شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .

الحالة
موضوع مغلق

تحرير

موقوف
السلام عليكم.......... نزول التجاريه العقاريه الى السوق الكثير قال ان الشركات المرتبطه بالتجاريه العقاريه راح ترتفع ارتفاع قوى بس والله انا شايف العكس نزلت الشركات ولم ترتفع والتجاريه العقاريه تنزل باقل سعر ما فى أحد يشتري هذا السهم شنو سالفته ....... ومن يوم انزلت التجاريه العقاريه ما شفني صعود للشركات المرتبطه فيها والسوق كله أحمر ............. بس انا اقول الله يستر من محلات رعد عند نزولها السوق.............. تذكرت الحربان يوم يقول...... رعد رعد حمودي برق

nasr 2

عضو نشط
الى تحرير

التجارية العقارية كنت متفائل اذا نزلت السوق بس مع الاسف
طلعت بومة نزلت الشركات معاه تبى رعد خوفى يصير حمودى :rolleyes:

تحرير

موقوف
للعلم ناصر 2 ......... اذا نزل سعر التجاريه العقاريه الى 250 باخذ كميات كبيره ولا شرايك :)

المقرود

عضو نشط
الأخ تحرير

أنا أتوقع أن ترتفع محلات رعد عند نزولها للسوق للأسباب التالية:

1) رأس مالها صغير جدا مقارنة بالتجارية (فقط 5 ملايين)

2) ماعليها ديون (ما تأثرت بقرارات رفع الفائدة)

3) مافيها شقاقات وانقسامات وخلاف مثل التجارية ، يعني بالكويتي مافيها لعب من الداخل . ولا تنس إن الأسماك كانت تملكها بالكامل.

4) أرباحها تشغيلية 100%

وأتوقع إن سعر السهم يعدي 250 فلس على أقل تقدير

والله أعلم

تحرير

موقوف
رعد

أخي المقرود.... المشكله مو الشركه الجديده اللى تنزل السوق لأنه أذا نزلت نراقبها عن بعد ونسمع أخبارها اذا فيها خير ناخذ منها لقمه حلوه واذا مافيها خير بعدنا عنها........ مشكلتنا كل ما تنزل شركه جديده للسوق تشوف الاسهم نازله و السوق أحمر ......شنو السر ................رعد حمودي :d

nasr 2

عضو نشط
تحرير والتجارية

:rolleyes: :eek:
تحرير قال:
للعلم ناصر 2 ......... اذا نزل سعر التجاريه العقاريه الى 250 باخذ كميات كبيره ولا شرايك :)
مارح تنزل أكثر من خواتها العقارية والصناعية :D

خالد العتيبي

عضو نشط
تحرير قال:
مشكلتنا كل ما تنزل شركه جديده للسوق تشوف الاسهم نازله و السوق أحمر ......شنو السر ................رعد حمودي :d

اتوقع بأن السبب في هذا هو ان الشركة في يوم نزولها تكون عائمة اي لا يوجد لها حد أعلى أو ادنى لذلك يتجه الكثيرين الى هذه الشركات املا في تحقيق ارباح كبيرة وسريعه اذا ما استفادوا من المدى الكبير المتوقع لسعر هذه الشركات ولكن الملاحظ بأن هذا السيناريو لم يتحقق مع رعد اذ انخفض السعر من 238 حتى 228 بسرعة !!! :confused:

المقرود

عضو نشط
مالاحظتوا إن أعضاء مجلس إدارة شركة رعد شوية

بس في رئيس ونائب رئيس ، وواحد حاطينه عضو (مترأسين عليه)

شنو السبب إن بس 3 أعضاء مجلس إدارة؟

مدام الشركة جيدة ، ورأس مالها صغير ، وعندي أسهم فيها ، أفكر أنزل فيها عضو؟ :rolleyes:

بس أبيكم توقفون معاي وتصوتون لي ، عشان أضبطكم أخبار بالمنتدى :D

تحرير

موقوف
شكرارعد

بيضها رعد اليوم السوق احسن من امس... كنا نتخوف من نزول شركه جديده بالسوق لانه كلما نزلت شركه جديده السوق كل الشركات تهبط هبوط قوي.......... بس اليوم وجه رعد حلو علينا أحلي من وجه النجاريه العقاريه الى بنزولها هبط السوق .... ولا ننسي كويت انفنست هم شركه طيبه واتوقع ستكون نجم 2005 ...... بصراحه اليوم رجعت الروح فينا السوق وانشاء الله المزيد من الارتفاع وتعم الربحيه على الجميع ......... رعد رعد حمودي برق

العلمي

عضو نشط
13:32:14 محلات رعد تحقق 564 ألف د.ك ربحا نتيجة بيع أرض بقيمة 800 ألف د.ك
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة محلات رعد قد قامت بتوقيع عقد
بيع أرض تمتلكها الشركة في منطقة العارضية، بمبلغ اجمالي قدره 800 ألف د.ك
ِ(ثمانمائة ألف دينار كويتي)، محققة بذلك ربحا قدره 563,840 د.ك (خمسمائة
وثلاثة وستون ألفا وثمانمائة وأربعون دينارا كويتيا)، أي ما يعادل 12 فلس
كويتي للسهم الواحد.‏

ماكوشغل

عضو نشط
رعد

مساء الخير للجميع

عندى سؤال مهم جدا؟

شنو فيها رعد علشان الصعود العجيب؟

اللى اعرف انها مجموعة محلات

لاهى شركة استثمار ولا عقارى ولا صناعى

زيادة راس المال من5 مليون الى100 مليون

فى سر فى الموضوع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

mtwq3

عضو نشط
الموضوع يا حبيبي أن بدل لا ينتظرون 3 سنوات لدراج الشركه ف الشركه موجوده هذا رقم واحد
رقم اثنين بدال ما يبيعون السهم 110 فلوس في اكتتاب ف احسن شئ انغير اسم الشركه ونشاطها ونزيد راس المال ونبيع السهم على 130 فلس هذ ا الموظوع كله وبكل عقلانيه ....

ryaq

عضو نشط
ما يعرف السر غير القريبين من اعضاء مجلس ادارة شركة رعد ، والله كيف نعرف سر الارتفاع اليومى ، هل زيادة رأس مال الشركة كفيل بهذا الارتفاع الرهيب ، والله الشى يخوف ، يا مساهمين ، يا صغار المستثمرين خافو على فلوسكم ، لا للاندفاع وراء هذا السهم.

اقتصادي 2005

عضو نشط
أنا اقول ان صفقة كبيرة من الجاي و الجكاير للعراقيين خلف ارتفاع السهم :d

ماكوشغل

عضو نشط
mtwq3 قال:
الموضوع يا حبيبي أن بدل لا ينتظرون 3 سنوات لدراج الشركه ف الشركه موجوده هذا رقم واحد
رقم اثنين بدال ما يبيعون السهم 110 فلوس في اكتتاب ف احسن شئ انغير اسم الشركه ونشاطها ونزيد راس المال ونبيع السهم على 130 فلس هذ ا الموظوع كله وبكل عقلانيه ....

مشكور على الرد اخوى اولا
وثانيا يقدرون يغيرون النشاط؟

الحووووت

عضو نشط
اللي ودي اعرفه ليش راح يغيرون اسم رعد ؟؟؟؟ مفتشلين منه :)

rahaly

مستشار قانوني
الحووووت قال:
اللي ودي اعرفه ليش راح يغيرون اسم رعد ؟؟؟؟ مفتشلين منه :)

رعد على اسم صاحب الشركة (( رعد العيسى )) ..

وزين يسوون يغيرونة .. مو معقولة شركة بهذا الحجم تصير باسم شخص ..!!

شدعوة الوليد بن طلال :rolleyes:

تحياتي

رحالي

Dzlee

عضو نشط
ryaq قال:
ما يعرف السر غير القريبين من اعضاء مجلس ادارة شركة رعد ، والله كيف نعرف سر الارتفاع اليومى ، هل زيادة رأس مال الشركة كفيل بهذا الارتفاع الرهيب ، والله الشى يخوف ، يا مساهمين ، يا صغار المستثمرين خافو على فلوسكم ، لا للاندفاع وراء هذا السهم.
=======
حبيبى اى مستثمرين صغار انت شفت يوم واحد تداول اكثر من 100 الف سهم كل يوم 20 او 40 بالكثير غير الاسبوع اللى طاف قطوه كميه وردو علقوها واللى حاشه نصيب بهالكميه الله يرزقه انشالله وانا اقول معلقه لى الدينار :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى