المجموعة الدولية للاستثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د )

الحالة
موضوع مغلق

Blue Stock

عضو نشط
كم هي توزيعات للسهم و كم سعر السهم بعد التفسيخ

و هل سيتم رفع سعر السهم الى يوم توزيع الارباح

زنبرك

عضو نشط
السلام عليكم
الاخ / بلو ستوك
لايوجد توزيعات عن عام 2004

الفهلوي

عضو مميز
للمتابعة الجادة

السهم من حركة تذبذبه بدأ يرسم لنا شكل العلم

وهو شكل فاصل بين صعود ونزول متساوي القيمة

اذا كسر السهم الظلع العلوي للمثلث الأحمر فهو متوجه الي

214 :p

ثم

224 وهي اهم نقطة مقاومه

ثم :) :) :)

260 فلس تقريبا

اما اذا كسر الظلع الأحمر السفلي للمثلث فهو متجه الي

178 :(

ثم

170 :(

160 فلس :( :( :(

المهم السهم اذا الله سهل فيه رزقه حلو والله يرزقكم بالرزق الحلال

الفهلوي

الملفات المرفقه:

الحجم: 72.7 KB   المشاهدات: 543

دابس

عضو نشط
المجموعه دوليه

الاخ الفهلوي ماهي توقعاتك للسهم وشنو التنصح فيه وشكرا

المعوشرجي79

عضو نشط
يعطيك العافية اخ دابس ، بالنسبة للمجموعة د ما حصل اليوم رد فعل بسيط على اعلانهم عدم التوزيع للإرباح ، وترى سهم المجموعة عندهم اجتماع مؤجل غير عادي ، واعتقد اذا ماني غلطان لاجراء انتخابات مجلس الادارة ، ولاتحاتي السهم بخير انشالله .

دابس

عضو نشط
الله يستر من السوق

جزاك الله خير .......... اخوي اذا عندك معلومات بشرني فيها الله يخليك.

المعوشرجي79

عضو نشط
اخوي دابس بالنسبة لسهم المجموعة ، عليه ضغط حول 200 فلس ولاتحاتي مثل ماقتلك هذا سهم حديدي انشالله ، اذا شاري كاش انصحك تخليه استثمار فترة طويلة ، واذا شاري اجل انشالله البيع فوق 250 فلس باذن الله
والله يوفق الجميع

غازى

عضو نشط
anaconda قال:
26/7/2004 :
اشوف محد تطرق الي تلك النقطة الجوهرية والمهمة

المفروض على من اشترى هذا السهم ان يكون قد علم عن الخسائر المرحلة وهي معلومات متوفرة وان كانت اقل من المبلغ الذي ذكرته

اذكر بأن احد الأخوة قد ذكر عن خسائر الشركة المرحلة وستجده في هذا الموضوع

anaconda

عضو نشط
غازى قال:
المفروض على من اشترى هذا السهم ان يكون قد علم عن الخسائر المرحلة وهي معلومات متوفرة وان كانت اقل من المبلغ الذي ذكرته

اذكر بأن احد الأخوة قد ذكر عن خسائر الشركة المرحلة وستجده في هذا الموضوع

اخي الكريم انا المبلغ الي ذكرتة ما يبتة من عندي 92 مليون دينار خسائر
هذا خبر رسمي موجود في موقع المركز الشرقي للاستشارات وتقدر ترجعلة عن طريق البحث عن اخبار الشركة الدولية للتمويل في التاريخ الموجود اعلاه

boalons

عضو محترف
boalons قال:
انا اقولك القصه

الشركه كانت خسرانه في سنه 2002 وعندها خسائر مرحله تبلغ 6.010.000 د.ك تقريبا , في سنه 2003 ربحت الشركة وكانت ارباحها 1.956.000 د.ك اطفأت بهذه الارباح جزء من خسائرها المرحله البالغه قرابه 6 مليون فتبقى 4 مليون رحل لسنه 2004

خسائر مرحله 2002 - ارباح 2003 = خسائر مرحله لسنه 2004
6,010 - 1,956 = 4,054

شي طبيعي اذا الشركه ماوزعت ارباح لانها لازم تغطي خسايرها السابقه

boalons قال:
هذي الشركه قصتها قصه

اخبار الشركة من سنه 99 الى هذة السنه مشاكل مالها اول ولا تالي وخصوصا مع الامانه العامة للاوقاف وصلت للقاضيا والمحاكم , الامانه العامه كانت تبي تبيع حصتها من قبل اربع سنوات لخلافها الدائم مع الشركة لعدة اسباب ومنها خلافها على الشركة الخليجية للتسهيلات , هذا سبب سؤال بعض الاخوه عن سبب بيع الامانه العامه للاوقاف لحصتها الى اعتبره خبر ايجابي ولصالح الشركة

وبخصوص موقف الشركة المالي سنه 99 و 2000 كان الادلاء جدا سئ خسرت فيهم الشركه 8 و 9 فلس على التوالي ومن الاسباب :
(( الشركة قد منيت بالخسائر في العامين الماضيين بسبب زيادة بند المخصصات نتيجة لخلافات بين الملاك في الشركة قادتها الامانة العامة للاوقاف مشيرا الى ان هذه الخلافات امتدت الى الشركات الخليجية )) المركز الشرقي

لكن من 2001 تغير الاداء وبدأت الشركة بتحقيق ارباح وتغطيه الخسائر السابقه ..

ديون الشركه

اجمالي مطلوباتها 2004 = 11 مليون دينار
واجمالي الموجودات = 32 مليون

تقريبا المطلوبات ثلث الموجودات 3/1

والشركة مرحلة خسارة مليون دينار فقط لانها طفت خسايرها المرحله الي كانت 4 مليون من الارباح

وبخصوص مديونتها مع الهيئه البالغه 90 مليون ياريت الي يعرف شنو قصه هالمديونية الكبيرة يفيدنا , وليش مومبينه في بيانات الشركة المالية !

المعوشرجي79

عضو نشط
anaconda قال:
اخي الكريم انا المبلغ الي ذكرتة ما يبتة من عندي 92 مليون دينار خسائر
هذا خبر رسمي موجود في موقع المركز الشرقي للاستشارات وتقدر ترجعلة عن طريق البحث عن اخبار الشركة الدولية للتمويل في التاريخ الموجود اعلاه

اخوي شياب الشركة الدولية للتمويل للمجموعة الدولية هاذي شركة وهاذي شركة ، اخوي انت غلطان الظاهر كاتب اسم شركة ثانيه ياليت لو تحدد الشركة صح من غير لغط لانك اثرت تخوف الناس ، المجموعة الدولية سائرة في الطريق الصحيح والى الارتفاع انشالله

المعوشرجي79

عضو نشط
اخوي على فكره انا رحت السايت مالك وقريت ماكو من الي قلته

تاريخ آخر تنبيه
الاخبار

03 May 2005 قامت اللجنة الفنية في البورصة بالموافقة المبدئية لإدراج كل من العراق القابضة (غلوبل) ، صفوان للأدوية ( المال للاستثمار ) ، الدار للتمويل ( دار الاستثمار ) ، المشروعات العقارية الكبرى والشركة الخليجية للاستثمار البترولي ( تعود ملكيتهما للمجموعة الدولية للاستثمار بنسبة معينة).
07 May 2005 دعت شركة المجموعة الدولية للاستثمار مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية يوم السبت الموافق 21 مايو 2005.
09 May 2005 أعلنت بورصة الكويت عن نتائج فترة الربع الأول لشركة المجموعة الدولية للاستثمار لثلاثة شهور المنتهية في 31 مارس 2005 كالتالي : صافي الربح 1,777,165 دك وربحية السهم 8.20 فلس ( نتائج الربع الأول 2004 : 108,251 دك وربحية السهم 0.50 فلس).
14 May 2005 أوردت جريدة القبس أن المجموعة الدولية للاستثمار تدرس طلبا تلقته من شركة خليجية لشراء حصة تفوق الـ 5% من راس مال ’الشركة الخليجية للاستثمار البترولي’ وهي إحدى شركاتها الزميلة والتي يبلغ رأس مالها 10 مليون دك.
22 May 2005 صرح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة المجموعة الدولية للاستثمار عن عزمها ادراج شركتين تابعة لها في البورصة وهي الخليجية للاستثمار البترولي وشركة عقارية أخرى . بالاضافة إلي دخولها خمس مشاريع وقيامها بتحالفات استراتيجية مع شركات في كل من سوريا ولبنان و الامارات.
5 عدد الأخبار

وهاذي كل اخبار الشركة ، نتمنى نقل الاخبار الصحيحة

anaconda

عضو نشط
22/5/2005 : المجموعة الدولية تتوسع

صرح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة المجموعة الدولية للاستثمار عن عزمها ادراج شركتين تابعة لها في البورصة وهي الخليجية للاستثمار البترولي وشركة عقارية أخرى . بالاضافة إلي دخولها خمس مشاريع وقيامها بتحالفات استراتيجية مع شركات في كل من سوريا ولبنان و الامارات.

14/5/2005 : المجموعة الدولية تدرس عرض شراء حصة في شركة زميلة

أوردت جريدة القبس أن المجموعة الدولية للاستثمار تدرس طلبا تلقته من شركة خليجية لشراء حصة تفوق الـ 5% من راس مال ’الشركة الخليجية للاستثمار البترولي’ وهي إحدى شركاتها الزميلة والتي يبلغ رأس مالها 10 مليون دك.

9/5/2005 : نتائج الربع الأول 2005 للدولية للاستثمار

أعلنت بورصة الكويت عن نتائج فترة الربع الأول لشركة المجموعة الدولية للاستثمار لثلاثة شهور المنتهية في 31 مارس 2005 كالتالي : صافي الربح 1,777,165 دك وربحية السهم 8.20 فلس ( نتائج الربع الأول 2004 : 108,251 دك وربحية السهم 0.50 فلس).

7/5/2005 : الدولية للاستثمار تدعو لإجتماع الجمعية العمومية

دعت شركة المجموعة الدولية للاستثمار مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية يوم السبت الموافق 21 مايو 2005.

3/5/2005 : خمس شركات تدرج في البورصة قريبا

قامت اللجنة الفنية في البورصة بالموافقة المبدئية لإدراج كل من العراق القابضة (غلوبل) ، صفوان للأدوية ( المال للاستثمار ) ، الدار للتمويل ( دار الاستثمار ) ، المشروعات العقارية الكبرى والشركة الخليجية للاستثمار البترولي ( تعود ملكيتهما للمجموعة الدولية للاستثمار بنسبة معينة).

16/4/2005 : الدولية للإستثمار تدرج شركتين قريباً

تخطط شركة المجموعة الدولية للإستثمار إلى إدراج شركتين في بورصة الكويت خلال هذا العام حيث تمتلك نحو 10% بكلٍ منهما. وهما شركة التكافل الدولية للتأمين ويقدر رأسمالها ب 5 ملايين دينار بحريني وبنك البحرين الاسلامي برأسمال 23 مليون دينار بحريني.

16/4/2005 : الدولية للإستثمار تؤسس شركة في الامارات

بدأت شركة المجموعة الدولية للاستثمار اجراءات تأسيس شركة غراند الامارات العقارية برأسمال 100 مليون درهم إماراتي وتمتلك المجموعة نسبة 40% من شركة غراند.

6/4/2005 : نتائج وتوزيعات 2004 لدولية للاستثمار

أعلنت بورصة الكويت عن نتائج وتوزيعات شركة المجموعة الدولية للاستثمار للسنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2004 كالتالي: (1) صافي الربح : 3,020,775 دك وربحية السهم 13.94 فلس (نتائج 2003: 1,956,143 دك وربحية السهم 9.03 فلس) (2) التوزيعات المقترحة : اوصى إدارة الشركة بعدم توزيع ارباح السنةالمالية المنتهية في 31 ديسمبر 2004. يتضمن صافي الربح نتيجة لتطبيق معيار المحاسبة الدولي رقم 39 و 40 ربحا بمبلع 1,099,138 دك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2004.

16/2/2005 : الأوقاف تبيع حصتها في المجموعة الدولية

أوردت جريدة الرأي العام أن الأمانة العامة للأوقاف قد قامت ببع أسهمها المحجوزة لدى المجموعة الدولية للاستثمار لصالح الشركة الأولى للاستثمار.

11/1/2005 : المحكمة تلغي الحجز على أسهم الخليجية في الدولية

أوردت جريدة الرأي العام أن المحكمة قد قضت بإلغاء الحجز على أسهم شركة المجموعة الخليجية للمال لدى شركة المجموعة الدولية للاستثمار.

27/12/2004 : نتائج الربع الثالث والـ 9 أشهر 2004 للمجموعة الدولية

أعلنت بورصة الكويت نتائج فترتي الربع الثالث والـ 9 أشهر والمنتهيتين في 30 سبتمبر 2004 للمجموعة الدولية للاستثمار كالتالي: (1) صافي ربح فترة الربع الثالث 2004: 239,035 دك وربحية السهم 1.10 فلسا (الربع الثالث 2003: 1,240,850 دك وربحية السهم 5.73 فلسا). (2) صافي ربح فترة الـ 9 أشهر 2004: 1,023,474 دك وربحية السهم 4.72 فلسا (فترة الـ 9 أشهر 2003: 2,012,400 دك وربحية السهم 9.29 فلسا). يتضمن صافي الربح نتيجة لتطبيق معياري المحاسبة الدولية رقمي 39 و40 ربحا بمبلغ 224,283 دك لفترة الربع الثالث المنتهية في 30 سبتمبر 2004 وربحا بمبلغ 696,206 دك لفترة الـ 9 أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2004.

27/12/2004 : إعادة تداول المجموعة الدولية للاستثمار

أعلنت بورصة الكويت بأنه تقرر إعادة التداول على سهم شركة المجموعة الدولية للاستثمار في السوق الرسمي وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر 2004.

26/7/2004 : الدولية للاستثمار تسدد مديونيتها

أعلنت شركة المجموعة الدولية للاستثمار عن إمكانبة سداد مديونيتها البالغة 92 مليون دك مع بقاء فائض يمكنها من ممارسة أنشطتها، حيث أنها نجحت في الاتفاق وديا مع دائنيها وهما الهيئة العامة للاستثمار والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية.

19/6/2004 : الدولية للاستثمار تدعو لعموميتين

دعت شركة المجموعة الدولية للاستثمار مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة وذلك يوم الأحد الموافق 4 يوليو 2004.

هذة اخبار الشركة من بداية سنة 2004 الي الان
اخوي عيب تقول نتمني نقل الاخبار الصحيحة
لاتاخذك العاطفة علي السهم
دور عدل وراح تحصل هلخبر
او اسئل الي افهم منك بالبحث راح يفيدونك
اما مساله انك يايبلي جم خبر وتقولي هذة كل اخبار الشركة لا اخوي انت غلطان هلشركة قديمة بس انت الظاهر نايم بالعسل وماتدري انها متوقفة عدة اعوام
وهذة اخبارها واذا تبي اخبار اقدم انا حاضر

boalons

عضو محترف
اخوي ليش ما تذكرلنا تفاصيل هذه المديونية بدل هذي التحذيرات الي قاعد تطلقها , وليش هالمديونيه ليست موجودة في بيانات الشركة الماليه

anaconda

عضو نشط
boalons قال:
اخوي ليش ما تذكرلنا تفاصيل هذه المديونية بدل هذي التحذيرات الي قاعد تطلقها , وليش هالمديونيه ليست موجودة في بيانات الشركة الماليه
اخي boalons

شفيك انت بعد صرت نفسهم؟
تري والله هلاخبار مو انا الي يايبها ولا سامعها من احد
هذة اخبار رسمية اعلنت عنها الشركة
واعتقد ان انت رجعت لاخبار الشركة وقرات بنفسك هذا الخبر
بعد ليش منت مصدقة يعني؟
هل تعتقد ان الشركة تتبلي عن نفسها يعني؟

اذا تبي تفاصيل هذا الخبر اتصل بالشركة وكلم احد محاسبينها وشوف ليش مو ذاكرينها هلمديونية
فروح اسئلهم مو تسألني انا ليش وليش ( انا شدراني بالله)
تري احنا شركاتنا كل ميزانياتهم كذب بكذب شنو الجديد في هذا يعني؟
وهل تعتقد يا اخي ان خبر مثل هذا ما يحتاج ان انبه له الاخوان؟

اخوي انا تعجبت منك ليش انك شطبت الموضوع الي انا كاتبة عن تلك المديونية
هل لانك تملك السهم وماتبي الناس تدري عن هلخبر السلبي؟
ام هناك شي اخر؟

boalons

عضو محترف
!

anaconda قال:
اخي boalons

شفيك انت بعد صرت نفسهم؟
تري والله هلاخبار مو انا الي يايبها ولا سامعها من احد
هذة اخبار رسمية اعلنت عنها الشركة
واعتقد ان انت رجعت لاخبار الشركة وقرات بنفسك هذا الخبر
بعد ليش منت مصدقة يعني؟
هل تعتقد ان الشركة تتبلي عن نفسها يعني؟

اذا تبي تفاصيل هذا الخبر اتصل بالشركة وكلم احد محاسبينها وشوف ليش مو ذاكرينها هلمديونية
فروح اسئلهم مو تسألني انا ليش وليش ( انا شدراني بالله)
تري احنا شركاتنا كل ميزانياتهم كذب بكذب شنو الجديد في هذا يعني؟
وهل تعتقد يا اخي ان خبر مثل هذا ما يحتاج ان انبه له الاخوان؟

اخوي انا تعجبت منك ليش انك شطبت الموضوع الي انا كاتبة عن تلك المديونية
هل لانك تملك السهم وماتبي الناس تدري عن هلخبر السلبي؟
ام هناك شي اخر؟

اخوي على اسلوبك هذا الواحد مومال الواحد يناقشك

انا ادري عن الخبر ودخلت الموقع وتأكدت لكن اقولك بدام انك تحذر من هالخبر انه سلبي ليش هالمديونية مو مبينه بالبيانات الماليه للشركة !

الاولى يا اخي انك تفيدنا عن هالخبر اكثر بدال لا تهول وتحذر , وتقول البيانات كلها جذب !

وبخصوص الالغاء هذا الموضوع عن المجموعة ليش نفتح اكثر من موضوع عنها

وللعلم ما املك سهم واحد بهذي الشركة

anaconda

عضو نشط
boalons قال:
اخوي على اسلوبك هذا الواحد مومال الواحد يناقشك

انا ادري عن الخبر ودخلت الموقع وتأكدت لكن اقولك بدام انك تحذر من هالخبر انه سلبي ليش هالمديونية مو مبينه بالبيانات الماليه للشركة !

الاولى يا اخي انك تفيدنا عن هالخبر اكثر بدال لا تهول وتحذر , وتقول البيانات كلها جذب !

وبخصوص الالغاء هذا الموضوع عن المجموعة ليش نفتح اكثر من موضوع عنها

وللعلم ما املك سهم واحد بهذي الشركة

الحين صار الي اييب خبر رسمي صار يهول ويحذر ؟ الله اكبر

هذا بدال ما تقولي جزاك الله خير نبهت اخوانك علي شي هم ما يعرفونة ويعطيك العافية
انا اتعجب من اسلوبك لا وخاصة ان انت مشرف ومراقب المفروض ان يكون ردك ارقي
وانت سألتني ليش ما ظهرت بالميزانية انا قتلك انا شدراني روح اسال الشركة ليش ماظهرتوها بالميزانية مو تسألني انا ورديت وسألتني نفس السؤال
شتبيني ارد عليك ؟ راح ارد عيك نفس ردي وراح تسألني مرة ثانية وثالثة ورابعة
اما بخصوص المواضيع تقول انها مكررة
ياريت بس لو تشوف جم موضوع مفتوح لشركة المخازن
ليش ماتلغونهم وتخلونهم تحت عنوان المخازن؟
ولا سهم عن سهم يفرق؟

المعوشرجي79

عضو نشط
26/7/2004 : المجموعة الدولية للاستثمار تسدد مديونيتها

أعلنت شركة المجموعة الدولية للاستثمار عن إمكانبة سداد مديونيتها البالغة 92 مليون دك .

انزين بجذي وضحت الرؤية تاريخ الخبر 26/7/2004 يعني قديم والعالم تعرف عنه كل شي ، واذا فيه اي شي ترى البورصه مو مدمغه لازم تعرف كل شي عن البيانات المالية ، ونتائج 2005 تبشر بالخير

03 May 2005 قامت اللجنة الفنية في البورصة بالموافقة المبدئية لإدراج كل من العراق القابضة (غلوبل) ، صفوان للأدوية ( المال للاستثمار ) ، الدار للتمويل ( دار الاستثمار ) ، المشروعات العقارية الكبرى والشركة الخليجية للاستثمار البترولي ( تعود ملكيتهما للمجموعة الدولية للاستثمار بنسبة معينة).
07 May 2005 دعت شركة المجموعة الدولية للاستثمار مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية يوم السبت الموافق 21 مايو 2005.
09 May 2005 أعلنت بورصة الكويت عن نتائج فترة الربع الأول لشركة المجموعة الدولية للاستثمار لثلاثة شهور المنتهية في 31 مارس 2005 كالتالي : صافي الربح 1,777,165 دك وربحية السهم 8.20 فلس ( نتائج الربع الأول 2004 : 108,251 دك وربحية السهم 0.50 فلس).
14 May 2005 أوردت جريدة القبس أن المجموعة الدولية للاستثمار تدرس طلبا تلقته من شركة خليجية لشراء حصة تفوق الـ 5% من راس مال ’الشركة الخليجية للاستثمار البترولي’ وهي إحدى شركاتها الزميلة والتي يبلغ رأس مالها 10 مليون دك.
22 May 2005 صرح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة المجموعة الدولية للاستثمار عن عزمها ادراج شركتين تابعة لها في البورصة وهي الخليجية للاستثمار البترولي وشركة عقارية أخرى . بالاضافة إلي دخولها خمس مشاريع وقيامها بتحالفات استراتيجية مع شركات في كل من سوريا ولبنان و الامارات.
5 عدد الأخبار

لا تنسى مديونية المليارات مالت الهواتف على شان تمويل مشروع سلتل

يعني اذا صج عندها مديونية الا هذا الوقت كنت شفت الشركة قفلت ، المديونية شهر 7 2004 واحنا داشين على شهر 6 2005 والسهم ماشي بالطريج الصحيح ، السهم فاله خير انشالله

boalons

عضو محترف
anaconda قال:
الحين صار الي اييب خبر رسمي صار يهول ويحذر ؟ الله اكبر

هذا بدال ما تقولي جزاك الله خير نبهت اخوانك علي شي هم ما يعرفونة ويعطيك العافية
انا اتعجب من اسلوبك لا وخاصة ان انت مشرف ومراقب المفروض ان يكون ردك ارقي

والله زين :)

اخوي الحين انتا تتهمني اني اخش اخبار عن الناس واضلل عليهم لمصالح خاصة .. وشلون تبيني ارد عليك يا اخوي

عالعموم حصل خير ان شاء الله , لكن الي كنت ابي اوضحلك اياه ان انت قريت هالخبر لالي صارله سنه عن المديونيه البالغه 90 مليون وحذرت منه لانه باعتقادك سلبي .. اخوي للحكم على هالخبر لازم نسأل عن تفاصيله و نأخذ راي اهل الاختصاص فيه اهم الي يحكمون

anaconda

عضو نشط
هذة الخبر الرسمي والي اعلنتة الشركة عن مديونيتها
البعض اتهمني ان انا الي طلعت الخبر وان الخبر غير صحيح
هذة صورة طبق الاصل اقتبستها من الموقع نفسها
علشان ابري ذمتي
وحتي اسد افواه الناس الي اتهمتني بالتهويل

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.7 KB   المشاهدات: 419
الحالة
موضوع مغلق
أعلى