شركة المخازن العمومية ( مخازن ) .

الحالة
موضوع مغلق

عارف الحال

عضو متميز
التسجيل
26 سبتمبر 2003
المشاركات
704
الاخ الفاضل عليمي يقول سهم المخازن عليه تجميع ؟؟؟ والسؤال هو من متى يا اخونا عليمي التجميع ؟وهل للان لم يكتفوا من اكثر منثلاثه شهور؟
 

عارف الحال

عضو متميز
التسجيل
26 سبتمبر 2003
المشاركات
704
كلام معقول من رجل عاقل بس السؤال هل التجميع بدا من اليوم ؟وكم تتوقع يا سيدى الفاضل عليمى ان سصل سعر السهم معه اعلان الربع الرابع؟؟؟ ولك جزيل الشكر
 

عبدالعزيز

عضو نشط
التسجيل
15 يونيو 2003
المشاركات
191
الإقامة
الكويت
المـخازن: تجهيز مطابخ متنقلة للجيش الأميركي

قالت مصادر مطلعة لـ «القبس» ان «المخازن» تقدم حاليا بطريق غير مباشر مطابخ متنقلة للجيش الاميركي، ويقوم بتنفيذ وتركيب هذه المطابخ شركة اميركية يملكها اميركي من اصل عربي.
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
عقود جديدة وتوسع لوجستي الراي العام 6/12/2003

.«المخازن العمومية» توقع عقدا مع الطيران الوطني السريلانكي


كتب محمد شعبان: علمت «الرأي العام» من مصادر مطلعة ان شركة المخازن العمومية وقعت نهاية الاسبوع الماضي عقدا مع الشركة الوطنية للطيران السريلانكي لتقديم خدمات لوجستية أرضية في مطار الكويت.
وأضاف المصدر ان هناك مفاوضات لأن تتولى شركة المخازن تقديم تلك الخدمات للشركة نفسها في عدد من الدول الأخرى حيث توجد فيها المخازن لتقديم الخدمة نفسها لعدد من الشركات بجانبها.
وقدر المصدر قيمة العقد الأولية مع الشركة نظير الخدمات الأرضية التي ستقدمها المخازن في مطار الكويت بأنه أقل من مليون دينار كويتي.
وأشارت مصادر مطلعة الى ان هناك عقدين آخرين يتم التفاوض مع بعض الجهات المحلية ستقوم بتنفيذهما المخازن، الا انه ونظرا لطبيعة المنافسة التي اشتدت في السوق بعد تأسيس عدد من الشركات فضلت المصادر عدم ذكر تلك الجهات، الا بعد التوقيع.
وفي الاطار نفسه، أفادت المصادر ان هناك عمليات مفاوضات مع بعض الشركات الكبرى اقليميا لشراء حصص مؤثرة فيها بهدف الوجود في تلك الأسواق على غرار ما تم في دبي.
وكان سهم الشركة شهد تعاملات قوية في الاسبوع الماضي شارف خلالها على الوصول الى المستويات نفسها التي كان وصلها قبل اشهر وهي مستوى الـ 1,3 دينار كويتي، بعد ان بدأت تظهر عوائد بعض العقود في أرباح الأشهر التسعة المنتهية.
وعلم ان شركات تابعة الى المخازن العمومية مملوكة لها بنسبة 100 في المئة وقعت عقودا أخرى لتقديم خدمات نقل، وأخرى تتعلق بالنقل مع بعض الشركات الأميركية، وفي الاطار نفسه اضاف المصدر ان استعدادات داخل «المخازن» تتم للتوسع في السوق القطرية اعتبارا من العام المقبل حيث هناك بعض المفاوضات مع عدد من الجهات والمستثمرين الحلفاء للشركة في السوق القطرية المؤمل ان تفوز بأعمال وعقود كبيرة للشركة لحاجتها الى العديد من خدمات «المخازن» المتنوعة
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
يشاع بأن الشركة قد وقعت عقدا جديدا في باكستان لتقديم خدمات لوجستية وتخزينية بقيمة تتراوح بين 6 إلى 10 مليون دينار كويتي.

المصدر (المركز الشرقي للاستشارات)

واللـــــــــــــــــه اعلم
 

bu3zoz

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2003
المشاركات
1,095
الإقامة
الكويت: بلاد المسك والورد
بسم الله الرحمن الرحيم

علمت «القبس» ان شركة المخازن العمومية بصدد درس توقيع عقد مع القوات الباكستانية في العراق لتقديم خدمات لوجستية بقيمة 75 مليون دولار اميركي.
وقال مصدر مطلع ان عائد العقد مع المتوقع مع المخازن سوف يتراوح بين 10 الى 15 في المائة، حيث ستقدم الشركة خدمات التخزين وادارة المخازن ونقل المعدات والاغذية والتخليص الجمركي للبضائع وغيرها من الخدمات اللوجستية.
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
تفاصيل الخبر من الراي العام 13/12/2003

«المخازن العمومية» على أبواب باكستان بـ 75 مليون دولار لخمس سنوات
كتب محمد الأتربي: كشفت مصادر مطلعة لـ «الرأي العام» عن انه بات في حكم المؤكد ان توقع شركة المخازن العمومية عقدا لخمس سنوات مع حكومة باكستان بعد ان تم تصنيفها في المرتبة الأولى في المناقصة المطروحة، وإن كانت المصادر أشارت الى انه تم توقيع العقد.
واوضحت المصادر ان قيمة العقد تبلغ تقريبا نحو 75 مليون دولار، اي بمقدار 25 مليونا للعام الواحد.
وذكر المصدر ان «المخازن» ستقوم بموجب هذا العقد بتقديم بعض الحلول التقنية والمتطورة عالميا في مجال الاعمال الجمركية، الى جانب تقديم بعض الخدمات اللوجستية، الفنية المتخصصة التي برزت فيها الشركة وسجلت نجاحات مع اكثر من جهة عالمية اخرى، وعززت من وضعها التنافسي وامكاناتها الفنية حتى جعلتها معتمدة لدى حكومات الدول.
واوضح المصدر ان النشاط الاساسي للعقد، سيركز على مجالات الاعمال الجمركية على غرار الخدمة نفسها التي تقدمها «المخازن» لـ «الصين» وتوقع المصدر ان تكون هناك عقود جديدة خلال المرحلة المقبلة مع عدد من الدول لتقديم نفس الخدمات، خصوصا وانها الاحتياجات الى الحلول التكنولوجية، في مجالات الاعمال الجمركية تأتي في اطار تلبية متطلبات الاتفاقات العالمية «الغات» الامر الذي سيعزز الطلب اكثر على خدمات «المخازن» اضافة الى تلبية متطلبات منظمة الجمارك العالمية.
من جهة اخرى، لفت الى انه في اطار تحرك بعض الدول لضبط عمليات الجودة الخاصة بالمنتجات وتفادي عمليات غسيل الاموال، وسيكون هناك اقبال كبير على نظام «مايكروكلير» المملوك لشركة المخازن العمومية بالكامل الذي يعد احدث النظم عالميا، حيث يتمتع بخصائص عديدة منها نظام الاحصائيات والتقارير وتحصيل الايرادات الجمركية ومتابعتها الكترونيا.
تجدر الاشارة الى ان الشركة نفسها كانت وقعت عقدا الاسبوع الماضي مع حكومة سيريلانكا، لتقديم خدمات لوجستية، للطيران الوطني.
وعزا مراقبون النشاط الذي اشتد على سهم «المخازن» في نهاية تعاملات الاسبوع الماضي ووصل سعر السهم الى نحو 1,260 دينار كويتي، يعود الى ثقة احدى الشركات الاستثمارية باداء الشركة وانعكاس ايرادات العقود التي وقعتها على فترات متفرقة خلال العام الحالي، ضمن بيانات العام المقبل. النهاية


والله الموفق


اخوكم

علــــــــــــــيمي
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الراي العام 20/12/2003

راي الاتربي وتحليله لسهم المخازن
عاد سعر السهم السوقي لشركة المخازن العمومية الى مستوياته الطبيعية التي كان وصلها في وقت ذروة العقود، وهو سعر الـ 1,3 دينار.
ويتوقع احد المراقبين في ضوء النشاط والشراء المحموم على السهم ان تدفعه بعض الصناديق الى تسجيل مستويات قياسية جديدة، تكاد تصل الى مستوى الـ 1,5 دينار تقريبا.
وذكر أحد المراقبين ان التفوق الذي باتت تحتكره الشركة لناحية أنظمة التكنولوجيا الفاعلة في التخزين، وترتيب وتمييز البضائع، وتصنيفها، فتح لها آفاقا من العالمية جديدة، وفي ضوء احتياجات وتلبية متطلبات منظمة التجارة العالمية، فإن دول عدة ستحتاج الى تلك الأنظمة قريبا وهذا يعني المزيد من العقود لـ «المخازن».


مشروع توسعة ( الوطن 20/12/2003 )

المخازن العمومية توسع مخازنها بواقع 25 ألف متر مربع
كتب طارق عرابي: علمت «الوطن» بان شركة المخازن العمومية تجري حاليا توسعة اضافية على مخازنها الواقعة في منطقة الصليبية باكثر من 25 الف متر مربع وذلك لاستيعاب زيادة الطلب على مخازنها خاصة في ظل العقود المتزايدة التي وقعتها الشركة والتي كان اخرها عقود مع جهات عديدة، وقعت الشهر الجاري واخرى سيبدأ العمل بها مطلع ينايرالقادم.
وقد اكد مصدر مقرب من الشركة بان التوسعة الحالية للمخازن ستنتهي مع انتهاء الشهر المقبل وبالتالي سيكون بالامكان البدء في تنفيذ العقود الجديدة في موعدها المقرر.
وتساءل المصدر عن سر تكتيم شركة المخازن العمومية عن عقودها الحالية والمستقبلية والتي وصلت الى العالمية
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
عقد مع الجيش الامريكي بقيمة مليونان ونصف دولار لستة اشهر مبدئيا
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة المخازن العمومية قد قامت بتوقيع عقد
نقل وقود مع "ديفنس اينرجي سبورت سنتر"، احدى قطاعات "ديفنس لوجيستكس
ايجنسي" التابعة للجيش الأمريكي والقسم المسؤول عن تمويل جميع الخدمات
اللوجستية للجيش الأمريكي،وهو كذلك القسم المسؤول أيضا عن عقد "برايم فندور".‏
وقد أكدت شركة المخازن العمومية أن العقد المبرم يشترط منها توفير جميع ‏
الشاحنات اللازمة لتحميل وتوصيل الديزل والكيروسين والبنزين من الكويت ‏
الى العراق لفترة مبدئية ستة أشهر، وبقيمة تقديرية تبلغ 2,500,000 دولار
أمريكي (فقط مليونان وخمسمائة ألف دولار أمريكي لا غير).‏
وجدير بالذكر أن عقد ال "برايم فندور" لشركة المخازن العمومية يشمل تلبية جميع
احتياجات الجيش في كل من العراق، الكويت، قطر، أفغانستان وجيبوتي.‏
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
عقد جديد بقيمة تفوق الاربع ملايين

المخازن العمومية (شركة تابعة توقع عقد خدمات تخليص ونقل بقيمة 4300000 د.ك)‏


يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة البترول الوطنية الكويتية قد أرست
عقدا على احدى الشركات التابعة لشركة المخازن العمومية، وبشراكة
ِ"رود أند ليزنفلد انترناشيونال"، لمدة ثلاثة سنوات، وذلك لخدمات التخليص ‏
والنقل، وبقيمة اجمالية 4,300,000 د.ك تقريبا (فقط أربعة ملايين وثلاثمائة ألف دينار كويتي لا غير تقريبا).
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
القبس 29/12 /2003

المـخازن تزيد أسطول شاحناتها
بتمويل من الدولية للإجارة والاستثمار

وقعت الشركة الدولية للاجارة والاستثمار عقداً مع احدى الشركات المحلية العاملة في مجال النقل، يتم بموجبه شراء 100 شاحنة قيمتها 10 ملايين دولار اميركي وتأجيرها لتلك الشركة لاستخدامها في تقديم خدمات النقل لعملائها.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في «الدولية للاجارة» فؤاد حامد الحمود: «أن الشاحنات التي ستقوم شركته بتمويل شرائها ستستخدم في نقل البضائع بين الكويت والعراق، بموجب عقد مدته ستة اشهر فازت به الشركة المستفيدة من التمويل لتوفير تلك الشاحنات لصالح شركة مساهمة محلية كبرى مختصة في مجال النقل والتخزين.

وعلمت «القبس» ان الشركة المعنية هي شركة المخازن العمومية. وقالت مصادر متابعة ان المخازن زادت اسطول الشاحنات لديها نحو 194 شاحنة منها ما هو مخصص للنفط.

وأكد الحمود ان عملية التمويل ستكون متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية طبقاً للنهج الذي انتهجته «الدولية للاجارة» منذ تأسيسها وقدمت فيه الكثير من الاسهامات النظرية والعملية، متوقعاً مزيداً من الانتشار للمعاملات المالية الاسلامية خلال الفترة المقبلة مع بدء تطبيق قانون المصارف الاسلامية والذي سيفتح آفاقاً جديدة للعمل المصرفي الاسلامي ليس في الكويت فحسب وإنما في المنطقة بشكل عام.

وأوضح الحمود ان الهندسة المالية التي أجرتها «الدولية للاجارة» على المشروع أكدت ان عنصر المخاطرة في هذه العملية محسوب بدقة بالنظر الى المدى الزمني المحدد للعملية (ستة اشهر)، باعتبارها فترة قصيرة نسبياً، مشيراً الى ان ذلك ينسجم مع توجهات «الدولية للاجارة» التي تحرص دائماً من خلال عملياتها التمويلية على تحقيق عوائد متميزة لمساهميها ومستثمريها مع تقليل درجة المخاطرة الى أدنى حد ممكن.
___________________________________
 

عبدالعزيز

عضو نشط
التسجيل
15 يونيو 2003
المشاركات
191
الإقامة
الكويت
كلمه شكرا لابد ان تقال بحق عليمي شكرا اخ عليمي علي نقل جميع اخبار المخازن في هذا الصفحه سوفه تكون استفاده كبيره للاعضاء ومرجع لهم وايضا ارشيف كامل لمن لم يتابع اخبارها او كان عضوا جديد يريد يعرف عن قعود التي قامت بها المخازن في السنه 2003 وكل عام انته بخير
 

Dardoor

موقوف
التسجيل
29 ديسمبر 2003
المشاركات
165
الأخ الغلي عليمي

الأخ عليمي شكرا لهذه الأخبار ولكن هل تعلم متى؟ومن هذه المجموعه؟
 

الفهلوي

عضو مميز
التسجيل
22 سبتمبر 2003
المشاركات
4,254
الإقامة
في قلب أمي
على ذمة الراي العام


«المخازن» تفوز بمناقصة باكستان الجمركية بقيمة 150 مليون دولار لمدة خمس سنوات
كتب محمد الاتربي: علمت «الرأي العام» من مصادر مطلعة ان حكومة باكستان اختارت شركة «المخازن العمومية» لتقديم حلول تقنية في مجال الأعمال الجمركية.
وأوضحت المصادر ان قيمة العقد الذي فازت به الشركة يبلغ نحو 150 مليون دولار لمدة خمس سنوات.
ولفتت الى ان «المخازن» ستقوم بموجبه بتقديم بعض الحلول المتطورة عالمياً في مجال الأعمال الجمركية الى جانب بعض الخدمات اللوجستية الفنية المتخصصة والتي برزت فيها الشركة، وسجلت نجاحات مع أكثر من جهة عالمية أخرى.
ويتمتع نظام «مايكروكلير» التكنولوجي الذي تمتلكه الشركة بخصائص عدة أهمها نظام الاحصائىات والتقارير وتحصيل الايرادات الجمركية ومتابعتها اليكترونيا، فضلاً عن مواكبته لمتطــلبات «الغات» ومنظمة الجمارك العالمية.
وتوقعت المصادر ان تقوم «المخازن» باتخاذ اجراءات التنــفيذ الفعلي للعقد خلال أشهر، حيث من المنتظر ان تظهر عوائد هذه المبالغ الضخمة، في اربــاح النصف الأول عن العام الحالي 2004.




.
 

عليمي

عضو متميز
التسجيل
3 مايو 2002
المشاركات
938
الراي العام 10/1/2004

الاتربي : السهم سيتجه الى حدود الدينارين بفترة قريبة

المخازن العمومية
تجمع توقعات المراقبين على ان سهم شركة المخازن العمومية مقبل على مستويات سعرية قياسية تاريخية جديدة في غضون فترة قريبة، مدفوعا بالعقود الضخمة التي تتوقعها الشركة تباعا والتي ستظهر نتائجها تباعا في السنة الحالية والسنوات المقبلة، لكن احد المراقبين اوضح ان المقاومة التي شهدها السهم عند مستوى دينار و320 فلسا تعتبر طبيعية بعد ان سبق وارتد عن هذا المستوى في وقت سابق من العام الماضي، ولكن اوضح ان اغلاق السهم مطلوبا عند مستوى دينار و320 فلسا ودخوله في مستويات سعرية تاريخية جديدة يعزز التوقعات بان المحطة المقبلة للسهم ستكون في حدود الدينارين، واذا ما كانت نتائج العام 2003 متناسبة مع حجم العقود التي وقعتها الشركة فان هناك مستويات اخرى يتداولها المستثمرون ولكن كل ذلك يبقى مرتبطا بالنتائج المحققة والعقود التي سيتم الاعلان عنها,

** لا انسى شكري الخالص لمصدرنا الذي وافانا بالمعلومات مسبقا وارجو من اخواني ان يكونوا قد استفادوا منها ولا يزال يشدد على شراء المخازن لمستقبلها القوي وان هناك مفاجئة سارة قادمة ... لك الشكر يا ( ع.ن ) ووفقك الله

سعر اليوم 1.400

والله الرازق
 

فريد

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2002
المشاركات
158
جزاك الله خير أخي عليمي والشكر موصول لمصدرك

أنا ما زلت محتفظ بسهم المخازن واعتقد مو بعيدة الدينارين لكن حتى يوصلها فيه محطات نقدر نستفيد منها
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى