£&@صفحة متابعة السوق@&£

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
اهلًا اهلًا ولد السره ،،، باجر يبين ،،، للأسف ما عندي خبر

333gust !!!

عضو مميز
تعدلت المتوسطات ...وتقاطعاتها القصيره .. اعطت وضع ارتفاع .. مرتقب (اذكره لك الان قبل مايعطي التوجه بشكل واضح .. لان يادوب طاف .. بوز ) علشان هالامر .. قلت نمسك العصا من النص ونكون منبهين لنقطه الحذر الرئيسيه .. وهذي اذكروها الشباب كثير وهي علي ما اذكر 5213
بو سارونه مساك الله بالخيير ....... انا عندي لا يوجد اي ايجابيه الا بالوصول الى 5293 واختراقها ...
>> غير هالحجي انا اشوفه مضاربه في مضاربه والى الان هدف الهبوط عندي على الموجي قائم ....
واتمنى اكون غلطان ........

وانا مريض <<<<<<< :D

ابوسارونه

عضو مميز
بو سارونه مساك الله بالخيير ....... انا عندي لا يوجد اي ايجابيه الا بالوصول الى 5293 واختراقها ...
>> غير هالحجي انا اشوفه مضاربه في مضاربه والى الان هدف الهبوط عندي على الموجي قائم ....
واتمنى اكون غلطان ........

هلا بطويل العمر .. شلون معاليكم اليوم؟

خل عينك علي القيادي ... وابشر بالخير خصوصا .. الوطني ;)

Vanilla chay

موقوف
بخاطري كلمة بس اتمنى تاخذونها بصدر رحب وتتعوذون من ابليس .. صراحة انا وغيري كثير ندخل هالمنتدى و تويتر و غير من اماكن التواصل .. عشان نستفيد و نفيد .. لكن صارلي فترة اشوف كلام البعض و هواشهم وبعض الالفاظ الي بو٢٠ سنة ينقد يقولها فما بالكم برجال مثل البعض بهذه الصفحة و بو عمر بتويتر .. يا اخوان نصيحتي ان تتعوذون من ابليس وتصكرون هالموضوع .. المفروض المشرف يمارس صلاحيته واي احد يتطرق لموضوع بو عمر يتم ايقافه الي يبي منه شي يروحله بتويتر ويتفاهم معاه هو حر لكن هالمنتدى تم وضعه لرؤية السوق و الاستفاده من بعض ونقل الخبرات .. ان شاء الده وصلتكم وجهة نظري بشكل صحيح

احسنت هذا كلام العقلاء ...
ماحنا مجبورين نسمع مشاكلكم مع شخص خارج المنتدي ...

333gust !!!

عضو مميز

هلا فييك اكثر .... بوسارونه ماعندي مشكله اذا عندك معلومات مؤكده على اي سهم قيادي وممكن تكون انت صح وانا غلط بما انك تملك المعلومه وقد نصحت بها كل من يقراء بهذه الصفحه ......
انا اتكلم على مؤشرات ومعطيات موجوده ولم تتغير ....
شووف حجي .... هذا جارت حديث وهو فاصل زمني ساعه وقد تعمدت عدم ترقيمه لكي يفهمه الجميع ...
كل هالتداولات ونحن الى الان لم نستطيع اختراق 5293 ولوتلاحظ اننا كل اشويه نكون قمة انزل من القمة السابقه ...
الامر الى الان مضاربه في مضاربه ....
لاحظة الدائره باللون الزهري ... الكبيره والصغيره وايضا الترندات باللون الاحمر ...

دايــم

بوتركي
وعليكم السلام هلا بالغفير >> لا لا سوري اقصد العمده ....... :D

:D
ههههههههههههههههه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
توني أثبت على الكلام

وانا لما أطالب برفع الإيقاف عن صديقي امبركو ليش تعطوني طاف وتقفلون الصفحة

مو الأعضاء سواسيه كأسنان المشط :cool:

عاد امبركو يعجبكم .. مو يعتذر إلا يبوس راس كل عضو بالمنتدى :D

أبي جواب أخوي المشرف

شفت الايقاف انرفع عنه ؟ :mad:

(ابو سعد )

عضو نشط
السلام عليك

استفسار منو افضل سهم السلام او سهم ارزان !!

مالي وفني

ابوسارونه

عضو مميز
مشاهدة المرفق 250240

هلا فييك اكثر .... بوسارونه ماعندي مشكله اذا عندك معلومات مؤكده على اي سهم قيادي وممكن تكون انت صح وانا غلط بما انك تملك المعلومه وقد نصحت بها كل من يقراء بهذه الصفحه ......
انا اتكلم على مؤشرات ومعطيات موجوده ولم تتغير ....
شووف حجي .... هذا جارت حديث وهو فاصل زمني ساعه وقد تعمدت عدم ترقيمه لكي يفهمه الجميع ...
كل هالتداولات ونحن الى الان لم نستطيع اختراق 5293 ولوتلاحظ اننا كل اشويه نكون قمة انزل من القمة السابقه ...
الامر الى الان مضاربه في مضاربه ....
لاحظة الدائره باللون الزهري ... الكبيره والصغيره وايضا الترندات باللون الاحمر ...

لالا مو معلومه
الكلام اللي اسمعه .. استأنس فيه فقط
الشغله تحليل .. بنسبه 99.99%
وانت تدري التحليل .. علم احتمالات
علشان هالشي ... قلت ننتبه من كسر الدعم .. وهو بعيد نسبيا ويوجد مرونه بالحركه .. فيما لو ساءت الامور

والسالفه / لن تتجاوز 3 ايام عمل حتي نري النتيجه

أبو سعود ٦٦٧

عضو نشط
بو تركي و gust33 السالفة مو عناد علامكم كبروا عقولكم .. و الله يعلم مو القصد اقولك اكتب جذي ولا تكتب جذي .. يا بن الحلال بالله عليكم شنو الناس بتستفيد من مشاكل مالهم فيها لا ناقه ولا جمل حتى انتوا صورتكم مو حلوه بهالسوالف .. انا عن نفسي كانت كلمة بالخاطر وقلتها اخذتوا فيها خير وبركة كملتوا على هواشكم الله يصلح الامور ويهدي الجنيع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى