شركات للمضاربه يوم الاربعاء ان شاء الله

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة عبدالرحمن محمد, بتاريخ ‏18 يناير 2006.

  1. عبدالرحمن محمد

    عبدالرحمن محمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2006
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم​

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شركات للمضاربه غدا ان شاء الله

    الغاز
    الباحه
    مبرد
    القصيم ز

    ملاحظه/ يرجى من الاخوان التمسك ب50% من السيوله...


    (ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان)
     
  2. عبدالرحمن محمد

    عبدالرحمن محمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2006
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    الزوار 45
    الردود صفر
    التوصيه ميه الميه
    الشركات 2 نسبه 2 مضاربه كانت تمام
    لكن ارد على نفسي واقول الله يعطيك العافيه ابو محمد...
     
  3. فهد محمد

    فهد محمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2005
    المشاركات:
    470
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي عبد الرحمن بصراحه توي اشوف موضوعك...

    توصيات بالصميم ..جزاك الله خير ..والله يرزق من استفاد من التوصيه..

    وسع صدرك وانا اخوك ..انت قل اللي ببالك ولاتنتظر احد يرد...

    يمكن يستفيد من توصيتك عابر سبيل ويدعي لك بينه وبين ربه وانت المستفيد بالاخير....

    وعلشان ماتزعل بعد... الله يعطيك العافيه ويرزقفك الرزق الحلال..

    عاد يله وش توصيات باكر ...لاتقول خروج من السوق تري ازعل عليك.....!!!​
     
  4. المتوكل باالله

    المتوكل باالله عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشرقية
    يقول المثل ( من امتلى جعبه زان لعبه )


    والحين نقول يعطيك الف عافية ويحفظ لك والديك ااااااااااااامين
     
  5. عبدالرحمن محمد

    عبدالرحمن محمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2006
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك...اخي فهد محمد واخي المتوكل بالله..
    وتراني ماني زعلان لكن اردت ان تعم الفائده على الجميع وبالله التوفيق ان شاء الله...
    اخوكم ومحبكم عبدالرحمن محمد...