ادراج"المزايا"في سوق دبي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة جلاد الاسهم, بتاريخ ‏16 ديسمبر 2005.

  1. جلاد الاسهم

    جلاد الاسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 أغسطس 2005
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جواخيرالهجن
    إدارج «المزايا» الكويتية في سوق دبي المالي نهاية ديسمبر

    « شركة »المزايا القابضة« الكويتية التي يبلغ رأسمالها (400 مليون دولار) على وشك الانتهاء من الإجراءات القانونية التي تسبق عملية إدراجها في سوق دبي المالي. وسيعلن عن إدراج أسهمها في السوق في غضون الأسابيع الثلاثة المقبلة من شهر ديسمبر.

    وقال فتحي ضميري، مساعد رئيس الشركة لمشاريع دبي(المزايا للعقارات) أمس خلال إطلاق الرسمي لمشروع برج سكاي جاردنز »سيتم إدراج أسهم الشركة التي تتخذ من الكويت مقرا لها في سوق دبي المالي قبيل نهاية ديسمبر«.

    وتتركز أنشطة الشركة إلى (التطوير العقاري وإدارة المشاريع والتسويق والتمويل) ولها في دبي مشاريع عقارية أبرزها 7 مبان في مدينة دبي الطبية ومشروع مزيا فيلا في دبي لاند وبرج سكاي جاردنز في مركز دبي المالي الذي تبلغ تكلفته 500 مليون درهم، بينما تطور الشركة مشاريع عقارية في الكويت أبرزها مزايا تاورز والمها فيلا وبرجا الرؤيا ومدينة الكويت للأعمال وبرج فيو بوينت.

    وحققت شركة المزايا القابضة أرباحاً بلغت 29.436 مليون دولار خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري والتي فاقت أرباح الفترة نفسها من العام الماضي.وقال المهندس خالد سعيد اسبيتة المدير التنفيذي والعضو المنتدب إن أرباح الشركة خلال الأشهر التسعة الماضية كانت أرباحاً تشغيلية جاءت نتيجة عمل دؤوب لجميع فريق الشركة بدءاً من أعضاء مجلس الإدارة وانتهاءً بجميع موظفي الشركة. وأضاف ان إجمالي أرباح الشركة خلال تلك الفترة انعكست على نسبة ربحية السهم على رأس المال بشكل إيجابي بلغت معه 55.61% وذلك حتى 30 سبتمبر الماضي.