الاحداث اليوميه السوق الكويتي

بو صالح }~

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2010
المشاركات
8,795
الإقامة
كويت
1000051235.jpg
 

بو صالح }~

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2010
المشاركات
8,795
الإقامة
كويت

الجمعية العمومية للبنك التجاري تقر توزيع أرباح نقدية بواقع 37 فلسا للسهم

2024/04/24 كونا
أقرت الجمعية العمومية للبنك التجاري الكويتي اليوم الاربعاء توزيع ارباح نقدية بواقع 37 فلسا للسهم على المساهمين عن نتائج السنة المالية 2023 وانتخبت أعضاء مجلس الإدارة للسنوات الثلاث المقبلة.

وقال رئيس مجلس ادارة البنك الشيخ احمد دعيج الصباح في كلمة خلال الجمعية العمومية إن البنك واصل التركيز على تنفيذ خططه الاستراتيجية مشيرا الى أنه على الرغم من البيئة التشغيلية التي تتسم بالتحديات الا أن الأداء المالي للبنك كان متميزا.
 

بو صالح }~

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2010
المشاركات
8,795
الإقامة
كويت
أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية عن قرار الرئيس التنفيذي للسوق، بإدراج أسهم شركة أجيليتي جلوبال بي إل سي للتداول في السوق الأول ضمن الفئة الثانية، وذلك إعتبارا من يوم الخميس القادم الموافق لـ 2 مايو 2024.

وأشار السوق في بيان له، إلى أنه سيتم إدراج أسهم أجيليتي (شركة عامة محدودة بالأسهم مؤسسة في سوق أبوظبي العالمي)، ضمن قطاع الصناعات، تحت الرمز (AGILITY)، ورقم التعريف الدولي AEE01376A248.



وبحسب قرار السوق ووفقاً للقواعد المعمول بها، يُعوّم سعر سهم الشركة لثلاث جلسات تداول متتالية عند بداية الإدراج، بحيث لا يخضع السعر لحدود الارتفاع والانخفاض اليومي المسموح بها والبالغة 15% كأعلى نسبة، و10% أدنى، خلال هذه الجلسات الثلاث.


كما نص القرار أنه ولغايات احتساب نسبة تغير سعر التداول عن السعر المرجعي في أول جلسة تداول للشركة، يكون السعر المرجعي لسهم الشركة عند بدء تداولها في السوق هو 0.37 درهم.

وحسب البيانات المتوفرة في أرقام، وافق مجلس إدارة شركة أجيليتي للمخازن العمومية المدرجة في سوقي دبي والكويت، في مارس الماضي، على إدراج شركة أجيليتي جلوبال بي.أل.سي في سوق أبو ظبي للأوراق المالية.

وسيكون هذا الإدراج، إدراجاً تقنياً أي قاصراً على إدراج الأسهم الموزعة للمساهمين بدون أي طرح خاص أو عام لتلك الأسهم، وذلك وفقاً للآليات المتبعة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية بالنسبة لهذا النوع من الإدراج.
 
أعلى