الشركه العالميه للشحن الجوي

الحالة
موضوع مغلق

حفار قبور

عضو مميز
نايميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

شنسوي ؟ ناطرين هالسهم ينزل بالسوق

:cool:

بوسعود66666

عضو مميز
شنسوي ؟ ناطرين هالسهم ينزل بالسوق

:cool:

خوش صوره بس اخاف اللى مصورهم هم بعد معاهم نايم؟:p:D
نبى اخبار طيبه ياشباب كم اتوقعون راح ينزل السهم اول يوم؟

نوط بو 1000

موقوف
كم اتوقعون راح ينزل السهم اول يوم؟

هو خلّه ينزل بالأول و بعدين يصير خير على سعره

كل ما عطونا موعد رجعوا أجلوه

لو راس المال اللي عندهم حاطينه وديعه كل هالفتره أنا أشهد كل واحد منهم مليونيييير الحين..!!

Na9er

عضو نشط
شنو هاذا شنو هل شركه الدايخه الي ما نسمع عنها شي يسر ولا شي شنو شنو لما متى ننطر مجمدين فلوسنا على الفاضي ما يصير شنو هل شركه صج صج صج فاشله الحين صج تحسفت لو اني مو شاري جان احسن عندك الحين الصينية بتنزل واهيا بعدها انا اقول انطر يا ..... لين ايك الربيع

rakan_yes

عضو نشط
الاخ ناطر

اقول انطر يا .... لين ايك الربيع

مساء الخير

انا بصراحه اشوف ان هالتعليق ماله داعي بصراحه
لو انك حشمت اخوانا واخواتنا الي بالنتدى عن هاللفظ جان احسن

عموما
تقبل تحياتنا اخونا
ناطر اعتقد النك نيم الخاص فيك صح ولا انا غلطان​

حفار قبور

عضو مميز

مساء الخير

انا بصراحه اشوف ان هالتعليق ماله داعي بصراحه
لو انك حشمت اخوانا واخواتنا الي بالنتدى عن هاللفظ جان احسن

عموما
تقبل تحياتنا اخونا
ناطر اعتقد النك نيم الخاص فيك صح ولا انا غلطان​

أخوي هذا مثل دارج ومعروف والأمثال مو العيب الواحد يستشهد فيها ، فلو كان عيب چان مسحوها من الأجندة وألغوها من قائمة الأمثال ، المشكلة مو في المثل ، المشكلة في حساسية الأشخاص المتلقين لها ، فمثلك عارف أن هناك أمثال ألفاظها أقوى من المثل السابق وهي من تراث أهل الكويت منذ سنين طويلة ولا تستخدم الآن بكثرة ولكنهم في النهاية لم يلغونها من كتب المؤرخين المهتمين بالتراث الكويتي وفي النهاية ليس بالضرورة المثل ينطبق على المتلقي ( حرفيا )

تقبل تحياتي :)

Na9er

عضو نشط
محشومين يا الربع بس ( لا تعليق ) وعجبني التعليق حدا اوكييي يا حفار قبور

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
أسمحوا لي بأزالة الكلمة "غير المناسب" بالمثل .. مع أحترامي لآرائكم جميعاً و أمثلتنا الكويتية.

أعتقد المثل مفهوم الآن .. حتى مع ازالة الكلمة.

السميسمي

عضو نشط
متى إدارجها بالسوق ؟ متى إجتماع الجمعية العمومية ؟

جزاكم الله خير

من لايحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

حمدان

عضو مميز
تنطلق فعالياته 15 الجاري بمشاركة 20 دولة
»لود إير« تشارك في مؤتمر الكويت للنقل الجوي

استكملت شركة سباشيال لتنظيم المعارض والمؤتمرات استعداداتها لاقامة مؤتمر الكويت الاول للنقل الجوي الذي يقام تحت رعاية مدير عام الطيران المدني فواز الفرح خلال الفترة بين 15 الى 17 يناير الحالي في فندق راديسون ساس بمشاركة متحدثين ومشاركين من نحو 20 دولة.
وقال رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدكتور محمد العنزي في تصريح صحافي بمناسبة استكمال الاستعدادات والترتيبات لاقامة المؤتمر ان الشركة المنظمة استوفت كل مستلزمات اقامة وانجاح المؤتمر مشيرا الى ان العديد من الشركات تمثل 20 دولة اكدت مشاركتها ورعايتها للمؤتمر الذي يعد اول مؤتمر من نوعه يقام في الكويت.
واضاف ان ابرز الشركات المشاركة بأوراق عمل ورعاية المؤتمر شركة ايرباص، بوينج، جنرال الكتريك، ألافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات، الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) وشركة انترناشيونال لخدمات الطيران (ناس)، المتحدة للطيران لود إير (العالمية للشحن الجوي) مشيرا الى ان المؤتمر يقام بالتعاون مع الادارة العامة للطيران المدني، الاتحاد العربي للنقل الجوي، الاتحاد الدولي للنقل الجوي، جمعية الطيارين ومهندسي الطيران الكويتية، واتحاد مكاتب السياحة والسفر.
ولفت الدكتور العنزي الى ان 35 متحدثا بينهم رؤساء شركات محلية وعالمية سيتناولون موضوعات شتى تتعلق بسوق النقل الجوي وتمويل الطائرات وتقنيات الطيران والعامل البشري في الطيران، وتقنيات خدمات المطار، التي تشكل بمجملها المحاور الرئيسية للمؤتمر، وافاد بأن المشاركين من الكويت، السعودية، مصر، الاردن، البحرين، الامارات، اليمن، السودان، المغرب، الولايات المتحدة الامريكية، المملكة المتحدة، هولندا، روسيا، المانيا، فرنسا، قطر.
وكشف الدكتور محمد العنزي ان معرضا متميزا سيترافق مع فعاليات المؤتمر ستعرض خلاله الشركات المشاركة احدث التقنيات المستخدمة في صناعة النقل الجوي.

تاريخ النشر: السبت 12/1/2008

الرسته جوكى

عضو نشط
شباب السهم يتحول رسمى

حمدان

عضو مميز
وصرح الشملان عن وجود مباحثات جارية بين Load Air وعدد من شركات الطيران الاوروبية حالياً حيث سيتم البدء بالتشغيل اول سبتمبر المقبل لطائرة مستأجرة من طراز بوينغ B747-400, مشيراً الى ان فبراير المقبل ستستلم الشركة اولى طائراتها الجديدة من الطراز نفسه والطائرة الثانية في ابريل .2008مضيفاً ان الشركة لديها النية لبدء تشغيل خط الصين - لوكسمبورغ عن طريق الكويت بالاضافة الى خدمة بعض المحطات الاوروبية مع التوسع مستقبلاً في افريقيا وسعي الشركة للحصول على حصة مؤثرة في الكويت والمنطقة

انطلق2

عضو نشط
عفواً شباب ...عندي سؤال غريب شوي...

الشركة سوت زيادة راس مال من قبل؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى