الشركة المتحدة للمشروعات النفطية (الشركة الكويتية للتصنيع الكيماوي سابقاً)

الناسجت

عضو نشط
التسجيل
8 يونيو 2005
المشاركات
2,162
الإقامة
هنااااك
bo-sahm قال:
اذا الصناعات المتحدة تملك فيها مانسبته 42%
والصناعات المتحدة من ضمن غروب المشاريع
فأعتقد هي بالتأكيد من تبع المشاريع

مساء الخير ... أخيراً يمكنك الإتصال على الرقمين .. مقر الشركة
3263891-3263497

دمتم
 

bo-sahm

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2005
المشاركات
405
للرفع
واذا في اي معلومة جديدة يا جماعة

عقب ما فارقنا الأخ العزيز الناسجت

هل من مجيب ؟
 

bo-sahm

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2005
المشاركات
405
قبل يومين كان في ذكر لهذه الشركة في الجمعية العمومية للصناعات المتحدة وحسب تصريح العيسى ان الإدراج متوقع في منتصف 2008
في شي عن اسعارها بسوق الجت ؟؟

وين دلالوة الجت؟؟؟
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
المتحدة للمشروعات النفطية توافق على الإدراج في السوق الرسمي




كتب- أيمن عثمان:
أكد رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للمشروعات النفطية عيسى خالد العيسى ان الشركة قاربت على الانتهاء من الاجراءات الرسمية الخاصة بالادراج في السوق الموازي او السوق الرسمي طبقا للوائح والشروط المتبعة في سوق الكويت للأوراق المالية.
وأوضح في تصريحات صحافية عقب عمومية الشركة العادية التي عقدت امس بمقر الشركة ان »المتحدة للمشروعات النفطية« تعمل في الوقت الحالي على استيفاء جميع الشروط اللازمة للادراج طبقا لقواعد وقوانين السوق لافتا الى ان الادراج قد يكون في السوق الموازي او السوق الرسمي في المستقبل القريب.
واضاف العيسى ان الشركة بصدد الدخول في اكثر من مشروع للخدمات النفطية داخل الكويت في الوقت الحالي مشيرا الى ان اي من المشروعات التي تدرس لن يقل عن 10 ملايين دينار وذلك حسب النسب المقررة للشركة مع الشركاء المنفذين وبين ان الشركة تعتمد على اقتناص الفرص الواعدة من خلال الدخول في تحالفات وشراكات ستراتيجية تحقق الاهداف المرجوة من تلك المشروعات ولافتا الى ان القطاع النفطي المحلي يزخر بالكثير من الاستثمارات الهائلة وخصوصا بعد اتخاذ قرار المصفاة الرابعة وانتاج الغاز الحر بالكويت وقال العيسى ان تنمية الاستثمارات والدخول في شراكات تستهدف العمل داخل القطاع النفطي يتطلب الانتظار وذلك لهيمنة الدولة عليه مبينا ان الشركة دخلت في اكثر من مشروع خلال السنوات الثلاثة الماضية اهمها شركة uniteor Precegen Drilling وهي متخصصة في حفر الآبار وتنفذ العديد من المشروعات لشركة ال¯ » K.O.C « شركة نفط الكويت.
واشار الى ان الشركة دخلت في تحالف السنة الماضية مع شركة »الخريف« لتنفذ عدة مشاريع واعدة مبينا ان »الخريف« مؤهلة للخدمات النفطية والانتاج وخدمة الآبار.
وبين العيسى ان المتحدة للمشروعات النفطية تركز على المساهمة والدخول في المشروعات الخاصة بالقطاع النفطي في السوق المحلي نافيا ان يكون هناك اي مشروعات خارجية.
واوضح ان الشركة تعمل على استثمار الاموال من خلال الشركات التشغيلية في قطاع النفط والغاز, مشيرا الى ان المتحدة على استعداد لدخول اي مشروعات خصوصا بالمصفاة الرابعة اذا اتيحت الفرصة لذلك من خلال الشركات المنفذة.
وزاد العيسى ان مشاركة القطاع الخاص لها اهمية كبرى في القطاع النفطي لاسيما في توفير فرص العمل للكوادر الوطنية والشباب الكويتي والتدريب على العمل في اهم قطاعات الدولة, لافتا الى ان مؤسسة البترول الكويتية قد اعلنت في وقت سابق عن تخصيص 20 في المئة من مشروعات المصفاة الرابعة للقطاع الخاص وتمنى العيسى ان تنفذ تلك الوعود والقرارات من خلال مزايدة بين الشركات المتخصصة خصوصا وان القطاع الخاص يمثل الضلع الثالث للاقتصاد الوطني الكويتي مشيرا ان المطالبات باشراكه في المشروعات الوطنية قد استمرت على مدى 5 وزارات سابقة دون تنفيذ فعلي لذلك.
وقد وافقت العمومية العادية للشركة بحضور 85 في المئة على الادراج في سوق الكويت للاوراق المالية وتفويض مجلس الادارة على التعامل مع الاطراف ذات الصلة.

 

موال1

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2010
المشاركات
355
الشركة المتحدة للمشروعات النفطيه

معروض
لدينااسهم الشركة المتحدة للمشروعات النفطيه
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808
 

فرحان288

عضو نشط
التسجيل
21 فبراير 2007
المشاركات
777
معروض
لدينااسهم الشركة المتحدة للمشروعات النفطيه
ابومشاري
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808​
 
أعلى