سبب توقفي عن التوصيات

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالسابق كنت اوصي على مجموعة من الشركات سواء للمضاربه او الاستثمار ومواضيعي كثيره بخصوص الشركات سواء كانت مشاركه في رابط الشركه او فتح موضوع توصية لسهم معين

بالوقت الحالي توقفت بسبب الانسحابات المفاجئه للشركات من السوق

يعني لو شركه ممتازه فنياً ومالياً وتمت التوصية بالشراء او الاحتفاظ بالسهم وبعد فترة اعلن مجلس الاداره نية الانسحاب من السوق راح تنعرض الشركه لعدة ايام بالحد الادنى ويسبب خساير كبيره للي مشتري فيها وعدم قدرته على البيع

لذلك التمس العذر منكم

تروي

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
صحيح ومثال علي هذا الصناعات المتحدة
كان قبل لاينسحب ماليا جداا ممتاز
انا اايدك

Dr.kuwity

موقوف
وعليكم السلام
عذرك مقبول
مثلا سهم تمويل خليج اعلن الانسحاب من السوق الكويتي ولم يتأثر وسعره في ارتفاع لان مالك الاسهم يقدر يبيعها في اسواق اخري ولكن الشركات الكويتيه مثلا ليس لديها سوق اخر هل ممكن تنسحب واذا كان الجواب بنعم ما هو مصير الاسهم عند المساهمين وكيف يتصرف بالاسهم اللي يملكها

الراقي

بوعبدالله
نعم كلامك صحيح
ولأسف الهيئة تأيد هذا التصرف بحجة مجلس الادارة هم ابخص بمصلحة الشركة
اللعب في البورصة الكويتية اصبح بشكل علني ورسمي لسرقة صغار المساهمين
بدون اي حماية لهم

صاعد نازل

عضو مميز
يعني مثلا وصيت على سهم و فجأه جاء خير سلبي طيح السهم .. ساعتها انت غير معني بالامر !!

مثل منشات وقضية الزكاة اللى لم تكن على البال ومنذ اكثر من سنه و السهم يعاني منها.

لكن لم يأتي احد ولام الموصي لأن يعرفون القضيه غير مرتبطه بالتحليل و الارقام

عذرك مو مقبول .. عطنا سهم تتوقع فيه خير و و احنا محللينك من المفاجآت الغير ساره .

الكويت الاقتصادية

‎للانسحاب

8/17/2016 3:48:06 PM
مراقب قانوني ومطلع علي القانون التجاري يقول بأن قانون الهيئة الأخير بشأن انسحاب الشركات من البورصة مجحف بحق صغار المتداولين وبالامكان الطعن فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالسابق كنت اوصي على مجموعة من الشركات سواء للمضاربه او الاستثمار ومواضيعي كثيره بخصوص الشركات سواء كانت مشاركه في رابط الشركه او فتح موضوع توصية لسهم معين

بالوقت الحالي توقفت بسبب الانسحابات المفاجئه للشركات من السوق

يعني لو شركه ممتازه فنياً ومالياً وتمت التوصية بالشراء او الاحتفاظ بالسهم وبعد فترة اعلن مجلس الاداره نية الانسحاب من السوق راح تنعرض الشركه لعدة ايام بالحد الادنى ويسبب خساير كبيره للي مشتري فيها وعدم قدرته على البيع

لذلك التمس العذر منكم
الله يعطيك العافيه
وجهة نظري اذا كنت صاحب علم بسهم زين من الناحيه الفنيه والماليه تخبر اخوانك بها وتنبه انك لاتضمن عدم انسحابها

صاعد نازل

عضو مميز
و بعدين خل توصياتك " قصيرة الاجل "

خاصه والسوق ان شاء الله على وضع ارتداد الاسبوع المقبل الى 5526 ( 55 نقطه ) .

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
يعني مثلا وصيت على سهم و فجأه جاء خير سلبي طيح السهم .. ساعتها انت غير معني بالامر !!

مثل منشات وقضية الزكاة اللى لم تكن على البال ومنذ اكثر من سنه و السهم يعاني منها.

لكن لم يأتي احد ولام الموصي لأن يعرفون القضيه غير مرتبطه بالتحليل و الارقام

عذرك مو مقبول .. عطنا سهم تتوقع فيه خير و و احنا محللينك من المفاجآت الغير ساره .

اذا تشوف السوق يساعد حاضر عندي لك سهمين للمستثمر

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الله يعطيك العافيه
وجهة نظري اذا كنت صاحب علم بسهم زين من الناحيه الفنيه والماليه تخبر اخوانك بها وتنبه انك لاتضمن عدم انسحابها
يعني تبيني اشوف اللي اخذ على توصيتي يخسر والوضع عادي ؟!!

صاعد نازل

عضو مميز
اذا تشوف السوق يساعد حاضر عندي لك سهمين للمستثمر
عطنا خلنا ننتناقش عليهم

احساسي يقول بنك بوبيان + زين

بالرغم انى اعرفك تحب مشاريع

لكن تذكرت شغله بخصوص خوفك من الانسحابات .. خلك على الاسهم القياديه اللى مستحيل انها تنسحب من السوق ؟!!

يعنى السوق ممكن ينسحب وهم لا :)

صاعد نازل

عضو مميز
الـ " Breaking News " ايام قبل !

تلفزيون السودان سنة 1963

رابح رابح

عضو مميز
الغالي بوسليمان قواك الله .. لازم الكل يستمر في بذل المجهود والمشاركة وابداء الرأي نظرا لأهمية المعلومة لان اغلبية المتداولين يفتقدون المعلومة واهميتها.
وعلشان ما يزيد عدد الضحايا الجدد في سوق اعدام المساهمين .. مثل ماتعلمنا من المنتدى لازم ننقل واقع السوق والشركات والمعلومة ونعلم الجيل الجيد.
ولا نستسلم للاحداث السلبية المجهولة لانها جزء من مخاطر سوقنا المشهور بأنه عالي المخاطر ويعادي تثقيف المتداول البسيط خاصة في هذا المنتدى

وارجوكم لاحظو بالفترة الاخيرة كثرة الاعضاء الجدد اللي يظهرون فجأة لاحباط اعضاء محددين يبدلون مجهود وبعدها يختفون .

https://www.youtube.com/shared?ci=SSflUkcHqxo

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
عطنا خلنا ننتناقش عليهم

احساسي يقول بنك بوبيان + زين

بالرغم انى اعرفك تحب مشاريع

لكن تذكرت شغله بخصوص خوفك من الانسحابات .. خلك على الاسهم القياديه اللى مستحيل انها تنسحب من السوق ؟!!

يعنى السوق ممكن ينسحب وهم لا :)
المباني

barbarian

عضو نشط

مشرفنا...وانا ازيد عليهم اسمنت الفجيرة
سعره 73 فلس وربحيته 7.7 فلس كويتي
مشروع الطاقه الحرارية اللي انجزوها اخر 2015 الحين يقطفون ثماره وربحيتهم زادت تقريبا الدبل

هم اعلنوا عن توفير 15 مليون درهم سنويا بسبب هالمشروع...يعني احتمال كبير تشوف الربحية السنوية 15 فلس كويتي وسعره الحالي جدا رخيص مقارنه بربحيته...

والسهم مدرج بالسبعينات وما عليه خوف من الانسحابات لان مدرج في ابوظبي والملكيه موزعه بين الاماراتيين والخليجيين وغيرهم

عندك سلف

عضو مميز
مشرفنا...وانا ازيد عليهم اسمنت الفجيرة
سعره 73 فلس وربحيته 7.7 فلس كويتي
مشروع الطاقه الحرارية اللي انجزوها اخر 2015 الحين يقطفون ثماره وربحيتهم زادت تقريبا الدبل

هم اعلنوا عن توفير 15 مليون درهم سنويا بسبب هالمشروع...يعني احتمال كبير تشوف الربحية السنوية 15 فلس كويتي وسعره الحالي جدا رخيص مقارنه بربحيته...

والسهم مدرج بالسبعينات وما عليه خوف من الانسحابات لان مدرج في ابوظبي والملكيه موزعه بين الاماراتيين والخليجيين وغيرهم
بارك الله فيكم...

نحتاج التوصيات ...

هذا الهدف من المنتدى...

إذا كل واحد ما راح يوصي على سهم بحجة احتمال أن راح يتسبب بخسارة غير مقصودة..نسكر المنتدى احسن..

يا أخوان ...
فكروا فيها من زاوية ثانية...
إذا ارتفع السهم اللي ما وصيت عليه وكنت متوقع له الارتفاع...ما راح تكون حرمت المتابعين من ربح!!

تعوذوا من ابليس...وغرقونا توصيات..من هالنوع الله يرزقنا وياكم

السعد محمد

عضو مميز
لا حد يوصي ولا احد يبيع
انظر مثلا يوم الخميس لسهم صكوك
لما محد اشترى ولا باع
اضطر واحد لشراء مليون سهم بصفة واحدة عند نهاية التداول

واليوم نفس الشيء لسهم الاولى

عارض كمية من الصبح ولما لم يجد شراي

اشترى كل المعروض ( زعل )

وانا اقول افضل شيء لاطفاء النار ... محاصرتها

أعلى