الرئيس التنفيذي: جبل عمر تسعى لإقامة شراكات لاستغلال الفرص المتاحة

alshweer

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
1,051
الرئيس التنفيذي: جبل عمر تسعى لإقامة شراكات لاستغلال الفرص المتاحة
5785025_640.jpg

الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر الشريف خلال مشاركته في مؤتمر يوروموني - الصورة من البيان

لرياض ـ مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر، ياسر بن فيصل الشريف، إن الشركة تسعى لإقامة شراكات للتوسع في المرحلة المقبلة لاستثمار الفرص المتاحة.
وأوضح الشريف خلال مشاركته في يوروموني السعودية 2017، وفقاً لبيان اطلع عليه "مباشر"، أن جبل عمر تسعى إلى التوسع خارج نطاق مكة المكرمة من خلال التوجه نحو الاستثمار في منطقة المدينة المنورة.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر، بحسب البيان، وجود الكثير من الفرص الاستثمارية في ظل الاتجاه نحو فتح باب العمرة والحج للوصول إلى 30 مليون معتمر سنوياً حتى عام 2030.
وذكر أن استراتيجية الشركة تستهدف زيادة قيمة مشروع جبل وليس اكتماله، مشيراً إلى الاتجاه نحو توسع المشروع وفتح مشاريع جديدة وترويج هذه الخبرة التي اكتسبتها الشركة للخارج.
وبين ياسر بن فيصل الشريف، بحسب البيان، أن جبل عمر منفتحة على الجميع ليكون هناك مستثمرون استراتيجيون بهدف تغطية الالتزامات الخاصة بالشركة.
وقال إن هناك فرصاً أخرى في أعمال التجزئة والبنية التحتية والتدريب والتنمية المستدامة والرفاهية المتوافقة مع الشريعة.
وأضاف أن جبل عمر تعتبر الحج والعمرة مرتكزاً أساسياً، وتهتم بمسألة الضيافة والحج والعمرة بشكل كبير وتوسع في مشاريعها لتلبية الطلب المتزايد عليها.
قال الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير العقاري، ياسر الشريف، في وقت سابق، إن شركته تستعد للدخول إلى سوق الصكوك قريباً، لافتاً إلى لجوء شركة "جبل عمر" لتوقيع عقودٍ مع مشغلين محليين عالميين على هامش سوق السفر العربي.
وأنهى السهم جلسة أمس الثلاثاء عند مستوى 67.25 ريال بارتفاع نسبته 0.22%.


المصدر: مباشر
 
أعلى