شركة الصفاة للطاقة القابضة ( الصفاة للطاقة )

الحالة
موضوع مغلق

C-oNtROoL

عضو نشط
كان من الواجب أخذ الحيطة والحذر حيث صعد السهم من فترة قصيرة وبقوة وقد شاهدناه بالستوكاستيك قد تعدى ال 90 درجة وهذه تعتبر مرحلة وصول السهم لمرحلة التصريف لمن اشترى بالسابق واقتنع برزقه ، كما شاهدنا اليوم كمية التداول كانت كبيرة 850000 ، نتمنى أن يؤسس السهم على سعر جديد ليكمل الانطلاقة

المهذب جداً

عضو مميز
.

خلونا أولاً نراقب تداول هالسهم باجر الأحد 4/6/2006 و نشوف ...............

المعوشرجية مشكلة ...!

.

بيل غيتس

عضو نشط
من شكل التداول موتصريف انما تخريع

لان محد راضى يعطيه السهم على 250 وشوفوا الكميات اللى انباعت بسعر 236 راح يرجعلها بكره لان الوقت ضيق

بعدين شنو الكميات اللى حصل عليه من اول يوم ارتفاع من 190 فلس شىء لا يذكر

بعدين من طبيعه الشراى الا حظه بانه هو الى يعرض كميته وشيلهه
ويعطى نفسه

لا تنسون بان السهم صارله اكثر من سنه وهو يتداول ما بين 210 الى 260
يعن يقدر يجر السهم الى 400 بدون عوائق حتى الدينار يقدر يوديها الطريق بعد 300 سالك

الزيـر

عضو جديد
السلام عليكم : شلونكم شباب شنو الحل نبيع او انطر ارجو الرد ياحلوين

المهذب جداً

عضو مميز
أعتقد يمكن للسهم الوصول 285 فلس

خلونا نشوف باجر شبيصير

مرعوب بالسوق

عضو نشط
ممكن طلب

الاخوان الاعزاء انا بره الكويت شنو صار على بيعة الحاسبات لاني ما اشوف السوق من الديره اللي انا فيها ما اقدر اشبك فيها النت مو باي مكان ممكن تعلموني

ولكم التعليق

اخوكم مرعوب بالسوق :)

متداول ملطشة

عضو نشط
اللهم إني بلغت

الله بالخير شباب,,,

بخصوص سهم (حاسبات) راح يوصل 300فلس عن قريب إنشاء الله. والعالم الله يمكن يصعد فوقه بشوي, والصراحة أنا بياع على هذا السعر لاتقولون مابلغناااا.. كيفكم.
أما بخصوص بيعتها إحتمال يعلنون باجر أو خلال هالأسبوع.

مع تحياتي.:cool:

ابو العداله

عضو نشط
متداول ملطشة قال:
الله بالخير شباب,,,

بخصوص سهم (حاسبات) راح يوصل 300فلس عن قريب إنشاء الله. والعالم الله يمكن يصعد فوقه بشوي, والصراحة أنا بياع على هذا السعر لاتقولون مابلغناااا.. كيفكم.
أما بخصوص بيعتها إحتمال يعلنون باجر أو خلال هالأسبوع.

مع تحياتي.:cool:
انا وياك واحتمال اخون وابيع على 295 :eek: بس قول يارب :D

Abo Muhammed

عضو نشط
ابو العداله قال:
انا وياك واحتمال اخون وابيع على 295 :eek: بس قول يارب :D

230 20,000 11:04:23
232 20,000 10:54:05
232 20,000 10:27:51

حد ادنى ؟؟ ليش ؟؟؟ وين ال 300 :mad:

ابو العداله

عضو نشط
Abo Muhammed قال:
230 20,000 11:04:23
232 20,000 10:54:05
232 20,000 10:27:51

حد ادنى ؟؟ ليش ؟؟؟ وين ال 300 :mad:
والله يا اخوى ادرى حد ادنى وشكله بكره هم حد ادنى بس شنسوى ؟؟ الله كريم ((كله من التطبيل الزايد وهقنا معاهم )

ابو العداله

عضو نشط
المهذب جداً قال:
أعتقد يمكن للسهم الوصول 285 فلس

خلونا نشوف باجر شبيصير
ها يا شيخ شتشوف اليوم نبيع ولا عندك راى ثانى ؟؟ اذا ممكن تعطينا رايك فى اسباب النزول المفاجئ؟؟

متداول ملطشة

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله,,,
:eek:
والله ياشباب إللي حصل اليوم بالسهم شي مو طبيعي,!!! بس إنشاء الله راح نشوف خير هالسهم عن قريب, وعلى فكرة أنا شخص عندي قوة تحمل بالطراقات غير طبيعية ونبي نوحد قوتنا حتى لو توصل للبكسات ماراح نبيع بخسارة.
لا للخسارة...لا للخسارة...لا للخسارة.

مناخ

عضو نشط
الصبر مفتاح الفرج

متداول ملطشة قال:
السلام عليكم ورحمة الله,,,
:eek:
والله ياشباب إللي حصل اليوم بالسهم شي مو طبيعي,!!! بس إنشاء الله راح نشوف خير هالسهم عن قريب, وعلى فكرة أنا شخص عندي قوة تحمل بالطراقات غير طبيعية ونبي نوحد قوتنا حتى لو توصل للبكسات ماراح نبيع بخسارة.
لا للخسارة...لا للخسارة...لا للخسارة.

انا معاك غلباً وغالباً اخوي ملطش

بالارادة والتحمل :((

المهذب جداً

عضو مميز
.

اقتصــــــــــــاد

أكد أن الشركة تعتزم طرح الخدمة في السوق المحلي قريبا
سالم الغضوري لـ الوطن: «الحاسبات» تطلق مشروعا لنقل المحتوى الالكتروني في دبي بـ 2 مليون دولار

كتب سيد بغدادي:

أعلن مدير شركة الحسابات القابضة سالم الغضوري ان الحاسبات اطلقت اول مشروع في الشرق الاوسط لنقل المحتوى الالكتروني للمتسوقين في مركز برجمان التجاري بدبي.

واضاف الغضوري ان تكلفة المشروع بلغت 2 مليون دولار بالتعاون مع شركاء ومستثمرين من الولايات المتحدة ويتمثل ذلك في حقوق الملكية الفكرية لشركة «موبي فيجين».

واوضح في تصريح خاص لـ «الوطن» ان الحاسبات تسعى من خلال هذا المشروع لنقل هذه التكنولوجيا الى اسواق الشرق الاوسط تمهيدا لنقله مستقبلا الى بقية دول العالم، حيث تمتلك الحاسبات حقوق الملكية الفكرية لهذا المشروع.

واشارالغضوري ان فكرة المشروع تتمثل في تمكين المتسوقين في المراكز التجارية من خلال اجهزتهم النقالة المزودة بتقنيات «الواي فاي» (Wi Fi) من الحصول على المعلومات الخاصة بالمركز التجاري، وكذلك معلومات عن العارضين وكافة المنتجات والخدمات حيث تطرح الخدمة مجانا للمتسوقين متوقعا تعميم الخدمة في اسواق الكويت قريبا.

.

المهذب جداً

عضو مميز
.

الغضوري: أداء الشركة التشغيلي سيكون ايجابيا

'الحاسبات' تطلع الخطوط العراقية على مختلف الخدمات التكنولوجية

سالم الغضوري

24/06/2006 كتب محمد شعبان:

كشف المدير العام لشركة الحاسبات القابضة سالم الغضوري ل'القبس' عن وصول وفد من الخطوط الجوية العراقية للاطلاع على مختلف الخدمات التكنولوجية، والمعلوماتية، على غرار عقد الحاسبات مع الخطوط الجوية الكويتية.

وأعلن الغضوري ان الحاسبات وقعت مع احدى اكبر شركات الاتصالات المتنقلة في نيودلهي (تاتاكمبيونيكيشن) لتوفير خدمة مراكز الاتصال، موضحا انه وبعد ان تملكت الحاسبات حصة سيطرة في شركة 'سي توسي' التي يرأس مجلس ادارتها حاليا، اصبح لديها 600 ممثل منتشرين في مناطق مختلفة وحيوية في الهند.

وذكر الغضوري ان 'سي توسي' المملوكة للحاسبات مقبلة على توسعات كبيرة خلال الفترة المقبلة، في شناي وحيدر اباد 'التي تعتبر وادي سيلكون الهند' وتتمثل في انشاء مراكز اتصال متقدمة في تلك المنطقة.

واشار الى ان الحاسبات تفكر بالتوجه الى اسواق اوروبا والولايات المتحدة للاستثمار في مجالات مراكز الاتصالات.

وذكر الغضوري ان من ضمن الاهداف الاستراتيجية للحاسبات ان تلعب دورا محوريا في نقل الخدمات التكنولوجية بين المناطق المختلفة، لاسيما من الدول المتطورة والمتقدمة الى منطقة الخليج والشرق الاوسط.

ومن جهة النمو والايرادات المتوقعة من شركة سي توسي الهندية قال الغضوري ان النمو في ربحية الشركة خلال العام الحالي سيزيد بمقدار 25% عما كان متوقعا لها، وسينعكس بدوره على ارباح الحاسبات.

وأكد ان اوضاع الحاسبات جيدة، والشركة ستحقق ارباحا حيث ليس لديها اي اعتماد على سوق الأسهم بل اهتمامنا واعتمادنا على الربح التشغيلي.
ورأى الغضوري ان السوق الكويتي قوي، وامامه فرص كبيرة وواعدة لتحقيق نمو خلال النصف المقبل.

واضاف ان ارباح النصف الاول ستعزز وتدعم صعود المرحلة المقبلة، مشيرا الى ان ثمة عوامل نفسية هي وراء تأثر السوق وتعرضه لحالة التذبذب التي يعيشها.

.

butariq

عضو نشط
يا جماعة شنو حسبة الحاسبات ؟؟
البيعة وتمت..وطحن وماكو طحينة !!!

المهذب جداً

عضو مميز
.

يقولون الصبر زين

وإن شاء قبل لا يتنهي الصيف سيكون الربع دينار شيء من الماضي.

.

بوعابد

عضو نشط
الله يعينكم يا ملاك سهم الحاسبات
علي هذا السهم الدايخ
سهم تداوله يكاد ان يكون معدوم

لا ناس سنعه قاعده تدعمه ولا اخبار مشجعة قاعده ترفع السهم

نصيحتي لكم
بدلوا هذا السهم الدايخ الي ما منه فايده بسهم افضل منه
تري هلسهم ياما خسر ناس وجمد فلوسهم

والي عنده هلسهم متعشم ان البورصة تصعد علشان يصعد معاها هلسهم ولكن الي يصير ان البورصة تصعد وهلسهم ما يتحرك

سهم بصراحة لا يصلح للاستثمار

والي شري هلسهم بناءا علي توصيه قديمه فاعتقد بان التوصيه كانت فاشله وما تحققت لحد يقص عليكم ويقولكم نطروا بعد

Sklooney

عضو نشط
ياجماعه هالسهم من الأسهم الوزن الثقيل رأس مال الشركه صغير ممسوكه بالكامل شي بسيط يتداولون فيه هذا السهم من عمر الدنيا هذا سعره المحافظ ماتقدر تدخل علي السهم لأنه مافي كميات تنعرض ولا في كميات تنطلب أذن اذا باعوا ملاكه الحاليين هذا السهم أتوقع الملاك الجدد يطلعون بالسهم وممكن يزدون رأس ماله بحث يكون هناك أسهم زياده والله يوفق الجميع:) :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى