عندي مشكله معى الاوسط برو , ابي احد يساعدني:(

كهرب

عضو نشط
سلام عليكم
شباب انا حولت مبلغ صغير من الاوسط برو لي حسابي بالوطني, كل الي صار انه انخصم المبلغ بالاوسط برووو ولي الحين ما نزل بحسابي ... والسالفه صارت من اسبوع,,,شنو اسوي بالظبط؟؟؟ لا دزولي ايميل لا قالولي متى ينزل بحسابك:(( ابي احد يساعدني بليييييز

بوحسن

عضو مميز
marbella قال:
سلام عليكم
شباب انا حولت مبلغ صغير من الاوسط برو لي حسابي بالوطني, كل الي صار انه انخصم المبلغ بالاوسط برووو ولي الحين ما نزل بحسابي ... والسالفه صارت من اسبوع,,,شنو اسوي بالظبط؟؟؟ لا دزولي ايميل لا قالولي متى ينزل بحسابك:(( ابي احد يساعدني بليييييز

اهم شي لا تحاتي فلوسك لان الاوسط مضبوط بشغلات التحويل

فلوسك مضمونه لا تحاتي باذن الله

م. سعد

عضو نشط
marbella قال:
سلام عليكم

السلام عليكم،

اذا انت حولت بالعطلة، فلازم تنطر ايام الدوام. باجر تقدر تتبين السالفة. اما اذا انت حولت في ايام دوام (يعني عطيتهم يوم او اثنين و ما تحول)، هنيه في مشكلة و لازم تتصل فيهم مع مراعاة ايام العمل في البنك. باختصار، عملية التحويل تتوقف في ايام العطل.

و لازم تلاحظ شغلة بعد، ترى اهم يخصمون المبلغ مباشرة من حساب التداول و ما يدزون للعميل اي رسالة تاكيد على العملية، و هذا الوضع عادي. اهم شيء لا يمر عليك يومين عمل في الاوسط و البنك، ساعتها تبتدي المحاتاة.

هذا عن تجربة و سؤالهم من قبل و الله اعلم.

و يعطيكم العافية.

كهرب

عضو نشط
:)

مشكورين وما قصرتو:) راح انطر لي باجر وامري لله

عنيد

عضو مميز
سلام عليكم
شباب انا حولت مبلغ صغير من الاوسط برو لي حسابي بالوطني, كل الي صار انه انخصم المبلغ بالاوسط برووو ولي الحين ما نزل بحسابي ... والسالفه صارت من اسبوع,,,شنو اسوي بالظبط؟؟؟ لا دزولي ايميل لا قالولي متى ينزل بحسابك( ابي احد يساعدني بليييييز

أخوي أهم شي تتأكد من شركة الأوسط ( قسم التحويلات + قسم

التحويلات في البنك الوطني ) .

وعلى فكره المسألة عادية بس يبيلها صبر لأن مثل ما تفضلوا الاخوان صادف

التحويل وقت العطل وهذا شي طبيعي بيكون تأخير .:)

لا تشيل هم ولا تحاتي فلوسك بالحفظ والصون

hassankoc

عضو نشط
الأوسط مو نفس الوقت جان زين لازم تنام 3 ايام عمل بعدها توصلك واذا اجازه مثل العيد وغيرها انطر عشر ايام يعينك الله:confused:

أعلى