&&&&& صفحة متابعة السوق &&&&&

الحالة
موضوع مغلق

Trillion

عضو مميز
جمعوا بالبنوك اللي توزيعاتهم حلوه
واتركوا الاسهم التعبانه بالوقت الحالي

سياسه صحيحه ومتبعه من قبلي من شهر 4 اللي طاف واقولها لك بالفم المليان على قولتهم الوقت الحالي وغير الحالي هسياسه صح
الانه السوق مافيه رجى ناقصه الكثير ولما انتكلم عن سنه وسنتين سياسه اسهم التوزيعات واسهم ( سولد ) اهي الأنسب حتى يحدث شي استثنائي كــ ارتفاعات 2013 او ارتفاعات بدايه 2017 :oops:

Trillion

عضو مميز
صديق دراسه وزميل عمل لاحد اخواني من الروضه بالصباحيه للماجستير بمانشستر
اشتري bitcoin عندما كان سهم عفن
باعه بربح 750 الف دينار وليس دولار
استقال وتزوج الرابعه:)

اما حياة تسر الصديق وإلا فقر يشمت به العدو

بيت كوين ما راح ادخل بتفاصيلها ومستقبلها بس المتأكد منه انه اذا كانت فقاعه لن نتهي الان ولها ارتفاعات قياسيه قادمه وممكن تصبح عمله حقيقه وشرعيه من الأيام!
مثل ليس على صديقك 6-2-2017 قبل اسبوعين فقط وصل سعر بيت كوين 6000 الان بعد 15 يوم فقط 12000 يعني دبل ( 100% ) وقسى عليها المبلغ اللي شريت فيه اي سوق اسهم كويتي تتحدوثه عنه!

السعد محمد

عضو مميز
بيت كوين ما راح ادخل بتفاصيلها ومستقبلها بس المتأكد منه انه اذا كانت فقاعه لن نتهي الان ولها ارتفاعات قياسيه قادمه وممكن تصبح عمله حقيقه وشرعيه من الأيام!
مثل ليس على صديقك 6-2-2017 قبل اسبوعين فقط وصل سعر بيت كوين 6000 الان بعد 15 يوم فقط 12000 يعني دبل ( 100% ) وقسى عليها المبلغ اللي شريت فيه اي سوق اسهم كويتي تتحدوثه عنه!
لما نزل الى 6000 كنت ابحث عن موقع اشتري البتويكن وما عرفت

كلمت واحد وفتحت حساب ولما سالت عنه قالوا لي ... ما تقدر تطلع فلوس اذا ربحت ياخذونا منك
؟؟؟؟؟
انا متاكد بان المستقبل للبتكوين وسوف تختفي البنوك وشركات الصرافة بعد 20 سنة

Trillion

عضو مميز
لما نزل الى 6000 كنت ابحث عن موقع اشتري البتويكن وما عرفت

كلمت واحد وفتحت حساب ولما سالت عنه قالوا لي ... ما تقدر تطلع فلوس اذا ربحت ياخذونا منك
؟؟؟؟؟
انا متاكد بان المستقبل للبتكوين وسوف تختفي البنوك وشركات الصرافة بعد 20 سنة

هلا اخوي السعد ..
بنسبه حق طريقه شراء وبيع بالبتكوين فهي عديد في شركات اجنبيه وكذلك شركات عربيه وخليجيه نصابه
ولكن هناك شركات معروفه اجنبيه وهي منصات ثقه طريقه شراء تختلف اذا عندك كاش من خلال الفيزا او كي كنت او تحويل المالي وبعضها لا يقبل لا الشراء من خلال عمله بتكوين يعني ايكون عندك بتكوين عشان تشتري عموله اخرى وفي شركات اذا تبي تحتفظ بالبتكوين عند الشراء منصاتها تاخذ منك عموله 1% كل يوم تخزين العمله من قيمه الصفقه وهذي شركات استغلاليه اما صحيح انك تشتري بتكوين مقابل رسوم عموله عند الشراء فقط وعن البيع وتحويل إلى البنك كل منصه تاخذ مبلغ بسيط واذا حساب بنك اوربي ف الاغلب ماايكون في عموله او عموله بسيطه جدا
شخصيا انا اتداول بالبتكوين وكذا عموله رقميه اخرى واتمنى في الحقيقه نزول البتكوين اكثر من القاع السابق لأجمع أكثر كميه ممكنه .

سناعيس

عضو مميز
هلا اخوي السعد ..
بنسبه حق طريقه شراء وبيع بالبتكوين فهي عديد في شركات اجنبيه وكذلك شركات عربيه وخليجيه نصابه
ولكن هناك شركات معروفه اجنبيه وهي منصات ثقه طريقه شراء تختلف اذا عندك كاش من خلال الفيزا او كي كنت او تحويل المالي وبعضها لا يقبل لا الشراء من خلال عمله بتكوين يعني ايكون عندك بتكوين عشان تشتري عموله اخرى وفي شركات اذا تبي تحتفظ بالبتكوين عند الشراء منصاتها تاخذ منك عموله 1% كل يوم تخزين العمله من قيمه الصفقه وهذي شركات استغلاليه اما صحيح انك تشتري بتكوين مقابل رسوم عموله عند الشراء فقط وعن البيع وتحويل إلى البنك كل منصه تاخذ مبلغ بسيط واذا حساب بنك اوربي ف الاغلب ماايكون في عموله او عموله بسيطه جدا
شخصيا انا اتداول بالبتكوين وكذا عموله رقميه اخرى واتمنى في الحقيقه نزول البتكوين اكثر من القاع السابق لأجمع أكثر كميه ممكنه .
حاولت اشتري ريبل من وصل 0.6
لكن للاسف ما قدرت

اتمنى تعطينا على الخاص شركه اقدر أتعامل معاها وعندي حساب بريطاني

justice

بو فيصل
عقارات الكويت هدف النزول

52.5

الايجابية... العودة اعلى من 58.5
-

======================
اولوية المتداول هي في معرفة النزول و ليس الارتفاع ..ليش ؟.. لإنها تجنبه الخسائر و تتيح له المجال للتداول مرة اخرى

التعديل الأخير:

السعد محمد

عضو مميز
هلا اخوي السعد ..
الله يوفقك
كم وصل شعرها اليوم تقريبا ؟؟
ما فيه شركات خليجية مو نصابه وما تاخذ الا عمالة البيع والشراء فقط

السعد محمد

عضو مميز
حاولت اشتري ريبل من وصل 0.6
لكن للاسف ما قدرت

اتمنى تعطينا على الخاص شركه اقدر أتعامل معاها وعندي حساب بريطاني

واذا واحد عنده حساب امريكي ... تفرق ؟؟

justice

بو فيصل
شكرا على مشاركتك

عفوا .. واجب مساعدة الآخرين

... اود التنبيه اني عدلت السعر .. يستحسن أن تستبدل الإقتباس حتى لا يلتبس الامر على من يقرأ

التعديل الأخير:

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلون الشباب ....ان شاء الله مرتاحين بالتداول :D

يا اخوان صار عندي لبس بتوزيعة هيومن سوفت

اذا كان عندي 5000 سهم هيومن سوفت ....كم التوزيعة:oops:

AL.MOUSAWI

عضو نشط
خلاص هونت ....ما نبي هيومن سوفت:eek:

خاف اتدبس فيه بعد التوزيعة o_O

احسن توزيعة حاليا سهم ....كويتية......20 فلس توزيعته وسهم ممسوك وعليه تداول:cool:

AL.MOUSAWI

عضو نشط
الربع صخة.......بيات شتوي:D

مالومكم والله.....من سوق الكويت للامراض المعوية:p

careful_invest

عضو نشط
عقارات الكويت هدف النزول

52.5

الايجابية... العودة اعلى من 58.5
-

======================
اولوية المتداول هي في معرفة النزول و ليس الارتفاع ..ليش ؟.. لإنها تجنبه الخسائر و تتيح له المجال للتداول مرة اخرى

شراء سهم العقارات من 53 وبيعه 55 بكميات كبيرة بربح مضمون ان شان الله خلال شهرين أفضل من توزيعة. جهز كاشك.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى