[ آخــــر أخـــبــــــار الــمـــصـــــادر ]

مصادر

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2005
المشاركات
701
رحت بروح اصلي الفجر ولا اتفاجأ موضوع اخبار المصادر اول موضوع

كما ذكرت انفا ان التصحيح موجود ولكن ليش في اشده يعني نقول يوم تصحيح واليوم الاخر شراء ومن ثم تصحيح او بنفس اليوم شراء وبيع ومضاربه كما حدث البارحة وكما ذكرت الصحف والي وصلنا عدة صناديق قامت بالبيع المكثف بالذات على اسهم مجموعة المخازن لدرجة لم يعطوا المجال لاي مستثمر صغير الذي لاحول له ولا قوة في البيع ومتوقع ان يستمر التصحيح ولكن نتمنى عدم النزول عن حاجز الـ 12 الف نقطة لانه صمام امان وفي حال كسره ( كما ذكر المحللون ) فالوضع سيصبح حرج نوعا ما وانا ان شاء الله تعالى استبعده

في النهاية اي خبر موثوق باذنه تعالى راح احطه دون تردد وتستاهلون حبايبنا
 

ام غمازات

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
85
صيد من البورصة: 'كيوتل' تدخل مساهما استراتيجيا في 'الصفاة' و'الصفوة' و'دانة'



04/07/2007 إعداد: محسن السيد
اشارت مصادر مطلعة ل'القبس' الى ان شركة كيوتل القطرية ستقوم بتملك 10 في المائة من اسهم شركات الصفاة للاستثمار، والصفوة القابضة، ودانة (الاسماك سابقا). مشيرة في هذا الصدد الى ان 'كيوتل' بدأت بالفعل عمليات الشراء من السوق.
وذكرت المصادر ان دخول 'كيوتل' كمساهم استراتيجي في هذه الشركات يتم بالتنسيق مع المساهمين الرئيسيين الاخرين.
 

ام غمازات

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
85
'التخصيص': 70 فلسا ربحية السهم في النصف الأول
علمت 'القبس' من مصادر مطلعة ان النتائج المالية النهائية للشركة الكويتية لمشاريع التخصيص القابضة للنصف الاول من العام الجاري يظهر تحقيق سهم الشركة ارباحا بلغت 70 فلسا، فيما بلغ اجمالي الارباح المحققة لهذه الفترة نحو 7.5 ملايين دينار.
واوضحت المصادر ان ادارة الشركة تتجه للاعلان رسميا عن تحقيق 20 فلسا ربحية للسهم خلال النصف الاول، بينما تحول ال 50 فلسا المتبقية من الارباح المحققة الى حقوق المساهمين.

استقالة مجلس إدارة 'الكوت'
قالت شركة الكويت للمشاريع الصناعية ان مجلس الادارة قد استقال وتم تحديد موعد الجمعية العمومية العادية يوم الاحد 2007/7/8 في تمام الساعة 11.30 ظهرا في وزارة التجارة والصناعة وذلك لانتخاب مجلس ادارة جديد.

شركة تابعة ل 'الأفق' تشتري أرضا بمليون دينار
اعلنت شركة الافق الخليجي عن قيام شركة تابعة، وهي شركة ابو الحصاينة الدولية العقارية، نسبة الملكية 69.59%، بتوقيع عقد شراء اراض بمبلغ مليون دينار.

'صافتك' تشتري 5.7% من 'العربية للطيران'
اعلنت شركة الصفاة تك القابضة (صافتك) انها اشترت ما يعادل 5.71% من الشركة العربية للاتصالات بمبلغ اجمالي قدره 1.706 مليون دينار.

:)
 

ام غمازات

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
85
' كي جي ال العقارية' تفاوض على مشروع جديد في مصر


04/07/2007 كتبت مي مأمون:
قالت مصادر مقربة في شركة كي جي ال العقارية ان الشركة تتفاوض حاليا مع الحكومة المصرية من أجل اقامة مدينة سكنية متطورة في مدينة دمياط.
والمشروع تقدر قيمته بما بين 15 مليون دينار الى 25 مليونا وستقوم الشركة بالتعاون مع شركات تابعة للمجموعة وشركات اخرى بكل اعمال البناء والخدمات والمرافق.
ومن المعروف ان الشركة تعمل حاليا على عدة مشروعات خارج الكويت في الامارات وقطر ومصر والسودان.
 

ام غمازات

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
85
سوبر سيرفيس تتعاقد مع 'السور للوقود' لتشغيل ثلاث محطات غسل للسيارات

عدنان العبيد


04/07/2007 أعلنت شركة سوبر سيرفس اتفاقية مع شركة السور لتسويق الوقود لتشغيل ثلاث محطات خدمة غسل السيارات في محطة المنصورية ومحطة أبو حليفة ومحطة الشويخ شارع المطار.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة سوبر سيرفس عدنان العبيد ان مراكز الخدمة الثلاثة ستقدم للعملاء من مرتادي هذه المحطات خدمات غسل السيارات بأساليب وتقنيات متطورة على غرار الخدمات المتطورة التي تقدمها الشركة في مراكز الخدمة التابعة لها، اضافة الى توفير خدمات متكاملة واستراحات لاستقبال العملاء أثناء تقديم الخدمات مزودة بكل سبل الراحة والترفيه.
واضاف: تمثل هذه الخدمات خطوات أساسية في سبيل إحداث نقلة نوعية وتقديم ابعاد اضافية جديدة لخدمات محطات الوقود في السوق المحلي، التي تقتصر حاليا على تقدم خدمة التزود بالوقود، مشيرا في هذا الصدد الى ان هذا التطور يعكس حرص شركة السور لتسويق الوقود على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في محطاتها، كما يعكس احد أوجه التكامل بين شركات الخدمات المحلية لمصلحة السوق والعملاء.
شركاء استراتيجيون
ومضى العبيد قائلا: تشكل هذه الاتفاقية خطوة جيدة نحو تقديم أفضل وأرقى المستويات لخدمة ما بعد بيع السيارات.. فنحن ندرك ان نيل رضاء العملاء وتلبية تطلعاتهم من خلال توفير أعلى مستويات الخدمة أصبح أساسا لتبوؤ موقع تنافسي في خدمات ما بعد البيع المتكاملة والمعتمدة، وهذه الاتفاقية 'تدعم ايماننا بالعمل المشترك مع شركاء استراتيجيين لتوفير خدمات القيمة المضافة وابتكار المبادرات لتحقيق الفائدة لعملائنا'.
وتابع:لدينا الآن في سوقنا المحلي ما يزيد على مليون ومائة سيارة غالبيتها سيارات حديثة تعمل وفق تقنيات متطورة للغاية، الأمر الذي يفرض استخدام تقنيات حديثة ومعايير عالمية في المقابل لتقديم خدمات ما بعد البيع لمقتني هذه السيارات، مشيرا في هذا الصدد الى ان الشركة في مقابل ذلك اعتمدت أفضل المعايير الدولية ورصدت في الوقت ذاته رأسمالا لتقديم خدمات معتمدة في هذا المجال.
استراتيجية واضحة
وأكد العبيد الى ان الشركة التي تم تأسيسها قبل أكثر من خمس سنوات تنتهج استراتيجية وأسلوب عمل واضحين من خلال توفير خدمات متكاملة للعملاء بأفضل المعايير المعتمدة، مشيرة الى ان خدمة غسل السيارات واحدة من باقة خدمات ما بعد البيع المعتمدة.
 

ام غمازات

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
85
صندوق الاستثمار المباشر يوزع 5% نقدا


04/07/2007 اعلن المهندس محمد الشمري - مدير ادارة تطوير الاعمال ومتابعة المشاريع في شركة الاستثمارات الصناعية والمالية موافقة بنك الكويت المركزي على طلب جهاز الاستثمار الخاص بصندوق الاستثمار المباشر وهو صندوق مغلق برأسمال 10 ملايين دينار كويتي تم تأسيسه عام 2000 لمدة عشر سنوات بتوزيع 5% من رأسمال الصندوق على حملة الوحدات نقدا.
وقال ان الفترة المقبلة للصندوق سوف تشهد عددا من التخارجات وذلك استنادا على استراتيجية مدير الصندوق (شركة الاستثمارات الصناعية والمالية) بالتخارج من جميع الاستثمارات خلال الفترة المتبقية من عمر الصندوق والتي تنتهي في عام 2010.
وذكر ان صافي قيمة الاصول حتى الربع الاول من العام الحالي وصل الى 11،722،000 مليون دينار كويتي ويبلغ صافي قيمة الوحدة 1،447 دينار كويتي كما ان العوائد المحققة منذ التأسيس حتى الربع الاول من عام 2007 هي 34،02%.
 

ام غمازات

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
85
رفع عدد أعضاء مجلس إدارة الشركة إلى سبعة
عمومية 'وربة للتأمين التكافلي' تزيد رأسمالها إلى 10 ملايين دينار



04/07/2007 عقدت شركة وربة للتأمين التكافلي جمعيتها العمومية العادية وغير العادية يوم أمس الأول، لاقرار زيادة رأسمالها من 3.5 ملايين دينار الى عشرة ملايين دينار، واقرار زيادة عدد أعضاء مجلس الادارة من 6 الى 7 أعضاء، حيث تم انتخاب أنور جواد بوخمسين عضوا سابعا لمنصب نائب رئيس مجلس ادارة الشركة. وصرح رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب توفيق شملان البحر أن زيادة رأس المال تعني في المقام الأول تميز الموقف المالي لشركة وربة للتأمين التكافلي، وتمنحها مجالات عديدة لتوسيع نطاق عملها التأميني القائم على تطبيق الشريعة الاسلامية الغراء، كما أن زيادة أعضاء مجلس الادارة يثري العمل في الشركة، ويحقق الكفاءة الادارية المنشودة، خاصة أن أنور بوخمسين يملك خبرة لا يستهان بها في قطاع التأمين.
وأضاف أن الشركة بصدد اصدار أوعية تأمينية اسلامية جديدة لكي تحافظ على المركز المتميز للشركة في أسواق التأمين المحلية والاقليمية، من أجل تلبية احتياجات العملاء الحاليين واستقطاب المزيد من العملاء الجدد لتحقيق المزيد من النجاحات للشركة، وبالتالي زيادة ربحية السهم وتنمية حقوق المساهمين.
شهادة آيزو
من جهة أخرى، ذكر البحر أن الشركة تسلمت شهادة الآيزو (90001) التي حصلت عليها في قطاع الادارة نتيجة للسياسات الادارية السليمة التي تتبعها ادارة الشركة، مما يعني تأكيد التزام الشركة بالتخطيط العلمي لخطط الشركة والتنفيذ الدقيق لها.
ولفت الى أن شركة وربة للتأمين التكافلي تسلمت شهادة الآيزو(90001) من مدير عام شركة أمبشن للاستشارات يوسف الوتار في حفل أقيم بهذه المناسبة حضره رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب توفيق شملان البحر، بالاضافة الى كل من نائب رئيس مجلس الادارة أنور جواد بوخمسين ومدير عام الشركة داوود سالم توفيق.
 

مصادر

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2005
المشاركات
701
لج كل الشكر بس هالاخبار اخبار الصحف مو مصادر موثوقه يلى هم نشكر لج هالاخبار واحب التواصل والتعاون ما بين كل الاعضاء تحياتي لج ولكل الموجودين
 

ام غمازات

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
85
يوم أخضر ل'إيفا' و'غلوبل' و'المزايا'.. ومؤشر الإمارات ارتفع 1.48%
سهم المخازن يقود ارتفاعات أسهم دبي


04/07/2007 دبي ـ نور العبدالله:
ارتفع مؤشر سوق الامارات المالي أمس بنسبة 1.48 في المائة ليغلق على مستوى 4629 نقطة مع تحقيق سوق دبي المالي نهضة في التداولات تختلف عما كانت عليه الحال في منذ مطلع الأسبوع من شح في التداولات، وكان سهم المخازن نجم التداولات أمس مسجلا ثاني ارتفاع له في السوق في غضون يومين، وهكذا كانت حال ثلاث شركات أخرى هي: ايفا، وغلوبل، والمزايا التي ارتفعت بنسب تراوحت بين 14.95 و 0.46 في المائة.
وبعد تداول ما يقارب 730 مليون سهم بقيمة 1.85 مليار درهم.. سجل مؤشر قطاع الصناعات ارتفاعا بنسبة 1.68 في المائة، تلاه مؤشر الخدمات ب 1.54 في المائة، فمؤشر البنوك بنسبة 1.46، تلاه قطاع التأمين ب 0.28 في المائة. وبلغ عدد الشركات التي تم تداول أسهمها 70 من أصل 115 مدرجة في الأسواق المالية، حققت أسعار أسهم 57 منها ارتفاعا في حين انخفضت أسعار تسعة أسهم، بينما لم يحدث أي تغير على أسعار أسهم باقي الشركات. وجاء سهم 'الخليج للملاحة القابضة' المدرج في سوق دبي في المركز الأول للشركات الأكثر نشاطا، فيما حقق سهم 'المخازن العمومية' أكثر نسبة ارتفاع اذ أقفل على مستوى 25.75 درهما مرتفعا بنسبة 14.96 في المائة، وجاء في المركز الثاني سهم 'عمان والامارات للاستثمار القابضة' الذي ارتفع بنسبة 10 في المائة بعدما كان يوم الاثنين في مقدمة الشركات الخاسرة في سوق أبوظبي.
وعلى صعيد السهم الخاسرة، سجل سهم 'الفجيرة لصناعات البناء' أكثر انخفاض باقفاله على سعر 1.73 درهم بخسارة نسبتها 7.49 في المائة، تلاه سهم 'دبي الوطنية للتأمين' الذي انخفض ب 4.2 في المائة.
وكان مؤشر سوق دبي المالي حقق ارتفاعا نسبته 1.4 في المائة مرتفعا بما يقترب من 63 نقطة واصطبغت مؤشرات قطاعاته التسعة باللون الأخضر. وكان للشركات الكويتية المدرجة في السوق والتي كانت شبه راكدة خلال شهر يونيو الماضي حظ كبير من موجة الصعود في السوق، فسهم 'المخازن' حلق الى مستوى 'اللمت أب'، تبعه سهم 'المزايا القابضة' بنسبة 4.44 في المائة الى سعر 7.99 دراهم، أما سهم شركة الاستشارات المالية الدولية (ايفا) فارتفع بنسبة 0.49 في المائة ليغلق على سعر 10.25 دراهم. أما الشركات الكويتية الأخرى وهي: الوطنية العقارية، والأسواق التجارية، وغراند، والصناعات الوطنية، وبيان للاستثمار، والخرسانة الخلوية فلم تكن قبلة لأي تداولات.
 

ام غمازات

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
85
لج كل الشكر بس هالاخبار اخبار الصحف مو مصادر موثوقه يلى هم نشكر لج هالاخبار واحب التواصل والتعاون ما بين كل الاعضاء تحياتي لج ولكل الموجودين


السلام عليكم


اخوي الشكر لله وانا حبيت اشارك وافيد اخواني وخواتي بالمنتدى

ولك كل تقدير واحترام ،،،،،،

مع تحياتي واتمنى للكل التوفيق والربح الحلال انشالله:)
 

* بريق الماس *

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2006
المشاركات
131
'التخصيص': 70 فلسا ربحية السهم في النصف الأول
علمت 'القبس' من مصادر مطلعة ان النتائج المالية النهائية للشركة الكويتية لمشاريع التخصيص القابضة للنصف الاول من العام الجاري يظهر تحقيق سهم الشركة ارباحا بلغت 70 فلسا، فيما بلغ اجمالي الارباح المحققة لهذه الفترة نحو 7.5 ملايين دينار.
واوضحت المصادر ان ادارة الشركة تتجه للاعلان رسميا عن تحقيق 20 فلسا ربحية للسهم خلال النصف الاول، بينما تحول ال 50 فلسا المتبقية من الارباح المحققة الى حقوق المساهمين.


استقالة مجلس إدارة 'الكوت'
قالت شركة الكويت للمشاريع الصناعية ان مجلس الادارة قد استقال وتم تحديد موعد الجمعية العمومية العادية يوم الاحد 2007/7/8 في تمام الساعة 11.30 ظهرا في وزارة التجارة والصناعة وذلك لانتخاب مجلس ادارة جديد.

شركة تابعة ل 'الأفق' تشتري أرضا بمليون دينار
اعلنت شركة الافق الخليجي عن قيام شركة تابعة، وهي شركة ابو الحصاينة الدولية العقارية، نسبة الملكية 69.59%، بتوقيع عقد شراء اراض بمبلغ مليون دينار.

'صافتك' تشتري 5.7% من 'العربية للطيران'
اعلنت شركة الصفاة تك القابضة (صافتك) انها اشترت ما يعادل 5.71% من الشركة العربية للاتصالات بمبلغ اجمالي قدره 1.706 مليون دينار.

:)

اختي أم غمازات الله يجزاك كل خير ياربي وأنا أقول شنو سر التداول الرهيب على سهم التخصيص :)
 

مصادر

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2005
المشاركات
701
بسم الله الرحمن الرحيم

آخر الاخبار ليوم السبت الموافق 6-7-2007

1- سهم العربية العقارية والتجميع على نار هادئة ايذانا لرفع قيمته السوقية وتحقيق ارباح جيدة في الربع الثاني

2- من المحتمل التحرك على سهم المستثمر د في هذا الاسبوع مضاربيا من قبل بعض المحافظ ( يعني الحذر واجب )

3- سهم الصناعات الوطنية يتوجه الى 1.700 د ك في الفترة المتوسطة واخر السنة الى 2.000 د ك لتحقيقه ارباح كبيرة جراء محافظه وارتفاح اسهم مجموعة الخرافي .

4- ذكرت مصادرنا ان شركة الدار تتجه لتحقيق 118 فلس في الربع الثاني و من المحتمل التحرك على على هذا السهم بعد تجميع قوي لسهم لوبيان وتملكه نسبة قوية وذكرت المصادر سبب تحرك سهم الدار انها الشركة القيادة في مجموعة الدار والتي لم تستفد من الصعود حتى هذه اللحظة

5- ذكر مصدر مقرب من الشركة العقارية ان سهم العقارية سيصعد مضاربيا وليس بسبب اعلان ارباح او من هذا القبيل
 

Al-Marzouq

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2007
المشاركات
189
^^ okhooy ya3ney twa99i bel dokhool 3ala el 9ena3a5 wel dar
?weshrayek eb nour
 

مصادر

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2005
المشاركات
701
^^ okhooy ya3ney twa99i bel dokhool 3ala el 9ena3a5 wel dar
?weshrayek eb nour



اخوي انا ما اوصي على الصناعات والدار وغيرها انا مجرد انقل معلومة موثوقة باذن الله لان لو المعلومة مهزوزة او منقوله للكل فمالي مصلحة في نقلها اما قرار الشراء والبيع فلك وحدك انا اساعدك على المعلومة المنقولة من مصدر فقط لا اكثر ولك مني التحية وعلى طاري الصناعات شوفها ماشاءا الله صعدت اهي والدار بعد :)
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
هلا بالاخ مصادر شلونك
شكرا لك على نقل الاخبار
اله يجزاك خير
 

c200

موقوف
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
ام غماازات اكلت الجوو علااك يااخ مصاادر
بس تستااهلوووون الشكر علااا هلخباار سوواء من جريدة او مجله او دوانيه اعروقهاا بلمااي
 

مصادر

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2005
المشاركات
701
هلا بالاخ مصادر شلونك
شكرا لك على نقل الاخبار
اله يجزاك خير

هلا بالغالي هلا اخوي nbk لا وغلا والساعة المباركة :)


c200 لك مني التحية والتقدير وهالموضوع للكل وانا انقل لكم ما قمت به باجتهادي وللاجر ان شاء الله تعالى
 

almaymoni2007

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
1,588
الف شكر لك اخوي مصادر
وموصول الشكر للاخت ام غمازات
ولكل من يجتهد في نقل معلومه
 
أعلى