حبايبنا شخباركم حبيت اسال سؤال اذا ممكن

السهم الماسى

عضو نشط
شرايكم باستخدام الimat وشنو افضل الانواع والمميزات والعيوب وشنو افضل شركة للاتصال الوطنية والا الهواتف لانى بصراحة متوهق بالدوام والوسيط االلى بالسوق نجلى مايرد وودى اسوى اشتراك ببنك الكويت والشرق الاوسط وابيع واشترى اطربونى بااراكم وخبراتكم اذا سمحتوا :rolleyes:
اخوكم السهم الماسى ودمتم ودمتم دمتم سالمين:p

splendid

عضو نشط
هلا فيك اخوي السهم الماسي

انا جربت استعمال ال Imate , افضل واحد فيهم ال jam , صغير وخفيف وفيه كل مميزات الاي ميت الكبير لكن كجهاز تلفون مو عملي وايد

اكبر عيب في الاي ميت اذا خلصت بطاريته يتفرمت من نفسه , يعني دير بالك على شحنه دايما

انا سمعت ان ال jam اليديد اللي لونه اسود فيه Wi Fi

boalons

عضو محترف

السهم الماسى

عضو نشط
شكرا يا اخوان على الردود انا دخلت على هالروابط واغلب الناس ما تمدح استخدامة شالحل يا جماعة انا بالدوام وممنوع ادخل الكمبيوتر وبالنسبة حق اشتراك بنك الكويت والشرق الاوسط عيبهم مايردون تلفون كلة مشغولة وهذى اسهم الثوانى محسوبة على شالحل يعنى اقدم استقالتى من الدوام واروح اجابل البورصة واللة افكر اضبط الهندى بياع العصير واشترية تلفون واقول حبيبى انتا بروكر مال انا معلوم صديق

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
قدّم استقالتك .. وشوفلك شركة فيها كمبيوتر هااهاهاه :D

حبيبي .. الموبايل والانترنت اللي فيه ما يوفّي حقك بالأسهم .. يبيلك DSL 128 أقل شي صراحة .. والموبايل طبيعي مايوفّي اسأل مجرّب !! من ناحيتي عندي i mate JASJAR .. ويبيله وقت علشان تنزله البرامج اللي اتساعد في التصفح الطيّب لأنه مازال فيه عيوب في التصفح .. بس يمشّي الحمدلله :) وعندي كمبيوتر في الدوام والانترنت يعجبك نياهااها :D

بوتسنيم

boalons

عضو محترف
في حل يا اخوي

اخذ الايميت وتابع فيه السوق من موقع البورصة , وبخصوص اي شركة يمدحون الوطنيه لكن انا عندي الاتصلات ومشي حاله مع الايميت

وافتح حساب بمكتب دلاله بالسوق او الاوسط , متداول , ايفا .... الخ

يعني مالك الا تبيع وتشتري عن طريق الاتصال بالتلفون

بس اهم شي اتعب عالوسيط الي يرد مو الي يطنش :)

وموفق

أعلى