توصية للشراء

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة brokerman, بتاريخ ‏24 يوليو 2002.

  1. brokerman

    brokerman عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2002
    المشاركات:
    1
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    معكم عضو جديد من مدة قريبة وانا اقرا في المنتدى لكن فيه ملاحظات


    حبيت اذكرها ولولا تعاون الاخوان في المنتدى وجديتهم والاحترام اللي بينهم آسف بينا ما ذكرتها


    الملاحظات هي:

    1- عند دخول المنتدى تجد الاعضاء عددهم فوق ال 800عضو وين اغلبهم ما نبي منهم الا 100 عضو يشاركون ويصير فيه تفاعل ايجابي يؤدي الغرض اللي من اجله تأسس المنتدى

    2- ليش مايكون هناك مشروع فصلي او سنوي يقوم بدراسة اوضاع الشركات يقوم فيه عشرة اعضاء كل عضو يدرس الوضع الموكل اليه على سبيل المثال عضو يقوم بدراسة الوضع المالي للشركة وعضو اخر يقوم بعمل التحليلات اللازمة واخر يقوم بتزويدنا أخر اخبار الشركة ان وجدت وماهي التوجهات المستقبلية وهكذا ويكون ذلك عن طريق موضوع يحمل اسم الشركة ويعرف نشاطاتها وتكون الردود هي دراسة الاوضاع ( وباجتهاد الجميع قد يتحقق الحلم وهو فريق استثماري ناجح)

    3- لي وجهة نظر فيما يخص الاستثمار في الاسهم الامريكية والعالمية وهي " أننا عندما نقرر الدخول لابد اننا نخرج بربح دون خسارة وأن حدثت خسارة يجب أن لا تتكرر" هذا هو رأيي وأحب ان أعرف رأي الأخوان
    وعلى قولة المثل"لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع"

    4- لا أجد هناك أي ذكر للأستثمار في العملات أو يمكن السبب انها مجازفة لكن من يريد المضاربة فليذهب الى العملات فهي نفس أوضعف الخسارة في الاسهم لكن قد يكون الربح أضعاف مضاعفة عن الاسهم وخلال اسابيع فقط ( وهذا يحتاج المام كامل ) وذلك للمخاطرة في هذا الاستثمار

    هذه أغلب الملاحظات التي وردت في ذهني وبقليل من التعب وكثير من الصبر قد تزول من ذهني


    *** توصية للشراء لمن أراد الشراء******
    دون تحمل أي مسئوليه تجاه ذلك والايام ستظهر تأكيد التوصية أو خلافها

    الشركةهي FIDELITY NAT FINANCIAL CORP

    الرمز FNF

    سعر الشراء 22.14 دولار



    فان أصبت القول فمن الله سبحانه وتعالى وأن كنت أخطأت فمن نفسي ونسأل الله أن يرزقنا وأياكم القناعة والخير الوفير هو القادر على ذلك والى ملتقى قريب
     
  2. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الأخ Brokerman

    أحييك كعضو جديد وبالنسبه لملاحظاتك :

    الكثير من الأعضاء المسجلين يفضلون المتابعه فقط لإن خبرتهم البسيطه لا تساعدهم على المشاركه بمواضيع فعاله ومشاركاتهم لا تزيد عن طرح أسماء شركات معينه وإن كانت مناسبه للشراء أم لا


    بالنسبه للمشاريع المشتركه فقد كانت هناك عدة محاولات مثل مشروع المنتدى لإختيار السهم وتم تطبيقه على 4 شركات ثم توقف وذلك يسبب عدم توفر الوقت وظروف السوق وكذلك الظروف الشخصيه للأعضاء الفعالين وأيضا حالة الملل والتشبع من كثر المشاركات والكتابه

    أنا إذا رأيت محاولات جاده لإي نوع من المشاريع فسأدعمه بمشاركاتي ولكنني لا أستطيع أن أغطي المشروع بالكامل لإنني لن أجد الوقت الكافي بسبب إشرافي على المنتدى والموقع وعمل الصيانه المستمره ومتابعة مشاكل الأعضاء ورسائلهم بالإضافه لمتابعني لمحفظتي الشخصيه وإقامة دورة المؤشرنت إلى جانب الإلتزامات العائليه والإجتماعيه



    بالنسبه للإستثمار في العملات ليس هناك خبراء بيننا في هذا النوع من الإستثمار وإذا شارك معنا أشخاص محترفين في تجارة العمله فليس عندي مانع من عمل قسم خاص بالإستثمار في العمله