إجابة لكل سؤال في الجوانب التحليلية الفنية منها والأساسية

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

رغبة لدى بعض الاخوان ان يكون موضوع المجتهدين مثلي والاساتذه من يشاركون معنا بالمنتدى سوف يكون هذا الموضوع مخصص للاسئلة حول التحليل الفني والاساسي .

بالنسبة لمشاركات سوف يكون الجواب بما اعلم فيه ولدى مقدرة لاني متعلم وانا مجتهد ولست استاذ في هذه الامور لكن احببت ان اساعد بطريقة او باخرى لاخوان في المنتدى بالنسبة للردود على الموضوع اذا كانت الاسئلة كثيرة سوف اجاوبها في نهاية الاسبوع .

ونتوكل على الله ونطلب منكم الدعاء

boalons

عضو محترف
يا هلا ومرحبا

دايما معودنا على هالشي تختفي وبعدين تطلعلنا بمفاجات طيبه ... الله يعطيك العافيه

بوريم ياريت تشرحلنا سالفه القانون الي راح يطبق على ارباح الشركات للعام القادم ... بالتفصيل :)

وعساك عالقوه

Wise

عضو محترف
الله يجزاك خير يابوريم ... وقواك الله .

متداول اسلامي

عضو مميز
بارك الله فيك يا بوريم

قبل لا اشوف مقالك سبحان الله كنت افكر في موجة اليوت
وحاولت افهمها ولا قدرت
ياليت لو في توضيح سهل لها او نبذه بسيطه بارك الله فيك

DENDARMA

موقوف
نبى تحليل لشركة اعيان للاستثمار هل الشارت معطى راس و كتفين او لا

واحد قنوع

عضو نشط
الاخ الريان الله يجزاك خير وكلك خير وبركه وهذا ينم عن شخص كريم ونتمنى من الاخوان تحديد من يرد على استفسارتنا اولا حتى لا يرد من يريد كيفما شاء وثانيا اسأل عن سهم اصول وعربيه عقاريه ماهو تحليلهما وباختصار الى اي مدى ممكن يوصل هالسهمين بعد اعلان الاراح ودمتم .

Wise

عضو محترف

حبيت اوضح شي حق اخواني الاعضاء
الموضوع يا شباب مختص فقط بالجوانب الفنيه لتحليل الفني او التحليل الاساسي

يعني اللي مستصعب عليه امر فى التحليل الفني او الاساسي يسئل بوريم وهو يرد عليه هذا الموضوع ماهو لتحليل الاسهم وشكراً .

ابوعثمان

عضو نشط
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفتح عليك من فضله وجوده وكرمه يابوريم

MUTDAWEL

عضو نشط
جزاك الله خير
وعساها تكون في ميزان حسناتك

صالح طالح

عضو جديد
جزاك الله خيرا وان شاءالله الجميع يستفيد

عندي سؤال يتعلق بملكية شركة ما لنسبة عالية من اسهم شركة اخرى مثل تملك الوطنية العقارية نسبة 25% من اسهم المخازن

السؤال هو: في كل ربع سنوي يتم اعلان النتائج المالية للوطنية العقارية فهل تتضمن تلك الاعلانات أرباحها من شركة المخازن؟
أم ننتظر لحين إعلان نتائج السنة المالية كاملة ؟

السؤال بصيغة أخرى : هل نتيجة الربع الرابع ستحقق قفزة في الارباح لكونها تتضمن أرباح استثمارها في المخازن للسنة المالية الماضية؟

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

بالنسبة للاخ بولنس راح استفسر بالتفاصيل بالضبط شنو تعديل القانون الجديد انا املك فكره بس بسيطة خلني اسئل عنها واجيبها لك لان في شغلات ابي اتاكد منها بعد

الريان

عضو مميز
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=33707

هذا موضوع فيه اجابة لمن سئل عن طريق الوطنية العقارية والمخازن وان شاء الله يقل المشاركة اللي فيه الموضوع واذا اي تفصيل انا حاضر

وبالنسبة للاخ من سئل عن اليوت لدي المام بها لكن لست متمكن وعندي مواقع فيها دروس وشروح وافية ومافية باذن الله لمن اراد تعلم الي مستوي عالي لكن الاحتراف له كتبه وعلم وخبرته

TechnoFund

عضو متميز
إي والله يا بوريم ما عليك .. امر .. ممكن تشرحلي بالتفصيل الممل .. شنو ال Gdp ؟؟

:d

الريان

عضو مميز
starbucks قال:
إي والله يا بوريم ما عليك .. امر .. ممكن تشرحلي بالتفصيل الممل .. شنو ال Gdp ؟؟

:d

ياما تحت السواهي دواهي ماعليكم منه ياجماعه ترا اهو اللي معلمني الجي دي بي والله العلى العظيم انه الرجل خوش رجال وترقبوا مفاجاة منه راح يحطها في المنتديات بس متى ماعطاني الاذن نحط المفاجاة الثانية ولو بودي اهو اللي يسويها لان الحقوق كلها له وباذن الله راح يكون هناك دروس لاحد كتب تتكلم عن وارن بايف وهو هذا الكتاب لمن يريد شراء الكتاب من امزون وسوف يقوم الاخ ابو وليد وسوف اساعده بعمله لنكي نشرح هذا الكتاب وذكر اهم النقاط التي فيه حتي تكون معلومة يستفيد منه الاخوة اليوم وايضا مستقبلا

http://www.amazon.com/gp/reader/0071357696/ref=sib_dp_pt/104-3919433-8995129#reader-link

أعلى