&&& صفحة متابعة السوق للعام الجديد 2016 &&&

الحالة
موضوع مغلق

InDepth

عضو محترف
اسأل الله لي ولك ولجميع الاخوه الرزق والعافيه
اجمعين ان شاء الله
سهم البيت لمن يذكر، حذرت منه مرارا في هذه الصفحة على 49..واذكر يومها تداول بكميات عالية..

Albaghdadi

بوأحمد
بالنسبه لقروب الخرافي _ الربع يرهنون اسهمهم مقابل قروض يسون فيها مشاريع _ ولما تنخفض قيمة الاسهم مو مشكله لانهم ياخذون من المخصصات في هذه الشركات_ وطز في تطوير هذه الشركات او زيادة قيمتها

مو كل الشركات يسوون جذي .. في شركات على راسهم بوبيان ب و امريكانا .. ما بينت عليهم الخساير الا من خلال البيانات التفصيلية .

يعني انت تتوقع ان بند الاستثمارات المتاحه للبيع في شركه امريكانا في عام 2011 كانت 185 مليون دينار .. واليوم 66 مليون ؟؟

حسيت فيها ؟

الطير القطامي

عضو مميز
اجمعين ان شاء الله
سهم البيت لمن يذكر، حذرت منه مرارا في هذه الصفحة على 49..واذكر يومها تداول بكميات عالية..
لابأس به كمضاربه لتردده العالي - لكن كوجه عامه تصدق عادي جدأ يروح 12 فلس!!!!!!!!!

بوووحمد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله تعالى بكل شيء سار ودفع عنكم كل شيء ضار:)
إِنَّ الصَّلَاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا (103) النساء
قريب يأذن الظهر
وعليك بالمحافظة على صلاة الجماعه وتكبيرة الإحرام مع الإمام وكن بالصف الأول خلف الإمام لتنال الأجر العظيم بإذن الله سبحانه وتعالى
غفر الله تعالى لي ولوالدي ولك ولأمة الإسلام

الطير القطامي

عضو مميز
مو كل الشركات يسوون جذي .. في شركات على راسهم بوبيان ب و امريكانا .. ما بينت عليهم الخساير الا من خلال البيانات التفصيلية .

يعني انت تتوقع ان بند الاستثمارات المتاحه للبيع في شركه امريكانا في عام 2011 كانت 185 مليون دينار .. واليوم 66 مليون ؟؟

حسيت فيها ؟
ابو احمد انا بالرغم من اني يمكن خسران نصف راس مالي لكن ما اخفيك اني معجب بتكتيكات تجارنا وشطارتهم في انتزاع الفلس من جيبك:oops::)

Albaghdadi

بوأحمد
التجاريه جنه يمهد حق النزول ... صعد .. وبعدها تجاوب مع السوق ونزل :)

Albaghdadi

بوأحمد
ابو احمد انا بالرغم من اني يمكن خسران نصف راس مالي لكن ما اخفيك اني معجب بتكتيكات تجارنا وشطارتهم في انتزاع الفلس من جيبك:oops::)

للامانه انا اختلف معاك تماما .. انا ما اشوف اي اثاره للاعجاب . لاسباب عده اولها غياب النزاهه .

فالاسلوب المتبع عند اغلب تجارنا راح يوديهم في ستين ألف داهيه لو كنا في دولة تحترم شعبها .. وحكومة ترعى مصالح المواطنين .

تجارنا لومه انهم فوق القانون .. ويعلمون انه القانون سيكون كالبلسم عليهم لو كانو تحته .. صدقني مراح يكون وضعهم مثير للاعجاب مثل ماهو الحال حاليا .

الوضع الحالي عباره عن مثلث الشر .. فجار وخكومه وميلس :> واحنا بالنص وما ندري منو طقاقنا !

InDepth

عضو محترف
لابأس به كمضاربه لتردده العالي - لكن كوجه عامه تصدق عادي جدأ يروح 12 فلس!!!!!!!!!
السوق كله مضاربة ولمن يتقنها فقط. وباسهم ذات دوران عالي..والا فالفرجة ببلاش...كلام قلناه اكثر من مرة..
القاعدة عند كسر قيعان تاريخية، هي الانتظار...وعدم مطاردة اي قاع بحجة انه رخيص او انه لا يمكنه النزول اكثر
دوما هناك اكثر!!

التحالف

عضو مميز
5360 - 5358 - 5347 الدعومات القادمة للسوق

jarrah_aam

عضو مميز
انسُوا أوجاعكُم بسجدَة طويلةٍ لله .. فالصلاةُ دواءٌ نقيٌ للقلوب

حان الان موعد صلاة الظهر حسب التوقيت المحلي لمدينة الكويت

التحالف

عضو مميز
حان الآن موعد أذان الظهر حسب التوقيت المحلي لمدينة الكويت وضواحيها

Albaghdadi

بوأحمد
خبر منشآت .. لو احلله راح اسب وايد

الطير القطامي

عضو مميز
للامانه انا اختلف معاك تماما .. انا ما اشوف اي اثاره للاعجاب . لاسباب عده اولها غياب النزاهه .

فالاسلوب المتبع عند اغلب تجارنا راح يوديهم في ستين ألف داهيه لو كنا في دولة تحترم شعبها .. وحكومة ترعى مصالح المواطنين .

تجارنا لومه انهم فوق القانون .. ويعلمون انه القانون سيكون كالبلسم عليهم لو كانو تحته .. صدقني مراح يكون وضعهم مثير للاعجاب مثل ماهو الحال حاليا .

الوضع الحالي عباره عن مثلث الشر .. فجار وخكومه وميلس :> واحنا بالنص وما ندري منو طقاقنا !
هني يكمن الفن يا ابو احمد بغض النظر عن الجانب الاخلاقي !! استغلال الظروف المتاحه ومبدأ " اللي تكسب بو العبو " يسمونه اهل الفلسفه الواقعيه التجريبه وواضح جدآ ان بعض تجارنا اصحاب مدارس في هالمجال:D

InDepth

عضو محترف

التحالف

عضو مميز

عبدالله2

عضو نشط
علامة تعجب ...!

سؤال :-

ليش سوقنا يتبع السوق السعودي

بالنزول فقط ؟؟ :eek:

السؤال المهم :-

ليش طرزان ماعنده لحيه ؟؟ :D

سامحوني من الطفش

مع التحية

التحالف

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
خبر منشات .

الخبر بدأ بان الشركه قد اخطرت بصوره غير رسميه (مادري شلون غير رسميه ) عموما انه عليها مبلغ متراكم من الزكاة وضرايب على التخارجات بقيمه 1.9 مليار ريال ( تقريبا 120 مليون دينار ؟؟ ) ، وبعدين ترى الشركه ان المبلغ مبالغ فيه وهم اتقول وفقا للاخطار المذكور .

اذا كان في اخطار ، يعني شي ملموس .. شلون يعني مو رسمي !

عموما الشركه اتقول انها بتكلم مستشارها القانوني .. يعني تبي تتظلم .. يعني الطريق طويل !

وبالاخير قالت الشركه انها راح تزيد المخصصات المكونه لهذا الغرض .. حلو يعني انتوا عندكم خبر بهذا الغرض او هذه المشكله من قبل وحطيتوا لها مخصصات !؟ زين جم المخصصات اللي انتوا راصدينها بالاصل ؟؟ يعني جم متوقعين تدفعون ورصدتوا لهذا الموضوع بالاصل ؟؟ مو امبين :>

عموما الشركه اتقول انها بتزيد المخصصات لهذا الغرض بقيمه 4.8 مليون دينار .. وراح يبين في الربع الاخير من السنه الماليه .

طبعا المخصص راح يحتسب من المصروفات .. وبما ان الشركه ارباحها للربع الثالث 4.9 مليون دينار .. ف راح ينشال منها ويتبقى ربع الربع الثالث اللي الله العالم جم يكون .. والارباح الموجوده اصلا الناتجه من الارباع الثلاث السابقه راح تنخفض من 4.9 مليون دينار .. لي 100 ألف دينار .

الخلاصه :

شركة المال من قبل .. والحين منشات .. واضح جدا اللعب في السعوديه ممنوع :> حييييييييييييييييييييييييل فيهم حييييييييييييييييييييييييييييل

الخبر ما يغشمر ابد .. ومروره مرور الكرام يعتبر سفه وقلت عقل .

والله تعالى اعلم .. هذا الكلام تحليلي الشخصي .. وقابل للخطأ اكثر من الصواب

Albaghdadi

بوأحمد
هني يكمن الفن يا ابو احمد بغض النظر عن الجانب الاخلاقي !! استغلال الظروف المتاحه ومبدأ " اللي تكسب بو العبو " يسمونه اهل الفلسفه الواقعيه التجريبه وواضح جدآ ان بعض تجارنا اصحاب مدارس في هالمجال:D

بعد مشاركتين من هالنوع وممكن اشوفك يا مستشار او وكيل لاحدى الوزارات :>

الحالة
موضوع مغلق
أعلى