بيت الأوراق المالية ش.م.ك.م ( البيت ).

امبركو

عضو نشط
خير ان شاء الله تقدرتصعده 51 باجر ؟؟؟ اسميك عقبها ملك المضاربات
ههههههههههههههههههههههه:p:):):p
من غير ماتسمينى ملك المضاربات .. ليش تبينى أصعده لك بس إلى 51 علشان تبيع على :D:D:D
وهذا طموحك بس ...:)
إلعب غيرها/ ياادبل :p

ادبل

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههه:p:):):p
من غير ماتسمينى ملك المضاربات .. ليش تبينى أصعده لك بس إلى 51 علشان تبيع على :D:D:D
وهذا طموحك بس ...:)
إلعب غيرها/ ياادبل :p
اظن عمرك فوق 60 تالي اقولك ليش ... عموما ردا على سوء الظن انا لا ابيع ...وشراي ل 15-11 وبوقف ..

ادبل

عضو نشط
اظن عمرك فوق 60 تالي اقولك ليش ... عموما ردا على سوء الظن انا لا ابيع ...وشراي ل 15-11 وبوقف ..
ماله علاقه بالبيت علاقه بالتركيز .. شتتوقع باجر يطق ٥١ ولا 46.5

ادبل

عضو نشط
امريكو شيخ الشباب لا يكون زعلان ترى اتغشمر معك ولو انها ثقيله :) اقول شخبار البيت :)

ادبل

عضو نشط
اتوقع ارباح البيت لا يتجاوز ٥ مليون اكرر مجرد توقع .... واتوقع اول اعلان للبنوك عن الربع الثالث هو بنك بوبيان اكرر مجرد توقع

الراقي

بوعبدالله
بيتك يغرق ويحاول ينقذ نفسة بأي شي يبيعة بأي سعر

امبركو

عضو نشط
امريكو شيخ الشباب لا يكون زعلان ترى اتغشمر معك ولو انها ثقيله :) اقول شخبار البيت :)
هههههههههههههههههههههههه ... ماعاش اللى يزعل منك يالغالى
امبركوووو عمره مايزعل من أحد ومن ربعه .. تموووووووون / ياادبل:p:D:p
بالنسبه للبيت .. موعاجبنى تداوله من زمان وبالاخص من خروج الشخصيه الاقتصاديه الفذه/أيمن بودى حسافه والله :cool:

مازلت أشوف غير إختراق وكسر الرقم 54 ماكو فايده الآن :)

ادبل

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههه ... ماعاش اللى يزعل منك يالغالى
امبركوووو عمره مايزعل من أحد ومن ربعه .. تموووووووون / ياادبل:p:D:p
بالنسبه للبيت .. موعاجبنى تداوله من زمان وبالاخص من خروج الشخصيه الاقتصاديه الفذه/أيمن بودى حسافه والله :cool:

مازلت أشوف غير إختراق وكسر الرقم 54 ماكو فايده الآن :)
حبيب اميريكو امنياتي ينزل لي 41 لكي نخلص ويرتد من هالنقطه... مو 54 .. 53 ...ترى فهد هم ناجح شوف غيتهاوس البنك اشلون الاداء والنمو.وقبلها بيت الاوراق العالمية....انت تتكلم عن تداول وهذا مو مقياس فهناك شركات مو بسعرها اولهم الامان.... ومو بضروره قوة تداول تعني السهم جيد (دنابك والمستثمرون وميادين ) من افشل الشركات وتداولهم عالي ...وعندك الاثمار مديونيه عاليه جدا وهم تداولها قوي رغم الخمول استمر شهرين.... القصد مو مقياس... تبي توصله 51 ولا 41!?

ادبل

عضو نشط
بيتك يغرق ويحاول ينقذ نفسة بأي شي يبيعة بأي سعر
بيتك الله يعينهم في قيادي لا يعرف اصول البانكر وعنده بنك ثاني خدماته للحين في عصور الوسطى واتوقع على المدى المتوسط بيتك كخدمات وادوات بيكونرنفس القرن ١٩ .

ادبل

عضو نشط
اللي متعجب منه سهم بنك وربه ليش محد فكر يستحوذه سعر مناسب لاستثمار الطويل (٥سنوات وفوق) حتى لو تم استحواذ اب ٣٠٠ فلس ( اتكلم عن الشركات ليش ما يستحوذون مو الافراد العاديين)

العبدلـــي

عضو مميز
مساء الخير

علي ملاك سهم

بنسبة لي موعدي مع سهم

تاريخ 11 ـ 12 من نوفمبر

ان شاء الله

والله يوفق ملاك سهم بإذن الله

أعلى