خاص بالأخبار غير المؤكدة المنقولة والمقروءة والمسموعة

مستثمروون قال:
يا الله ... ان شاء الله تضرب هالمره ... دام انه أكيد
بس ان ما طاحوا ... انت تطيحهم عني ........ مو تقول أكيد :d

ياشباب شفيكم اركدو فرضنا الامير معطى فلوس او ما اسقط القروض تزعلون
مايصير الامير يشوف شي احنا مانشوفه الامير الله يعنيه على طاعته وتحمل المسؤليه ترى مو شي سهل ياجماعه لاتفكرون بالامر شي بسيط بعضنا حسباله الامير يشرخ شخطة قلم وتسقط القروض الاهم الكويت عندنا

الكويت فوق كل شي

مستثمروون

عضو نشط
الريال يقول أكيد ... مالي شغل .. اهو اللي أسقط القروض :d

سلوم5

عضو نشط
التحليل الفني قال:
ياشباب شفيكم اركدو فرضنا الامير معطى فلوس او ما اسقط القروض تزعلون
مايصير الامير يشوف شي احنا مانشوفه الامير الله يعنيه على طاعته وتحمل المسؤليه ترى مو شي سهل ياجماعه لاتفكرون بالامر شي بسيط بعضنا حسباله الامير يشرخ شخطة قلم وتسقط القروض الاهم الكويت عندنا

الكويت فوق كل شي
والله ان كلامك عدل بس لوتعطيهم وادي من ذهب طلبو الثاني الحمدالله علي كل الحوال والحال ميسورة والحمد لله مو مثل مكبر نفسه بالرقع مقطع اربع ينصاد بكل محباله اكال السحت ويبي الحكومه تشيل وصاخته عنه لا والف لا لهلشكال البايخه

nabeels8

موقوف
سلوم5 قال:
ضلم واكبر ضلم اذا تطيح عن الربوين اكالت السحت ويترك خيرت الشعب الي راضين بما قسمه الله لهم وصابرين علي كل الحوال ومادين رجولهم علي قد لحافهم

صباح الخير مقدما

أولا ضلم تنكتب ظلم

وثانيا مو ناقص إلا تكفر الشعب أخوي أنت ليش زعلان وموباقي إلا تحلل دم العالم

جزاك الله خير

aadm1

موقوف
للحين ما طاحت وبعض الناس ماتو قهر ؟؟ كل هذا حسد ,, لاحول ولا قوة الا بالله ,,,,

سلوم5

عضو نشط
كنت معصب ونسيت العصايا وصار ضلم موظلم بس بصراحه شكرن علي التوضيح وراح ادافع عن المقترضين مابي اقول الاسم الدسم الربوين عشان مايزعلون الاكيلا بس عاد اذا طيحو عنكم موتنسوني لاتقصرون وياي لو نص فلوسكم تعطوني ترا انتو طيبين وانا بذكركم بلخير مابي اجيب العيد فيكم :d

عنيد

عضو مميز
كنت معصب ونسيت العصايا وصار ضلم موظلم بس بصراحه شكرن علي التوضيح وراح ادافع عن المقترضين مابي اقول الاسم الدسم الربوين عشان مايزعلون الاكيلا بس عاد اذا طيحو عنكم موتنسوني لاتقصرون وياي لو نص فلوسكم تعطوني ترا انتو طيبين وانا بذكركم بلخير مابي اجيب العيد فيكم

شكرن :eek:

يعني شكرا

Discovery

عضو نشط
سلوم5 قال:
كنت معصب ونسيت العصايا وصار ضلم موظلم بس بصراحه شكرن علي التوضيح وراح ادافع عن المقترضين مابي اقول الاسم الدسم الربوين عشان مايزعلون الاكيلا بس عاد اذا طيحو عنكم موتنسوني لاتقصرون وياي لو نص فلوسكم تعطوني ترا انتو طيبين وانا بذكركم بلخير مابي اجيب العيد فيكم :d

بلخير= بالخير:((

يبيلك برنامج ترجمه عربي /عربي:)

سلوم5

عضو نشط
Discovery قال:
بلخير= بالخير:((

يبيلك برنامج ترجمه عربي /عربي:)
انا نضام اوربي ماعرف عربي شوي شوي ليش مستغربين هههههها ي ادري حتي الضحكه بلعربي قلط ضحكت اللغه العربيه هاى ها هاي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكبر ماعندكم الضحكه ونتو شاطرين بضحك صح والله لاضحك ولاغيرة الله يخلف

SPY_ HUNTER

موقوف
السلام عليكم

الخبر الاكيد انه الخطاب الاميري راح يكون يوم 26 / 2 لان فترة الحداد تنتهي يوم 25 على والدنا الراحل رحمة الله عليه والخبر انه فيه شي طيب للشعب يعني من 500 الي 1000 للمواطن والعهده على الراوي .

اخوكم
Spy_hunter

wanasa

عضو نشط
ورد من كويتانا مايلى:
المعامل تفوز ب 3 مناقصات تابعه لوزارة الاشغال باجمالى 13 مليون دينار.

سلوم5

عضو نشط
اتوقع راح يكون الخبر اول صدمه ماكو 50 لوغدانكم وماكو بدل اجار وماكو بطاقت عيش ويخلون البس الرسمي بنطلون وقميص وكرفته واهم شى الكرفته اجباري عشان يخنقونكم فيها وزمن الرفاهيا انتها وسنبدأ بعهد جديد وستشرق الشمس علي مفيش حاقه يبيه ونسكنكم بشقق نفس الناس المتطورة والمتثقفه ويخلونكم تعايشون عصور الدنيه المتقدمه وتبون يطيحون القروض عنكم هين ثم هين ثم هون ابركلك

اعلامي

عضو مميز
-= إشاعات السوق و الأخبار الغير مؤكدة .. ( سمعت - يقولون ) =-

- مدير البورصة يقدم استقالته من منصبه

- احد كبار المضاربين على سهم المشاريع تم ادخاله الى احد المستشفيات بسبب خسارته في 120 مليون سهم آجل على المشاريع

- النزول الحالي في البورصة فعل مدبر هدفه تصفيه المحافظ الصغيرة و صغار المستثمرين في السوق بتدبير من الهيئة العامة للاستثمار و الاستثمارات الوطنية و المركز المالي

اعلامي

عضو مميز
- سيولة من الخارج دخلت فعلا الى البورصة لدعم اسعار اسهمها الحالية ( دعم أسعار وليس شراء )

أعلى