شركة الصلبوخ التجاريه

nawaf930

عضو نشط
التسجيل
27 نوفمبر 2005
المشاركات
89
صبّحكم الله بالخير

ممكن تفيدوني عن شركة الصلبوخ التجاريه

ومادري كم واصله بسوق الجت ..؟
 

q8dream

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
117
الإقامة
الدمنة
الله يسلمك اسمع جنة على دينار بس مادري اذا في عرض ولا لأ ياريت تفيدونا اكثر عن هالشركة لأني سامع كلام طيب عليها والادراج يقولون في الربع الثاني من 2006
 

bo-5amis@

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2005
المشاركات
377
يعطيكم العافية

ممكن اذا احد يفيدنا بالماسسين وراس المال واسمها واين مقرها

ولكم خالص الشكر
 

q8dream

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
117
الإقامة
الدمنة
شركة الصلبوخ التجارية

هذي شركة كان عليها اكتتاب خاص وسعر السهم كان 600 او 700 فلس ماني ذاكر وهل الايام زايده اخبارهم بالجرايد والادراج يقولون قبل نهاية العام

الي عنده معلومات زياده عنها ياريت يفيدنا

وهذا مقطع من المقالة

19-9 كتب سعد الشيتي:
أعلن نائب رئيس مجلس ادارة شركة الصلبوخ التجارية عبدالله الشاهين عن استعداد الشركة لتلبية احتياجات السوق المحلي في حال طرح مشاريع الحكومة العملاقة موضحا ان مخزون الشركة الحالي من الصلبوخ يقدر ب 12 مليون دينار.
وقال الشاهين خلال احتفالية الشركة بافتتاح مقرها الجديد في منطقة العارضية، بحضور رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة فلاح الرشيدي، ان الطلب على الصلبوخ في السوق المحلي خلال السنة الماضية لم يصل الى المعدلات المرجوة بسبب ان هناك العديد من المشاريع الحكومية لم يتم طرحها.
وأشار الى ان الطلب على الصلبوخ يعتمد بالدرجة الاولى على المشاريع الحكومية التي تطرح وان التوقعات كانت تشير الى ان الطلب على الصلبوخ سيصل خلال السنة الماضية الى 9 ملايين متر مكعب الا ان الطلب عليه لم يتجاوز 7 ملايين متر مكعب بسبب تأخر طرح المشاريع الحكومية.
وأعرب الشاهين عن تفاؤله بانتعاش السوق المحلي خلال الفترة المقبلة في ظل الوفرة المالية التي تعيشها البلاد وكذلك المشاريع الحكومية العملاقة المتوقع طرحها والتي من اهمها مشروع جسر الصبية ومشروع تطوير جزيرة فيلكا ومشروع ميناء بوبيان ومشروع مستشفى جنوب السرة ومشروع تطوير جزيرة بوبيان وكذلك مشروع انشاء محطة لتوليد الطاقة الكهربائية بالزور.
40% من السوق
وذكر ان شركة الصلبوخ التجارية تستحوذ على ما يوازي 40% من حصة بيع وتوزيع الصلبوخ داخل السوق المحلي اذ انها تقوم بتوزيع قرابة مليون وخمسمائة الف متر مكعب سنويا اي ما يعادل مليونين و400 الف طن كما انها قادرة على زيادة هذه الكمية في الوقت الراهن الى 4 ملايين طن. وقال الشاهين ان الشركة تمتلك عدة اصول بدولة الامارات منها شركة كسارات الصلبوخ التجارية التي يدرج تحتها ثلاث كسارات وكذلك شركة اورى مكس للخلط الجاهز بالاضافة الى انها تساهم مساهمة استراتيجية بشركة لنقل الصلبوخ.
واضاف ان الشركة تمتلك العديد من عناصر النجاح والتفوق ما جعلها تتبوأ مراكز الريادة في مجال العمل في تجارة الصلبوخ ومن اهمها تخصص الشركة وتاريخها الطويل في العمل بمجال الصلبوخ وامتلاكها لعدد كبير من عقود استيراد الصلبوخ وتوريده وكذلك امتلاك الشركة للعديد من المقار الادارية والكسارات والمواقع والمخازن بالاضافة الى ملاءة الشركة من الناحية المالية وتوافر عنصري السيولة ورأس المال.
استثمارات محسوبة
ومن جهته قال عضو مجلس ادارة شركة الصلبوخ التجارية صالح عبدالرحمن السريع ان الشركة بصدد الدخول في استثمارات محسوبة في مجال الصلبوخ بعدة دول من دول الخليج العربي، كما ان الشركة تدرس تنويع مصادر الانتاج وامتلاك كسارات ومحاجر عملاقة قادرة على انتاج كميات كبيرة من الصلبوخ لتغطية احتياجات العمل في السوق المحلي والاتجاه لغزو الاسواق الاخرى بالمنطقة. واشاد بالاستقرار السياسي والتوجه الاقتصادي نحو التنمية والبناء ودعم وتطوير البنية الاساسية في مجال العقارات وطرح المشاريع العملاقة في امور ترتبط ارتباطا طرديا ومتزايدا مع تجارة الصلبوخ.

الإدراج في البورصة
قال رئيس مجلس إدارة شركة الصلبوخ التجارية فلاح فالح الرشيدي ان الشركة تقدمت رسميا الى ادارة البورصة الأسبوع الماضي لإدراج الشركة في السوق، وأنه من المتوقع إدراجها خلال السنة الحالية، مشيرا في الوقت نفسه الى ان اهم المساهمين في الشركة هم الشركة الكويتية للمشروعات الصناعية ومركز المسايل للتجارة العامة وشركة الصالحية العقارية وان رأسمال الشركة يبلغ 8125000 دينار.
 

The-last

عضو نشط
التسجيل
10 نوفمبر 2005
المشاركات
301
الصلبوخ التجارية' استوفت شروط الإدراج في البورصة 05/02/2007 جاءنا من شركة الصلبوخ التجارية:
بالاشارة الى الخبر الصادر في عدد السبت الموافق ،2007/2/3 رقم 12095 عن 'اسماء 35 شركة استوفت شروط الادراج'، يرجى العلم بأن الاسم الوارد في الخبر عن شركتنا هو 'احجار الصلبوخ' وصحيح الاسم هو 'شركة الصلبوخ التجارية'.

منقول
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
مطلوب اسهم شركة "الصلبوخ التجاريَّة" بسعر 400 فلس للسهم ...

للجادين ...

الرجاء الاتصال على الرقم أدناه

ودمتم ...
 

q8dream

عضو نشط
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
117
الإقامة
الدمنة
للرفع يا جماعه

هذه من الشركات التي تمت الموافقه عليها للادراج
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
مطلوب اسهم شركة صلبوخ بسعر455 فلس
 

ابو أدهم

عضو نشط
التسجيل
23 نوفمبر 2005
المشاركات
76
يا جماعه الخير احد يدري كم سعر الاكتتاب

الله يوفقه:eek:
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
أعلى