بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

الحمد5

عضو نشط
الظاهر لا يوجد له صانع سوق بالمره
من يريد تصعيده يسكره بسهم او سهمين

وعندما يراد تنزيله يتبع نفس الطريق
ولا حاطين اسمه بيت الأوراق.
سهم مهدود ولازم وماله والي. ليش انا ما اهده واريح راسي وداع يا عشة الأوراق

امبركو

عضو نشط
ابو احمد عساك طيب

مساء الخير ابو احمد مراسم وداع ٥٩ يلزمها صاروخ عابر للقارات وزند سباع
ههههههههههههههههههههههههههههه
راح تحضر معانا مراسم التوديع ل59 قريبا :D
هلا بالغالى/الحمد5 .. وينك ..؟؟ :)

امبركو

عضو نشط
لم يشأ صانع السهم بمغادرة الرقم العنيد 59 إلا بشق الأنفس ، فهو يخرب ويدمر مابناه من يومين ولايأتى بالتأكيد ولفترة البقاء عليه عالأقل 48 ساعه
فهذا السهم مرشح وبقوه لحواجز قد تكون صعبه ، ولكن صانع سوقه لايعى ماذا نقول..!! .. فنذكره بما مضى من تاريخ السهم والمشاكل العالقه ، واليوم تنتهى وتمحو كل القضايا فنعلم جيدا لماذا يفعل ذلك ..حتى وإن كان التجميع والضغط له أسبابه وأعذاره .. :)

بإختصار .. سهم البيت مكانه البقاء والمكوث بالمحفظه ونسيانه مع الزمن:p

الحمد5

عضو نشط
هلا ابو احمد انحشنا من صانع السوق
اللي اسمه نومان. نبي نعايش هابين الريح ولا يهون
الجميع

بعدين ياخوي اسمه عشة الاوراق ولا عشه من بوري بعد

رابح رابح

عضو مميز
السهم وضعة مايطمن من تاريخ نشر هالخبر:

ايضاح من شركة "بيت الأوراق المالية" بخصوص اعتزام "أيمن بودي" ترك الشركة

22/06/2015 - سوق الكويت
أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة بيت الاوراق المالية (البيت) نصه كالاتي:التزاما بتعليمات هيئة أسواق المال رقم (هـ.أ.م/ ق.ر/إ.م/2/2012) بشأن الإفصاح عن المعلومات الجوهرية وآلية الإعلان عنها، وإلى ما نشر في بعض الصحف المحلية بتاريخ اليوم 22 يونيو 2015، تحت عنوان 'أيمن بودي يترك بيت الأوراق المالية'، فإننا نود إفادتكم بأن السيد / أيمن عبدالله بودي لم يتقدم بالترشح لعضوية مجلس الإدارة في دورته القادمة، كم أنه يعتزم تقديم استقالته من منصب الرئيس التنفيذي للشركة الذي يشغله حاليا فور انتخاب مجلس الإدارة القادم، كما أن الشركة بصدد تعيين رئيس تنفيذي جديد بعد انتخاب وتشكيل مجلس الإدارة الجديد واستيفاء متطلبات الكفاءة والنزاهة.

امبركو

عضو نشط
هلا ابو احمد انحشنا من صانع السوق
اللي اسمه نومان. نبي نعايش هابين الريح ولا يهون
الجميع

بعدين ياخوي اسمه عشة الاوراق ولا عشه من بوري بعد
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماكو أحد هاب ريح اليوم إلا سهم الشجعان والأبطال أدنك البطل :p:D:p

fahad2000

عضو مميز
@Aljoman_Center: بلغ رصيد النقد والنقد المعادل لـ"البيت" 4 مليون دك في 31/3/2015 بما يعادل 4% من الموجودات و 9% من القروض ، وللتفاصيل http://****/FeLVxA2EQ3

ادبل

عضو نشط
مرحبا شباب اعرف نفسي لكم انا متداول بالبورصة من 1997 كنت بالجامعة وقتها ومتابع لمنتدى الجميل الموءشر وقبلها النوادي لكن لم يسبق لي المشاركة الا اليوم مع عودة الرياح الايجابيه ...اخر تداول لي كان في ايريل 2007 ...وعدت الى البورصة في رمضان 2015 اشتريت سهم العزيز علي هو بيت الاوراق فله ذكريات جميله معاي حيث اجريت 24 صفقه بيع وشرا كمضارب من ٢٠٠٥ لي ٢٠٠٧ فقط في سهم بيت الاوراق وطبعا ضاربت في اسهم اخرى .... لا املك اي معلومات عن السهم حاليا حالي حالكم لكن اعلانات الرسميه عن تسويات مع بيتك تشير الى الايجابيه ..... الاخ امريكو استمتع بتعليقاتك ويعجبني صمودك ومحد يعرف البيت الا من عاش الفترة الذهبيه في البورصة....... الاخ رابح رابح تقول مخوفك الخبر اللي حطيته عن اعتذار السيد ايمن بودي في تكملةالمشوار اعتقد الرجل عمل في بيت الاوراق المالية منذ 32 عام من حقه ان يرتاح وخاصه واجه اصعب مرحله الخمس سنوات المضت وقادها الى بر الامان والسن له احكام ... وما ضر الوطني عندما استقال دبدوب ..والبركةفي فهد بودي يملك الخبرة فهو يدير غيتهاوس في لندن من 2008

امبركو

عضو نشط
مرحبا شباب اعرف نفسي لكم انا متداول بالبورصة من 1997 كنت بالجامعة وقتها ومتابع لمنتدى الجميل الموءشر وقبلها النوادي لكن لم يسبق لي المشاركة الا اليوم مع عودة الرياح الايجابيه ...اخر تداول لي كان في ايريل 2007 ...وعدت الى البورصة في رمضان 2015 اشتريت سهم العزيز علي هو بيت الاوراق فله ذكريات جميله معاي حيث اجريت 24 صفقه بيع وشرا كمضارب من ٢٠٠٥ لي ٢٠٠٧ فقط في سهم بيت الاوراق وطبعا ضاربت في اسهم اخرى .... لا املك اي معلومات عن السهم حاليا حالي حالكم لكن اعلانات الرسميه عن تسويات مع بيتك تشير الى الايجابيه ..... الاخ امريكو استمتع بتعليقاتك ويعجبني صمودك ومحد يعرف البيت الا من عاش الفترة الذهبيه في البورصة....... الاخ رابح رابح تقول مخوفك الخبر اللي حطيته عن اعتذار السيد ايمن بودي في تكملةالمشوار اعتقد الرجل عمل في بيت الاوراق المالية منذ 32 عام من حقه ان يرتاح وخاصه واجه اصعب مرحله الخمس سنوات المضت وقادها الى بر الامان والسن له احكام ... وما ضر الوطني عندما استقال دبدوب ..والبركةفي فهد بودي يملك الخبرة فهو يدير غيتهاوس في لندن من 2008
حياك الله أخوى /ادبل ...بمنتداك وبين ربعك واخوانك
ومادام إنت من ربع النوادى معناته إنت من القدامى :)... وأكيد أعرفك او اتعرفنى :p
شكرا لك على إطرائك الجميل وتعقيبك بالنسبه للبيت وهو من الأسهم العملاقه ذات الصبغه والطبقه المخمليه..
الأوضاع الآن تغيرت وللأفضل بعد تغطية وتسوية الديون بالكامل .. وتعيين فهد بودى الشاب النشط بديل للمخضرم أيمن بودى المشهود له بالكفاءه ستظهر بوادره بالإيجاب إن شاء الله مستقبلا .. عن نفسى متفائل جدا لمستقبل الشركه .. والسهم يجب وضعه بالمحفظه ونسيانه :)

التعديل الأخير:

ادبل

عضو نشط
حياك الله أخوى /ادبل ...بمنتداك وبين ربعك واخوانك
ومادام إنت من ربع النوادى معناته إنت من القدامى :)... وأكيد أعرفك او اتعرفنى :p
شكرا لك على إطرائك الجميل وتقيبك بالنسبه للبيت وهو من الأسهم العملاقه ذات الصبغه والطبقه المخمليه..
الأوضاع الآن تغيرت وللأفضل بعد تغطية وتسوية الديون بالكامل .. وتعيين فهد بودى الشاب النشط بديل للمخضرم أيمن بودى المشهود له بالكفاءه ستظهر بوادره بالإيجاب إن شاء الله مستقبلا .. عن نفسى متفائل جدا لمستقبل الشركه .. والسهم يجب وضعه بالمحفظه ونسيانه :)
حياك الله عزيزي لم يسبق لي المشاركة باي منتدى مجرد قاريء من ايام النوادي ... بخصوص التفاءل انا جدا متفاءل بناء على المعلومات الرسمية لشركة وخاصه هم لهم سوابق بالمصداقية

الأعصار

عضو نشط
السهم أتأمل فيه خير
وسعره ٥٨ فلس

ليست دعوه للشراء او البيع

ادبل

عضو نشط
امريكو في واحد غبي يعني بيضغط على السهم قاط حول ٦٠٠ سهم بتدريج على 56 بس تالي زادو الطلب على 56-55 بمقابل نفس هالحركات صارت شراء على 59واظن دفاع عن السهم قبل ان يستقر على 57 ... حركات غبيه ما اهتزيت اشعره حتى لو راح 50

ادبل

عضو نشط
هو اكثر من 600 سهم قط على 56 بس اتكلم كبداية كانت تدريج كان يقط ١٠٠ على 56 بمقابل 661 شراء على ٥٩ ١٠١ على 56 بمقابل ٦٦١ شراء على 59 بعدها مل وقط حول ١٠٠ الف ٥٦ ثم زاد طلب على 56 و٥٥ استقر عل اقفال 57... حركات غبيه ومستهلكة

ابو فلاح 3737

عضو نشط
هو اكثر من 600 سهم قط على 56 بس اتكلم كبداية كانت تدريج كان يقط ١٠٠ على 56 بمقابل 661 شراء على ٥٩ ١٠١ على 56 بمقابل ٦٦١ شراء على 59 بعدها مل وقط حول ١٠٠ الف ٥٦ ثم زاد طلب على 56 و٥٥ استقر عل اقفال 57... حركات غبيه ومستهلكة

ماشاء الله عليك حمش :)

امبركو

عضو نشط
امريكو في واحد غبي يعني بيضغط على السهم قاط حول ٦٠٠ سهم بتدريج على 56 بس تالي زادو الطلب على 56-55 بمقابل نفس هالحركات صارت شراء على 59واظن دفاع عن السهم قبل ان يستقر على 57 ... حركات غبيه ما اهتزيت اشعره حتى لو راح 50
خله يضغط على كيفه .. راح يلعوزكم بهالحركات ويبى احد يخاف ويقط عليه .. ومن الواضح إنه يقط على نفسه :cool:
لو راح لل 50 اشتر على طول واصبر عليه :D

ادبل

عضو نشط
خله يضغط على كيفه .. راح يلعوزكم بهالحركات ويبى احد يخاف ويقط عليه .. ومن الواضح إنه يقط على نفسه :cool:
لو راح لل 50 اشتر على طول واصبر عليه :D
لا تخاف علي اعرف متى ادخل وشريت اب 55 ٥٨ ٥٩ وبنزل معه ايضا بس انا مو مضارب حاليا يمكن ابيع بعد سنتين يعني ما يهمني لو نزل الاربعين (اعتقد عقب هالكلام انضغط صاحب القط):D ... وشريت وربة ... وقاعد اتصيد الفرص ..

امبركو

عضو نشط
لا تخاف علي اعرف متى ادخل وشريت اب 55 ٥٨ ٥٩ وبنزل معه ايضا بس انا مو مضارب حاليا يمكن ابيع بعد سنتين يعني ما يهمني لو نزل الاربعين (اعتقد عقب هالكلام انضغط صاحب القط):D ... وشريت وربة ... وقاعد اتصيد الفرص ..
ههههههههههههههههه:D
البيت من الحين لآخر السنه اتشوفه غير ان شاء الله :)

ادبل

عضو نشط
ههههههههههههههههه:D
البيت من الحين لآخر السنه اتشوفه غير ان شاء الله :)
السهم حاليا يحتاج تصريح اربع اسطر من الادارة الجديدة مجرد يتكلمون عن المرحلة القادمة (الموضوع نفسي عقب خروج ايمن بودي ونزول الموءشر ) (مجرد ظن)

الحمد5

عضو نشط
خروج أيمن ونزول المؤشر ماله دخل في حركة السهم.
سهم من ضمن الاسهم الزينه

ونظف مزانيته ومحقق ربح لكن هذا سوق غالبية اللي فيه امثالي صغار مستثمرين يعني الف سهم او عشرة الاف سهم ان كنت بايع او شاري قاعده تحرك عالبية الاسهم القليلة الدوران

ادبل

عضو نشط
خروج أيمن ونزول المؤشر ماله دخل في حركة السهم.
سهم من ضمن الاسهم الزينه

ونظف مزانيته ومحقق ربح لكن هذا سوق غالبية اللي فيه امثالي صغار مستثمرين يعني الف سهم او عشرة الاف سهم ان كنت بايع او شاري قاعده تحرك عالبية الاسهم القليلة الدوران
صحيح بس يحتاج جرعه معنويه تصريح من الادراة الجديدة ...ومن الناحيه المالية غدى الشر حسب الميزانية الرسميه وتسويات ومازال عندهم الكاش والاحتياطي حسب ميزانية الربع الاول

أعلى