شركة المسعى

الحالة
موضوع مغلق

واثق

عضو نشط
المسعى

للبيع اسهم المسعى بسعر 165 فلس والكمية المطلوبة متوفره والعمولة كما هو متعارف عليه 2,5 % على الطرفين

تقرير «المزايا القابضة»: مكة والمدينة المناطق الأكثر طلباً والأعلى سعراً

تقرير «المزايا القابضة»: مكة والمدينة المناطق الأكثر طلباً والأعلى سعراً

.... وقال التقرير ان أسعار الأراضي في مكة المكرمة والمدينة المنورة أصبحت من أغلى مناطق العالم والزيادة في الأسعار في ارتفاع مستمر حيث تزيد كلفة المتر المربع المبني في مكة والمدينة عن 22 ألف دولار للمتر المربع.

وحسب بيانات سوقية تحتل مكة والمدينة قائمة المناطق الأكثر طلباً ثم تأتي الرياض وجدة والدمام وأبها. وعزت مصادر سوقية ارتفاع أسعار العقارات في مكة المكرمة وخاصة المنطقة المركزية للحرم إلى الندرة ومضاربات البيع والشراء ودخول استثمارات سعودية وخليجية كثيفة في السوق العقارية.

وتزايدت الاستثمارات في مكة والمدينة بشكل كبير مؤخراً بعد توقعات أن يصل حجاج بيت الله الحرام إلى 10 ملايين زائر سنوياً عام 2020. وأشار التقرير إلى أن الاستثمارات التي استحوذت عليها جهود اعمار وتوسيع المرافق الدينية والسكنية خلال السنوات الثلاثين الماضية تجاوزت 400 مليار ريال.

ويعتبر مشروع جبل عمر في محيط الحرم المكي والذي تبلغ كلفته 12 مليار ريال، قادر على استيعاب 200 ألف مصل، ومرافق سكنية وتجاريه ضخمة، أمثلة واضحة على هذا التوجه. وبالنسبة لأخبار الشركات، في السعودية، أبرمت شركة جولدن بيراميدز بلازا المالكة لمشروع سيتي ستارز والواقع بمدينة القاهرة عقد اتفاق مع شركة سقيفة الصفا لتسويق

صحيفة البيان الإماراتية 27-8-2006

نقلت هذا التقرير لأن شركة المسعى متخصصة في الاستثمار العقاري في مكة و المدينة شرفهما الله ...

تحالف الاولى للاستثمار و مشاعر و المسعى و المتحد يؤسس شركة عقارية براسمال 200 مليون ريال للاستثمار في شراء صكوك ابراج المريديان

جريدة الانباء 27-8-2006

بالأمس قرأت في الصحف الكويتية كلها وقائع تأسيس شركة مشاعر الأولى اللي تكلمت عنها سابقا و الغريب إن د.العلوش و الشايع ما جابوا طاري شركة المسعى من ضمن المؤسسين!!
فهل يستطيع أحد تصديق خبر جريدة الأنباء اللي في المشاركة السابقة؟؟
و شكرا لكم

kuwait55

عضو نشط
هل صحيح كما يقال فى بعض المنتديات ان المسعى بسوق الجت 200 ؟

baselko

عضو نشط
السلام عليكم شباب

شباب تنصحوني اشتري اسهم المسعى وكم السعر المناسب للشراء

واخيرا كم تتوقعون يكون سعره عند الادراج ؟

ولكم جزيل الشكر

baselko

عضو نشط
سعر المسعى يترواح بين 160-170 في الوقت الحالي

اخوي اسيل من وين اشتري المسعى ياليت تحط لي رقم المكتب

وبعدين اخوي اذا حبيت اشتري السهم يحولونهم باسمي ولا فيها مخاطره

وهل ياخذون علي نسبه اذا حبيت اشتري ؟ واذا عندك اي معلومه جزاك

الله خير اذكرها لي . اسف دوختك

ويعطيك العافيه

اخوي اسيل من وين اشتري المسعى ياليت تحط لي رقم المكتب

وبعدين اخوي اذا حبيت اشتري السهم يحولونهم باسمي ولا فيها مخاطره

وهل ياخذون علي نسبه اذا حبيت اشتري ؟ واذا عندك اي معلومه جزاك

الله خير اذكرها لي . اسف دوختك

ويعطيك العافيه

معليش اسمح لي أجاوبك على أسئلتك لأني أعرف إجابتها :)

الاسهم التي لم تدرج في البورصة بعد تنقسم إلى نوعين:

1- نوع تقدر تسجله و تحوله باسمك مثل خباري و المسعى و أوكيانا و استحواذ والخليج القابضة وووو هي باختصار الاسهم اللي تم فيها اكتتاب خاص ( يعني الشركات طارحتها )

2- و النوع الثاني و هو اللي ما تقدر تسجله باسمك و ما في ضمان عند البيع إلا الثقة في البايع و هو كل الاسهم اللي تم فيها اكتتاب عام مثل الأولى للوقود و السور القرين ووو... ( يعني الشركات الحكومية )

فعلى هذا التفصيل أقول إنك إذا اشتريت من أي واحد سهم المسعى أو الخليج القابضة مثلا فعادي تقدر تسجله باسمك بس هذا التسجيل أيضا نوعين!!
فيه شركات تحب تنصب (!!) مثل أعيان (مع حبي و احترامي لها ) تاخذ 5% على البيعة يعني إذا اشتريت المسعى مثلا ب 165 فلس و كانت الكمية 100 ألف سهم فياخذون تقريبا 850 دينار (نصها عليك و نصها على البايع ).
و فيه شركات سنعه مثل دار الاستثمار ( منازل اوكيانا استحواذ ) أو بيان للاستثمار (الخليج القابضة ) ما ياخذون شيئ أبد إلا الفلوس اللي تدفعها لمكتب الدلالة اللي ياخذ نسبة 1,25% .

ان شاء الله الصورة واضحة؟
مع تحياتي لك

فارس الكلمه

عضو نشط
المسعى بسوق الجت قبل اسبوعين 200 فلس مطلوبه ومافي عرض والاسعار الي تنقال انها 170 موصحيحه وصارلي اسبوعين بالمنتدى طالبها 160 او 170 ولو في احد يبيع بهالسعر انا اشتري الاتصال 9330555 او 7673333
واتمنى لو احد كتب معلومه مو يصرح من جيبه يتاكد احسن

baselko

عضو نشط
مشكور اخوي البيت الخليجي على التوضيح ويعطيك العافيه .

بس ياليت اخونا الناسجت يعطينا سعرها بسوق الجت كم واصله .

اتصلت قبل شوي على مكتب في سوق الجت و قال لي عنده المسعى على 170 فلس ... فإذا تبي أخوي راسلني أعطيك رقم الدلال اللي كلمته
و عندنا هني في هالمنتدى الطيب أخونا قناص الفرص أكيد يقدر يفيدك و هذا تليفونه إذا تبي : 9713013 أبو أنس

baselko

عضو نشط
مشكوور مره ثانيه اخوي بيت الخليجي وياليت تحطلي رقم الدلال واكون شاكر لك

دزيته لك على الخاص و لا شكر على واجب :)

baselko

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي بيت الخليجي اتصلت على الدلال وقال السعر 170

واخذ رقمي وقال راح يتصل فيني وناطره .

بو راس يابس

عضو نشط
معليش اسمح لي أجاوبك على أسئلتك لأني أعرف إجابتها :)

الاسهم التي لم تدرج في البورصة بعد تنقسم إلى نوعين:

1- نوع تقدر تسجله و تحوله باسمك مثل خباري و المسعى و أوكيانا و استحواذ والخليج القابضة وووو هي باختصار الاسهم اللي تم فيها اكتتاب خاص ( يعني الشركات طارحتها )

2- و النوع الثاني و هو اللي ما تقدر تسجله باسمك و ما في ضمان عند البيع إلا الثقة في البايع و هو كل الاسهم اللي تم فيها اكتتاب عام مثل الأولى للوقود و السور القرين ووو... ( يعني الشركات الحكومية )

فعلى هذا التفصيل أقول إنك إذا اشتريت من أي واحد سهم المسعى أو الخليج القابضة مثلا فعادي تقدر تسجله باسمك بس هذا التسجيل أيضا نوعين!!
فيه شركات تحب تنصب (!!) مثل أعيان (مع حبي و احترامي لها ) تاخذ 5% على البيعة يعني إذا اشتريت المسعى مثلا ب 165 فلس و كانت الكمية 100 ألف سهم فياخذون تقريبا 850 دينار (نصها عليك و نصها على البايع ).
و فيه شركات سنعه مثل دار الاستثمار ( منازل اوكيانا استحواذ ) أو بيان للاستثمار (الخليج القابضة ) ما ياخذون شيئ أبد إلا الفلوس اللي تدفعها لمكتب الدلالة اللي ياخذ نسبة 1,25% .

ان شاء الله الصورة واضحة؟
مع تحياتي لك

شرايك نرقى شوي بألفاظنا ؟؟؟;)

شرايك نرقى شوي بألفاظنا ؟؟؟;)

أنا يوم كتبت العبارة كنت عارف إنها عبارة فيها قسوه لكن مع هذا قلتها لأني معتقد فيها .... و لو إنك يالحبيب صرت تشتري و تبيع في شركات تابعة لأعيان كان عرفت ليش أنا قلت هالعبارة ... بصراحة شي يحز بالنفس إنك تدفع لهم 5% !! ليش ؟ هم شنو سووا لك أصلا؟ بس تحويل تاخذ 5%؟؟
يعني إنت تحط فلوسك بالبنك لمدة سنة و يعطيك 5% بس هذولا ياخذون كاش مبالغ بالهبل ...

بو راس يابس

عضو نشط
أنا يوم كتبت العبارة كنت عارف إنها عبارة فيها قسوه لكن مع هذا قلتها لأني معتقد فيها .... و لو إنك يالحبيب صرت تشتري و تبيع في شركات تابعة لأعيان كان عرفت ليش أنا قلت هالعبارة ... بصراحة شي يحز بالنفس إنك تدفع لهم 5% !! ليش ؟ هم شنو سووا لك أصلا؟ بس تحويل تاخذ 5%؟؟
يعني إنت تحط فلوسك بالبنك لمدة سنة و يعطيك 5% بس هذولا ياخذون كاش مبالغ بالهبل ...

استاذي الكريم ،، انا اصلا اغلب تداولاتي في اعيان وشركاتها ،، بعدين يا اخي ترى ال 5% مقسومة عالبايع والمشتري يعني السالفة اللي مسويها انت على 2،5 % بس وانا سولفت مع ناس واايد بهالشركة يقولون ان حتى هالنسبة اللي ياخذونها ما تسوى عبالتها !!! وبعدين يا استاذي الكريم لما نتكلم عن شركة مثل اعيان ،، شركة شغالة شغل استثماري على اصوله مو فاضية حق مضاربين صغار ودهم يطقطقون باسهمها بيع وشرا !!!!!!!!!!!!!!!! يمكن لما تروح حق شركة تكش ذبان تبي ايونها مضاربين يرفعون اسهم شركاتها 15_ 20 فلس ،، :cool:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى