بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
بإسلام عالضغط المصطنع يالبيت
الحين مووقته يا صانع السوق ،،، كما قلنا وأسلفنا سابقا بانه لابد من العودة للرقم ٩٠ فلس مره اخري
ويبدو لي بان صانع هذا السهم يتشابه كثيرا مع صانع السوق للساحل فآلاثنين يتميزان بسياسه الضغط النفسي الممل وعدم الياس او الاكتراث :D
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
المرحلة الأولى تضم 927 منزلاً في «مانشستر» و«ليفربول» بتكلفة 110 ملايين استرليني
«غيتهاوس» يطلق المرحلة الأولى لمشروع بناء المنازل وتأجيرها ضمن أكبر محفظة من نوعها في بريطانيا


فهد بودي: نتوقع إنجاز المشروع خلال الربع الأول 2016

عبدالعزيز الدويش: البنك تمكن في 2014 من تنويع منتجاته الاستثمارية والتمويلية


كتب طارق عرابي:

أعلن بنك «غيتهاوس» عن انطلاق أعمال المرحلة الأولى من بناء 927 منزلاً ضمن أكبر محفظة تأجير منازل في بريطانيا على ان يكون للمحفظة الخيار بتوسيع استثماراتها من خلال بناء 6 آلاف منزل اضافي وبتكلفة اجمالية تصل الى 700 مليون جنيه، في حال نجحت المحفظة بالانتهاء من المرحلة الأولى وتأجير المنازل خلال الفترة المستهدفة وبالأسعار المحددة وبذلك ستكون أكبر محفظة عقارية في بريطانيا من حيث عدد المنازل.
وتوقع رئيس مجلس ادارة «غيتهاوس» فهد بودي خلال مؤتمر صحافي عقده صباح أمس ان تبلغ كلفة بناء المرحلة الأولى من المشروع نحو 110 ملايين جنيه استرليني لبناء المنازل وتأجيرها.

المرحلة الأولى

وقال ان المرحلة الأولى ستشتمل على منازل وشقق سكنية ذات مستوى مناسب من الجودة، حيث ستتم أعمال البناء في 14 موقعاً في شمال غرب انجلترا وبالتحديد 10 مواقع في مدينة ليفربول و4 مواقع في مدينة مانشستر، متوقعا الانتهاء من أعمال البناء وتأجير المنازل خلال الربع الأول من عام 2016.
واكد على ان المشروع لاقى اهتماما واسعاً من أطراف عديدة منها رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون الذي وصف الشراكة بين بنك غيتهاوس وشركة سيغما البريطانية المتخصصة في ادارة وتمويل العقارات في هذا المشروع بأنها مميزة، بالاضافة الى اهتمام بلديات المناطق التي سيتم بناء المنازل فيها عن طريق تسهيلها لاجراءات عديدة ودعمها للمشروع، كما أبدت الحكومة البريطانية اهتماما واسعاً وقدمت دعماً معنوياً وسياسياً.

الفرص المناسبة

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للبنك عبدالعزيز الدويش حرص «غيتهاوس» على ايجاد الفرص الاستثمارية المناسبة خاصةً في حال وجود فجوة بين الطلب والعرض حيث يأتي دور البنك لتوفير محفظة العقارات السكنية في بريطانيا والتي بدورها توفر منازل لسد جزء من كمية الطلب المتزايد عليها، مشيراً الى ان البنك لاحظ ان الطلب من قبل عائلات عديدة للسكن في المنازل ينمو بشكل مستمر وأن الطلب مستمر في النمو خلال السنوات القادمة مقابل عرض قليل، الامر الذي من شأنه ان يساهم في استمرار ارتفاع أسعار المنازل مع الاستمرار في عدم التوازن بين العرض والطلب.

تنويع المنتجات

واختتم الدويش حديثه قائلاً ان بنك غيتهاوس استطاع خلال عام 2014 تنويع منتجاته الاستثمارية والتمويلية حيث أصبح البنك يركز حالياً على الاستثمار في قطاعات حيوية من خلال محافظ ومشاريع كبيرة ذات عوائد مالية مجزية، منها محافظ عقارات صناعية في أمريكا ومحافظ تأجير منازل سكنية في بريطانيا وفي أمريكا.كما نمت محفظة التمويل لدى البنك خلال هذا العام، فيما قام بعض عملاء البنك بالاستثمار في الأدوات التمويلية المتاحة مثل الصكوك المدعمة بأصول عقارية في بريطانيا وفرنسا والتي تتميز بمخاطرها المحدودة وعوائدها التنافسية.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بودي: «غيتهاوس» يعتزم الاستحواذ على فندق في نيويورك بـ 180 مليون دولار
 

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
ماكان من المفروض إنك تقفل سهمك على 86 فلس بطريقه متعمده واستفزازيه للأسف ...:cool:
وإذا كنت تعتقد ان هالطريقه مجديه أو اننا راح نبيعك لا وثم لا مهما تراجع المؤشر .. :mad:
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بنك غيتهاوس ينجز صفقة تمويل عقاري لفندق «هوليداي ان» في غرب لندن
408951_e.png

بقيمة 22.5 مليون «إسترليني»

أعلن بنك غيتهاوس البريطاني عن اتمام أكبر صفقة تمويل عقاري قدمها البنك منذ تأسيسه بقيمة 22.5 مليون جنيه استرليني لشركة الداو للتطوير العقاري وذلك لاعادة تمويل مبنى فندق «هوليداي ان» في غرب لندن بالمملكة المتحدة.وقد قامت الشركة بتحديث المبنى خلال السنة الجارية والتعاقد مع مشغل فندق «هوليداي ان» ليشمل المبنى الذي تم تطويره حالياً على 225 غرفة فندقية فاخرة، وقاعات للمؤتمرات وغرف اجتماعات وصالات متعددة الأغراض.ويتميز المبنى بموقعه الذي يقع بالقرب من محطة قطار نورث آكتون، ويبعد فقط 15 دقيقة عن وسط لندن و35 دقيقة عن مطار هيثرو الدولي.
وقال الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار في بنك غيتهاوس عبدالعزيز الدويش ان «البنك يسعى دائماً الى تطوير نطاق أعماله ليشمل عمليات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة، وأن البنك يحرص على وجوده ضمن البنوك التي تسعى دائماً لتمويل العقارات التجارية المميزة وخاصةً قطاع الضيافة الذي يشهد نمواً واسعاً في السوق الحيوي للعاصمة البريطانية لندن».
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
مصرف إسلامي يشتري ” مياه الأبراج ” المملوكة لـ”بيت الأوراق” بـ 13 مليون دينار



كتبت – رباب الجوهرى:


علمت “السياسة” من مصادر ذات صلة أن مصرف اسلامي بارز اشترى شركة مياه الابراج المملوكة بنسبة 95% لبيت الاوراق المالية بقيمة اجمالية تصل الى 13 مليون دولار.
واضاف المصدر ان شركة بيت الاوراق المالية على وشك الانتهاء من اجراءات البيع النهائية التى تتضمن تغيير اماكن التصنيع والتعبئة والشركات ذات الصلة بالانتاج واشارت المصادر الى ان الادارة الحالية مستمرة فى عملها الى حين اتمام عملية البيع بالكامل وتأتي عملية البيع تأكيدا لتطبيق الستراتيجية الجديدة لبيت الاوراق المالية التي تهدف الى تنفيذ عمليات تخارج وتحقيق عوائد مشيرة الى ان السيولة الناتجة من عملية البيع ستنعكس ايجابيا على البيانات المالية لشركة بيت الاوراق المالية المدرجة فى البورصة .
وقد تأسست ان شركة مياه الأبراج في 2002 وهي المورد الرئيسي للجيش الأميركي والجيش البريطاني ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة مع مراكز التوزيع الرئيسية في البحرين, الإمارات العراق والمملكة العربية السعودية, علاوة على ان لدى أبراج الشهادات المطلوبة لتصدير منتجاتها إلى دول الاتحاد الأوروبي وأميركا الشمالية.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
أيمن بودي يقدم مبادرة إنقاذية.. جديدة

617159.jpg

أيمن بودي
محمد الإتربي

تقدمت شركة بيت الأوراق المالية بمبادرة الى المعنيين بالشأن الاقتصادي تعالج الاختلالات والتدهور الحالي في سوق الأسهم، الذي ينعكس بدوره على القطاع المصرفي.

وعلم أن المبادرة ترتكز على فلسفة استثمارية وهيكلية غير مكلفة على الدولة والمال العام. كما يقول أيمن بودي.

وتحث مبادرة بيت الاوراق المالية على شراء الاسهم التي يقل سعرها السوقي عن القيمة الدفترية، كما في 30 سبتمبر الماضي، على ان تكون عملية الشراء بالقيمة الدفترية العادلة مدفوعة مقابل سندات مؤجلة وقابلة للتداول تستحق بعد 5 سنوات، وتكون مضمونة مع امكانية خصمها لدى البنوك.

على أن يعاد هيكلة تلك الاسهم وعددها 136 شركة ودمج المتشابه منها والتخارج بربح جيد للدولة.
 
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
1,519
الإقامة
الكويت للجميع
وين النشاما ------------ نبى اتجاه السهم :rolleyes:
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
@Aljoman_Center: انخفضت قروض "البيت" بمقدار 1.6 مليون دك وبمعدل 3.3 % من 49.2 إلى 47.6 مليون دك خلال ثلاثة أرباع العام 2014 على الرابط http://****/nxdALYepHX
 
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
1,519
الإقامة
الكويت للجميع
عام جديد هو عام السهم ان شاء الله ;)
 
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
1,519
الإقامة
الكويت للجميع
ياوجه استح بيع ماحنا بايعين ؟
 

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
يضغط عالسهم بكميات قليله مكشوفه ، وكأن المالك هو لوحده
لا لا .. كان من المفترض تصعيد السهم هالأيام ، ولكن بهالطريقه المستفزه لن تنفع معانا ولن تجدى أبدا ..
أتذكر رئيس مجلس الاداره للبيت حينما ذكر بالجمعيه العموميه بأن عام 2015 سيون العام الحقيقى لإنطلاقة البيت ومعها طبعا الأمان ..:)
ننتظر ونتريث قليلا لنرى مالذى سيحدث بالفتره القليله المقبله ..:cool:
 

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
:D
السهم حسب ملاحظتي له مضغوط ضغط نفسي وطويل الاجل بس الي بيصبر اتوقع بيجني
صانع السوق راح يتعبكم لما تملون وتطلعون ..:D
ولكن البيع على نفسه بكميات مدارة لن تجدى ولاتسمن أوتغنى من جوووع ..:mad:
سهم الأمان الآن يسخن للإرتقاء صعودا، والبيت نايم بالعسل ..:cool:
 

امبركو

عضو نشط
التسجيل
11 فبراير 2006
المشاركات
6,491
مازال صانع السوق يستخدم نفس الأسلوب الاستفزازى بالرغم من تناغم السوق بوتيره صعوديه جميله عنوانها اللون الأخضر
ولكنه أبى ألا يستسلم للون الأخضر وبدى وكأن لسان حاله يقول بأننى لاأريد صعود سهمى ولاأحب هذا اللون العرباوى لربما اللون القدساوى هو عشقى الدائم والأحمر يكاد يجذبنى ..
صعود مخزى للسهم اليوم وبفلس واحد 79 فلس .. ولانعلم لحد الآن ماهى الأسباب وراء ضغطه المستمر بالرغم من التسويه المخيبه للآمال والتى تمت مع بيتك والتخلى ربما عن أصل ثابت ومهم قد يكون هو من اأعاق وأضر بالسهم .. كل هذه مجرد تكهنات وتوقعات ليس إلا ..!!
ومازلت أتذكر تعهد رئيس مجلس الإداره بأن العام الحالى هو العام الحقيقى لإنطلاقة السهم والأمان كذلك ..

والله المستعان ..:)
 
أعلى