>>> لأجل خاطر caca ال7000 نقطة سوف ترى النور <<<

الحالة
موضوع مغلق
حلو حلو :) رغم انخفاض السيوله اشوي يبقى المؤشر بمكاسب

ارتفاع أسعار النفط بدعم من الانخفاض المفاجئ للمخزونات الأمريكية

2017-02-23 أرقام

ارتفعت أسعار النفط مدفوعة بصدور بيانات –غير رسمية- أظهرت انخفاضا مفاجئا في مخزونات النفط الخام لدى الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنتهي في السابع عشر من فبراير/ شباط.

وارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أبريل/ نيسان بنسبة 0.85% إلى 56.32 دولار للبرميل، كما ارتفع خام "نايمكس" الأمريكي بنسبة 0.90% إلى 54.06 دولار للبرميل، في تمام الساعة 08:58 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وأفاد معهد البترول الأمريكي بانخفاض مخزونات النفط الخام لدى الولايات المتحدة بمقدار 884 ألف برميل خلال الأسبوع الماضي، مقارنة بتوقعات أشارت إلى ارتفاع قدره 3.4 مليون برميل.

كما أظهرت البيانات تراجع مخزونات البنزين بمقدار 893 ألف برميل، وانخفاض مخزون نواتج التقطير بمقدار 4.3 مليون برميل.

وتترقب الأسواق صدور البيانات الرسمية من إدارة معلومات الطاقة حول مخزونات النفط لدى الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم.

النفط يعزز مكاسبه ويتجه صوب أعلى مستوياته في سبعة أسابيع

2017-02-23 أرقام

عززت أسعار النفط مكاسبها متجهة صوب أعلى مستوياتها في سبعة أسابيع مدفوعة بتراجع مخزونات الخام الأمريكية، وفي ظل مكاسب هامشية للدولار مقابل العملات الرئيسية.

وارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أبريل/ نيسان بنسبة 1.35% إلى 56.58 دولار، فيما ارتفع خام "نايمكس" الأمريكي بنسبة 1.35% إلى 54.31 دولار للبرميل، في تمام الساعة 01:27 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتزامن ذلك مع ارتفاع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداءه أمام سلة من العملات الرئيسية- بنسبة 0.15% إلى 101.36 نقطة، وعادة ما يشكل ارتفاع الدولار ضغطًا على أسعار النفط.

وتترقب الأسواق اليوم صدور البيانات الحكومية حول مخزونات النفط لدى الولايات المتحدة، بعدما أفاد معهد البترول الأمريكي بانخفاض مخزون الخام بمقدار 884 ألف برميل بينما أشارت التوقعات إلى ارتفاع قدره 3.4 مليون برميل.

نجم الراية

عضو نشط
النفط يعزز مكاسبه ويتجه صوب أعلى مستوياته في سبعة أسابيع

2017-02-23 أرقام

عززت أسعار النفط مكاسبها متجهة صوب أعلى مستوياتها في سبعة أسابيع مدفوعة بتراجع مخزونات الخام الأمريكية، وفي ظل مكاسب هامشية للدولار مقابل العملات الرئيسية.

وارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أبريل/ نيسان بنسبة 1.35% إلى 56.58 دولار، فيما ارتفع خام "نايمكس" الأمريكي بنسبة 1.35% إلى 54.31 دولار للبرميل، في تمام الساعة 01:27 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتزامن ذلك مع ارتفاع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداءه أمام سلة من العملات الرئيسية- بنسبة 0.15% إلى 101.36 نقطة، وعادة ما يشكل ارتفاع الدولار ضغطًا على أسعار النفط.

وتترقب الأسواق اليوم صدور البيانات الحكومية حول مخزونات النفط لدى الولايات المتحدة، بعدما أفاد معهد البترول الأمريكي بانخفاض مخزون الخام بمقدار 884 ألف برميل بينما أشارت التوقعات إلى ارتفاع قدره 3.4 مليون برميل.
/////
الامور طيبه ونشوف بعد الاجازه

al7ar

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله

بإختصار الصفحة للتفاؤل برقم ( 7000 ) نقطه للمؤشر

فالنجعل الصفحة للمراقبه اليومية لإقفالات المؤشر السعري

أرجوووكم الصفحة صفحتكم ولكن لنجعلها تفاؤل و أمل وتحدي للوصول إلى الهدف :)

احباط تشاؤم مرفوض رفضاََ تاما بالصفحة :mad:

عندي احساس بإذن الله ال7000 سوف ترى النور عن قريب

هاذي صورة آخر إقفال للمؤشر

مشاهدة المرفق 260778

نشوف منو اللي يفوز بالتحدي للوصول إلى ال7000 نقطة
المؤشر السعري ولا أعضاء رابطة المتفائلين ;)

انا مدير القروب بالوتساب :eek: قصدي بالصفحة :D

على بركة الله افتتحت الصفحة :)

مشاهدة المرفق 260777
اهلين مساك الله بالخير مرحبااااا.... انا بس عندي ملاحظه على كلامك هذا ... السالفه يعني تفائل وبس عيل بقول المؤشر رايح 15000 شرايك.؟؟ السالفه مو رقم تكتبه ولكن امور لازم تاخذها بالاعتبار على هالتفائل وعشان جذي انا بوجه لك وبما انك تقول قديم وخبره ويستشيرونك ووو ... شنو العوامل اللي ممكن تؤدي الى هالتفائل وصعود البورصه فوق ال7000 واكثر ممكن تقولنا .؟؟؟ عشان الاعضاء يعرفون ويصير تفائل صج ؟؟ وانا بس بقولك شي يدعو للتفائل .. شوف النفط اذا صعد البورصه تصعد والعكس وناطر باجي الامور اللي بتتحفها فيها جزاك الله خير ..؟؟؟ والله المستعان.؟؟؟

اهلين مساك الله بالخير مرحبااااا.... انا بس عندي ملاحظه على كلامك هذا ... السالفه يعني تفائل وبس عيل بقول المؤشر رايح 15000 شرايك.؟؟ السالفه مو رقم تكتبه ولكن امور لازم تاخذها بالاعتبار على هالتفائل وعشان جذي انا بوجه لك وبما انك تقول قديم وخبره ويستشيرونك ووو ... شنو العوامل اللي ممكن تؤدي الى هالتفائل وصعود البورصه فوق ال7000 واكثر ممكن تقولنا .؟؟؟ عشان الاعضاء يعرفون ويصير تفائل صج ؟؟ وانا بس بقولك شي يدعو للتفائل .. شوف النفط اذا صعد البورصه تصعد والعكس وناطر باجي الامور اللي بتتحفها فيها جزاك الله خير ..؟؟؟ والله المستعان.؟؟؟

يا ولد انا غلطان عليك ابشي ؟؟؟ اشتبييي اشتبييييي :mad:

انا يسموني حامل المسك بالمنتدى من كثر ما حطيت اخبار طيبه

طلعت علييي اشاعه إني من عيال عبدالصمد القرشي وانت قاعد وتمسسسك علييي كل احساس احس فيه اشتبييييييي :confused:

مو قلت كلامي مو مفهوم ،، تدري ليش هذا فارق الإشتراك بيني وبينك انا 2004 وانت اليوم الضحى مشترك :mad:

انا من أبناء المنتدى البرره اللي خدم الأعضاء سنوات بالمنتدى بدون مقابل

انا قاعد أجمع أوبريت العيد الوطني حق صفحتي وانت تدش ترمي علييي كلام وتشكيك بالصفحة :mad:

شووووف اعرف چم واحد اشتراكهم جديد روحوا بالزاوية سولكم ديوانية على قدكم :)

انزيييييييين واذا وصلنا 7000 نقطه شنو بكون موقفك ؟

لو سمحة عندك تفاؤل قوله ما عندك لا تشكك بكلام خيرة أعضاء المنتدى ( اللي أهو انا :) )

al7ar

موقوف
يا ولد انا غلطان عليك ابشي ؟؟؟ اشتبييي اشتبييييي :mad:

انا يسموني حامل المسك بالمنتدى من كثر ما حطيت اخبار طيبه

طلعت علييي اشاعه إني من عيال عبدالصمد القرشي وانت قاعد وتمسسسك علييي كل احساس احس فيه اشتبييييييي :confused:

مو قلت كلامي مو مفهوم ،، تدري ليش هذا فارق الإشتراك بيني وبينك انا 2004 وانت اليوم الضحى مشترك :mad:

انا من أبناء المنتدى البرره اللي خدم الأعضاء سنوات بالمنتدى بدون مقابل

انا قاعد أجمع أوبريت العيد الوطني حق صفحتي وانت تدش ترمي علييي كلام وتشكيك بالصفحة :mad:

شووووف اعرف چم واحد اشتراكهم جديد روحوا بالزاوية سولكم ديوانية على قدكم :)

انزيييييييين واذا وصلنا 7000 نقطه شنو بكون موقفك ؟

لو سمحة عندك تفاؤل قوله ما عندك لا تشكك بكلام خيرة أعضاء المنتدى ( اللي أهو انا :) )
اهلين اهلين ... وانا سبيتك الله يهداك ؟؟ قاعد اتفائل معاك وقلت المؤشر ان شاء الله يروح 15000 نقطه ..؟؟؟ وانا ما رميت شي ولا قلت شي غلط بس انت فسرت كل شي على كيفك ؟؟ وكلامي واضح جدا ... وضح لنا احنا الاعضاء الجدد على قولتك وقولنا شنو العوامل اللي برايك يا المحنك والخبره اللي ممكن تؤدي الى ارتفاع البورصه الى مستوى ال7000 نقطه واكثر ؟؟ وين الغلط الحين ؟؟؟ واذا ما تعرف عادي قول ما اعرف مافيها شي بس متفائل بالمؤشر انه يروح الى الهدف اللي قلته ؟؟؟ والله المستعان ...؟؟؟

caca

عضو نشط

٧٠٠٠ هدف كل المحللين وليس نحن فقط

وهو منطقي وواقعي وليس بصعب ٢٠٠ نقطه

يعني السوق ارتفاع ٣٪‏ نوصل للهدف

السوق ارتفع خلال يناير اكثر من ١٠٠٠ نقطه ٢٠٪‏
ولا يوجد هدف اخر غير ٧٠٠٠

عندك هدف لسوق اذا ارتفع قوله

انت رايك اذا ارتفع السوق ماهيه نقطة المقاومه

التفائل يرجع الي اداء البورصه الممتاز من ارتفاع وقيمة التداول وعودة المحافظ والمتداولين

اهلين اهلين ... وانا سبيتك الله يهداك ؟؟ قاعد اتفائل معاك وقلت المؤشر ان شاء الله يروح 15000 نقطه ..؟؟؟ وانا ما رميت شي ولا قلت شي غلط بس انت فسرت كل شي على كيفك ؟؟ وكلامي واضح جدا ... وضح لنا احنا الاعضاء الجدد على قولتك وقولنا شنو العوامل اللي برايك يا المحنك والخبره اللي ممكن تؤدي الى ارتفاع البورصه الى مستوى ال7000 نقطه واكثر ؟؟ وين الغلط الحين ؟؟؟ واذا ما تعرف عادي قول ما اعرف مافيها شي بس متفائل بالمؤشر انه يروح الى الهدف اللي قلته ؟؟؟ والله المستعان ...؟؟؟

اناد ما اعرف ؟ وكلامي مو مفهوم ؟ :mad:

صح كلامك طنششش اللي قاعد اقوله

مو ملزوم إنك تشوف اللي انا قاعد اكتبه

مدام مو مقتنع بفيني :)

الحين ممكن تخليني اخلص الأوبريييييييت ليم الحين ما سويت شي :confused:

التفائل يرجع الي اداء البورصه الممتاز من ارتفاع وقيمة التداول وعودة المحافظ والمتداولين

شووووف يا الحار تعلم من اعيال 2004 الله يحفظهم ;)

كلامك يا كاكا يدرسسسس في علم الإقتصاد دررر درررر :)

لا اتعب نفسك أخوي كاكا خشش اشوية معلومات للزمن

بس أهو حس في غلطته ;)

al7ar

موقوف

هلا هلا اخوي كاكا حياك الله ... كلام حلو ومنطقي وجميل ... ونضيف على كلامك بعد توزيع الارباح للبنوك والشركات قرب بالاضافه الى صعود النفط طبعا وهالاشياء راح تساعد على صعود السوق ونضيف بعد ارتفاع الاسهم اللي كانت بالعشرينات والثلاثينات وهالي راح يسجل ارباح بالربع الاول عند بعض الشركات اللي مرتبطه ببعض بالاسهم .؟؟؟
وياريت اللي ببالي وزعلان ومتضايق يفهم معنى مناقشتنا وأرائنا .؟؟؟ والله المستعان.؟؟

نجم الراية

عضو نشط

بس أهو حس في غلطته ;)
//////
النوخذه بان خلك بالتفائل بس الصفحه مو للتدريس ولا الاقناع
و7000 بتكون فعل ماضي ومابي اقولك بنشوف 10 بس تدخل المحفضه الوطنيه ويشتغل جرووب المشاريع ويرجع التنين والصناعات وقبل توزيع البنوك
شوف ايفا اعلن ارباح شركه زميله والسلام اعلن ربح ٣٠٠ الف وتو الناس وشركات اقل من القيمه الاسميه ١٠٠ فلس اعلن ارباح مثل مدينه الاعمال والمنتجعات
يعني قبل الجمعيات شوف التجميع
بس المشكله ان المحافظ تشتغل علي جهل العالم وخوفهم
والناس تبي اللي يفهمها كل يوم شنو يسوي تحياتي

caca

عضو نشط

بس أهو حس في غلطته ;)

لا اخوي النوخذه هو مو قصده

احيانا الواحد يخونه التعبير

وانت الكبير

//////
النوخذه بان خلك بالتفائل بس الصفحه مو للتدريس ولا الاقناع
و7000 بتكون فعل ماضي ومابي اقولك بنشوف 10 بس تدخل المحفضه الوطنيه ويشتغل جرووب المشاريع ويرجع التنين والصناعات وقبل توزيع البنوك
شوف ايفا اعلن ارباح شركه زميله والسلام اعلن ربح ٣٠٠ الف وتو الناس وشركات اقل من القيمه الاسميه ١٠٠ فلس اعلن ارباح مثل مدينه الاعمال والمنتجعات
يعني قبل الجمعيات شوف التجميع
بس المشكله ان المحافظ تشتغل علي جهل العالم وخوفهم
والناس تبي اللي يفهمها كل يوم شنو يسوي تحياتي

كلامك يمثلني ،،، والله إني اقدر اشرح بسسس بتعب مو حاله كل اشوي اتكلم

في واااايد معطيات تدفع السوق إلى ما فوق ال7000 نقطه

بس يطلع الواحد من طوره ،، ليش متفائل ، قول ما اعرف ، وذاك اليوم يقول ما ينفهم كلامك :oops:

خررررررررررب عليي الصفحة مزهب وصله غنائية حق العيد الوطني :confused:

بعد اشوي بحاول احط أي أخبار علشان تنقلب الصفحة واحتفل بالأعياد :(

caca

عضو نشط
هلا هلا اخوي كاكا حياك الله ... كلام حلو ومنطقي وجميل ... ونضيف على كلامك بعد توزيع الارباح للبنوك والشركات قرب بالاضافه الى صعود النفط طبعا وهالاشياء راح تساعد على صعود السوق ونضيف بعد ارتفاع الاسهم اللي كانت بالعشرينات والثلاثينات وهالي راح يسجل ارباح بالربع الاول عند بعض الشركات اللي مرتبطه ببعض بالاسهم .؟؟؟
وياريت اللي ببالي وزعلان ومتضايق يفهم معنى مناقشتنا وأرائنا .؟؟؟ والله المستعان.؟؟

الله يجيب الي قيه خير

امبركو

عضو نشط
أتوقع كسر الحاجز 7000 قبل إقفالات الربع الأول .. والعلم عند الله سبحانه،،

مع شكري وتقديري للغالي النوخذه بان (بويوسف) على فتح الصفحه الجميله وعنوانها التفاؤل بكسر وإختراق الحاجز النفسي للمؤشر 7000 :)
كسر واختراق الحاجز النفسي 7000 يقترب وقاب قوسين أو أدنى بعد تداول اليوم ..
وأؤيد وبشده زميلي وحبيبي بويوسف (النوخذه بان) على تخطي هذا الحاجز وبسهوله ويسر إن شاء الله تعالى...:p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى