مقارنة بين أشهر الوسطاء الامريكيين

Agent007

عضو نشط
سلام شباب ،

أنا في مرحلة أبحث فيها عن وسيط ، وقد بحثت في مواقع أشهر الوسطاء عن معلومات وهذه هي نتيجة بحثي.

ارجو ان اكون بذلك قد افدت من يبحث عن وسيط جديد ، ولكن عندي بعض المعلومات الناقصة التي لم أستطع الحصول عليها مثل:

* الخبرة المطلوبة لأغلب الوسطاء
* سعر المعاملة اذا لم تنجز عدد معين من المعاملات

ارجو من الاعضاءالذين تعاملو مع احدهم او يعرفون الاجابة ان يكملو الفراغات وياليت ان يخلي احد ميزة وحده لكل وسيط هي أهم ميزة في الوسيط من خلال خبرته.

الملفات المرفقه:

الحجم: 76.8 KB   المشاهدات: 449

FreeTrader

عضو محترف
هلا اخوي ..
انا عن نفسي اتعامل مع ايتريد

عند اشتراكي معهم لم يكن هناك شرط للخبره حيث كانت خبرتي اقل من سنه ولم يطلبوا مني اي نوع من هذا

بالنسبه للمبلغ المحتسب للعمليه
في البدايه تكون العموله 19.99 وبعد تجاوز 15 عمليه خلال شهر تم احتساب العموله 9.99 اوتوماتيكيا بدون طلب مني او ارسال رساله لهم

بالنسبه للمارجن لا اعرف حسابته بالنسبه لهم ( المارجن مفعل عندي لكن لا استخدمه للشرعيه)
بس انا اشوف مبلغ الممارجن ضعفين الكاش الموجود عندي ..ما اعرف شروطه
اتعامل بالكاش فقط
في حاله مثلا الان عمولتي 9.99 انتهى الربع الاخير وعدد عملياتي خلال الربع الاخير اكثر من 30 عمليه مثلا
سوف يكون الربع القادم ( ثلاث شهور) سعر العموله 9.99 لن يتغير حتى لو انجزت عمليه واحده في الربع الاول
لكن في حاله مخالفتي للشروط في الربع القادم وهو عدد العمليات سوف تحسب العموله للربع الي بعده 19.99 الى ان انجز العمليات المطلوبه
هذا الي اعرفه عن البروكر ايتريد حسب تعاملي معهم
بالاضافه الى ستريمر مجاني واخبار بريفنق مجانيه لايف واخبار داوجونز لايف مجانيه وكثير من الادوات جميعها مجانيه (بالاضافه وجود بعض العرب للمساعده في اللغه )
بالاضافه الى وجود كرت سحب الى مع الفيزا تستطيع سحب مبلغ كاش من اي فرع بالعالم يحمل شعار فيزا او atm card

لا اعلم عن البروكرات الاخرى الجنبيه وخدماتهم
وانشاء الله اكون وفيت لك
واي معلومه غافله عني راح اضيفها انشاء الله

jamal

عضو نشط
السلام عليكم

اخى الكريم انا لم اجرب البروكرات الموجوده اعلاه ولكن حسب ما سمعت

وكثير من الاخوه داخل وخارج الكويت يقولون ان افضل بروكر امريكى هو تريد ستيشن والمرتبه الثانيه ام بى تريد فقط فى امريكا
حيث يتمتع تريد ستيشن بميزات ممتازه يحتاجها المظارب من حيث السرعه وكثير من الامور ولكن مشكلته الاساسيه هي العموله وايظا ام بى تريد جدا ممتاز وهو يأتى بالمرتبه الثانيه ,, واتمنى ان اكون وفقت بالاختيار

وفقك الله

Agent007

عضو نشط
شكرا لك يا ابو ابراهيم وجمال

لقد حدثت الصفحة بمداخلاتك المميزة يا ابو ابراهيم

يا جمال من خلال بحثي عن المعلومات عن مختلف الوسطاء وجدت أن من يحتسب العمولة على كمية الاسهم افضل ممن يحتسب العمولة الثابتة. بالنسبة لي نادرا ما اشتري 1000 سهم وهي اكبر كمية اسهم يمكن ان اشتريها ، فلنحسب العمولة لكل بروكر:
اميرتريد$10.99
ايتريد $9.99
سايبر $9.95 أو (0.006 * 1000 = 6$ اذا اشتريت البريميوم باكيج وهذه اشتراكها الشهري $249 شهريا)
انتراكتيف بروكرز 0.005 * 1000 = $5
ام بي تريدر 500 * 0.01 + 500 * 0.005 = $7.5
تريدستيشن 500 * 0.01 + 500 * 0.006 = $8

من حيث العمولة يبدو ان اخر ثلاثة هم الافضل ولكني لم ارتاح لانتراكتيف بروكرز من موقعهم فحتى تحصل على المعلومة البسيطة يجب ان تبحث ساعة واحدة

زبدة الموضوع هي ان افضل الاختيارات هي ام بي تريدر وتريدستيشن ولا اعرف لماذا جميع اغلب الاخوان مختارين اميرتريد وايتريد

FreeTrader

عضو محترف
انا اذكر لك السبب لمذا يتجه الجميع لاميرتريد وايتريد :)
اولا لوجود بعض العرب عندهم ويقدرون يساعدون الناس الي لغتهم ضعيفه ..
ثانيا لسهوله التعليم ... مثلا اذا احتجت اي شي من هذه البروكرات الكثير من الشباب الموجودين يقدرون يساعدونك لانه الاغلبيه معهم فتسهل عمليه المساعده في حاله وجود اي سؤال

لكن اذا انت مثلا كنت مع بروكر غريب او القليل ممن يتعاملون معه .. في حاله طلبك بالمساعده في بعض الامور لن تجد من يرد عليك لانهم يجهلون البروكر وليس عندهم اي فكره ..

بالضبط ما حصل معي في بداياتي ... كنت اسال والقى الجواب بسرعه

وبس :)

حسين أيوب

عضو نشط
ممكن توضح لي أخوي إيش تقصد بالغرامة ال 15 دولار حق الأميرتريد يعني لو ما عملت 30 عملية ياخدون على كل عمليه بعد كذا 15 دولار ؟
ولا ياخذونها في الربع مرة واحدة ؟

بعدين إم بي تريد يشتروطون إنه يكون دخلت السنوي أكثر من 50000 دولار ولا يقولون لك روح دق الباب ورده بس معاك وإنت خارج
وإنتراكتيف أخس وأخس يشترطون خبرة عشرة سنين على الأقل أنا جربت معاهم
بس الصراحة أنا رأيي إنه أكثر الشباب فتحوا في أميرتريد وإيتريد لأنه أهم من العمولة هو الثقة حيث تثق إنه الوسيط إلي إنت تبغى تفتح معاه هو وسيط فعلا ماهي شركات نصب وهمية فأميرتريد أو إيتريد شركات مشهورة يعني تطمن إنها ماهي شركات وهمية ونصب الداخل فيها مفقود

jamal

عضو نشط
Agent007

انا معك اخى الكريم ان تريد ستيشن من افضل البروكرات على الاطلاق والعموله جيده ولكن !! به اشتراك شهرى يتعدى 250 دولار على ما اذكر ان لم يكن 300 دولار لانه يتميز لايف شارت ممتاز جدا....

ولكن انا مع الا ام بى تريد فعلا رائع ومميز وسريع وعمولته معقوله جدا

ولا يقول لك يجب ان تفعل اكثر عمليات لكي يجعل العموله اقل وهذا خطأ من وجهة نظرى .. وبالنسبه لايتريد وغيرهم وضح لك اخى فرى تريدر من التوجه لهذه البروكرات للسهوله لا اكثر

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=19669

Agent007

عضو نشط
حسين أيوب قال:
ممكن توضح لي أخوي إيش تقصد بالغرامة ال 15 دولار حق الأميرتريد يعني لو ما عملت 30 عملية ياخدون على كل عمليه بعد كذا 15 دولار ؟
أخي حسين .. الذي اقصده بالغرامة هو اذا لم تنجز 30 عملية في ربع سنة .. ولكن الشيء الجميل في اميرتريد انه هذا لا ينطبق اذا حطيت مبلغ $2,000 دولار فأكثر وهم عندهم بدل ال30 عملية في ربع سنة، 4 عمليات في نصف سنة ... يعني اذا كان حسابك الكاش اقل من $2,000 دولار ولم تنجنز 4 عمليات في 6 أشهر سوف يأخذون عليك $15 دولار عن كل عملية في الربع القادم من السنة .. وهذا النص من موقع اميرتريد لمن أراد التوسع:

Do I have to maintain a $2,000 balance in my account at all times?
Once the account is opened, what you do with that $2,000 is up to you. However, a $15 quarterly account maintenance fee may be assessed if your account has less than $2,000 in total liquidation value. Accounts with at least four executed trades in the previous six months, IRAs and beneficiary accounts are excluded from this fee. If your account has margin privileges, you may be required to maintain $2,000 equity.​

اما بالنسبة لمتطلبات فتح حساب فالتريد ستيشن يطلب ان يكون دخلك السنوي $50,000 دولار وسيولة $75,000 دولار - هذا بالاضافة انني حاولت ان اسجل حساب تجريبي معهم ولم اجد اية دولة عربية في اختيار البلد

وام بي تريدر يطلب نفس الشىء ولكن لا اعتقد انه يوجد اشتراك شهري له بل يوجد بعض الاضافات التي يمكن ان تضيفها مثل Level II ب$25

أعلى