء ما تبذل لاخوانك

تحول المنتدى إلى جماعة
ريال مدريد الملكي
وبرشلونه ألي يحاول يكون ملكي ولكن يخسي :D من كثر اﻹهواش :cool:
يا جماعه أقل واحد بهالمنتدى عمره أربعين سنه والله مو حلوه بحقكم :confused: لو منتدى نسائي ما شفنا كل هاﻹهواش والنجره والضغينه والحسد ما أقول إلا الله يهديكم :oops:
مدام السالفه ريال مدريد وبرشلونه وفيها يخسي وما شابه فل يذهب برشلونه والريال للجحيم
مو كنك حطيت أعجاب وين راح شالوه ولا غيرت رايك ؟

jarrah_aam

عضو مميز
لزم يتغير أسم المنتدى
من المؤشرنت
الي
العصابات نت
وانا وبس نت
والباقي يسكت ولا نوقفه فورا نت
اتق الله في قولك اخي الكريم , فوالله انك لمحاسب على ما تقول ؟
عن معاذ بن جبل رضي الله عنه - قال : قلت : يا رسول الله ، أخبرني بعمل يدخلني الجنة ويباعدني عن النار . قال : " لقد سألت عن أمر عظيم ، وإنه ليسير على من يسره الله تعالى عليه : تعبد الله ولا تشرك به شيئا ، وتقيم الصلاة ، وتؤتي الزكاة ، وتصوم رمضان " ، ثم قال : " ألا أدلك على أبواب الخير ؟ الصوم جنة ، والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ الماء النار ، وصلاة الرجل في جوف الليل " ثم تلا : ( تتجافى جنوبهم عن المضاجع ) حتى بلغ ( يعملون ) ، ثم قال : " ألا أدلك برأس الأمر وعموده وذروة سنامه ؟ " قلت : بلى يا رسول الله ، قال : " رأس الأمر الإسلام ، وعموده الصلاة ، وذروة سنامه الجهاد " ، ثم قال : " ألا أخبرك بملاك ذلك كله ؟ " قلت : بلى يا نبي الله ، فأخذ بلسانه فقال : " كف عليك هذا . فقلت : يا نبي الله ، وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به ؟ قال : ثكلتك أمك يا معاذ ! وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم - إلا حصائد ألسنتهم ؟ " رواه أحمد، والترمذي ،
وابن ماجه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى