المنتجعات والمعدات والعقاريه

ولد الحمايل

عضو نشط
السلام عليكم

لو سمحتوا لي هل لي من معرفه ارباح هذه الشركات وهل تنصحوني بان اشتريها بالاجل

وشكرا

bo_ahamad

عضو نشط
_ بالنسبة للمنتجعات بأعتقادي سهم ممتاز وراح يتأثر بصعود ايفــا بسبب أرباحها الخيالية

_ أما بالنسبة للمعدات فبعتقادي خذت حاصلها بالصعود

_أما العقارية أشوفة سهم سعرة ممتاز وما خذة كفايتة بالصعود

* بس لو أنا مكانك أخذ المنتجعات

لحق ما تلحق

عضو نشط
المنتجعات
متوقعين لها ارباح 55 فلس

اما الاجل انا ما اقدر افيدك فيه!!

وعندك بعد الكيبل التلفزيوني حاليا سعره 290و295وفي رزقه حلوة وقريبة انشاء الله

stillhamad

موقوف
السلام عليكم

يا اخوان سؤال ورد غطاه

بناء علي الانباء التي تتداول هنا وهناك ومنها ما ذكره الاخ لحق ما تلحق بأن ربح سهم منتجعات قد يصل الي 60 فلس .... وأنا شاريه ب 345

فهل الأافضل أحتفظ فيه وأخذ أرباحه أن صدقت الأنباء أو أبيعه قبل أنعقاد الجمعيه .. لنقل بربح مقداره 25 فلس وهذا شيء مؤكد بأذنه تعالي ..

أنا أنسان مبتديء في السوق ... ولا أدعي غير ذلك .. لذلك لجأت أليكم للسؤال .. فيرجي التكرم بالأجابه ..

وأن كان هناك من هو ناصح بغير ذلك فأنعم وأكرم .. وسأحسبه ثقه ولا أزكي علي الله أحدا .. وسأخذ بنصحه أنشا ء الله

والسلام ختام

لحق ما تلحق

عضو نشط
من 55 الى 60 فلسا الربحية المتوقعة لسهم الدولية للمنتجعات في 2005
كتب الامير يسري:
أبلغ مصدر مطلع «الوطن» ان الربحية المتوقعة لسهم الدولية للمنتجعات عن السنة المالية 2005 تتراوح بين 55 الى 66 فلسا.
واوضح المصدر ان اجمالي الارباح المتوقعة للشركة في عام 2005 تبلغ نحو 8 ملايين دينار وهو ما يوازي نحو 60% من رأسمال الشركة الشركة المدفوع البالغ نحو 13.44 مليون دينار.
واشار المصدر الى انه وفقا لهذه التقديرات فان الشركة تمكنت من تحقيق قفزات ربحية غير مسبوقة مقارنة بأرباحها في السنوات السابقة حيث تضاعفت ربحية السهم في الربع الاخير من عام 2005 مقارنة بأرباح السهم في الاشهر التسعة الاولى من نفس العام.
يذكر ان سهم المنتجات شهد حركة تداولات نشطة الى حد ما خلال يوم امس حيث تم تداول نحو 620 الف سهم بقيمة تبلغ نحو 200 الف دينار عبر 45 صفقة في حين اقفل السهم عند مستوى 325 فلسا.
...........................
الله يوفقك انشاء الله
هذا الخبر بتاريخ 9-1
وكان مفرووض يرتفع السهم من هالوقت بس كان في ظرووف في البلد
وانت عارفها

stillhamad

موقوف
الله يوفقك انشاء الله
هذا الخبر بتاريخ 9-1
وكان مفرووض يرتفع السهم من هالوقت بس كان في ظرووف في البلد
وانت عارفها[/quote]

مشكور اخوي لحق علي الدعوه الطيبه وفقنا الله واياك ولكن اخي يا ليت تجاوبني ما رايك ومشورتك هل ابيع هل انتظر .. يعني قولي رايك وأنا مبريك الذمه في كل الأحوال سواء ظبطت نصايحك أم لم تظبط

ومشكور مره ثانيه

أعلى