اكتتاب بنك الريان القطري في بنك برقان

startq8

عضو نشط
يقوم بنك برقان بعملية الاكتتاب في بنك الريان من اصدار شيكات مصدقه واصدار طلبات الاكتتاب والموافقه عليها وارسالها الى دولة قطر دون حاجه للذهاب الى قطر لكن لم يتم التحديد ان كان خاص لعملاء بنك برقان او يتطلب الاكتتاب فتح حساب في بنك برقان بس اللى يعرف موظف يقدر يكتتب لو ماعنده حساب في بنك برقان والمعلومه اكييده
لكن هناك عملية تشديد على الاكتتاب مثل
كل واحد يكتتب له ولزوجته وابوه وامه وعياله ومايقدر يكتتب حق اخوانه الا بحضورهم شخصيا ( الا في حالة الواسط )

pilot35

عضو نشط
بنك برقان بس يصدر شيكات مصدقه فقط

مايكتتب عنك وقطر ماعطوا لاي بنك صلاحيه الاكتتاب برا قطر

المقرود

عضو نشط
بنك برقان اليوم مارهم ، حتى شيكات مصدقة ما يعطون ، يقول لي لازم تفتح حساب عشان نعطيك شيك مصدق.

ما أدري يقصون علي؟ ولا صج جذي طريقتهم؟

بوعمر2

عضو نشط
مســــــــــــــــــــاء الخـــــــــــــــــــير جــمــــــيعا....
ياشباب حاولت اسجل اوراق الاكتتاب لبنك الريان عن طريق الانترنت بس موراضي يفتحلي مشغول من الزحمه اتوقع .....السؤال ؟
فب طريقه ثانيه لتسجيل اوراق الاكتتاب قبل ان اذهب الى قطر ...علما بان طيارتي غدا العصر..... ارجوا الرد وشكرا....

المقرود قال:
بنك برقان اليوم مارهم ، حتى شيكات مصدقة ما يعطون ، يقول لي لازم تفتح حساب عشان نعطيك شيك مصدق.

خمس دنانير فقط حق الشيك المصدق من بنك برقان

المقرود قال:

واذا انت عميل دينار واحد لاغير

hassankoc

عضو نشط
عطونا الأخبار والتفاصيل

stillhamad

موقوف
الاخبار والتفاصيل انه

وبالنسبه لخبرية الاكتتاب في بنك برقان فهي أشاعه بل هي صاروخ عابر للقارات ..

فأنا عميل لدي برقان وليس لبرقان:p

والنهارده المغرب انا كنت عندهم والحجي هذا ليس له أساس من الصحه ولا يعدو كونه وكما ذكرت سابقا صاروخ عابر للمجرات ..

العملية الوحيده المخولين بتنفيذها هي أصدار الشيكات المصدقه لا أكثر ولا أقل علما بأن الموظفين العاملين في الفرع الذي مريته اليوم بمجملهم دايخين ولا يعلمون أي شئ عن أي شئ .. واحد يقولي الشيك بخمسه وواحد يقولي بدينار وواحد يقول ما فيه شيكات وواحد يقولي فيه بس تعال الصبح وواحد يقول نصرفلك شيك واحد بأسماء كل المكتتبين حتي وأن لم تربطك بهم صلة قرابه ..

المهم وعلي الرغم من كم الأبتسامات التي كان الموظفين في البنك يوزعونها ذات اليمين وذات الشمال فقد خرجت من البنك بخفي حنين وأنا مصاب بالغثيان والقولون في أوج عصبيته ..

أهو بنك ام بقاله الله ورسوله أعلم ..

sadsa

عضو نشط
بوعمر2 قال:
مســــــــــــــــــــاء الخـــــــــــــــــــير جــمــــــيعا....
ياشباب حاولت اسجل اوراق الاكتتاب لبنك الريان عن طريق الانترنت بس موراضي يفتحلي مشغول من الزحمه اتوقع .....السؤال ؟
فب طريقه ثانيه لتسجيل اوراق الاكتتاب قبل ان اذهب الى قطر ...علما بان طيارتي غدا العصر..... ارجوا الرد وشكرا....
الطريقه
1-الاتصال بمن سبقووك الى الدوحه لكى يحجزون لك طلبات اكتتاب لان توفرها اصبح صعب جدا بفعل حجزها من قبل أشباح السوق السوداء
2-تقول لهم يحجزون لك رقم حتى يأتى دورك اليوم التالى
والمشكله ان توفر الرقم دون الطلبات سوف لن تتمكن من الاكتتاب

bo3ali

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
انا توني راد من الدوحه والحمد لله اكتتبت وخلصت لله الحمد .
ياجماعه الي بروح لازم اول شي يضبط حجز الفندق من الكويت ولآ بنام بالشارع وثاني شي وهو اهم اذا كان عندك صديق رايح الدوحه لللأكتتاب قوله خل يضبطك ابرقم لدخول صالة التسجيل وممكن طلب اوراق الأكتتاب من حدود قطر عند الدخول يجب تصوير الجوازات بالعدد وتصوير جواز الممكتتب عنهم بنفس عدد الجوازات كلها وارفاق صورة جوازه مع كل جواز مع طلب الأكتتاب بالأمكان اصدار شيك واحد لجميع الجوازات ويجب مراعاة ان في حالة الأكتتاب بالحد الأدنى وهو 500 سهم يجب ان تكون القيمة 2675 ريال قطري مضروب بعدد الجوازات .
وابشركم مايسألون عن صلة القرابه وسهالات . بس الرقم اشوي مثل ماقلتلكم اول شي اهو المصيبه اذا كان عندكم احد راح خل اييبلكم معاه انا عن نفسي يبت ارقام ووزعتهم على الربع مع الطلبات وباجر ماشين قطر وبالتوفيق للجميع واذا في اي احد عنده استفسار لا يتردد انا حاظر .
:)

أعلى