&@ صفحة متابعة السوق @& الجزء الثاني عشر @&

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
طبعآ انا توني قاعد من النوم :)
انا اول انسان ينام في الكويت الساعة ٨،٣٠نايم حتى الشياب مايطقونها معاي:D
ضحكني التجار خايفين :confused:
شكل الموضوع طلع من ايدهم وكرة الثلج كل يوم تكبر

jarrah_aam

عضو مميز
وهِن العظم ،، واشتعل الرأس شيباً ،، و زوجة عاقر ،،
ثم قال : ﴿ ولم أكن بدعائك ربِّ شقيا ﴾
رغم كلّ الأبواب المؤصدة ،، لم ينقطع الامل بالله

jarrah_aam

عضو مميز
النعمه تحتاج إلى شُكر ,
والبلاء يحتاج إلى صبر
والذنب يحتاج إلى استغفار
فمن شكر و صبر و استغفر , نال السعادة

jarrah_aam

عضو مميز
لا تهتم كثيرًا بالإنتماء لإحدى طبقات المجتمع
بقدرما تهتم بأن تكون ضمن طبقة " وإنكَ لعَلى خُلقٍ عَظِيم "

نصوح

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم راح اتفاءل ،، وخاصة اذا كان النزول فوق ال100
نقطة في اول ربع ساعة بسبب هلعكم وخوفكم
راح يطلع لي واحد راح يقول شفيه نصوح مخرف من الصبح
وانا اقول شفيكم حايشكم عوار بطن وسهال مزمن من الجمعة

باذن الله تعالى الهم سوف ينزاح ولا عسر مع يسرين

debtor

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا
طبعا الكل متخوف من النزول ...وهذا طبيعي مع الأوضاع الحالية وقد يستمر
الايجابي في الموضوع انه السيولة ارتفعت نسبيا بشكل جيد
قيل ان الأكثر في السيولة بيع
بيع على من...لا بد أن هناك راغبة بالشراء حتى لو بالأدنى
فان تأخر الارتفاع فلا بد آت
لانه في الارتفاع ما تحصل ناس تبيع بسهولة

debtor

عضو نشط
اللهم ارزقنا صلاحا في القلب
وفقها في الدين
وزيادة في العلم
وقوة في اليقين
وكفاية في الرزق
وعافية في الدارين

doublea

موقوف
صباح الخير علي الجميع .. ياخي ملاحظ هالايام التشائم زايد حييل وفي كل مكان حتي وانت بالشارع عادي يطلعلك واحد يقول السوق طايح بيييع هههههههه
سبحان الله .. مادري الناس شفييها خايفين مو احنا عارفين من قبل 5 شهور السوق بيكسر حاجز 6000 وبنروح 5600 عارفينه من زمان بس كنه نتحلطم نبييه يرتد قبل هالارقام ... ليش الحيين العموووم الله يستر يوم الاحد والسووق مادري شنوو واسواق الخلييج الله يستر منها .. ياعزيز انا الاخميس اللي طاف دشيت سهم بسوق السعودي كان نازل 8% شريته وبعته بعد ماصعد 2% يعني ربحي فوق 10% والسوق كان طايح ... السهم كان 8% نزول بعدها عدل 2% اخضر ... بس كلنا دارين بنكسر 6000 شفييكم الامور بخيير ان شاءالله ... والحين السوق شراء عمياني كل مانزل 80 نقطه شراء وان شاءالله بيرتد وبتربحون ... واللي راح يبييع اسهمه لايبدل بسهم ثاني لاتندم سهمك اللي مخسرك وانت شايف ان السهم طيب اذا بعت اشتر من نفس السهم قلل التكلفه افضل من التبديل بسهم ماتعرفه وتخسر زياده

والامور بخير احنا دارين السوق بيكسر 6000 قبل لا النفط يكسر ال 50 دولار ياشباب :))))))))))

صباحكم عسل .. لازم المعنويات مرتفعه حتي المرضي الله يشافيهم نفسيتهم تكون طيبه ومستانسين

longinvestor

عضو نشط
صباح الخير.

عجز الموازنة سيكون 9 مليار دينار

تقريبا 30 مليار دولار

النهار:

العجز المالي يتجه إلى 9 مليارات دينار

أكدت مصادر حكومية ان العجز المالي للدولة سيتجاوز حاجز الـ8 مليارات ليصل الى 9 مليارات دينار وذلك وفقا لأسعار برميل النفط التي مازالت تواصل الهبوط حيث استقرت أمس عند 43 دولاراً للبرميل. وقالت المصادر ان الحكومة قدرت العجز في الميزانية الحالية 2015/2016 عند 8?2 مليارات دينار وفق سعر 45 دولاراً للبرميل.وبينت المصادر ان اصدار الحكومة للصكوك والسندات بات في حكم المؤكد، غير انها ألمحت الى ان تدني سعر النفط تحت مستوى الـ45 دولاراً، سيفتح المجال للسحب من الاحتياطي العام والاقتراض من البنوك طالما استمرت اسعار النفط في التدهور.وقالت المصادر: كان التعويل على تحسن سعر البرميل ما يقلص العجز من 8 مليارات الى 5 مليارات أو اقل، لكن اسعار امس واول امس تشير الى حدوث عجز مالي مرتفع عن المتوقع.وحذرت المصادر من وصول سعر البرميل لمستويات تقل عن 35 دولارا، موضحة انه عند هذا المستوى فإنه بالكاد ستكفي الايرادات لتغطية الرواتب!! وحينها قد تتسع دائرة العجز الى مستويات عالية وخطرة.ويبلغ سعر التوازن الذي تكافئ عنده الايرادات المصروفات 77 دولارا للبرميل، وهو معدل يرى غالبية الخبراء والمتخصصين انه قد لا يتحقق الا بعد مرور 3 - 5 سنوات على اقل تقدير.

ENG.electric

عضو نشط
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

ENG.electric

عضو نشط

Albaghdadi

بوأحمد
البنك الوطني .. هو ترمومتر السوق .. اغلاقه 810 .. المحافظه على هذا الاغلاق .. يعنيلي تماسك السوق .. النزول اكثر من 790 يعني صعوبة ارتداده للمحافظه على السعر 810 .. 750 هو دعم سنوي .. 700 هو دعم ربع سنوي مهم .

بيتك .. اغلاق تحت 580 .. يكون عندنا دعم 510 500 على الشهري .. وينتهي الفلم عندها ..

والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى