شـركـة نفائس القابضة ش .م.ك مـقـفـلـة)‏ ( نفائس )

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848


للإطلاع على الشركات التابعة والزميلة لشركات قطاع الخدمات لعام 2008 يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://diwan.aljoman.net/showthread.php?t=2111


------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848


كتلة عارف


تحليل تغير أسعار كتلة عارف منذ بداية العام 2010 حتى 05/04/2010


للاطلاع يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.aljoman.net/aljomanar/FreeZone/ktof/viewKotofUserFree.aspx?KOTID=4391&Child=False



------------------------------------------------------------------------------------

كما يمكنكم الإطلاع المجاني على منتج "قطوف" من خلال الضغط على الرابط أدناه :

http://www.aljoman.net/aljomanar/Ktof/kotviw.aspx

وللإطلاع على تعريف موجز عن منتج قطوف يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=225591
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
تغييرات كبار الملاك هذا الشهر لايوجد على نفائس اى تغيير شالسالفة منو اللى كان يبيع ومنو اللى كان يشترى خاصة وان الشركة مملوكة بنسبة 86%


اسهم خزينه قلت من 6 مليون الي قرابة 2 مليون السبب تسريب اخبار الشركة و دخول شركة للمضاربة على اسهم هذه الشركة ولاكن مجلس الادارة ما وافق و تم تسييل اسهم الخزينة .
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
يا جماعة أنل سارلي فترة شاري السهم بناءا على توصية من شخص أخبارا كلها قوية .... و هناك انطلاقة للسهم قوية بناءا على صفقة راح تحقق الشركة أرباح جيدة ...و أتوقع الخلل الي صار و دخول مضاربين على السهم يوم تحرك شهر يناير و واحد من المضاربين كسر فيهم و أخلف بااتفاقة مع الملاك و هذا الي نزل السهم الى هل أسعار التاريخية و الرخيصة مع العلم انا السهم ممسوك حيل الا انا الملاك كان هدفهم يطلعون الي العبوا بالسهم .. و أنشااللة السهم راح يرجع للتداول الاسبوع القادم بعد ما يقدمون الميزانية كما وصلني.
الخير جدام انشااللة و بالتوفيق للجميع.
للرفع خلال الشهر القادم و بقوة :)







القبس
20/01/2010




قصة جديدة من قصص التداول الوهمي
اشترينا «نفائس» وخسرنا فيها 32%






تردد اسم رئيس شركة اثمان باحدى مشاكل السوق خلال اليومين الماضيين، الا ان مقربين منه نفوا ذلك.
القصة كما يرويها مضاربون أن نصيحة من داخل مجموعة «اثمان ــ نفائس» اتتهم لشراء سهم «نفائس» المدرج في قطاع الخدمات.
توافق ربع الديوانية مستعينين بمديري محافظ في شركتين استثماريتين، وزاد الطلب على السهم وكان يصعد بالحد الاعلى. تواصل اصحاب الغنائم وأتتهم تطمينات بأن السهم طالع.. طالع. فما كان منهم الا زيادة الطلب ايماناً بمصدرهم و«شريكهم» من الداخل الذي كان لهم معه صولات وجولات في السابق لطالما درت عليهم أرباحاً من مضاربات كهذه.
فجأة، حصل بيع كثيف لسهم «نفائس»، وبدأ سعر السهم يتدهور تحت ضربات العروض المتتالية.
انتظر المضاربون مدة وجيزة، لكن صبرهم نفد بعدما اصيبت رؤوس أموالهم بخسائر. توجه هؤلاء الى «صاحبهم». دار نقاش. علا صراخ. وكادت الأمور تتطور إلى ما لا تحمد عقباه.
علم بعض ملاك شركة نفائس بالأمر الذي كان قد غابت عنهم فصوله السابقة. ويذكر أن الشركة مملوكة كالآتي:
• شركة برهان القابضة 9.83%
• عدنان محمد عبدالعزيز الوزان 7.12%
• صلاح محمد عبدالعزيز الوزان 7.32%
• سعد عبدالعزيز الوزان 7.12%
• شركة مجموعة عارف الاستثمارية 19.1%
• شركة مخزن التجهيزات 5.44%
• شركة اليمامة القابضة 9.82%
• شركة الوزان الكويتية للتجارة العامة والمقاولات 14.39%
• شركة مجموعة الوزان العقارية 5.54%
هال كبار الملاك الأمر، ورفضوا تلك الممارسات جملة وتفصيلاً. ووعدوا المضاربين الخاسرين (الذين ورطهم صاحبنا) بشراء الأسهم التي «تدبسوا» بها وقال الملاك المذكورون: لا علاقة لنا بتلك الممارسات، نحن لا ننظر الى سعر السهم لنتربح منه، لان تحالفاتنا تستحوذ ع‍لى 85% من الشركة. فلا نرضى بهكذا عمل، متوعدين بمحاسبة المسؤول عن هذه «التوريطة».
وحصل اتفاق كانت حصيلته إعلانا نشر في بعض الصحف امس، قال الآتي: نتقدم بجزيل الشكر والتقدير والاعتذار من شركتي: اثمان الاستثمارية، ونفائس القابضة على حل مشكلة المساهمين وحسن تعاونهم، جزاكم الله كل خير، (التوقيع: مجموعة مساهمين).
المسؤول عن «الخبصة» قال للمضاربين المتورطين: لم اكن اعلم ان مساهمين يحملون كميات كبيرة من سهم «نفائس» سيقدمون على البيع. هذا ما حصل ولا قدرة لي على منعهم.
كل ذلك على مسمع ومرأى جهات متصلة بسوق الكويت للاوراق المالية. التداولات اكبر دليل على المضاربات العنيفة التي شهدها السهم بلا مبررات مقنعة، ولم تكلف البورصة نفسها السؤال او حتى وضع التداولات تحت مجهر التحقيق. لو فعلت لكانت أجبرت الشركة على إفصاح مبكر ما علّه يفيد المضاربين، وبالإشارة إلى ان شيئاً لا يبرر الشراء هستيريا.. ولا البيع.
أما اثمان فهي شركة استثمار رقابتها مبدئياً عند البنك المركزي، فكيف يمكن أن يكون مدير فيها متورطاً بهكذا ألاعيب؟ وإذا لم يكن متورطاً، فلماذا تم التعويض على المتضررين، لكن الاستدراك واجب للقول: هكذا «اتفاقات مسبقة» تحصل بشكل شبه يومي، ونتيجتها ماثلة للعيان في قائمة الأسهم الأكثر تداولاً التي تحوي أحياناً أسهم شركات ورقية أو شركات متعثرة أو شركات عبارة عن محفظة أسهم لا غير، أو شركة تملك قسيمة عقارية غير مطورة فقط.
بعد ذلك يأتي أولو الأمر في لجنة السوق ليقولوا علنا وفي غير مناسبة: «ان لا تداولات وهمية في السوق». الأجدى بهم القول إن الأنظمة المعمول بها حالياً عاجزة عن التصدي لهكذا ممارسات وعليهم الإسراع في تثبيت دعائم النظام الآلي الجديد ليكون سداً منيعاً في وجه من يخرب آليات العرض والطلب السليمين.
والشيء بالشيء يذكر: رئيس شركة استثمارية قال لزملاء له من النوع المضاربي نفسه: «لم أعد قادرا على الاستمرار وحدي في «تنشيط» التداول. كدت أكون وحيدا منذ اسابيع طويلة بتحقيق معدلات تداول عالية على أسهم مجموعتنا، وتمنيت لو أن مجاميع أخرى فعلت الشيء نفسه على اسهمها لكنا اليوم بألف خير، والسوق من أفضل ما يكون، اما أن أترك وحيدا في هذه المعمعة، فهذا غير مقبول ويعبر عن عدم اهتمامكم بالسوق.
بكلامه هذا كأنه يقول ان السوق يرتفع بالمضاربات وتدوير الملكيات بين تابع وزميل. ولا يمكن ان يلام، لأن كثيرين مثله في السوق يعتقدون ذلك. لكن يبقى ان السوق ذكي. فهو دائما يعود ليصحح نتائج هكذا ممارسات.. لا قيمة حقيقية لها سوى ايهام الناس والمتداولين.. لكن إلى حين، كما حصل مع سهم نفائس.. هل وصلت الرسالة؟
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
اسم الشركة: نفائس القابضة


الغرض من إنشاء الشركة تأسيس وإدارة المدارس والكليات والمعاهد بالإضافة إلى تنظيم الدورات والبحوث والدراسات العلمية والتدريب، وإستيراد مستلزمات التعليم، وتملك العقارات ووسائل النقل اللازمة لنشاط الشركة.

تاريخ الانشاء

1984

آخر سعر إغلاق

0.06 دينار كويتى
عدد الأسهم القيمة الإسمية للسهم رأس المال

623,369,679 0.10 دينار كويتى 62,336,967.90 دينار كويتى

القيمـة السوقيـة القيمة الدفترية حقوق المساهمين

37,402,180.74 دينار كويتى na na


مراجع الحسابات: كي بي إم جي صافي المطوع وشركاه

مكتب بوبيان لتدقيق الحسابات




استثمارات أخرى : المجموعة التعليمية القابضة (32.26 % )

المعالي للخدمات التعليمية (100 % )

الاندلس للخدمات التعليمية (100 % )

التفوق للخدمات التعليمية (100 % )

المواساة القابضة (64.82 % )

شركة مطابع الخط (ذ.م.م) (25 % )

المزون العقارية (100 % ) تمتلك (18.35 في المئة من اسهم شركة مشرف للتجارة العامة والمقاولات، )

الرؤية البرونزية (100 % )

حديقة الأطفال - السعودية (75 % )

بنك المال المتحد - السودان (18.75 % )

وربة جروب جي سي سي (25 % )

الرواد للخدمات التعليمية - مصر (100 % )

أثمان الاستثمارية (26.43 % )

رواء العقارية - السعودية (34.88 % )

مزايا الطبية (37.5 % )
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
المزون العقارية» تبيع %20 من أسهم «المواساة»
الوطن الكويتية الاربعاء 6 يناير 2010 5:36 ص




روابط متعلقة
نفائس القابضة



أعلنت شركة نفائس القابضة ان مجلس ادارة الشركة قد اجتمع في 2009/12/31 وقرر الموافقة على قيام شركة المزون العقارية (التابعة بنسبة %98.4 لشركة نفائس القابضة) ببيع %20 من اسهم رأسمال شركة المواساة القابضة التي تمتلك فيها شركة المزون العقارية ما نسبته %64.4 باجمالي عدد اسهم 19.360.000 سهم، وبسعر بيع 351 فلسا، وباجمالي 6.795.360 ديناراً، علما بان الارباح المتوقعة من الصفقة تبلغ 1.9 مليون دينار.

كما افادت الشركة بان الصفقة سوف تتم وفقا لتعليمات وقوانين سوف الكويت للاوراق المالية.
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
جريدة الرأي
العدد 10830 - 24/02/2009
اطبع

--------------------------------------------------------------------------------
الوزان: «نفائس القابضة» تسعى لاستحواذات واستغلال الفرص المميزة
| كتب محمد الجاموس |
قال رئيس مجلس الإدارة في شركة نفائس القابضة سعد الوزان ان الشركة تدرس بشكل مستمر الأسواق الخارجية وتسعى لاستحواذات واستغلال الفرص المميزة، (دون ان يوضح طبيعة أو ماهية تلك الاستحواذات أو الفرص) ضمن سياسة التوسع الجغرافي وفتح اسواق جديدة وفقا للخطة الاستراتيجية.
وبيّن الوزان في تقريره إلى الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة التي عقدت أمس بنسبة حضور بلغت 96.5 في المئة ان ارباح الشركة زادت بنسبة 69 في المئة لتصل إلى 3.18 مليون دينار في السنة المالية 2008، مشيرا إلى زيادة في المصاريف العمومية والادارية بأكثر من 74 في المئة حيث بلغت 2.3 في المئة لتصل إلى 9.8 مليون دينار.
وأفاد ان حقوق المساهمين زادت بنسبة واحد في المئة تقريبا حيث بلغت 74.2 مليون دينار وزاد رأس المال من 2.2 مليون إلى 63.3 مليون دينار وارتفعت الاصول بأكثر من 169 في المئة من 44 مليون إلى 118.8 مليون دينار.
وقال ان اهم انجاز للشركة تمثل في الاستحواذ على نسبة 64.82 في المئة من شركة المواساة القابضة، وشراء نحو 18.35 في المئة من اسهم شركة مشرف للتجارة العامة والمقاولات، وشراء 18.75 في المئة من بنك المتحد في السودان والتوسع في قطاع الخدمات التعليمية من خلال شراء حصة نسبتها 32.26 في المئة من اسهم المجموعة التعليمية القابضة.
وقد وافقت الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة نفائس القابضة على تقرير مجلس الإدارة وتقرير مراقبي الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2008 وصادقوا على الميزانية العمومية للشركة وبيان الدخل ووافقوا على التعامل مع اطراف ذات صلة.
ووافق المساهمون ايضا على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية 30/6/2008 واخلاء طرف اعضاء مجلس الإدارة وانتخبوا عضوين مكملين لعضوية مجلس الإدارة لاستكمال عدد الاعضاء إلى خمسة اعضاء طبقا لتعديل المادة رقم 14 من النظام الاساسي للشركة. واعادوا تعيين مدققي الحسابات للسنة المالية المنتهية.
وجاء في تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية 2008 حيث حققت الشركة فيه تقدما ملحوظا في تهيئة البيئة الاساسية الجديدة المطلوبة لتنفيذ استراتيجية الشركة الجديدة، وفي هذا الصدد قامت الشركة بزيادة رأسمالها إلى 60.089.801 دينار وتم تغيير اغراض الشركة لتصبح اكثر تنوعا وشمولا.









جريدة الرأي
العدد 11096 - 17/11/2009


--------------------------------------------------------------------------------
الوزان: «نفائس» أثبتت وجودها في سوق الخدمات التعليمية والصحية
|كتب إبراهيم فتيت|
أكد رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة نفائس القابضة سعد عبد العزيز الوزان، حرص الشركة على تنفيذ سياسة التوسع الجغرافي وفتح أسواق جديدة.
واضاف الوزان في كلمته للمساهمين خلال الجمعية العمومية للشركة أمس بنسبة حضور بلغت 96.4 في المئة، أنه بالرغم من الحالة الاقتصادية السائدة، إلا أن الشركة أثبتت وجودها في سوق الخدمات التعليمية والصحية، وتهدف الشركة إلى تحسين نوعية الخدمات وتقديم أفضلها عبر تبني أرقى وأحدث المعايير العالمية المتطورة.
واستعرض الوزان إنجازات الشركة خلال السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2009، وهي كالتالي:
1 - الاستحواذ على شركة رواء العقارية بما نسبته 34.8 في المئة والتي تمارس أنشطتها بالمملكة العربية السعودية وتم الاستحواذ خلال شركة الرؤية البرونزية والتي تمتلك 24.1 في المئة من أسهم شركة رواء، والتي امتلكتها شركة نفائس بنسبة 100 في المئة، ومن خلال المحفظة المملوكة مباشرة باسم شركة نفائس والمدارة بواسطة شركة وثيقة الاستثمارية والتي تحتوي على ما نسبته 10.7 في المئة من أسهم شركة رواء.
2 - التوسع في قطاع الخدمات التعليمية عن طريق شراء أسهم شركة حديقة الأطفال بنسبة 75 في المئة من رأسمالها، وتمارس هذه الشركة الأنشطة التعليمية بالمملكة العربية السعودية.
واستعرض الوزان المؤشرات المالية للشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31 يونيو 2009 وكانت كالتالي:
1 - زيادة إيرادات التشغيل بنسبة 117 في المئة لتصل إلى 21.4 مليون دينار، أما الأرباح المرحلة فقد زادت بنسبة 51 في المئة لتصل إلى 3.2 مليون دينار.
2 - زيادة مجمل الربح بنسبة 157 في المئة ليصل إلى 8.1 مليون دينار.
3 - زيادة المصاريف العمومية والإدارية بأكثر من 262 في المئة، لتصل إلى 8.5 مليون دينار.
4 - زيادة خسائر الانخفاض في قيمة الاستثمارات باختلاف تصنيفها لتسجل خسائر بإجمالي 18.6 مليون دينار.
5 - زيادة تكاليف التمويل بأكثر من 904 في المئة لتصل إلى 7.2 مليون دينار، وذلك لزيادة التمويلات التي قامت الشركة باقتراضها من عدد من المؤسسات المالية المحلية، بالإضافة إلى تغطية اكتتابها في الاستثمارات المذكورة، كذلك لم يتم تحميل عام 2008 بما يخصه من تكاليف تمويل والتي تقدر بنحو 2.5 مليون دينار.
6 - زيادة حصة الخسائر في الشركات الزميلة بنسبة 493 في المئة لتصل إلى 3 ملايين دينار.
واشار الوزان إلى أن البيانات المالية يتضح منها مدى التأثير السلبي على إجمالي حقوق الملكية، والتي شهدت انخفاضا بنحو 30 في المئة لتصل إلى 55.8 مليون دينار، في حين زادت إجمالي الموجودات بنحو 17 في المئة لتصل إلى 139.4 مليون دينار.
وأكد الوزان أن الظروف الاقتصادية المحيطة والخارجة عن إرادة الشركة كانت السبب في تحقيق خسائر الانخفاض لقيمة استثمارات الشركة خلال العام المنصرم، والتي في الواقع تعكس القيم الحقيقية لتلك الاستثمارات في ظل الاضمحلال الاقتصادي المستمر من أغسطس 2008 وحتى الوقت الحالي.
من جانبها، وافقت الجمعية العمومية العادية للشركة على اعتماد البيانات المالية، وتوصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2009، كما وافقت على تفويض مجلس الإدارة في بيع أسهم الخزينة.
كما وافقت الجمعية العمومية غير العادية على تعديل السنة المالية للشركة لتبدأ من أول يناير وتنتهي في 31 ديسمبر من كل سنة، ويستثنى من ذلك السنة المالية الأولى من التعديل فتبدأ من أول يوليو 2009، وتنتهي في 31 ديسمبر 2010.
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
دخووول واضح و من ثم الضغط بعد ثبات اربع جلسات لى ال 60 فلس ..........

والله فرصة هذا السهم :)
 

ورطة

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2009
المشاركات
116
كل بلاوي هالسهم وفرصة دكتور؟

شلون الله يعافيك اذا ممكن تفهمني خل نستغل هالفرصة
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
كل بلاوي هالسهم وفرصة دكتور؟

شلون الله يعافيك اذا ممكن تفهمني خل نستغل هالفرصة

السهم نازل من فترة قصيرة جدا من يناير تقريبا ( 130 فلس الى ال 50-57 فلس في مارس )يعني مو بعز الازمة و اصووله جيده نسبيا على سعره و ممسوك قرابة ال 85 % يعني رفعته سريعه جدا و خفيف بس السهم ما عليع تداول قوي و شبه منسي و اليووم كان دخول واضح جدا و هو التجميع و الضغط للانطلاقة .و متوقع ارباح حلوه هذا الربع ان شاء الله من النمو في الارباح التشغيلية ...
:) وجهة نظر و مجازفة تستحق التجربة(السعر 60 فلس ) و حطلك ستوب لووز( 56 فلس )
و يمكن تربح الدبل ( 120 فلس ) .(اذا اخترق ال 72 ان شاء الله ) بس لا تنساني :)
 

ورطة

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2009
المشاركات
116
مشكور على التوضيح يالغالي بس الدبل عاد مره وحده

دكتور انا الي اعرفة نفائس كانت شركة موقوفة عن التداول لمدة سنة ومارجعت الا بحكم محكمة وسبب الوقف عن التداول اهو الي ماسمح للسهم ينهار مثل باقي الاسهم يعني بالاصح لحق السوق تالي ,, هذا الي اعرفه عنها يعني لازم تاخذ حقها بالنزول
 

abubatoul

عضو نشط
التسجيل
6 سبتمبر 2008
المشاركات
635
السهم نازل من فترة قصيرة جدا من يناير تقريبا ( 130 فلس الى ال 50-57 فلس في مارس )يعني مو بعز الازمة و اصووله جيده نسبيا على سعره و ممسوك قرابة ال 85 % يعني رفعته سريعه جدا و خفيف بس السهم ما عليع تداول قوي و شبه منسي و اليووم كان دخول واضح جدا و هو التجميع و الضغط للانطلاقة .و متوقع ارباح حلوه هذا الربع ان شاء الله من النمو في الارباح التشغيلية ...
:) وجهة نظر و مجازفة تستحق التجربة(السعر 60 فلس ) و حطلك ستوب لووز( 56 فلس )
و يمكن تربح الدبل ( 120 فلس ) .(اذا اخترق ال 72 ان شاء الله ) بس لا تنساني :)

جزاك الله خير دكتور ..
اذا تسمحلي انا ما احب انفر احد من السهم بس لفت انتباهي كلمة ستوب لووز ..
تدري اني اشتريت السهم بـ 126 بتاريخ 13-1 وما قدرت افعل الستوب لووز الا بسعر 93 فلس بتاريخ : 19-1
يعني 5 جلسات وانا احاول ابيع حتى بالادنى ومو قادر ..
ومو قادر انسى النصب اللي سووه يوم الاعلان المدفوع بتاريخ 19-1 علشان يصرفون على خلق الله بسعر 93-94
مع الاسف شركة مو محترمه .. ::verymad::
ولك كل الاحترام والتقدير على مجهودك .
 

الملفات المرفقه:

  • JOKE.jpg
    JOKE.jpg
    الحجم: 122.9 KB   المشاهدات: 575

عزيز نفس

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
832
ياجماعة ابعدو عن السهم هذا نصيحة

دكتور تيث مافي غيرك يروج للسهم

الظاهر متدبس صح وتبي الناس تدبس معاك ه :)
 

ورطة

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2009
المشاركات
116
مشكوووورين على التنبيه ياخوان الله يجزاكم كل خير

وامبين الدكتور اصلا دابس بالسهم شكلة وله شحقة حافر بالجرايد مطلع مواضيع من ايام عصمت عبدالمجيد
 

dr.teeth

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2009
المشاركات
698
الإقامة
الكويت
لا و الله حشة تعال مرني و اوريك المحفظة و جم شاريه :)
بس السهم نزل نزول قوي و متعجب انه الملاك ماسكين السهم و لا هم متاثرين فيه و المخاطر من الاستثمارات قليله لانه معظمها مدارس و تعليم ...
للامانه الثبات و الحركة على السهم مريبة
انا دخلت عليه على اقل من السعر الحالي :) و مراقب السهم و حركته و للامانه شكله بينطلق او في شي غريب !!!!
على العموم مشكورين على النصيحة :)
 
أعلى