&$$ صــفحــة متابعــــــة الســـــــوقـ $$&

الحالة
موضوع مغلق

الأشعف

عضو مميز

مساء الخير بو يعقوب

انا أعتمد على شارت 5 دقائق .. لإنه يعطيني إيقاع سريع لحركة المؤشر اعرف من خلاله مساراته القادمة أسرع من الفريمات الاخرى

شوف الفرق في الزمن بين كسر قناة شارت فريم 5 دقائق ...و كسر قناة شارتي 30 ، 60
مساء النور بوفيصل شغلك عدل في النزول لكن في العودة لختبار القناة اكيد 30 دقيقة اقرب من 5 دقائق مثل منت شايف اذن ستعتمد الان شارت 30 دقيقة في العودة او الاختبار لانه اسرع او اقرب مقاومة من 5 دقائق

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
مساء النور بوفيصل شغلك عدل في النزول لكن في العودة لختبار القناة اكيد 30 دقيقة اقرب من 5 دقائق مثل منت شايف اذن ستعتمد الان شارت 30 دقيقة في العودة او الاختبار لانه اسرع او اقرب مقاومة من 5 دقائق
انا ايضا اايد ابو ثلاثين دقييقه وهو عندي ادق ......

الأشعف

عضو مميز
هلا بو يعقووب ..... لا انا ما قلت انك انت قايل عنها موجه دافعه نهائيا .... اظاهر التعبير كتابيا يودي بداهيه وما يوضح القصد من الحديث ...
>>> انا افسرلك رقم 7 باكمله .....
انا قصد انك تسمي الدافعه حافزه والحافزه دافعه وهذا كله ما يغير شي من الموضوع فقط التسميه تختلف >>> نهائيا ما قلت انك مسميها موجه اندفاعيه وهي لا تقبل ذلك مثل ما انت عارف >>> هي موجه تصحيحيه لا تقبل ترقيم غير ذلك وانا وانت متفقين عليها ......
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اما عن موضوع الموجه C في النماذج التصحيحيه >>> بالله شرد علييك ابذمتك علبالك ما ادري انها لازم تكون خماسيه ودافعه او تكون قطرية ...(( ياعمي هذي الي ما يعرف بالموجي يعرفها )) اشفييك بويعقوب ..... اول مره تناقشني ؟ ولا شنو ؟
طبعا علشان الي يقرؤؤن يوجد حالة واحده تكون الموجه C فيها ثلاثيه في النموذج التصحيحي المثلثي وهذه حالة استثنائيه ...
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الزبده بويعقوب انا ما قلت انك معتبر الصعود صعود خماسي اندفاعي من قاع 4911 الى يومنا هذا نهائيا وانا اعلم علم اليقين مع منو انا اتحدث ...
انت يبا ريال فاهم وعارف اشلون انا اقول عنك جذي ...! ما تركب !
بومحمد بنسبة للموجة الحافزة فهي دافعة وبنسبة للموجة القطرية فهي دافعة كذالك ولايمكن للموجة القطرية ان تكون حافزة وبالمقابل لايمكن للموجة الحافزة ان تكون قطرية والسبب ان الموجة القطرية 4 منها تتداخل مع الموجة 1 ومن شروط الموجة الحافزة انها موجة دافعة غير مسموح لها بتداخل والموجة القطرية موجة دافعة مسموح لها بتداخل والموجة القطرية لا يمكن ان تكون موجة حافزة لان الموجة 4 تتداخل مع الموجة 1 والموجة الحافزة موجة دافعة لا يمكن ان تكون قطرية لانها لا يسمح لها بتداخل الموجة 4 مع الموجة 1 قول فهمت يرحم والديك !

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد بنسبة للموجة الحافزة فهي دافعة وبنسبة للموجة القطرية فهي دافعة كذالك ولايمكن للموجة القطرية ان تكون حافزة وبالمقابل لايمكن للموجة الحافزة ان تكون قطرية والسبب ان الموجة القطرية 4 منها تتداخل مع الموجة 1 ومن شروط الموجة الحافزة انها موجة دافعة غير مسموح لها بتداخل والموجة القطرية موجة دافعة مسموح لها بتداخل والموجة القطرية لا يمكن ان تكون موجة حافزة لان الموجة 4 تتداخل مع الموجة 1 والموجة الحافزة موجة دافعة لا يمكن ان تكون قطرية لانها لا يسمح لها بتداخل قول فهمت يرحم والديك !
ههههههههههههههههه كل الي قلته عدل بس انت عاكس التسميه مابين الدافعه والحافزه وسبق وقلت لك لا تعاندني ..... انا شارب الموجه شرب وايضا بعدك تاكدت وماحبيت اعاندك ........ شووف بويعقوب انا وياك مختلفين فقط بالتسميه وفي كل الشروط والتفاصيل نعم متفقين ....
>>> واذا تبي ابين لك بالدليل وبالصور والفيديوهات هم انا حاضر .....

الأشعف

عضو مميز
ههههههههههههههههه كل الي قلته عدل بس انت عاكس التسميه مابين الدافعه والحافزه وسبق وقلت لك لا تعاندني ..... انا شارب الموجه شرب وايضا بعدك تاكدت وماحبيت اعاندك ........ شووف بويعقوب انا وياك مختلفين فقط بالتسميه وفي كل الشروط والتفاصيل نعم متفقين ....
>>> واذا تبي ابين لك بالدليل وبالصور والفيديوهات هم انا حاضر .....
عطني شروط الحافزة اذا تكرمت

333gust !!!

عضو مميز
عطني شروط الحافزة اذا تكرمت
الموجه الحافزه هي العنوان الرئيسي وهي دائما خماسيه
بو يعقووب افهمني ... دراسة اليوت مبنيه باكملها على قسمين رئيسيين
هما
الموجه الحافزه والموجه التصحيحيه .... خل تولي التصحيحيه
الموجه الحافزه تنقسم الى قسمين >> الاول موجه دافعه والثاني موجه قطريه .... (( الدافعه ما تتداخل مابين 4و2 والقطريه تتداخل )) هذا هو الاخلاف مابيني وبينك في التسميه
>>> فهمتني ؟ ولا لا علشان ارد علييك بفيديوهات وصور توضح ما اقصد ..... (( انت عاكسهم ))

الأشعف

عضو مميز
الموجه الحافزه هي العنوان الرئيسي وهي دائما خماسيه
بو يعقووب افهمني ... دراسة اليوت مبنيه باكملها على قسمين رئيسيين
هما
الموجه الحافزه والموجه التصحيحيه .... خل تولي التصحيحيه
الموجه الحافزه تنقسم الى قسمين >> الاول موجه دافعه والثاني موجه قطريه .... (( الدافعه ما تتداخل مابين 4و2 والقطريه تتداخل )) هذا هو الاخلاف مابيني وبينك في التسميه
>>> فهمتني ؟ ولا لا علشان ارد علييك بفيديوهات وصور توضح ما اقصد ..... (( انت عاكسهم ))
بومحد كم مره قايلك لا تاخذ معلوماتك من الفيديو او الصور خذها من الكتب الله يهديك هتاك موجات دافعة وموجات تصحيحية والموجات الدافعة تسمى الموجة الحافزة والموجات القطرية الامامية والخلفية والفرق بينهم ان الموجة الحافزة لا يمكن ان تتداخل ما بين الموجة الرابعة والموجة الاولى لانها طيارة او سريعة الارتفاع ونسبة تصحيحها قليل والموجة القطرية يجب ان يكون هناك تداخل مابين الموجة الرابعة والاولى وهذا الفرق الجوهري مابين موجات الدفع القطرية والحافزة يعني بالعربي عشان تفهم غصب ان شاء الله ان الموجة القطرية يطلق عليها دافعة لكن لايمكن ان يطلق عليها حافزة

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
بومحد كم مره قايلك لا تاخذ معلوماتك من الفيديو او الصور خذها من الكتب الله يهديك هتاك موجات دفع وموجات تصحيح موجات الدفع الموجة الحافزة والموجات القطرية الامامية والخلفية والفرق بينهم ان الموجة الحافزة لا يمكن ان تتداخل ما بين الموجة الرابعة والموجة الاولى لانها طيارة او سريعة الارتفاع ونسبة تصحيحها قليل والموجة القطرية يجب ان يكون هناك تداخل مابين الموجة الرابعة والاولى وهذا الفرق الجوهري مابين موجات الدفع القطرية والحافزة يعني بالعربي عشان تفهم غصب ان شاء الله ان الموجة القطرية يطلق عليها دافعة لكن لايمكن ان يطلق عليها حافزة
لا يا بو يعقوب ما يصير جذي ...... وانا اعطيك الدلييل من التسميه
الموجه القطريه لايمكن ان يطلق عليها دافعه والسبب من التسميه >>> الدافعه تدفع وتستمر بالدفع اما القطريه تتداخل في 4و2 فكيف يطلق عليها دافعه وهي ترجع وتتداخل !؟ كييف ؟؟؟؟؟
اذا يطلق عليها حافزه .....
شووف هذا الشرح الي بالفيديو يمثلني بالضبط ويختصر علي الكتابه ......
جيك من الدقيقه 35 من الفيديو وهو يوضح ما اقصد بالضبط ......

الأشعف

عضو مميز
بومحد كم مره قايلك لا تاخذ معلوماتك من الفيديو او الصور خذها من الكتب الله يهديك هتاك موجات دافعة وموجات تصحيحية والموجات الدافعة تسمى الموجة الحافزة والموجات القطرية الامامية والخلفية والفرق بينهم ان الموجة الحافزة لا يمكن ان تتداخل ما بين الموجة الرابعة والموجة الاولى لانها طيارة او سريعة الارتفاع ونسبة تصحيحها قليل والموجة القطرية يجب ان يكون هناك تداخل مابين الموجة الرابعة والاولى وهذا الفرق الجوهري مابين موجات الدفع القطرية والحافزة يعني بالعربي عشان تفهم غصب ان شاء الله ان الموجة القطرية يطلق عليها دافعة لكن لايمكن ان يطلق عليها حافزة
هل سمعت عن موجة حافزة قطرية طبعاً لا لانها غلط والتسمية الصحيحة موجة دافعة قطرية

الأشعف

عضو مميز
الموجه القطريه لايمكن ان يطلق عليها دافعه والسبب من التسميه >>> الدافعه تدفع وتستمر بالدفع اما القطريه تتداخل في 4و2 فكيف يطلق عليها دافعه وهي ترجع وتتداخل !؟ كييف ؟؟؟؟؟
بومحمد خلاص عقب هالكلام ماراح اتناقش معاك تبي تحط الموجة القطرية غير دافعة ومن الموجات التصحيحية بعد !!!

رابح رابح

عضو مميز
هههههههههههههههههه هلا بو خالد ....
هلا بومحمد
هذي البطة ب12 الف دولار تشتري فيها 100 الف سهم الاولى للاستثمار :Dوالشيف سواله خطة فنية طويله عريضة 24 ساعة علشان يطبخها

.. ولو يصيدونها ربعنا ينتفونها عند محل الدواجن بربع دينار وماعندنا الا طبخة وحدة حماس وفوح ومطبق كل الطبخه مدتها ساعه وانقز

نفس فكر ربعنا بالبورصة يستخدمون اسرع طريقة لشفط الشركة ماكو خطط

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد خلاص عقب هالكلام ماراح اتناقش معاك تبي تحط الموجة القطرية غير دافعة ومن الموجات التصحيحية بعد
لا لا لا ما قلت من الموجات التصحيحيه لااااااااااااااااااااا ..... قلت الموجه القطريه لا تسمى بموجه دافعه وتسمى موجه حافزه وشرحت السبب
الاندفااع يعني اتجااه لا رجعه به والقطريه يكون من شروطها التداخل اذا لا يطلق عليها اندفاعيه بل يطلق عليها محفزه يعني بالعربي تحفز بالاندفاع
>> يعني بالعاميه مشتهية ومستحيه >>> ودها تصعد وترجع تتداخل 4و2 وتصعد ..... تكفى منو ياب طاري الامواج التصحيحيح الحين ؟

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
هلا بومحمد
هذي البطة ب12 الف دولار تشتري فيها 100 الف سهم الاولى للاستثمار :Dوالشيف سواله خطة فنية طويله عريضة 24 ساعة علشان يطبخها

.. ولو يصيدونها ربعنا ينتفونها عند محل الدواجن بربع دينار وماعندنا الا طبخة وحدة حماس وفوح ومطبق كل الطبخه مدتها ساعه وانقز

نفس فكر ربعنا بالبورصة يستخدمون اسرع طريقة لشفط الشركة ماكو خطط
اي والله يا بو خالد صدقت .....

رابح رابح

عضو مميز
اي والله يا بو خالد صدقت .....
بومحمد شنو اخر توقعاتك للسوق يصمد او يروح تحت ال 5000 خلال شهرين

تداولات الاسهم المهمة بالسوق ماتطمن :
- الوطني 640 فلس
- استثمارات 99 فلس
- الكويتية 81 فلس
- وطنية 84 فلس

اسعارهم منهارة وتجاهلو الارتفاع
اتوقع جدامنا زحلاقية عودة

التعديل الأخير:

الأشعف

عضو مميز
بومحمد الفيديو مدة ساعة ومنو الي يحاضر فيه لا يكون نفس الشخص الي تسافر له مصر وتوكله بط عشان يدرسك يخسارة البط فيه

333gust !!!

عضو مميز
هل سمعت عن موجة حافزة قطرية طبعاً لا لانها غلط والتسمية الصحيحة موجة دافعة قطرية
مو توك تقول مالنا شغل بالفيديوهات ونبي نمشي على الكتب والكلام الي فيها ......
مقولة ان الموجه القطريه هي موجه دافعه خطئ شااااائع عند اغلب المحللين ......... والصحييح هي موجه حافزه >> (( ما قلت لك تصحيحيه ))
وكتاب اليوت وبرختر فسرها تفسير واضح

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد شنو اخر توقعاتك للسوق يصمد او يروح تحت ال 5000 خلال شهرين
يكسرها زي الورد ...... بس ما استطيع تحديد الزمن ...!
والله يستر ان جان يكتفي بالـــ 4820

333gust !!!

عضو مميز
بومحمد الفيديو مدة ساعة ومنو الي يحاضر فيه لا يكون نفس الشخص الي تسافر له مصر وتوكله بط عشان يدرسك يخسارة البط فيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه يحلييلك يا بو يعقووب مو بط يا خالي ..... حماام محشي وحياتك ....
بس طبعا مو نفس الشخص .... هذاك طال عمرك الحين مسجوون لفقير ......
المهم بس اسمع من الدقيقه 35 الى 37 تقريبا

الأشعف

عضو مميز
لا لا لا ما قلت من الموجات التصحيحيه لااااااااااااااااااااا ..... قلت الموجه القطريه لا تسمى بموجه دافعه وتسمى موجه حافزه وشرحت السبب
الاندفااع يعني اتجااه لا رجعه به وتداخل والقطريه يكون من شروطها التداخل اذا لا يطلق عليها اندفاعيه بل يطلق عليها محفزه يعني بالعربي تحفز بالاندفاع
>> يعني بالعاميه مشتهية ومستحيه >>> ودها تصعد وترجع تتداخل 4و2 وتصعد ..... تكفى منو ياب طاري الامواج التصحيحيح الحين ؟
يعني افهم من كلامك ان الموجة القطرية لا تسمى دافعة وتسمى حافزة اذا اخذنا بكلامك ستكون النتيجة ان الموجة الحافزة ليست دافعة

الأشعف

عضو مميز
ههههههههههههههههههههههههههههههههه يحلييلك يا بو يعقووب مو بط يا خالي ..... حماام محشي وحياتك ....
بس طبعا مو نفس الشخص .... هذاك طال عمرك الحين مسجوون لفقير ......
المهم بس اسمع من الدقيقه 35 الى 37 تقريبا
الله يفك عوقه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى