دام انا فاضي بسولف عن المؤشر السعري

بوحسن

عضو مميز
عندنا 4 نقاط

الاول
الدائره الاولى والثانيه هي نقاط المقاومه نعتقد ان من الصعب بمكان ان يتجاوز المؤشر السعري هذا الرقم 11980 وفي مثل هذي الظروف وايضا مع المقاومه

فلا بد من الارتداد

لاحظ رقم 3 يبن سبب اخر للارتداد وهو تناقص الفاليوم بشكل عكسي مع ارتفاع السعر وهو يعطي اشاره بان المؤشر سوف يغير من اتجاهه

نلاحظ رقم 2 وهو يمثل الترند الوردي المفروض السهم يمشي فيه وايضا يبين الخط الاسود وهو خط الدعم 11350

الخط الوردي الضعيف وهو يمثل توقع ناتج المؤشر اليوم 11860 تقريبا او من هالرقم تقريبا ممكن يبدي الارتداد الى الاعلى بشكل ضعيف

يعنييمثل نقطه ارتداد المؤشر السعري الى الاعلى

انشالله الشرح مبسط

النتيجه ننتظر ان يكسر السهم حاجز ال 12 الف علشان نبدي نشوف ارقام جديده وكبيره 12300

الملفات المرفقه:

الحجم: 81 KB   المشاهدات: 381

ali2105

عضو نشط
السلام عليكم

أخي الكريم الصبر مفتاح تحاليلك الفنيه جيده بس دائما نراها بعد الحدث أو بعد تحقيق التحليل فنرجوا منكم الأسراع في عرض التحاليل الفنيه لديكم لكي يستفيد الجميع وهي مو شطاره أنك تعرض لنا التحليل بعد أن يكون أن تحقق ولا أشرايك شنو نستفيد من تحليلك الفني بعد فواة الأوان أو يمكن عندك نوايه ثانيه يمكن شفت أعلان الجمان على المؤشر وطمعة:d

بوحسن

عضو مميز
ali2105 قال:
أخي الكريم الصبر مفتاح تحاليلك الفنيه جيده بس دائما نراها بعد الحدث أو بعد تحقيق التحليل فنرجوا منكم الأسراع في عرض التحاليل الفنيه لديكم لكي يستفيد الجميع وهي مو شطاره أنك تعرض لنا التحليل بعد أن يكون أن تحقق ولا أشرايك شنو نستفيد من تحليلك الفني بعد فواة الأوان أو يمكن عندك نوايه ثانيه يمكن شفت أعلان الجمان على المؤشر وطمعة:d

يا انت يا الحلو .. انا شارتاتي د\ايما بعد الحدث ؟

افا وانا خوك

حبيبي حاطلك هذا الشارت الساعه 10 و 37 مثل ما هو مسجل ..شوف المؤشر جم كان ابهل الوقت
عشان اقول 11860 والي اغلق السوق عليه 1840

وبعدين التخرع مو زين دايما :)

وبعدين انت خلاص ماني دازلك مسجات :rolleyes:

white soul

عضو نشط

وانا اشهد

دشيت المنتدى عشر وشي شفت الموضوع

كان السوق نزوله ما يخرع

بس للامانه ما كنت اعرف شنو محتوى الموضوع​

المعوشرجي79

عضو نشط
دام انا فاضي ....

بصراحه اخوي الصبر انا اكن لك الاحترام ولكن ما ادري شتقصد بهالعنوان يعني تمنن او شنو بالضبط انشالله انك تكون حاط العنوان عن حسن نيه وليس قصد التمنن لان هناك اناس ليس بقلة ستفهم هالعنوان بشكل مغاير !!

بوحسن

عضو مميز
المعوشرجي79 قال:
دام انا فاضي ....

بصراحه اخوي الصبر انا اكن لك الاحترام ولكن ما ادري شتقصد بهالعنوان يعني تمنن او شنو بالضبط انشالله انك تكون حاط العنوان عن حسن نيه وليس قصد التمنن لان هناك اناس ليس بقلة ستفهم هالعنوان بشكل مغاير !!

لا حشا والله

اقصد فاضي بسبه الاوسط ...كانت نغزه ان الاوسط خلانا فاضيين لا شغل ولا مشغله ..بس نطالع الناس تبيع وتشتري

ولو يتغير العنوان الحين جان غيرته ومشكور على المداخله وبحرص المره اليايه

وايت سوول :) مشكور على الشهاده :) بس احلى مافي كلامك هالجمله

بس للامانه ما كنت اعرف شنو محتوى الموضوع

جان قريته :) اشدعوه تبيع وتشتري.. تلقاك مثلي متعلق بالاوسط

ستار ستوك

عضو نشط
الصبر مفتاح قال:
عندنا 4 نقاط

الاول
الدائره الاولى والثانيه هي نقاط المقاومه نعتقد ان من الصعب بمكان ان يتجاوز المؤشر السعري هذا الرقم 11980 وفي مثل هذي الظروف وايضا مع المقاومه

فلا بد من الارتداد

لاحظ رقم 3 يبن سبب اخر للارتداد وهو تناقص الفاليوم بشكل عكسي مع ارتفاع السعر وهو يعطي اشاره بان المؤشر سوف يغير من اتجاهه

نلاحظ رقم 2 وهو يمثل الترند الوردي المفروض السهم يمشي فيه وايضا يبين الخط الاسود وهو خط الدعم 11350

انشالله الشرح مبسط

النتيجه ننتظر ان يكسر السهم حاجز ال 12 الف علشان نبدي نشوف ارقام جديده وكبيره 12300

والله يا الصبر انت خساره في البعض اليوم فقط مستشار كتب هذاالموضوع الذي انت كاتبه من شهر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انظر ماذا قال العضو mr. technical
مستشار الأسواق العالمية
في منتدى النوادي اليوم في موضوع يشرح الموجات للمؤشر السعري لسوق الكويت بخلاصه :

التوقع هو ان المؤشر ان يشهد ارتفاع في الفترة المقبلة ليصل الى مستويات قياسية
الهدف المتوقع 12.300 نقطة .المؤشر في تكوين موجة صعود .
اما في حالة اقفال المؤشر تحت مستوى 11.370 نقطة سيكون هناك تحليل مغاير ( انشالله ما يشوفها ) .

والله اعلم
أتمنى لكم التوفيق .
أخوكم وليد خالد.

الصبر انت استاذ

بوحسن

عضو مميز
شكرا قول حق الفهلوي يمشيلي معاش

FLOOD

عضو مميز
انزين مايصير احنا نقطلك قطيا :) لا اتغشمر مو تزعل بس الشارت هذا كبير ومايسوية الاكبير مثلك

أعلى