بطلنا مشاركة

بو النور

موقوف
بطلنا مشاركة بالمنتدى بسبب تعنت المشرف الفهلوي

السلام عليكم

بوحسن

عضو مميز
بو النور قال:

السلام عليكم

تعوذ من ابليس يا طويل العمر

عاد الفهلوي باله طويل بس هاليومين التشطب ماله بسب
الاوضاع وليلحين اهو شاطبلي 4 مشاركات :) خلال يومين

ومطوفله ( ومتحبله )

وبعدين شوف بيج بن والفهلوي ... متحلف فيه الفهلوي انه ما يصير عضو نشط :)

وبيج بن متقبل

واشتر التخصيص ان عدى ال 345 وبيعه 370

بو النور قال:

السلام عليكم
بو النور شدعوه تغلي علينا يالغالي طلبينك يارجال الفهلوي عندي انا اوريك فيه

حريص

عضو نشط
عفوا اخوي انت داش اهنيه علشان تفيد الشباب وتستفيد وفهلوي او غيره من المشرفين اهم مشرفين لا اكثر ولا اقل طبعا ونعم فيهم بس مالهم شغل فينا ولا احنا لنا شغل فيهم طالما ان النقاش او الكلام الي نكتبه بحدود المعقول ومراعين الاداب العامه غير هالكلام احنا كلنا اخوان واعضاء في منتدى واحد
انا اقول خل عنك هالكلام وخلك موجود نستفيد منك وتستفيد منا وانت بالاخر اخو عزيز علينا ما نرضى بزعلك

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

اخوي بوالنور
بعد البحث بالمنتدى
اتضح انه المواضيع التي تم حذفها ذات طابع سياسي
وسبق وحذرنا ومن شروط المنتدى
عدم الخوض في هذي الامور

وفي انتظار رد الاخ الفهلوي
علشان الرساله موجه له

الفهلوي

عضو مميز
الصبر مفتاح قال:
تعوذ من ابليس يا طويل العمر

عاد الفهلوي باله طويل بس هاليومين التشطب ماله بسب
الاوضاع وليلحين اهو شاطبلي 4 مشاركات :) خلال يومين

ومطوفله ( ومتحبله )

\

شكرا يالصبر

وليعلم اخونا بو النور انه ليس بيننا وبينه امر سؤ حتى نتعمد الغاء مشاركاته

ولكن البلد كان في حالة غليان والأمور تزداد تعقيدا

اضف الي ذلك كثرت الأشاعات ، وكذلك انحراف النقاش الي جرح وانتقاد واحيانا سخرية من رموز البلد .

وهذا لن تقبله انت ، ناهيك عن قبولنا له .

لذلك اضطررت ان اوقف عضوية بعض الأعضاء مؤقتا ، وذلك لأستمرارهم بالكتابه بهذا الموضوع دون غيره ، رغم طلبنا منهم بعدم الخوض فيه .

على كل حال ، المنتدى منتداك ، وانتم من سيبقى به اما الفهلوي

والذي اغضبك فهو رجل يؤدي دور هو مطالب به ثم سيرحل ويختفي وياتي غيره وهكذا ، ولا نعلم قد تكون انت مشرف المنتدى ، وسترى وتعرف وتقدر وضعي .

وشكرا

الفهلوي

RHODIUM

عضو نشط
الفهلوي قال:

شكرا يالصبر

اضف الي ذلك كثرت الأشاعات ، وكذلك انحراف النقاش الي جرح وانتقاد واحيانا سخرية من رموز البلد .

لذلك اضطررت ان اوقف عضوية بعض الأعضاء مؤقتا ، وذلك لأستمرارهم بالكتابه بهذا الموضوع دون غيره ، رغم طلبنا منهم بعدم الخوض فيه .

والذي اغضبك فهو رجل يؤدي دور هو مطالب به ثم سيرحل ويختفي وياتي غيره وهكذا ، ولا نعلم قد تكون انت مشرف المنتدى ، وسترى وتعرف وتقدر وضعي .

وشكرا

الفهلوي

دائما تكون كبير يا الفهلوي
ونكون دائما انشاءالله اخوان ومتعاضدين مع البعض.......

الرومي

عضو نشط
من خلال مشاهدتي للموضوع لفت انتباهي رد المشرف الفهلوي .... بصراحه والله يشهد انا لا اعرف المشرف ولكن فعلا اثبت انه أهل للمسؤلية بطريقة رده وفعلا رد محنك وتحية كبيره للاخ الفهلوي علي الادارة الناجحه ويبقي ان اذكر انه الاداره ليست بالشي السهل مثلما يتصور البعض ...عموما بس بقول كلمه اخيره نجاح المنتدي وارتقائه هي صورة و مرأة لإدارة المنتدي .... الواضح نجاح كبير للمنتدي بالتالي اقف تحية شكر للمشرفين الأفاضل وبنفس الوقت لا ننسي اخوانا الاعضاء ومشاركاتهم المفيده ...أسال الله العلي القدير ان تعم الفايده علي الجميع وشكرا

المريح

عضو نشط
Q8investor قال:
من خلال مشاهدتي للموضوع لفت انتباهي رد المشرف الفهلوي .... بصراحه والله يشهد انا لا اعرف المشرف ولكن فعلا اثبت انه أهل للمسؤلية بطريقة رده وفعلا رد محنك وتحية كبيره للاخ الفهلوي علي الادارة الناجحه ويبقي ان اذكر انه الاداره ليست بالشي السهل مثلما يتصور البعض ...عموما بس بقول كلمه اخيره نجاح المنتدي وارتقائه هي صورة و مرأة لإدارة المنتدي .... الواضح نجاح كبير للمنتدي بالتالي اقف تحية شكر للمشرفين الأفاضل وبنفس الوقت لا ننسي اخوانا الاعضاء ومشاركاتهم المفيده ...أسال الله العلي القدير ان تعم الفايده علي الجميع وشكرا

فكرت أكتب رد أبين فيه تقديري للمشرفين وعلى الأخص المشرف الفهلوي

الواعي المتابع النشط اللي يبذل الكثير من أجل خدمة المنتدى اللي أصبح

جزء من حياتي وحياة الكثيرين"نسولف مع ربعنا عنه" مالقيت أفضل من

المشاركه هذي"Q8investor ".

والله لو يعطوني دبل معاشي علشان أشتغل مشرف مااشتغلت"ايش لي
بالدوخه وعوار الراس"

ما أقول إلا الله يعينكم ويثبتكم في الإشراف.

أخوكم المريح

careful_invest

عضو نشط
الفهلوي قال:

شكرا يالصبر

وشكرا

الفهلوي

كلامك منطقي وعين العقل أخوي الفهلوي..والله يعطيك العافية مع اخوانك المشرفين على جهودكم الطيبة..
لكن أسمح لي بهذه الملاحظة..الحقيقة اني أرى فرق واضح بين نقل معلومة سياسية لها تأثير قوي على واقعنا الاقتصادي وبين تحليل سياسي ينمي الثقافة العامة للمواطن. وبالرغم من مبدأي الرافض لالغاء مشاركات تتعلق بالتحليل السياسي في ظل أجواء حرية الرأي والتعبير التي تتمتع به الكويت.. فانني لن أعلق عليه.
أما فيما يتعلق بنقل المعلومة عن آخر التطورات والأحداث المستجدة على الساحة السياسية..فاسمح لي أخوي الفهلوي بالقول انه كان يوجد تعسف ومبالغة واضحة بعمليات الغاء المشاركات لدرجة ان لجأ الكثير من أعضاء المنتدى الى منتدى النوادي والمنتديات الأخرى للبحث عن المعلومة..
فما هو المانع اذا بعض الاخوان من لهم علاقات واتصالات بمصادر موثوقة قريبة من مركز الأحداث أن يساهموا في نقل المعلومة..أعتقد ان هذا مكسب للمنتدي يجب السعي لتشجيعه والاحتفاظ به..

على العموم انت مكسب كبير للمنتدى والله يوفقك دائما في أداء واجبك على أكمل وجه..وبارك الله فيك

بوحسن

عضو مميز
Q8investor قال:

مشكور كويتي انفستر كلامك 100 %

اما انت يا الفهلوي كلام حلو وواقعي ...

بس مو بكيفك ترحل اولا حتى لو صارتلك ظروف مافي احد يترك بيته الا ان صكرو البورصه عاد كيفك :)

وثانيا الاهم المنتدى بادارته ترى ولا وايد منتديات بس شيلي مفرق منتدى عن منتدى .. اولا الاداره اهي الي اتييب الاعضاء للمشاركه وتالي المتميزين منهم يبقون ويعطون ..مسيره مشتركه

وخير دليل شركه دياي نايف :) ليم تغيرت الاداره صارت الشركه افضل
بس انفلونزا الطيور وغيره .... انجلوهم :)

اما انت يا ابو النور وسع بالك وترى بيني وبينك المشاركات السياسية بتسوي خلافات وناقشات مامنها فايده

وتبي دليل ..
شوف منتدى جابر فيه كلام يبط الجبد خلاني ما ادش منتداهم موليه بعد
السياسة تفرق والاقتصاد يجمع :)

beckham_23

عضو نشط
بو النور قال:

السلام عليكم
اخي العزيز بو النور
هل الواحد يزعل من بيتة
انا ما اعتقد ان الواحد يزعل من بيتة
و اللة و انا صادف انا لا اعرفك و لا اعرف الاخ الفهلوي
اقصد شخصيا
بس انا اعرف انك لك مصداقية و كذلك الاخ الفهلوي
يا اخوان نر المراقبين و المشرفين عليهم ضغوط
و كذلك يجب عليهم ان يحافظون عي المنتدي
و خصوصا من الاشاعات التي ما منها فايدة
اخوكم بواحمد

الفهلوي

عضو مميز
careful_invest قال:
لكن أسمح لي بهذه الملاحظة..الحقيقة اني أرى فرق واضح بين نقل معلومة سياسية لها تأثير قوي على واقعنا الاقتصادي وبين تحليل سياسي ينمي الثقافة العامة للمواطن. وبالرغم من مبدأي الرافض لالغاء مشاركات تتعلق بالتحليل السياسي في ظل أجواء حرية الرأي والتعبير التي تتمتع به الكويت.. فانني لن أعلق عليه.
أما فيما يتعلق بنقل المعلومة عن آخر التطورات والأحداث المستجدة على الساحة السياسية..فاسمح لي أخوي الفهلوي بالقول انه كان يوجد تعسف ومبالغة واضحة بعمليات الغاء المشاركات لدرجة ان لجأ الكثير من أعضاء المنتدى الى منتدى النوادي والمنتديات الأخرى للبحث عن المعلومة..
فما هو المانع اذا بعض الاخوان من لهم علاقات واتصالات بمصادر موثوقة قريبة من مركز الأحداث أن يساهموا في نقل المعلومة..أعتقد ان هذا مكسب للمنتدي يجب السعي لتشجيعه والاحتفاظ به..

اسمحلي اخي careful_invest بالرد عى كلامك الطيب

ماحدث في الأيام الماضية يعتبر حدث مهم في تاريخنا الكويتي الحديث

وانا اتفق معك تماما بأنه ذو تأثير بالغ ومهم على الناحية الأقتصادية والتي هي هدفنا في هذا المنتدى ، واتفق معك بعدم الضرر في كتابة اي خبر عنها من باب معرفة آثاره على السوق ، وكما تعلم السوق والسياسة مرتبطان شئنا ام أبينا ، والدليل تفاعل البورصة مع خبر التنحي .

واتفق معك بأن الكل حر وله مطلق الحرية في قول رأية والذي ينبع من قناعته الشخصية ، ورفض ان يكون احد وصي على عقول الناس .

ولكن .....

ما حدث للأسف ابتعد كليا عن الغاية وعن الفائدة من هذا المنتدى
ودخل في نقاش عن الأشخاص ..... وأي اشخاص ، رموز البلد ، وهم اعلام عندنا نعتز ونفتخر بهم و اعمالهم امام اعيننا في كل ساعه وفي كل يوم .

الحرية مهما كانت ، يجب ان تكون ذات حدود .

وبخصوص التعسف سأذكر لك موضوعين احدهما اغلق والآخر ظل مفتوحا ،

الأول هو خبر تفعيل قانون العزل ، وهم موضوع متشعب ، وجانبه السياسي كبير وهو يحتاج الي قانونيين لشرحة وتفصيله ، اضافه الى انه يدخل في خصوصيات الأسرة الحاكمة ، ولسنا طرفا فيه ، وذلك احتراما لهم .

اما الموضوع الثاني والذي كتبه الأخ الصبرمفتاح وهو الخاص بمتابعه مجريات جلسة العزل والتي امتدت حوالي 4 ساعات ، فأعتقد ان الكل تابعها بحذافيرها ، بل ان الكثير كان يتابع المنتدى ،
ليعرف الأخبار بدلا من متابعة القنوات الفضائية ، ولم نشطب الموضوع ولم نغلقه ، وذلك لأن الأمر حسم وانتهى ، واصبحنا ننتظر القرار يصدر ، والذي بدورة سيكون ذو تأثير على وضع السوق في اليوم التالي .

ارجوا ان اكون وفقت لتوضيح وجهة نظري

اشكر كل من اثنى على رغم عدم استحقاقي لهذا الثناء ، وهو امر سيعقد ويصعب علي المهمة .

الصبر مفتاح : شغلك معاي بعدين ... هين :D :p :D بس اشوفك .:D
الصبر مفتاح قال:
وخير دليل شركه دياي نايف :) ليم تغيرت الاداره صارت الشركه افضل
بس انفلونزا الطيور وغيره .... انجلوهم :)

:)

تصدق قرأت " دياي نايف " حسبتها شركه امريكية ، بعدين جبت مترجم وفسرها انها دجاج نايف :D :D :D

الفهلوي

المستفسر

عضو مميز
الفهلوي قال:

شكرا يالصبر

وشكرا

الفهلوي

تحيه وسلام لأحلى مشرف

الفهلوى

mr3ashli-st

عضو نشط
زبدة الى حصل

ماراح اطول عليكم
كلكم تعرفون العلاقه الوثيقه بين السياسه والاقتصاد
حروب نشبت بسبب الاقتصاد
واقتصاديات دول رسمت السياسه الخارجيه والداخليه لها
الى حصل بالكويت وان كانت ازمه سياسيه الا ان الاقتصاد كان المحور الاساسي لهذه الازمه (الناس اتحاتى السوق وملاك الشركات والمستثمرون يحاتون السياسات الاقتصاديه للحاكم الجديد والكل خايف على لقمة عيشه بغض النضر عن المصدر)
زعل كثير من الاعضاء على شطب مشاركاتهم المتعلقه بالحدث واختلفنا فى ذلك وكان من المفترض على المراقبين دراسة ذلك ووضع الحلول المناسبه وعدم تصرف كل مراقب باجتهاده الشخصى
شطب المشاركات السياسيه كان فى اغلبها تعسف كبير وتخبط من المراقبين فيشطب موضوع ومن ثم يعاد او يشطب ويترك اخر بنفس المضمون
كان الاجدى تخصيص صفحه مثبته لتداول الاخبار والاحداث التى حدثت يتكلم فيها الجميع بحريه خاصه ونحن فى الكويت والصحافه عندنا تتناول كل شى (السياسه وكتاب جميع صحف الكويت تناولوا شروط الشيخه لطيفه والجدل الذى حدث)
فى الخارج التلفزيزنات والصحف والكاريكاتيرات تتناول جميع اوجه السياسه والحكام والحياه واتذكر اغنيه لجورج مايكل مثل فيها بلير بالكلب وبوش بالقرد والعديد العديد الذى لا يحضرنى

بوعزيز

عضو نشط
كلامك مية مية;) والله إنك صاج السياسة مرتبطة بالإقتصاد إرتباط وثيق وإيضا الأحوال المحلية والداخلية كذلك مرتبطة بالإقتصاد .

أعلى