بنك الخليج المتحد ش.م.ب.م ( خليج متحد ) .

circle

موقوف
التسجيل
5 نوفمبر 2004
المشاركات
4,611
الإقامة
الكويت
q8_lord قال:
أخواني منتدى مؤشر نت ممكن توضحولنا شنو معناة والسهم سيتداول مفسخا من الارباح
لأني يديد على البورصه وما أعرف كل شي فيها.
لذا نرجوا الأفاده ومع الشكر الموصول لكم

أخوكم بوعلي
:D :) ;) :cool: :p



المعنى ان السهم سيتداول من غير ارباح

يعني اللي يشتري السهم اليوم الاربعاء 8/3/2006 ما راح يكون له نصيب فى الارباح ....

وملاك السهم حتى 7/3/2006 يحق لهم 20فلس كاش ....
 

بو أسيل

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
56
يا اخوان جزاكم الله خير

ماهو توقعكم لسعر السهم باجر وهل راح يرتفع او ينزل :(

اتمنى من الاخوان مايبخلون علينا بالرد

والله يرزقكم يارب ويرزقنا
 

circle

موقوف
التسجيل
5 نوفمبر 2004
المشاركات
4,611
الإقامة
الكويت
بو أسيل قال:
يا اخوان جزاكم الله خير

ماهو توقعكم لسعر السهم باجر وهل راح يرتفع او ينزل :(

اتمنى من الاخوان مايبخلون علينا بالرد

والله يرزقكم يارب ويرزقنا



بالنسبه لنزول السهم اتوقع ممكن اذا استمر وضع السوق مثل كل يوم والله المستعان ...
 

q8_lord

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2005
المشاركات
212
circle قال:
المعنى ان السهم سيتداول من غير ارباح

يعني اللي يشتري السهم اليوم الاربعاء 8/3/2006 ما راح يكون له نصيب فى الارباح ....

وملاك السهم حتى 7/3/2006 يحق لهم 20فلس كاش ....


مشكور أخوي circle وما قصرت وعساك على القوه إنشالله.
:D :) ;) :cool: :p
 

showbiz

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2005
المشاركات
401
الإقامة
دولــة الكـــــــويت
توسعات في العراق وقطر وليبيا

الـخليج المتحد: 623 مليون دولار قيمة الاستثمارات في شركات تابعة وزميلة


عقد بنك الخليج المتحد الاجتماع السنوي لجمعيته العمومية في مقره الكائن في برج البنك بالمنطقة الدبلوماسية، مملكة البحرين، وذلك في يوم الثلاثاء 7 مارس بحضور ما يزيد على 80 في المائة من المساهمين في البنك.

وقال البنك في بيان له: اشاد المساهمون بما حققه بنك الخليج المتحد من اداء طيب حيث اختتم العام الماضي بتحقيق ربح صاف قياسي قدره 81 مليون دولار اميركي، ويعتبر هذا المعدل من افضل الارباح في تاريخ البنك البالغ 26 عاما وبارتفاع قدره 87 في المائة، مقارنة بارباحه التي بلغت 3.43 مليون دولار في عام 2004، وتظهر هذه النتائج ان العائد الذي حققه البنك من متوسط حقوق المساهمين قد بلغ 7.24 في المائة وكان العائد على متوسط الموجودات يبلغ 3.5 في المائة، مما وضع البنك في مصاف افضل البنوك اداء في المنطقة.

واضاف البنك: كما اشاد المساهمون بالقيمة غير الظاهرة الكبيرة المدرجة في دفاتر البنك. فقد بلغت القيمة السوقية للاستثمارات في خمس شركات تابعة وزميلة مدرجة اسهمها في اسواق الاوراق المالية، وهي بالتحديد: البنك الاردني الكويتي، شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الاصول (كامكو)، الشركة المتحدة للعقارات، الشركة المتحدة للصناعات، بنك بغداد، واسهم الخزانة بقيمة 623 مليون دولار اميركي اي اكثر من قيمة استثمارات البنك في هذه الشركات كما في 31 ديسمبر 2005.

أهم أحداث 2005

وقد اوضح رئيس مجلس ادارة البنك فيصل العيار اهم الاحداث التي وقعت خلال عام 2005 كما يلي:

> سجل بنك الخليج المتحد معدلا تاريخيا من الربحية، حيث ارتفع معدل الدخل للسهم الواحد الى 45.10 سنتات اميركية مقابل 62.5 سنتات في عام 2004.

> تم بنجاح الحصول على تمويل إسلامي متوسط الاجل بمبلغ 175 مليون دولار كجزء من استراتيجية البنك للاستمرار في تنويع مصادر تمويله وتمديد اجل استحقاق مطلوباته. وقد طرحت عملية التمويل في السوق بمبلغ قدره 100 مليون دولار وقد فاق الاكتتاب قيمة المبلغ المطلوب.

> اكمل البنك عملية تملك حصة قدرها 25 في المائة في بنك بغداد عن طريق المشاركة في زيادة رأس المال البالغة 36 مليون دولار مقابل مبلغ قدره 6.3 ملايين دولار. وقد تأسس البنك في عام 1992 وهو ثاني أكبر بنك مملوك للقطاع الخاص في بغداد ولديه 19 فرعا عاملا وفرعين تحت الانشاء. وقد كان البنك يحقق ارباحا طيبة طوال السنوات الخمس الماضية وهو شركة مدرجة في سوق الاوراق المالية وسوف يبرم البنك اتفاقية للاستشارات الادارية لمدة خمس سنوات مع بنك بغداد.

> قدم البنك طلبا للحصول على ترخيص لانشاء شركة لادارة الاصول في مركز قطر المالي، وقام باستيفاء جميع الاجراءات اللازمة لانشاء بنك تجاري جديد في سوريا برأسمال قدره 30 مليون دولار. وسوف يملك البنك حصة قدرها 24 في المائة من اسهم البنك الجديد في سوريا وسيتولى ادارة هذا البنك. سيملك مستثمرون كويتيون آخرون 25 في المائة بينما سوف تطرح حصة قدرها 51 في المائة على مستثمرين سوريين.

> حصل بنك تونس العالمي على تصريح من مصرف ليبيا المركزي لفتح مكتب تمثيلي له في طرابلس.

> حافظت كابيتال انتلجنس على تصنيف العملات الاجنبية للبنك بمرتبة Bbb، اما تصنيف البنك للامد القصير فقد كان بدون تغيير بمرتبة A3 مع نظرة مستقبلية مستقرة.

بالنظر الى النتائج الباهرة التي حققها البنك خلال عام 2005 فقد وافق الاجتماع السنوي للجمعية العمومية على دفع ارباح نقدية بواقع 5.27 في المائة (875.6 سنتات اميركية للسهم الواحد) مقابل ارباح نقدية بواقع 15 في المائة (75.3 سنتات للسهم الواحد) في عام 2004.

معلومات

ويتولى بنك الخليج المتحد، وهو الذراع المصرفية الاستثمارية التابعة لشركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو)، إدارة مجموعة منوعة من الاستثمارات في مجالات ادارة الثروات والموجودات، الاعمال المصرفية التجارية، العقارات، الاتصالات، الاسهم الخاصة والاوراق المالية المدرجة في اسواق المال. تتجاوز الموجودات التي يتولى البنك ادارتها 5.6 مليارات دولار. تشمل الاستثمارات الرئيسية للبنك في الشركات التابعة والزميلة كلا من: بنك الخليج الجزائر، شركة الخليج مصر للفنادق والسياحة، البنك الاردني الكويتي، شركة مشاريع الكويت الاستثمارية لادارة الاصول (كامكو)، بنك تونس العالمي، شركة بنك الخليج المتحد للاوراق المالية، الشركة المتحدة للكابلات، الشركة المتحدة للصناعات، الشركة المتحدة للعقارات، الشركة المتحدة للخدمات الطبية وبنك بغداد. يتمتع بنك الخليج المتحد وشركة كامكو التابعة له بسجل حافل بالانجازات والانشطة الناجحة في مجال الاعمال المصرفية الاستثمارية بما في ذلك الاستشارات في تمويل الشركات، الاكتتاب في الاصدارات الجديدة، ضمان عمليات الاكتتاب في الاسهم، عمليات الدمج والاستملاك، اصدار السندات وهيكلة وطرح المنتجات الاستثمارية.
 

q8_lord

عضو نشط
التسجيل
21 نوفمبر 2005
المشاركات
212
تداول السهم بدون أرباح لبنك الخليج المتحد

14:8:0 ِ.تداول السهم بدون أرباح لبنك الخليج المتحد أعتباراً من يوم غداً
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية ‏
لبنك الخليج المتحد قد إنعقدت يوم الثلاثاء الموافق 07-03-2006‏
وأقرت توصية مجلس الادارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة (27.5%) ‏
من صافي راس المال المدفوع (6,875 سنتاً امريكياً للسهم الواحد)‏
وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2005 للمساهمين المسجلين ‏
بسجلات البنك بتاريخ إنعقاد الجمعية العمومية.‏
وعليه سيتم تداول سهم البنك بدون أرباح اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق ‏
ِ08-03-2006
 

من جديد

عضو نشط
التسجيل
25 ديسمبر 2005
المشاركات
78
أرجو من الأخوة المحللين تحليل سهم ( خليج متحد ) وأهدافه ..

وهل صعوده مرتبط بصعود المشاريع ؟
وهل تنصحون بالدخول عليه الآن ؟


وشكرا
 
التسجيل
17 أغسطس 2005
المشاركات
133
من جديد قال:
أرجو من الأخوة المحللين تحليل سهم ( خليج متحد ) وأهدافه ..

وهل صعوده مرتبط بصعود المشاريع ؟
وهل تنصحون بالدخول عليه الآن ؟


وشكرا

الصعود البطيء والمضمون .. :)
من 190 فلس .. الحين 234 ..

على فكرة .. أراقب هذا السهم يوميا أثناء التداول .. ولقيته انطلب بالمليون على 234 .. يعني انسى ينزلونه فلس واحد :)
 

من جديد

عضو نشط
التسجيل
25 ديسمبر 2005
المشاركات
78
فعلاً سهم حديد ،لم يتأثر بالهبوط

مطلوب مليون ومعروض 500 الف فقط . !
 

من جديد

عضو نشط
التسجيل
25 ديسمبر 2005
المشاركات
78
الحين السوق نازل 175 نقطة والسهم صاعد !!!

صعود بطئ ومضمون ، مايحسد المال غير صحابه :) :)
 

kokoko

عضو نشط
التسجيل
16 أغسطس 2005
المشاركات
527
bravo

المنامة (رويترز) - قال بنك الخليج المتحد ان أرباحه الصافية ارتفعت بنسبة 38.7 في المئة في الربع الاول من العام الجاري الى 22.6 مليون دولار مقارنة بالفترة المقابلة من العام الماضي.

وقال البنك في بيان ان نصيب السهم من الارباح بلغ 2.91 سنت أمريكي في الربع الاول ارتفاعا من 2.13 سنت في الربع الاول من 2005.

وبلغ صافي الارباح في الربع الاول من العام الماضي 16.3 مليون دولار.

وقال وليام خوري الرئيس التنفيذي للبنك في بيان ان صافي الارباح الاشهر الثلاثة الاولى من العام الجاري شهد مكاسب تحققت من نمو عضوي في قطاع الخدمات المالية ومكاسب من التخلص من استثمار في قطاع الضيافة في مصر بالاضافة الى مكاسب في الاسواق الاوروبية والامريكية.

وزادت الايرادات الاجمالية للبنك بنسبة 18.2 في المئة الى 50.3 مليون دولار في الربع الاول من 42.5 مليون دولار.
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
العام المنامة 19 4 (كونا) -- اعلن بنك الخليج المتحد في البحرين اليوم انه حقق ارتفاعا في الارباح بلغت نسبتها 7ر38 في المئة في الربع الاول من العام الجاري مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال البنك في بيان له ان الارباح المحققة لهذه الفترة تزيد على 6ر22 مليون دولار اي بمعدل 91ر2 سنتا للسهم الواحد.

وبنك الخليج المتحد هو شركة مساهمة بحرينية وهي احدى الشركات المصرفية الاستثمارية التابعة لشركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) ويتولى ادارة شبكة اقليمية من الشركات الاستثمارية وادارة الموجودات والبنوك التجارية وتشمل استثماراته العقارات والاتصالات والاسهم الخاصة والاوراق المالية المدرجة في اسواق المال.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك وليم خوري ان هذا الاداء يضع البنك بقوة في طريقه لتحقيق عام قياسي اخر من الايرادات الممتازة بعد تحقيقه ارباحا سنوية صافية بلغت 81 مليون دولار في العام الماضي.

واشار الى ان الربح الصافي للربع الاول شهد تحقيق مكاسب من النمو الذاتي في قطاع الخدمات المالية وبخاصة شركة كيبكو لادارة الاصول (كامكو) والبنك الاردني الكويتي وبنك الخليج الجزائر وكذلك مكاسب من التصرف في الاستثمار في قطاع الضيافة في مصر بالاضافة الى التعاملات في الاسواق الاوروبية والامريكية.

واوضح ان الايرادات الموحدة الاجمالية للبنك بلغت خلال الربع الاول 3ر50 مليون دولار مسجلة زيادة نسبتها 2ر18 بالمئة مقارنة بالايرادات التي حققها في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وعزا تحقيق هذه الايرادات القياسية الى الدخل الاستثماري البالغ 8ر15 مليون دولار والرسوم والعمولات التي بلغت 2ر14 مليون دولار والحصة من الربح في الشركات الزميلة والتي فاقت 3ر13 مليون دولار كما يعززها حقوق المساهمين الاجمالية الموحدة التي بلغت 9ر450 مليون دولار.

وتتجاوز قيمة الموجودات الخاضعة لادارة البنك 4ر5 مليار دولار وتشمل الشركات الزميلة والتابعة للبنك وهي بنك الخليج الجزائر وشركة الضيافة الاستثمارية ومصرف بغداد والبنك الاردني الكويتي وشركة كيبكو لادارة الاصول (كامكو) وشركة منافع الاستثمارية وبنك تونس العالمي.

كما تشمل الموجودات على شركة بنك الخليج المتحد للاوراق المالية وشركة الكيبل المتحدة وشركة الصناعات المتحدة وشركة العقارات المتحدة وشركة الخدمات الطبية المتحدة والشركة المتحدة للتخزين والتبريد.

وذكر البيان ان البنك منح اخيرا ترخيصا من مركز قطر المالي لانشاء شركة تابعة جديدة لادارة الاصول وهي شركة الخليج المتحد للخدمات المالية في الدوحة ويوشك البنك على استكمال الاجراءات لانشاء بنك تجاري كامل في سوريا (بنك سوريا والخليج).

وتعتبر شركة مشاريع الكويت (كيبكو) هي من كبرى الشركات القابضة العاملة ذات الانشطة المتنوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا حيث يوجد اكثر من 15 مليار دولار تحت ادارتها او سيطرتها.

وتملك الشركة حصص ملكية ضخمة في مجموعة من 55 شركة تعمل في كل انحاء المنطقة وعلى الصعيد الدولي في قطاعين رئيسيين من الاعمال وهما الخدمات المالية ووسائل الاعلام والاتصالات وقد حازت (كيبكو) في الاونة الاخيرة على تصنيف من الفئة الاستثمارية من مؤسسة (ستاندرد اند بورز).
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
بلغ ربح بنك الخليج المتحد 6,6 مليون د.ك لل3 أشهر المنتهية في31-03-06‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة بنك الخليج المتحد قد اجتمع
يوم الأربعاء الموافق 19-04-2006، واعتمد البيانات المالية المرحلية
للبنك لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31-03-2006، وفقا لما يلي:‏
نتائج أعمال البنك:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-05 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-06‏
الربح 16,293,946 22,554,934‏
ِ(دولار أمريكي)‏
ربحية السهم 0,0213 0,0291‏
ِ(دولار أمريكي)‏
الربح (د.ك) 4,759,462 6,586,943‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 6,23 8,51‏
علما بأن ربح فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31-03-2006 يتضمن (خسائر) غير
محققة بمبلغ قدره (917,086) دولار أمريكي، أي ما يعادل (267,826) د.ك.‏
 

q8_chamber

عضو مميز
التسجيل
24 سبتمبر 2005
المشاركات
7,553
الإقامة
الكويت
من جديد قال:
أرجو من الأخوة المحللين تحليل سهم ( خليج متحد ) وأهدافه ..

وهل صعوده مرتبط بصعود المشاريع ؟
وهل تنصحون بالدخول عليه الآن ؟


وشكرا


الشعب يطالب بالتحليل الفني للسهم ((خليج متحد))

ياريت من المحللين يفيدوننا
 

من جديد

عضو نشط
التسجيل
25 ديسمبر 2005
المشاركات
78
q8_chamber قال:
الشعب يطالب بالتحليل الفني للسهم ((خليج متحد))

ياريت من المحللين يفيدوننا

السهم اللي يتحلل انحاش منه :) :)

الحمدلله خذيته عن قناعه من اسبوعين تقريبا بسعر 228 فلس وقاعد يصعد ببطء شديد جداً ، راقب تداول السهم تلاقيهم كل يوم يصعدونه وحده تقريبا :)
اليوم قفل على 260 فلس ، أظنه رايح 300 فلس لأن الملاك متمسكين بالسهم :)
 

q8_chamber

عضو مميز
التسجيل
24 سبتمبر 2005
المشاركات
7,553
الإقامة
الكويت
من جديد قال:
السهم اللي يتحلل انحاش منه :) :)

الحمدلله خذيته عن قناعه من اسبوعين تقريبا بسعر 228 فلس وقاعد يصعد ببطء شديد جداً ، راقب تداول السهم تلاقيهم كل يوم يصعدونه وحده تقريبا :)
اليوم قفل على 260 فلس ، أظنه رايح 300 فلس لأن الملاك متمسكين بالسهم :)


الله يسمع منك
 

من جديد

عضو نشط
التسجيل
25 ديسمبر 2005
المشاركات
78
السهم الحين 255 وباقي من الوقت ساعة ونصف ..
انشالله يقفل السهم على 275 أو يعلق :) لأن المشاريع اليوم صاعده
 

النوط

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2006
المشاركات
114
من جديد قال:
السهم الحين 255 وباقي من الوقت ساعة ونصف ..
انشالله يقفل السهم على 275 أو يعلق :) لأن المشاريع اليوم صاعده

قفل على 265 باجر ان شاء الله 275 الله كريم
 
أعلى