&@ صفحة متابعة السوق @& الجزء الثاني عشر @&

الحالة
موضوع مغلق

InDepth

عضو محترف
انا ماتكلم عن اللي خسران نص فلوسه
انا اتكلم عن اللي خسران 10% اللي توهم داشين يطلعون احسن وافضل لهم .. ينطرون ربح يطووف ولا تزايد الخساير
وسوقنا مايمشي معاه لا تحليل ولا شي شوف عيينك شووف
شكرا للتوضيح...
هذا رأيك...وانت حر فيه...

امس كنت "تصفق" لسهم زين؟؟ :)
http://www.indexsignal.com/community/threads/361577/#post-4427847

الراقي

بوعبدالله
هيئة الاستثمار اعلنت بشكل رسمي ان عندها ملكيات في الشركات اي واحد يرغب في الشراء يقدم عرضة
يعني الحكومة تبي تبيع ماتبي تشتري

doublea

موقوف
شكرا للتوضيح...
هذا رأيك...وانت حر فيه...

امس كنت "تصفق" لسهم زين؟؟ :)
http://www.indexsignal.com/community/threads/361577/#post-4427847

طيب انا شقلت مدحت السهم علي سعره وارباحه ...
بس مو معناته السوق زين
اللي خسران مولازم يطلع من السووق .. بس الناس الجدد حرام تدخل السوق ماكو سيوله الوضع خطير !!! صج ماعندنا سيوله ؟؟؟؟؟؟

InDepth

عضو محترف
طيب انا شقلت مدحت السهم علي سعره وارباحه ...
بس مو معناته السوق زين
اللي خسران مولازم يطلع من السووق .. بس الناس الجدد حرام تدخل السوق ماكو سيوله الوضع خطير !!! صج ماعندنا سيوله ؟؟؟؟؟؟

يا ابن الحلال يعني جبت شي جديد؟؟
يعني الموجودين بالسوق ما يعرفون ان السوق حذر جدا..؟؟
ما صار لنا 4 اشهر نقول مضاربة وعلقناها على باب المنتدى؟؟
يعني اخوانك عندهم عشرات الالاف كاش، ومو عارفين شنو يشترون، ولا كلهم معلقين فوق باسعار عالية؟؟
تشوف المستثمرون الجدد ، والعرب والاجانب صافين طابور يبون يدشون السوق؟؟

اذكر الله بس...وخفف شوية تحلطم....وكلام لا يفيد ولا يزيد!!
ذبحتنا!!

عبدالله2

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

السوق سكر بالمناسبة، وطاح الغدا...:D:D

السلام عليكم جميعاً

دكتور بوهادي

لوتكرمت سهم مبرد
وسهم زين ... تحليلاً وتمحيصاً :)

حتى لو ما تمحصهم تبقى أنت
يابوهادي قمة القمم :)

مع التحية لك وللجميع

doublea

موقوف
يا ابن الحلال يعني جبت شي جديد؟؟
يعني الموجودين بالسوق ما يعرفون ان السوق حذر جدا..؟؟
ما صار لنا 4 اشهر نقول مضاربة وعلقناها على باب المنتدى؟؟
يعني اخوانك عندهم عشرات الالاف كاش، ومو عارفين شنو يشترون، ولا كلهم معلقين فوق باسعار عالية؟؟
تشوف المستثمرون الجدد ، والعرب والاجانب صافين طابور يبون يدشون السوق؟؟

اذكر الله بس...وخفف شوية تحلطم....وكلام لا يفيد ولا يزيد!!
ذبحتنا!!

ليش ذبحتنا عاد ؟؟؟؟؟ يعني اذا ماتحلطمت السوق بيصعد ؟؟ من صجك ؟؟
انا قلت السوق تعبان والسوق فاشل من كان 6500 وانت قتلي بس لاتحلطم وليش ماتطلع انت من السسووق وقتلك يومها انا خسران ؟..
والحين شوف جم وصل المؤشر 6780

العاشق23

عضو نشط
بنصحك و ابي منك الدعوه الطيبه و ترى نصايحي من ذهب ودائما انصح وقلبي ابيض ابي الخير لكم عشان الله يرزقني قول امييييين :rolleyes:
1- فن المضاربه اولا يبيلها تفرغ تام الافضل ( متقاعد ) او غير موظف وظيفتك هي البورصه . اكرر متفرغ متفرغ .

2- الصبح قبل افتتاح السوق راقب الاوامر شوف الطلبات متوجه لاي اسهم .

3- عند افتتاح السوق نص ساعه لا تشتري شي ... شوف كمية التداول و عدد الصفقات متجهين لاي اسهم .

4- شوف شارت الاسهم الي عليهم تداول اليوم وصفقات منفذه اذا كان امس نزول يعني امس السهم احمر .... و اليوم في طلبات اكثر من عروض وتنفيذ بالطلبات يعني شراء من المعروض توكل على الله بس تأكد من عدد الطلبات و الكميه ديربالك يكون مثلا صفقتين فقط وكميه كبيره لا تأكد في ناس داشه مو واحد او اثنين . . توكل على الله حط طلبك
5-اذا الطلبات بالحد العالي عددها وايد حط طلبك معاهم اذا عددها اقل حط طلبك بحد ادنى من الحد العالي .
6- نصيحه مهمه :- الافضل تبيع تعرض بالحد الادنى بنفس اليوم اكرر بيع بنفس اليوم و ليه 10:45 لو ما تنفذ طلبك بالشراء الافضل تلغيه و تقول خيره ... وانطر اليوم الثاني تضارب فيه بنفس الطريقه . لان كل ما تأخر الوقت بتنفيذ طلبك بالشراء ما يمديك تبيع بنفس اليوم و ما تدري شنو يطرأ من تغيرات ليه ثاني يوم .

نصيحه من ذهب :- اذا بتضارب لا تدش عالسهم بمبلغ مثلا 20 الف دينار و الناس و الطلبات قاعدين يدشون على 3000 و 4000 ... دش بمبلغ مساوي تقريبا للمبالغ الي اغلب الناس تشتري فيها بالسهم عشان تقدر تبيع بسهوله بنفس اليوم .

كذلك نصيحه لا تدش على اسهم فيها طلبات بدون عروض لانها راح تترك فجوه و بأي وقت ترجع تصكرها فالخطوره هني اكبر . ضارب بسهم في طلبات و عروض و لكن مطلوب اكثر . وتنفيذ صفقات كبير و كذلك كميات متداوله .

اما بالنسبه للتحليل الفني :-
في كتب بمكتبة جرير و فيه مواقع بالنت .... بالنهايه لازم ممارسه و خبره و معرفة وين اخطاءك . وعلى فكره التحليل الفني مو كل نموذج يمشي مع سوق الكويت

مثلا نموذج المثلث الهابط ما يمشي مع سوق الكويت بكثره ... وايد اسهم سوت نموذج مثلث هابط و هو نموذج مشهوووور جدا جدا بسلبيته لكن الحمدالله بنهاية المثلث الهابط يتحول السهم للايجابيه والسبب اعتماد المحلل على الشكل فقط بل هناك شروط خاصه و طريقة مراقبة كميه التداول . و عدد القمم و القيعان . فابحث عن الكتاب الي يعلمك بالشروط ايضا

واخيرا دعواتك لنا ..... انا صج مستثمر و لكن هم عيني ما تنام عن اسهمي اذا كان محفظتي حمره ... متى ما صارت المحفظه خضره اغيب عن الشاشه و اريح بالاستثمار وعسى الله يكتب لنا ولكم الخير .

عزالله نصائح بماء الذهب كفيت ووفيت يا بو ناصر

الله يوسع عليك أبواب رزقه ويرزقك من حيث لا تحتسب وجميع من يقرأ اللهم آمين

Albaghdadi

بوأحمد
بوبيان دق .. بحسب البيانات الماليه للربع الثالث ( سنتها الماليه مختلفه ) راس المال 30 مليون .. وبدون اسهم خزينه ..

الموجودات 34.8 .. وهي 480 ألف تقريبا كاش .. و 32 مليون استثمارات ..1.7 مليون موجودات اخرى .. الشركه بدون كاش تقريبا .

المطلوبات 2.9 .. منها 2.7 مليون قروض .. 170 ألف تقريبا مطلوبات اخرى .

الاحتياطات 3.8 مليون .. الخساير المرحله 10 الاف دينار .. القيمه الدفتريه 106 فلس .

التعليق : بالنظر للبيانات الماليه للسنوات اللي طافت ولناخذ سنة 2011 ونقارن علشان نشوف الاداء .

الموجودات 65.5 مليون .. منها 12.5 مليون موجودات متداوله .. استثمارات 51 مليون .. موجودات ثابته 1.9 مليون .

المطلوبات 15 مليون .. منها 4.5 مليون مطلوبات متداوله .. 10.6 مليون مطلوبات غير متداوله ..

الاحتياطات 3.8 مليون .. الارباح المرحله 19.9 مليون دينار !!!!!! .. القيمه الدفتريه 168 فلس .

نلاحظ الفرق الشاسع .. وايضا تبين البيانات الماليه انهيار الشركه ابتداء من البيانات الماليه المنتهيه في 2012 .. حيث كانت اول خساره للشركه بقيمه 9.7 مليون دينار !

خلنا نشوف التفصيلي شوي وهم نسولف ..

2012 الخساره 9.7 .. 2013 الخساره 5.9 .. 2014 الخساره 3.8 .. المجموع تقريبا .. 19 مليون وكسور دينار :/

بعد الاطلاع على الميزانيه التفصيليه .. تبين الاتي

2012 خساره بقيمه 7.3 مليون دينار بسبب انخفاض في قيمه موجودات ماليه قابله للبيع ( قراطيس ) .. اما خساره الشركه الفعليه بالاضافه الى مصاريفها فقط 2.3 مليون دينار .

2013 خساره بقيمه 5.2 مليون دينار بسبب انخفاض في قيمة موجودجات ماليه قابله للبيع ( قراطيس ) .. اما خساره الشركه الفعليه بالاضافه الى مصاريفها فقط 500 ألف دينار .

2014 خسارة بقيمة 3.2 مليون دينار بسبب انخفاض في قيمة موجودات ماليه قابله للبيع ( قراطيس ) اما خسارة الشركه الفعليه بالاضافه الى مصاريفها فقط 600 ألف دينار .

اعتقد انه الميزانية واضحه :)

اداء رائع لمجلس الاداره للامانه .. عندي لهم بعير اصلي .. ودهم يحلبونه ؟؟ :/

ملاحظه .. انا ماني محلل مالي .. وكل اللي قاعد اسويه اني انقل البيانات الماليه من مصادرها الرسميه من كازينو الكويت للاوراق الماليه .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

السوق سكر بالمناسبة، وطاح الغدا...:D:D

للامانه ماني قادر اتحمل اتابع السوق جذي .. لا صحيا ولا نفسيا ولا امنيا ..

Albaghdadi

بوأحمد
هيئة الاستثمار اعلنت بشكل رسمي ان عندها ملكيات في الشركات اي واحد يرغب في الشراء يقدم عرضة
يعني الحكومة تبي تبيع ماتبي تشتري

وين الاعلان بوعبدالله .. خل نقراه ..

doublea

موقوف
تحلطمنا والسوق كان فوق 6600 وناس قالت موعاجبك اللسوق لاتدخل .. وقلت السوق تعبان وفاشل ..... وقالولي لاتتحلطم لاتبث الرعب وتخلي الناس تبيع بخساره .... لين اخر ايام هم تحلطمت وانتقدت السوق بنك whaler وعطوني ايقاف ... وشوفوو السوق الحين جم وصل ... هههههه يكابرون ياحبيبي لاتقصون علي روحكم ماكو سيوله ماكو فلوس بالسوق .... 10 مليون 9 مليون ... 20 مليون خرابيط .. اذا السيوله مو 40 مليون وفوق للسوق تعبان وراح يطيح زياده

Albaghdadi

بوأحمد
الله لا يحلله

longinvestor

عضو نشط
تحلطمنا والسوق كان فوق 6600 وناس قالت موعاجبك اللسوق لاتدخل .. وقلت السوق تعبان وفاشل ..... وقالولي لاتتحلطم لاتبث الرعب وتخلي الناس تبيع بخساره .... لين اخر ايام هم تحلطمت وانتقدت السوق بنك whaler وعطوني ايقاف ... وشوفوو السوق الحين جم وصل ... هههههه يكابرون ياحبيبي لاتقصون علي روحكم ماكو سيوله ماكو فلوس بالسوق .... 10 مليون 9 مليون ... 20 مليون خرابيط .. اذا السيوله مو 40 مليون وفوق للسوق تعبان وراح يطيح زياده

الشكوى لغير الله مذله

الحكومة هي المسؤوولة عن الانهيار الاقتصادي في البلد

اللي عايش بس نوعين من الناس

النواب
العوايل

وفي النهاية

مجنون اللي يحط فلوسة بسلة وحدة ( سوق الكويت)

في مليون نوع من انواع الاستثمار

1- البورصات العالمية
2-العملات
3-المعادن
4-الاجل
5-العقار و الاراضي
6-التحف و النوادر
7-المشاريع الصغيرة
8-ودائع بنوك
9-حتى الكاش صار استثمار لول

ووووو إلخ

وافضل نوع من انواع الاستثمار
هو بمساعدة المحتاج

التعديل الأخير:

بــوزيــاد

عضو نشط

معني كلامك حتي اللي خسران خساره كبيره يطلع
بعد ليش يزيد خسارته !؟

بــوزيــاد

عضو نشط
وميادين انا اسف للحين ماوصل لي تحليلك

ونظرة اخوانا المحللين فيك

وشكراً

foxmind

عضو نشط
للامانه ماني قادر اتحمل اتابع السوق جذي .. لا صحيا ولا نفسيا ولا امنيا ..

البلد بكبرها تسرق من كل صوب وهالامر اعطى مجالس الإدارات الدافع لمن لايخاف الله وهم كثر وكثير من الشركات صار عندها خسائر بشكل مفاجأ في السنوات الاخيره وكان الامر مدبر والسوق منذ فتره للمضارب فقط يوم بيوم واللي يتحمل غير هالامر تركه افضل واللي يشوف أي سهم سعره بال 30 و 20 على أساس انه مغري غلطان يشتري بسعر اعلى مع استقرار افضل كذلك المضاربه

بومحمد٣٣

عضو نشط
بوبيان دق .. بحسب البيانات الماليه للربع الثالث ( سنتها الماليه مختلفه ) راس المال 30 مليون .. وبدون اسهم خزينه ..

الموجودات 34.8 .. وهي 480 ألف تقريبا كاش .. و 32 مليون استثمارات ..1.7 مليون موجودات اخرى .. الشركه بدون كاش تقريبا .

المطلوبات 2.9 .. منها 2.7 مليون قروض .. 170 ألف تقريبا مطلوبات اخرى .

الاحتياطات 3.8 مليون .. الخساير المرحله 10 الاف دينار .. القيمه الدفتريه 106 فلس .

التعليق : بالنظر للبيانات الماليه للسنوات اللي طافت ولناخذ سنة 2011 ونقارن علشان نشوف الاداء .

الموجودات 65.5 مليون .. منها 12.5 مليون موجودات متداوله .. استثمارات 51 مليون .. موجودات ثابته 1.9 مليون .

المطلوبات 15 مليون .. منها 4.5 مليون مطلوبات متداوله .. 10.6 مليون مطلوبات غير متداوله ..

الاحتياطات 3.8 مليون .. الارباح المرحله 19.9 مليون دينار !!!!!! .. القيمه الدفتريه 168 فلس .

نلاحظ الفرق الشاسع .. وايضا تبين البيانات الماليه انهيار الشركه ابتداء من البيانات الماليه المنتهيه في 2012 .. حيث كانت اول خساره للشركه بقيمه 9.7 مليون دينار !

خلنا نشوف التفصيلي شوي وهم نسولف ..

2012 الخساره 9.7 .. 2013 الخساره 5.9 .. 2014 الخساره 3.8 .. المجموع تقريبا .. 19 مليون وكسور دينار :/

بعد الاطلاع على الميزانيه التفصيليه .. تبين الاتي

2012 خساره بقيمه 7.3 مليون دينار بسبب انخفاض في قيمه موجودات ماليه قابله للبيع ( قراطيس ) .. اما خساره الشركه الفعليه بالاضافه الى مصاريفها فقط 2.3 مليون دينار .

2013 خساره بقيمه 5.2 مليون دينار بسبب انخفاض في قيمة موجودجات ماليه قابله للبيع ( قراطيس ) .. اما خساره الشركه الفعليه بالاضافه الى مصاريفها فقط 500 ألف دينار .
مشكور يابواحمد ماقصرت ويرحم والديك عالتحليل المالي
اذا في احد من الاخوان يقدر يحللها لنا فنياً لا يقصر لوسمحتوا

العاشق23

عضو نشط
يا اخوان المستثمرون يتبع أي مجموعة
وشنو الأسهم اللي تأثر عليه او تسحبه معاها بالصعود والنزول

Albaghdadi

بوأحمد
وميادين انا اسف للحين ماوصل لي تحليلك

ونظرة اخوانا المحللين فيك

وشكراً

بوزايد تكلم منو ؟؟ وتبي نظرة المحللين في منو ؟؟ ما فهمت