[ آخــــر أخـــبــــــار الــمـــصـــــادر ]

hamed666

عضو نشط
الاخ / مصادر ـ كم تتوقع ربحية الصناعيه ؟

وكما قرأنا بالجرائد بان البحـــر سيبيع التجاريه بسعر 400 ؟

وكما عرفنا واللي أنكتب بالجرايد بان في محفظه سعوديه دخلت على السهم في الأيام السابقه ؟ هل ممـكن بعد ما تأخذ الكمبه المطلوبه يرجع السهم بالهبوط ؟ وشكراً

مصادر

عضو نشط
hamed666 قال:

وكما عرفنا واللي أنكتب بالجرايد بان في محفظه سعوديه دخلت على السهم في الأيام السابقه ؟ هل ممـكن بعد ما تأخذ الكمبه المطلوبه يرجع السهم بالهبوط ؟ وشكراً

والله كلام الجرايد ما ادري عنها احتمال الصواب والخطأ كما المصادر :) بس انا اقولك المصدر قالي الغمه قربت تزول والتجارية والاسواق والاستثمارات الصناعية في طريقها الى الصعود .

السهو

عضو نشط
الصناعة

اخوي مصادر بعد هالدقة الحلو من مجلس ادارة السفن والكي سبان شتقول المصادر الله يخليك ترى الفلوس بيسلموا عليك طبعا شكلهم :confused:

مصادر

عضو نشط
السهو قال:
اخوي مصادر بعد هالدقة الحلو من مجلس ادارة السفن والكي سبان شتقول المصادر الله يخليك ترى الفلوس بيسلموا عليك طبعا شكلهم :confused:

جنك مصختها :) ، لا اتغشمر معاك اخوي السهو والله ما اعرف شي عن السفن اي شي بتاتا باستثناء انها من مع مجموعة الانابيب التابعة للخرافي وسهم السفن طلع الشيب من راس الشباب :)

السهو

عضو نشط
السفن

انا الحمدالله اصلع وما ينبت الشيب بالصلعه وناطرهم ماراح ابيع وما نستغني عنك يالحبيب بس شخبار الكي سبان اللي ترس السوق اشاعات حتى الحداد يقولك اشتر واخرتها ارباح تلش ومشكور مقدما ترى منبطه جبدي تحملني شوي

الصـــــالح

عضو نشط
اخوي مصادر شنو تتوقع حق الصناعيه باجر؟ يعني ممكن انها ترتفع مثل اليوم ؟؟ ومستوى المقاومه الاول إلي حضرتك ذكرته 380 متى متوقع الوصول له؟ وجزاك الله خير

sajur

عضو جديد
شركة المشاريع

اخوى العزيز مصادر اول شي امسى عليك والله يكثر من امثالك والكويت بخير ما دام فيها من الطيبين من امثالك وهذى عادات اهل الكويت الاصيلين اتمنى تفيدنا اذا عندك اى معلومات عن شركه المشاريع والسعر اللى تقدر تتوقعه وشاكر افضالك . اخوك sajus

مصادر

عضو نشط
يعطيكم العافية على هالردود بالنسبة للأخ السهو افا عليك حاضرين احنا بخدمتكم انشالله وما خاب من استشار :)

هلا فيك اخوي الصالح بالنسبة ا صناعية انا ذكرت هالمقاومة الي نقله لي المصدر بس ترى غير دقيقه مجموعة المعرفية ( تجارية ، اسواق ، صناعية ) لهم قفزه حلوة بس على مدى متوسط يبيله نطره شوية ما اقدر احدد الوقت ، بس باجتهادي انا اقولك اذا الغمه اخلصت ( بيع البحر ) راح تشوف الخير لهم انشالله

تسلم اخوي ساجور على هالاطراء هذا واجبنا بالنسبة للمشاريع ماذكر المصدر عنه شي بس والله من الاخبار الي قاعدين نسمعها ان السهم راح يروح فوق الـ 600 فلس واي خبر عن هالسهم راح احطه اخوي :)

-------------------------------------------

تحرك قوي لمجموعة البحر قريبا !!

بو حبيب

عضو نشط
مصادر قال:
تحرك قوي لمجموعة البحر قريبا !!

يعطيك العافية اخوي مصادر .

التحرك لمجموعه البحر هل راح يشمل كل شركاته او شركات معينة ؟

bbcc

عضو نشط
اللبنانية .. اسمنت ابيض

في عليهم شي ..؟

مصادر

عضو نشط
الاخ حبيب : التحرك راح يشمل كل اسهم البحر ولكن بتبادل المراكز وبلشت عقارات الكويت والمنتجعات اليوم وحاليا ما عندي اي اخبار عن اسكان

الاخ بي بي سي : والله ما عندي اي اخبار عن الاسهم الي ذكرتهم اسمحلي

بو حبيب

عضو نشط
مصادر قال:
الاخ حبيب : التحرك راح يشمل كل اسهم البحر ولكن بتبادل المراكز وبلشت عقارات الكويت والمنتجعات اليوم

الله يسمع منك ... و مشكور و ما قصرت على الرد :)

hamed666 قال:

أرباح الصناعية حتى 30/9 22 فلس.

السهو

عضو نشط
التجارية العقارية

حبيبي مصادر ما خلصوا البحر مع التجارية العقارية ودنا نشوف الاسواق تشلع انشالله ......
اخوك انتحاري شاريها غالي

Tareq313

عضو نشط
اخوي مصادر يعطيك العافية على الاخبار الحلوة
بقيت اسالك على الانابيب فيه طلعه ؟؟
ومشكور اخوي مصادر

مصادر

عضو نشط
Tareq313 قال:
اخوي مصادر يعطيك العافية على الاخبار الحلوة
بقيت اسالك على الانابيب فيه طلعه ؟؟
ومشكور اخوي مصادر

هلا اخوي طارق الانابيب سهم ممتاز بس متى الله يهدي ملاكها اهيه والسفن وتسنع نفس الاسهم الباجيه !!

butariq

عضو نشط
الاخ مصادر000 التجاريه!

الاخ مصادر سمعت ان هناك في مشكله للتجاريه مع البورصه 0هل ذلك صحيح ولا اشاعات من المحافظ للتجميع ! وهل مصادرك بعدها علي كلامها بالنسبه لل 450 مبدئيا0

أعلى