شركة المعادن والصناعات التحويلية ( معادن ) .

machaki

عضو نشط
يا حجي نبيل يعني قصدك الي عنده جيزان ماراح يستفيد اذا نطر ، وانت اذا تنصح الواحد يبيع جيزان شنو يشتري من الاسهم الي ذكرتها والي بعدها ما صعدت صعده قويه مثل المعادن

يعني نبي سهم راح يتدوبل وتوه منطلق وممكن انلحق عليه منو فيهم ، سلطان او اي سهم ، وكل واحد فيهم جم تتوقع راح يوصل ، يعني سلطان هل يوصل مواصيل المعادن ، وباجي الاسهم الي ذكرتها هل راح توصل مثل سعر المعادن ، لأني اذكرك تكلمت عن المعادن وهو اقل من دينار والحين راح اكثر من دينارين ، فياريت لو تنصحنه بش من التفصيل واتجاوبني على اسئلتي بشكل يخلي الواحد يقدر ياخذ قرار ، لان اتوقع وايد من الأخوه عندهم جيزان وغاعد يشوفون كيف ان باجي الاسهم كل يوم حد اعلى واهم يتحسرون لان سهمهم واقف وبنزول واكيد ودهم يروحون حق سهم ثاني فيه خير . فجاوبنا يا نبيل بس نبي جواب من نبلك يانبيل من مصادرك القويه يا نبيل مع كل سهم جم تتوقعله بروح يانبيل مثل ماقلت عن المعادن انه راح 2400 قولنا الاسهم الي نصحتنه فيهم جم بتوصل يا نبيل ;) ;) ;)

boalons

عضو محترف
machaki قال:
يا نبيل الي عنده جيزان تنصحه يبيعه ويشتري المعادن الي يوميا صاعد حد اعلى

بس عطنا جواب واضح

من 1900 في احد قدر يصيده :)

الله يوفق ملاكه

الخوف يانبيل ماخلاني اشتري ب 1.100

رديت شريته ب 1780 وبعتبه بنفس اليوم نفس السعر بعدها نزل الى 1.500 !!

الله كريم وكل شي مكتوب وعسى الله يوفقكم ويعوض علينا :)

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أنا برأي الشخصي أخذ سلطان ولا وطنيه عقاريه وهذا رأي شخصي عندي أفضل من جيزان لأن الجناعات الحين هم ملوك السوق هالسنه وبعدين سلطان عندهم عقود بالطريج وأعتقد للمدى البعيد السهم سلطان يوصل 1400 وهذا رأي أنا رغم في ناس يقولون بقاله توصل هالسعر ولكن الأيام بينت أن سلطان شركه كبيره وليست بقاله والله يوفق ملاكهااااااااا يارب
وأناعن نفسي والله طلعت من جيزان بسعر 1260 والحمدالله ولووو تراجعون كتاباتي عن جيزان كنت دايما أقول راح يتلاعبون ملاكها ولا يوصل السهم 1400 وخلووووووو بالكم وما عندهم ربحية ومحد صدقني بالعكس كانو يذموني ولا يكتبون بالخاص لي إني غلطان

machaki

عضو نشط
نبيل انت من خلال مصادرك ماقالولك عن سهم من اسهم الجناعات ممكن خلال فترة بسيطه يصير مثل المعادن ، انا املاحظ اخبارك دايما صحيحه ، يعني بيان من 450 هل ممكن يصير مثل المعادن فوق 2 . لان المعادن نفس سعره وهم بيان اسهمه قليله . بس سلطان 1400 على المدى البعيد اشكثر يعني بعيد سنه سنتين 3 سنين . شوفلنه شي يتضاعف مره مرتين 3 مرات ، اشوف هل السنه سنه المضاعف المخازن متضاعف 3 مرات والمعادن 4 مرات واقل شي مرتين ، بس المساكين الي عندهم جيزان يتضاعف بالعكس ينزل 3 مرات ;)

شد حيلك يانبيل وعطنا من الاسرار الي ما طلعتها لنا ، وقولنا عن الي بتتضاعف بالمدى القصير فرح الشباب وعطهم امل خاصه ربع جيزان خل يعوضون خسايرهم
:rolleyes:

nabeels8

موقوف
مساء الخير
مبروكين والله يوفق ملاكها يارب :rolleyes:

nabeels8

موقوف
صباح الخير
مازال السهم ممتاز والله يوفق ملاكه والتدوال أمس كان ممتاز حتى يأسس على سعر
والله يوفقكم يارب

بوعواس

عضو نشط
nabeels8 قال:
صباح الخير
مازال السهم ممتاز والله يوفق ملاكه والتدوال أمس كان ممتاز حتى يأسس على سعر
والله يوفقكم يارب

ممكن يا نبيل تقولنة علي اي اساس قلت ان السهم ممتاز
اقنعني لان انا متردد فية بصراحة واحس ان هلسهم بس للمضاربات لا اكثر ولا اقل

يوسف غضنفري

محلل محترف
هذا السهم تقدر تربح فيه في بعض الايام 120 او 140 او 160 او 180 او 200 فلس باليوم

nabeels8

موقوف
بوعواس قال:
ممكن يا نبيل تقولنة علي اي اساس قلت ان السهم ممتاز
اقنعني لان انا متردد فية بصراحة واحس ان هلسهم بس للمضاربات لا اكثر ولا اقل
صباح الخير
أنا أقولك بوعواس ترقب السهم مع الأيام والله كريم

nabeels8

موقوف
مساء الخير
السهم عليه تجميع والله يوفقكم يارب

nabeels8

موقوف
مساء الخير
كتب سعود سلطان بجريدة الوطن :
إرساء مناقصة للمعادن
أكد مصدر مطلع في شركة تقطيع المعادن حصول الشركة على مناقصة الحديد الخاصة بمشروع فيلكا بعد أخذ الموافقات النهائية من قبل الجهات الرسمية كما تسعى الشركة أيضا لطلب أرض صناعية حكومية كان من المفترض الحصول عليها سابقا ولم تتقدم الشركة بها

عليمي

عضو متميز
مشاريع المعادن عند المخازن فوائد

أضخم مشروع صناعي ــ تخزيني لـ «المخازن» و«المعادن» على مليوني متر

علمت «الرأي العام» من مصادر مطلعة ان شركة «المعادن» حصلت على موافقة البلدية لاستغلال المليوني متر مربع المملوكين للشركة في منطقة امغرة في مشروع ضخم سيتم انجازه بالتعاون مع شركة المخازن العمومية.
وذكرت مصادر ان «المخازن» والمعادن سينشئان اضخم مشروع صناعي تخزيني على تلك المساحة حيث سيتم تأسيس منطقة حرفيين بأسلوب حديث ومتطور، تهتم بالدرجة الاولى ببعض الانشطة الصناعية، لاسيما المرتبطة بأغراض الشركة.
من جهة أخرى تضيف المصادر انه سيتم انشاء مستودعات تخزين ضخمة، حيث سيتم التركيز على المتطور منها والحديث، والتي يتم تشغيلها بنظام الحاسب الآلي، لتلبية متطلبات الجيش الاميركي من جهة، وانشطة الشركات العالمية، ومرحلة الانفتاح المقبلة، ولخدمة اغراض الترانزيت المستقبلية بعد استقرار الاوضاع في العراق وانطلاق كثير من البضائع اليها.
جدير بالذكر ان «المخازن» تسيطر على شركة المعادن، حيث تعتبر المالك الرئيسي لها.وكانت المعادن حققت ارباحا قياسية في فترة الاشهر التسعة الاولى من 2004 بلغت 52,4 فلس أي بصافي ارباح يزيد على المليون دينار. (الراي العام 16/11/2004 )

nabeels8

موقوف
مساء الخير
ألف مبروووووووووووووووووك للملاك والله يوفق أصحاب الشركه يارب ومثل ما قلت الله كريم

nabeels8

موقوف
مساء الخير
مبروكين الله يوفقكم يارب

nabeels8

موقوف
;)
nabeels8 قال:
مساء الخير
مبروكين والله يوفق ملاكها يارب :rolleyes:
مبروكين الله يوفقكم يارب

nabeels8