العلاج بالخلايا الجذعية في تايلند أحد أكثر المجالات تطوراً للسياحة العلاجية التايلاندية

التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
العلاج بالخلايا الجذعية في تايلند هو فصل جديد من الطب الحديث، وأحد أكثر المجالات تطوراً للطب التكميلي. حيث تعود البداية في إكتشاف تقنية العلاج بالخلايا الجذعية إلى نهايات القرن الـ 19 الميلادي. وفكرة الإستعانة بالخلايا والأنسجة في العلاجات الطبية تعود إلى تاريخ طويل يقارب القرن من الزمان، حينها بدء استخلاص أول خلايا جنينية بشرية وحيوانية واستخدمها في علاج الأشخاص.

أسعار العلاج بالخلايا الجذعية في تايلند

يعتمد العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند علي إيجاد حلول وعلاجات بديلة لأمراض بدلا من الطب التقليدي، وهو ما توفره افضل المراكز والمستشفيات في تايلاند بتكلفة مناسبة بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور الرائدة وبالإعتماد على نخبة من أشهر الأطباء في هذا المجال ، فمثلا قد يستخدم أطباء علاج السكر في تايلاند الخلايا الجذعية (Stem Cell Therapy In Thailand) أو ما تسمي بالخلايا الجذعية العصبية في علاج بعض الأمراض والتي منها مرض السكر ومضاعفاته، مثل قرحة القدم لمرضى السكري دون الإفصاح، أملا في أن يجد المريض تحسن سريع.

العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند بالتنسيق مع تايلند أدفايزور التي تتعامل مع أفضل مستشفيات العلاج بالخلايا الجذعية العصبية في تايلاند، واشهر المراكز الخاصة بعلاج الامراض بالخلايا الجذعية في بانكوك. حيث تقدم شركة تايلند أدفايزور أرخص التكاليف للعلاج بالخلايا الجذعية بأفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة في العلاج بالطب التجديدى (التكميلي) للأمراض المزمنة في تايلاند, والتي تتمثل فى خلايا جذعية من الشخص نفسه أو حسب رغبته خلايا جذعية وسيطة من أجسام أخري ، كما تختلف أسعار الخلايا الجذعية العصبية من الشخص نفسه، وقد تعادل أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند وأكثر لبعض من العلاجات و الحالات المرضية.

وإليكم بعض من الأسعار التقريبية للعلاج بالخلايا الجذعية في مستشفيات ومراكز بانكوك ، تايلاند المتنوعة:

البرنامج العلاجي programsالسعر (THB) price
ضعف الإنتصاب80,000
أثار حب الشباب85,000
السرطان(SCCT)250,000
شد الوجه والحفاظ على نضارة البشرة45,000
إعادة التأهيل للرجال80,000
زيادة قوة العضلات للرجال80,000
تقوية العضلات والأوتار والغضاريف150,000
مقاومة هشاشة العظام بدون جراحة150,000
مكافحة الشيخوخة250,000
مرض السكري250,000
مرض القلب التاجي250,000
السكتة الدماغية (الجلطة)250,000
مرض الزهايمر250,000
الشلل الرعاش (باركنسون)250,000
جروح القدم السكري250,000
الغرغرينا بأنواعها250,000
اسعار العلاج بالخلايا الجذعية في تايلند
تقدر تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية على حسب الحالة المرضية وعدد الخلايا و المدة التي سيقترحها الطبيب المعالج بعد الفحص ويجب وضع الملاحظات التالية بالحسبان:

  1. الأسعار أعلاه تقريبية لأسعار العلاجات و الخدمات الطبية في تايلند لبعض المستشفيات والمراكز المتخصصة للعلاج بالخلايا الجذعية.
  2. أسعار العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند الموضحة اعاله هي بالعملة المحلية البات التايلندي (THB).
  3. سعر صرف البات التايلندي متغير يوميا ما بين 33 – 35 THB لكل 1 دولار أمريكي.
  4. تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية متغيرة وأسعارها متفاوته وقابلة للتغيير في أي وقت من العام.
علاج بالخلايا الجذعية في تايلاند
تنسيق العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند بأفضل المراكز الطبية في بانكوك
إتصل: 0066864036343

للعلاج بالخلايا الجذعية، تحرص شركة تايلند أدفايزور للتنسيق الطبي والخدمات العلاجية ، على توفير أفضل عروض العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند بأسعار مناسبة. من أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في بانكوك، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل إجراء الفحوصات الطبية. وكل هذا يكون تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لتلقي علاجكم بنجاح في تايلاند .

لتفاصيل العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم: 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم
تقارير متشابهه لتكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

أهمية العلاج بالخلايا الجذعية في تايلند

يعد العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند، من العلاجات الهامة والضرورية في الطب الحديث لعلاج العديد من الأمراض المزمنة والمستعصية. وبالتالي حرصت دائما شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها وكل ما هو جديد فى مجال السياحة العلاجية بتايلاند، وذلك من خلال توفير أفضل المركز الطبية للعلاج بالخلايا الجذعية للقضاء على الامراض فى تايلند.

للعلاج بالخلايا الجذعية في المراكز الطبية المعتمدة معنا في بانكوك، يتم استخدامها بشكل امن تماما، حيث تقوم تلك المراكز بتوفير خدمات علاجية متعددة تعمل على تحسين حالات المرضى و التخفيف من اعراضهم وألامهم. وهو ما يساعدهم للعودة للحياة بطريقة افضل وأسرع.

تعتمد العديد من المراكز الطبية المعتمدة في العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند ، بدورها كاملا على الكثير من الأمراض: مثل علاج أمراض الكلي المزمنة، وعلاج العقم ، وعلاج السرطان والأورام، وعلاج السكري 2، والمزيد. وكل هذا يتم بإشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال المعروف بالطب البديل، والعلاج بالخلايا الجذعية العصبية.

تايلاند العلاج بالخلايا الجذعية فيها أصبح متطورا للغاية، وأصبحت الخلايا الجذعية تستخدم لعلاج العديد من الامراض وبالتالي يمكن القول أن مراكز العلاج في تايلاند تسير بالخطي الثابتة التي تعود بالفائدة على المريض. و باقل تكلفة.

أصبح من المعروف علميا الان أن زراعة الخلايا الجذعية قادرة على علاج العديد من الامراض الخطيرة و المستعصية و التي يصعب علاجها بالطب التقليدي ، حيث أن إستخدام خلايا الجسم نفسه في علاج الداء أو المرض و إحياء تلك الخلايا التالفة لنفس الجسم المصاب لهو أمر أمن تماما وليس به أضرار.

أسعار العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند

من أهم طرق العلاج بالخلايا الجذعية فى تايلند علاجات عديدة، منها التي نقدمها كبرامج علاجية في مراكزنا الطبية المتخصصة بالجذعية في بانكوك تايلان علاج التالي :

مكافحة الشيخوخة

إن الشيخوخة هي عملية معقدة جداً تموت فيها الخلايا في النهاية بعد أن تصبح تالفة بشكل مستمر مع الوقت، ومع هذا، يمكن عكس تلك العملية أو على الأقل تتم عرقلتها عن طريق الخلايا الجذعية النشطة، ولتلك الخلايا تأثير خاص مضاد للشيخوخة عن طريق تقويم وتجديد الأعضاء المختلفة التي تلفت بواسطة الإجهاد والمواد السامة المتنوعة التي نصادفها في حياتنا اليومية.

والعلاج بالخلايا الجذعية المضادة للشيخوخة لدينا في تايلند، يمكن لنا أن نساعد في إعادة نشر الخلايا الأصغر داخل الجسم. وهي تساعد أيضاً على تحسين وظائفنا المناعية بشكل كبير، فعندما يقترب شخص ما من سن الأربعين، فهو/هي يمكنه أن يبدأ في مصادفة بعض المشكلات البدنية التي تصاحب سن النضوج والتي يمكن علاجها بعلاجات الخلايا الجذعية المضادة للشيخوخة، والنتيجة يمكن أن تكون ذات فاعلية كبيرة في حالات تبدأ فيها عملية الإحياء المبكر في الحياة.

علاج الإنسداد الرئوى المزمن

قد يستغرق علاج الإنسداد الرئوى بالخلايا الجذعية فى تايلاند عدة أيام حتى تقوم الخلايا بتوليد ما يشبه رئة جديدة وصحية للأشخاص الذين يعانون من الإنسداد الرئوى، وأصبحوا غير قادرين على ممارسة حياتهم بشكل طبيعى.

العلاج بالخلايا الجذعية فى تايلاند نتائجه الإيجابية مضمونة فى حالات الإصابة بالإنسداد الرئوى، بالإضافة إلى أنه آمن وليس له أى أعراض أو مخاطر مستقبلية، ويجعل المريض يتجنب إجراء العمليات الجراحية التى تكون خطيرة بنسبة كبيرة، بالإضافة إلى إمكانية وجود العديد من التبعيات السلبية للجراحة.

علاج تليف الكبد

العلاج بالخلايا الجذعية فى تايلاند يكون من خلال فصل الخلايا من نخاع العظام ويتم زراعتها فى زجاجات زرع الأنسجة لمدة يوم أو اثنين لاستخلاص النوع المتميز من الخلايا الجذعية النسيجية، وبعد ذلك يتم تحويل الخلايا إلى أخرى من نفس نوع العضو المصاب، تلك هى الفكرة القائمة عليها. وفى حالات الإصابة بأمراض وتليف الكبد، يتم حقن تلك الخلايا الجذعية فى مجرى الدم، مما يساعد جهاز المناعة على تقبل العلاج وعدم مهاجمته لأن مصدره هو جسم الإنسان نفسه.

علاج أمراض الكلى

أظهر علماء العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند العديد من الأبحاث للكشف عن قدرة الخلايا الجذعية فى علاج أمراض الكلى، وأثبتت النتائج أن الخلايا الجذعية تتميز بالقدرة على التضاعف والنمو وإصلاح ما أتلفته أمراض الكلى. وتتميز الخلايا الجذعية بقدرتها على التحول إلى خلايا وأنسجة أخرى، بالإضافة إلى تحفيزها لإعادة الأنسجة فى حالات الفشل الكلوى، ويمكن للخلايا الجذعية أن تجدد مادة النيفرون فى حالات ما بعد الإصابة بأمراض الكلى وعلاجها في مستشفى تنبوري بانكوك.

كما يمكن للخلايا الجذعية أن تقوم بإفراز بروتينات تساعد على نمو خلايا الكلى، وفى بعض حالات الإصابة بمرض الكلى الحاد يكون لدى الجسم القدرة على إصلاح التلف الذى أصيب الكلى، لكن يصعب على الجسم أن تكون لديه القدرة على إصلاح تلف الكلى فى حالة الإصابة بمرض الكلى المزمن.

علاج بالخلايا الجذعية في بانكوك تايلاند

تعتبر عيادة العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند رائدة فى مجال السياحة العلاجية لاكثر من عشر سنوات، حيث قامت بشفاء أكثر من اربعة الاف مريض (4,000). من اربعة وسبعون (74) دولة مختلفة حول العالم. وتضم هذا العيادة نخبة متألقة من الاطباء المتخصصين فى جميع المجالات الطبية الى جانب فريق تمريض متميز ذو خبرة فى استخدام تقنية الخلايا الجذعية بالاضافة الى طلاقتهم فى العديد من اللغات لتقديم اعلى مستوى من الرعاية الصحية لمرضانا.

إلى الأن لم تعتمد هيئة الطب في تايلاند العلاج بالخلايا الجذعية كعلاج اساسي للعديد من الامراض حتي وقتنا الحالي, ولم يؤخذ بها كتخصص رئيسي في علاجاتهم بأغلب المستشفيات التايلاندية, ولكنهم أيضا ينصحون بها في علاج العديد من الامراض المزمنة والتي قد يصعب علاجها بالطب الاعتيادي.

العلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك، تايلاند

يعتبر المركز الطبى للعلاج باستخدام الخلايا الجذعية بمدينة بانكوك بمثابة عيادة حضارية معاصرة تقوم بتوفير العديد من الاكتشافات العلمية حول كيفية استخدام الخلايا الجذعية للوقاية والعلاج من حالات معينة ، كما توفر ايضا اقامة متميزة لمرضاها اثناء تلقيهم العلاج.

يشيد عملائنا ايضا بخدماتنا المتميزة المتمثلة في هيئة التمريض و طاقم الارشاد والاستقبال بمقراتنا الجديدة المتواجدة بوسط المدينة حيث تم تجهيز هذه المقرات بكافة الامكانيات لتوفير افضل رعاية طبية وخصوصا لأصحاب الأمراض المزمنة وغيرها.

image 1

العلاج بالخلايا الجذعية في الهند اقل جودة من تايلاند​

أثبت مجموعة من الأطباء التايلانديين المختصين في العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند، علي اهمية إستخدام زراعة الخلايا الجذعية حاليا في علاج العديد من الامراض وايضا للوقاية من أمراض الشيخوخة و التوحد و أمراض النمو وضعف الإنتصاب وغيرها بالمركز الطبي العالمي وينصح الأطباء لدينا العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند.

وهو ما جعل أمر العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند أفضل من الهند، بل أن هناك الكثير من الاطباء الهنود يداومون في تلك المراكز والمستشفيات الخاصة في العلاج بالخلايا الجذعية في بانكوك.

وتشتمل قوائم العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند طرقا عديدة تعطيها الأفضلية عن الهند، حيث يمكن لمعظم الحالات الاستفادة في تايلاند، من العلاج باستخدام الخلايا الجذعية والطب البديل (التجديدى) عن الهند. برجاء التواصل معنا وترك بياناتك الشخصية وسيقوم الفريق الطبي لدينا بتقديم افضل ما لديه من نصائح طبية.

لحجز موعد العلاج بالخلايا الجذعية في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ ( واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) و حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
 
أعلى