&@ صفحة متابعة السوق @& الجزء الثاني عشر @&

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
عدل ابو احمد ليش في بيانات ما شفتها

شوف طال عمرك وهي نصيحة اخوك الصغير ،،،، في قراءة البيانات الماليه وتقييم ااء الشركه يجب عليك قراءة سنتين ماليتين ،،،، حتى يتسنى لك اخذ انطباع مبدئي عن المستقبل القريب للشركه ،،،،، شوف البيانات الماليه للسنتين اللي طافوا ل بوبيان دق ،،،، وارجع كلمني وشوف رايك يتغير والا لا

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
ياااا المزدووووووج ياااااا العمييييييل ههههههه سووووولف

عنيد

عضو مميز
يرحم والدينك سو نفسك نايم ما شفته الحين يحط شارت الجحيم الله يكفينا شرها

هههههههههههههههه أي هذا بومحمد صاحب المعدات والمدينه :D:D

انت بس اذكر له هالسهمين يهدي الوضع :p:p

الأشعف

عضو مميز
شوف طال عمرك وهي نصيحة اخوك الصغير ،،،، في قراءة البيانات الماليه وتقييم ااء الشركه يجب عليك قراءة سنتين ماليتين ،،،، حتى يتسنى لك اخذ انطباع مبدئي عن المستقبل القريب للشركه ،،،،، شوف البيانات الماليه للسنتين اللي طافوا ل بوبيان دق ،،،، وارجع كلمني وشوف رايك يتغير والا لا
ابو احمد اول مره ادش على بينات السهم اليوم كنت ادوره يا الله حصلته ماعرف شي عن السهم كلش وعلى السريع عشان الرجال منتظر ردي ومواعده احلل السهم مالياً وفنياً لكن اشوف السهم ما يتطوف عند 34 و32 فلس اذا تعرف شي قول ابو احمد

Albaghdadi

بوأحمد
ابو احمد اول مره ادش على بينات السهم اليوم كنت ادوره يا الله حصلته ماعرف شي عن السهم كلش وعلى السريع عشان الرجال منتظر ردي ومواعده احلل السهم مالياً وفنياً لكن اشوف السهم ما يتطوف عند 34 و32 فلس اذا تعرف شي قول ابو احمد

الشراء والبيع المضاربي يعتمد على الفني وانت باذن الله ام رك طيبه فيه ،،،، بس انا اتكلم عن قراءتك للبيانات الماليه وطريقة تقييم للشركه ان كانت جيده او سيئه ،،،،، لا يجب عليك الاعتماد على البيانات الفصليه لربع واحد لاعتماد تقييمك .

الشركه خسرانه تقريبا في ٢٠١٤ ،،،،، ٣ مليون،،،،،، وفي ٢٠١٣ ،،،،،،،٥ مليون وفي ٢٠١٢ ،،،،،،، ٩ مليون

Albaghdadi

بوأحمد
ليش يعني تباعد قبل جم يوم وصل 23 فلس

وعلى كلام بومحمد السوق فيه بعد نزله واليوتي تشاهد 22 فلس طبيعي :D:D

الله لا يخسر احد ،،،،، والله يرزق الجميع الرزق الوفير

الأشعف

عضو مميز
بوجعفر تبي رايي المتواضع ؟؟ انا اشوف السوريه ما يتطوف ولله اعلم
ابو احمد بعد تخفيض رأس المال السهم جيد بس تعرف شي عن مشاريعة في سوريا الي كانت السبب في خسارة السهم شنو صار عليهم هل ما زالت المشاريع قائمة او صفوها اذا تخلصو منها السهم بعد التخفيض جيد اذا لازالو يمتلكون اصول في سوريا سوف تتراكم الخسائر من جديد ولايغرك الربح في الربع الثاني ممكن يكون من تسويات بعد تخفيض رأس المال

السور

عضو نشط
ابو احمد بعد تخفيض رأس المال السهم جيد بس تعرف شي عن مشاريعة في سوريا الي كانت السبب في خسارة السهم شنو صار عليهم هل ما زالت المشاريع قائمة او صفوها اذا تخلصو منها السهم بعد التخفيض جيد اذا لازالو يمتلكون اصول في سوريا سوف تتراكم الخسائر من جديد ولايغرك الربح في الربع الثاني ممكن يكون من تسويات بعد تخفيض رأس المال

بقي منها
باب الحارة

Albaghdadi

بوأحمد

اللي انا اعرفه انهم صفو اللي عندهم بسوريا ،،،، والربح في النصف الاول يغري دام السهم ب ٢٦ فلس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى